التصنيفات
روايات طويلة

®»نصائح لمحبين كتابة القصص

… ¤*~السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..~*¤ …

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»نصائ ح لمحبين كتابة القصص«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°® »

مرحبا بكل الاعضاء والمشرفين ..
هذه بعض النصائح البسيطه لتساعدك على الكتابه
لست بحاجه إلى جهاز كمبيوتر لتكتب قصتك بل إلى
الإراده والفكر والهدوء والورقه والقلم

من المهم أن تكون من هواة الكتابة وتستمتع حقاً بذلك ..
. تحتاج إلى الصبر وطول البال , لأن قصتك لن تنتهي في وقت محدد ,
إنما أنت بحاجة إلى وضع الإطار العام للقصة ,
اختيار الشخصيات , تركيب الحدث وتحديد مواقعه , إيجاد العقد ثم حلها في نهاية القصة …
ليست بالمهمة السهلة بتاتاً!!! متى قررت أن تكون كاتب
تسلح بدفتر ملاحظات ومجموعة من الأقلام …..

الإلـــــــهــــــام

حاول أن تستلهم وتستوح من مخيلتك أجواء القصة والأحداث .. من المهم أن تكون الفكرة جيدة وشائقه لنجاح القصة::
* أبق دفتر ملاحظات وقلماً في متناول يدك في أي مكان
** دون دائماً الأفكار التي تخطر في بالك…
*** إقرأ كتباً متنوعة لتكون مجموعة واسعة من الأفكار التي يمكن أن تفيدك

الـــــبــــدايـــة

يمكنك أن تحدد مجموعة من الأفكار التي ستشكل القصة
فترسم مخططاً واضحاً عما تريد الكتابة عنه
كما يمكنك أن تبدأ تكتب وتترك تطور الأحداث حسب الشخصيات

استوحي القصة من حادثة حصلت معك أو أمامك أو مع أحدهم
وامزج الواقع بالخيال
تذكر جيداً أن لكل قصة بداية وعقدة ونهاية
ويمكنك أن تبدأ من النهاية ثم تسرد الأخبار كما حصلت

البــطل أو الأبطــــال

من هم أبطال قصتي؟؟ من هي الشخصيات التي سأختارها؟؟
حدد هوية كل شخصية بالتفصيل , دون الأسماء وارسم لكل شخصية طباعها وأفكارها لتتعرف إليها عن كثب
كما تتعرف إلى أصدقائك فتتمكن من رسم صورة محددة
اختار أسماءً لأشخاص تحبهم مثلاً أفراد عائلتك
اختار أسماء الأماكن التي تحب زيارتها وابتكر أسماءً وهمية أيضاً لم لا؟؟

قـــاوم التـــعب

إذا شعرت بأنك مسجون داخل فكرة لاتعرف كيف تعبر عنها
أو أن قلمك عاد لايسرح على الورق وجفت الأفكار :::
خذ قسطاً من الراحة , أخرج من المنزل , شاهد التلفاز
هاتف أصدقائك لكن لا تمسك كتاباً… لاتخاف فخ النسيان
بعد الراحة ستعود الأفكار إلى ذهنك بزخم قوي

الـــقـــراءة

بعد إنهاء القصة التي كتبتها , اترك الفكرة بضعة أيام وانساها تماماً ثم عاود قراءتها.. ستلاحظ مجموعة من الأخطاء الإملائية , كما أنك ستضيف تعديلات أساسية أوثانوية على القصة قد تغير مجرى الأحداث , ستشعر حتماً بالرضى عن النتيجة النهائية التي تحصل عليها , ولاتبدأ القصة الثانية إلا بعد مرور وقت طويل من الراحة لاستجماع الأفكار مجدداً ..

أتمنى الاستفاده للجميع

مــــــــــــــــع تـــــحــــــــــــيــــــــــ ـتــــــــــــي .. ..
#روح الامــــــــــــــــــــــــــ ــل#
:a5bdf2b232::a5bdf2b232::a5bdf 2b232:




مشكورة
:428:




شكرا



عنجد شكرا



شكرا



التصنيفات
روايات طويلة

شباب علة وبنات فلة

شباب علة وبنات فلة

كيفكم اشحالكم يارب تكونوا بخيرين يارب اليوم جبت لكم رواية انما ايه توووحفه

صراحة الرواية تموت من الضحك ولها تتمة في صفحة ما يارب تعجبكم واتمنى انكم تقرؤها كلها

بسم الله الرحمن الرحيم

1الجزاء

هم 9 بنات وعشر شباب

(ملاحظه اهم كلهم ساكنين مع جدهم وجدتهم في الي يتيمه وفي الي توائم مهبلين وفي الي امه متزوجه ولي ابوه قاطه يعني بل عربي متربين في بيت واحد )

امينه:22 سنه
شوق:19 توأمهااشواق:19
ملاك :مهبله 18
مشاعل:18 صديقه وروح بالروح ملاك (خوات مو صديقات(
فاطمه :الرمنسيه المنسيه عمرها 20
يااسمين:17
انفاال :15معقده من ابوها لانو من اهي عمره سنتين يطقها
رونق:19 هذي عااد كله تتهاوش اهي وشلتها ومن شلتها البناات الي معها

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
خلصنا من البنات الحين الشبااب

الشباب في الدوور الثالث

خالد :هذا لعب على البنات لعب 23
محمود25 :هذا الي ياخذون قراره بكل شي خاطبين له
بندر:هذا صديق خالد الروح بروح
محمد20 يحب شي اسمه دفاشه
مشااري 19 يحب يحرق اعصاب البنات
طارق:22
مشعل:18
عبد العزيز:19
جاسم19
سعد:17

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ادخلت عليهم جدتهم بل عصا وتقعد البنات
الجده ام علي (علي متوفي الله يرحمه):/يـــــله قعدوو عااد امينه يمه قعدي
امينه :يمااا تو الناس الساعه 2 الظهر
الجده :مصمه يصمك الساعه ثنتين هاا
وضرب كل وحده ياليمين:يمه ريحت حررريقه لحقي
الجده :يؤؤؤؤ يحسرتي الهريسه
ملاك:الله هريسه بعد اشوي يمه وترجع تنام
البنات افطسووو ضحك على جدتهم وهي ترركض
ارجعوو ينامون
انقزت ملاك :شبااااااااااب وين مشاااعل
البنات انقزو وين راحت
امينه:قومو دورو
كانو نااايمن في الصاله وكل واحده تقوم ادور في المخزن والحمام وتحت الكنبااات وبره في التهويه
شوق واشوق وملاك وامينه راحوا عند الشباب

شوق ارفست الباب الاولد انقزززو
خالد:وجع وجعتين وثالث اشتبووون
ملاك:انت هــــــيييييي وين مشاااعل
خالد:مشاعلوو ماأدري عنه بس انتوا فله راقين بدون عبايه
بندار :والله كلهم طقه وحده خخخخخ
كلهم نزلووا راسهم استحوو الا ملاك
ملاك:اقوووول اسمع عاد احنا بكيفنا نلبس ولا لا
مشعل:هـــــــييييي انتي فين قاعده بفرنسا ولا الصين في الدمااام
شوق:واذا الدمام بكيفناااا وين مشااااعل اخلصوووا علينااا
محمود:اوووووص شل هالكلام وش قرقرقر مافي يسكت
ملاك افصخت النعله(اكرمكم الله)وضربت محمود
محموود:ايييي
ملاك:وجعاااااا انكتم لتشوف ازيد

جاسم:يعني ويش بتسووووووون هاااا فهموووني
امينه شافت المويه ذي وخذته و كبته على جاسم وخالد
البنات:هههههههههههههه
ملاك:ههع هههع هاا تبون نسوي يومكم اسوود نسويه
مشعل:ههههاي يوم اسود
عبد العزيز:اقوول شفتوا الباب شفتوا في شجره كل واحده تمسكها وتطق راسها فيها ولا اقول تعالوا انا ابيكم الحين تنظفوون البيت
هذا لكم عقاب
ملاك:اتحداااااااك
شوق:مس بوووزك هااا
امينه:ترا احنا ندخلك في المويه ونطلعك ناشف
كلهم الاولاد قااموا يطالعوونهم اسمعوووا صقعه احد يطق الباااب

البنات:وش هصوووت
بندر:ولا شي ولاشي اطلعووا
(احد يطق البااب طق طخ طق طخ(
البنات قاموا يركضون افتحوووا الباب شاافووا مشااعل
ملاك:يمه حبيبتي ميشووو
الاولد:انكشفنااااا
مشاعل :والله لخلي يمكم اسووود والله
البنات قاموا يرمون الصحوون والكاساات عفسوووا المكان وطلعووا
الشباب
طارق :بذمتكم ذول بنات ولا شباب
سعد :لا اي شكلهم ذول ماخذين الاحزام الاسوود
بندار:اي والله صدقت اما ملاك هاذي رهيبه اعجبتني
كلهم قاموا يطالعونه
خالد:وش قلت ماأسمععع وش قاااااااالت
طارق:خله ياخوك خله ترا اهو مستانــــــ كلهم اسكتوا
(رن جوال مشاري جاني حبيبي من بعد غيبت سنين ويقول سامحني)
مشاري:شباب هذا ابوي
محمد:رد عليه
مشاري:لا مابي الحين توه يدق علي
محمد:رد ردك جني وعقارب تهني
مشاري :طيب برد الووو
بو مشاري:هلا ولدي شخبارك
مشاري:بوخير
بومشاري :دوم ياولدي دوم
مشاري:دام عزك يبا
بو مشاري:يااولدي بقولك شي
مشاري:تفضل يبا
بومشاري:انا بتزوج
مشاري:تزوج يعني تجي تقولي كل مره تتزوج احد ماسكك تزوج
بومشاري:افااا الحين انا ابوك الي ربيتك
مشاري:يبا انت ماربيتني لو امي ماهي ميته كان تربيت عندها مو عند جدتي وجدي
بومشاري:بسسس خلاص انت تجيب النكد مالت عليك وعلى امك وسكر

(طوط طوط طوط)
محمد :ابوك وش به
مشاري:يعني شيبي بيتزوج لعن امي الله يرحمه
بندار:طنش تعش تنتعش خله قطه وراك
مشاري:انت ماعندك ابو ولا ام علشان تحس
بندار:كثر الله خيرك يامشاري وقام راح غرفته
طارق:الله يهديك يامشااري
مشاري:خــــلاص انا بقوم اعتذر

بندار قعد يقول بين نفسه انا وش اسوي يتم من وعيت على هنديه انا يتم علشان احس محد حسسني بحنان الم الا جدتي
مشاري طق طق طق
بندار :تفضل
مشاري:دام فضلك بندور انا اسف على الي قلته
بندار لا ياخوي عادي
مشاري:قام باس راسه
بندار قام :ليه ياخوي انت ماسويت شي
مشاري:مهما كان صحيح محنا طالعين من بطن واحده بس اخوان
اطلعوا عند الشباب

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
عند البنات

ملاك فاطسه ضحك اهي ومشاعل على الي سواه حق الاولاد
انفال:ها ليه تضحكوون
ياسمين:اقوول خلي النومه لها شوفي وشلون ضحكتهم
امينه:مالت عليك وعلى الي تسمعينه وعلى الي جمبك
ياسمين:يهووو ضحكونه وياكم
ملاك قالت لهم كل شي وقاموا يضحكون
اشووق :بناات جاتني فكره
رونق قكت تطق طق بعيونها وتحكها :وي وي ياحسره من متى تفكرين
اشواق:اسكتي انا من قبل ماأشوفك افكر
ملاك:أخلصي بسرعه وش هي الفكره
اشواق:ايش رأيكم نقطع المويه على الشباب والكهرباء
امينه: أحلى فكره حدهااا انتي قدهااا
الجده:بنات تتعالوا الغداء كح كح
امينه :هذا ابوي ينادي يله قووموا
تجمعوا البنات والشباب

الجزاء الثاااني

بندر:يمه ابي مويه
الجده ام علي:من عيوني ياولدي
ملاك:يبااا اليوم نبي نطلع احنا البنات
الجد:وين كح كح ان شاء الله
محمد:يبا لاتخليهم يروحون
امينه تلوح عليه التفاحه :انت وش عليك
ملاك:بنرووح التزلج اليوم خاص حق البنات
الجد:روحو يابنات بس مو تتأخرون
بندر:الحين احنا مارضيت لنا نروح الراشد علشان ترضا لهم
انفال:اوووص يلا
بندار:اي ملعونه يبا شفتها
الجد:اي شفتها وش حلاتها
بندر :يبااا
ملاك:وحطبااا قولوا اميين
البنات:اميييييين
ملاك: اي حلووو هذولي خواتي
مشعل:شباب قولو امييييين
كلهم الشباب :امييين
مشعل :جعل الطيح كل جدار على كل وحده وتبلعها الارض ولا يعرفها احد
الشباب:امييين يارب
البنات:وجعععععععع
الشباب:هههههههههه علشان تدعون مرثانيه
الجد:انتووو ماتسكتون الشوي بنتي حبيبتي امينه قومي جيبي الروادو(تقصد الراديو)
امينه بين نفسه رحت بداهيها ههههه:ليه تبيه يباا
الجد :يبيه اشوي ابي اسمع ام كلثووم
ملاك:اوووو فص الثوووم ماااات ههههه
مشاعل:يوبااا اسمع راشد الماجد ولا الجسمي
الجد:هااا ايش ماسمع من هذا جسسمو
مشاعل :يبا اسمع بنقول اغنيه منه ملوك يله بدينا >>اشتغلو الطقاقات
رحوا جابو القدووور والملاعق

ملاك :يله كللللوووش يله بدينه مشاااعل
مشاعل :اي اغنيه تبوون
فاطمه :نبي هنا مونتانا
ياسمين تطقه بل ملاس:هنا مونتانا مالت عليك وعليها
فاطمه:نجيييين وش قلت ااااييييي >>انقلبت هنديه الاخت
سعد:وش رايكم تشتغلون طقاقات
جاسم:تكسبوون واجد
انفال:حطيت يدها على خصرها :وش رايكم تنجعموون انت وياه
مشااااعل:خــــــــــــــــــــ ــلاااااااص بسس بدت النغنيه ملاك
ملاك:احم احم كح كح يله
وش جاه محبوبي مشى وخلاني …
مـابين نيراني وبين أحزاني …
واللي يسوي سواته ماهو عاقل …
يحبني موت ويصاحب ثـاني …
البنات يرددون وراها
ملاك:هلا عاشوو عاشووو هلا هلا يمن يسارر
الجده:شـــــــــــــــب انت وياها وش اللي وش جاه هاا
قاموا يضحكون
الجد :ولا فص الثوم احلا
ملاك:هههههه امون قومي جيبي الراديو لها

جابت الراديو قام يحووس يحووس فيه جات اغنيه

هــذي حـاله في ذمتك
الشباب والبنات:لا
لا ظروفي همتك
ولا جروحي هزتك هـــذي مو حــاله معـاك
الشباب:لا
خـابرك يانـور عـيني تقـلب الـدنيا وتجــيني
لـو تضـيق الـدنيا فيني تنـفرج لـحـظة لقـاك

الجد:غير غير وين الزر
محمد:يوباااا ليه طفيتنه مو شفتنا نرقص
الجد استحوووا

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ خلصو غداء واقاموا يتجهزون البنات والشباب يطررون جدهم علشان الراشد

انفال:بنات بكره رمضان
رونق:نجين شو
انفال:مالت علي الي يقولكم اتفوووا عليكم(عبت فمها تفلان واتفلت)
ملاك امسكتها من شعرها هي ورونق: شفتوا الباب هذا يله اطلعو بررررا شاتتهم
انفال:وجع مالت عليك وعلى غرفتك
مشاعل :يابو الشباب هدي برره
ملاك:البس السكنى الصفر ووالتيشيرت السود
مشاعل:يختي عليك الله يهديك اتحاديه
ملاك :طيب السكني الاحمر والقميص البيض والجزمه الحمره (اكرمكم الله)
مشاعل:اي لبسي هذا وبعد حطيلك بروش في القميص احمر وانا بلبس زيك

نروح عند امينه وفاطمه
امينه:اوففففف مدري وش البس
فطوم:شرايك نلبس شورتات
امينه:لا ماأبي ولا اقول اي لا مادري أهي أهي
فطوم:اقووووووول شورتات وخلاص
امون:طيب

عند انفال ورونق لابسين وخالصين
انفال:الميونيز بطنيي
رونق:تستاهلين
انفال:وع انا ارويك بس صبري

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــ الجزاء الثالث
شوق واشواق ياسمين معهم
كل مره يتهاوشون علشان المقسات
شوق:حقي يمال الضربه
اشواق:الي يضربك وقروص يقرصك وتصارخين من اليوم لابكره محد يسمعك
شوق:هــــــــدييي حقي هووو اخذيه لعت كبدي
اشواق :لزم تسمعين كلامي انا اكبر منك بخمس دقايق
شوق:اوففف تفووو
ياسمين:هووو عن الازعااج خلونه نكشخ اشوي يمكن نصيد لنا مز
شوق:هههههه اي والله مز

عند الشباب

بندر:ياهوووووووو ليه منت راضي يبيبا
الجد:لا مافي روحه تفكروني ماعرفكم انتو تغازلون البنات
خالد بقق عيونه :يويااا انت من قالك
الجد:لولا بنتي ملوك كان ماعرفت
خالد:الله ياخذها ونفتك منها
الجد طقه بل عصا
خالد:اي اح جدي بس علشان ملاك
الجد:اي ملاك الي ترد الروح القلب وهي بعيده
ملا:بووووووه اناااااااا جييييييييت ادري ان قلبك ناداني
خالد:لا مانديتك في تسلب بره يناديك
مشاعل جات من وراء:والله محد التسلب غيرك انا والربع
محمود:هو هو هو
امينه:اثبتوا انكم جلابه
عبد العزيز:شفت شفت تتسبب لاتخليهم يرحون
الجد:يله بنات الله معاكم روحوا
الجده:على فكره انتو تبون الشباب يجون معاكم التزلج
رونق:يماااا اول شي بنروح مرينا بعدييييييين التزلج
الجده:طيب يابنتي اخذوا رجل معاكم
خالد:ههههه صدوكم يله اهييي دبروووا حالكم
ملاك:يمه بناخذ صديقتنا ساميه وبيجي اخوه وخلاص هو رجال
محمد:اخس وعقب رجال غريب احنا بنجي
امينه:يله مع السلامه
الجد:مع السلامه يحفظكم ربي
خالد:يبااا يبا خلنه نروح معاهم
الجد:انثبروا هنا اقوووووووووول

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ البنات اطلعو بيركبون السوق لما يجيهم الميكر باص علشان يكفيهم
الجزاء الرابع

البنات وهم بيركبون الميرو باص السواق يقوول:اوو انت في واجد نفرااات
ملاك:انجعم بس يله
السواق:حاضر مدام
ملاك:مدام في عينه سمني ملاك
السواق:حاضر مد اوو مياك
ملاك:ياااربي افففف يله روح ودنا مارينا
امينه:اتصلووا في ساميه يجيبها اخوها خلينا نقز في اخوها اشوي
فاطمه:هي امين هذا لي
امينه:شتب شتب اخرسي خاااااالص
ياسمين:هي انتي وياها بسسسس
ملاك:الووووو
ساميه :هلا ملوك حسين لف على ساميه
ملاك:انتي وييييييييييين
ساميه:وجع وجعتين بطيتي اذوني يحماره انا في السياره مع حسوون
ملاك:اي ومع مييييين
ساميه حطت اسبيكرر
ملاك:اي مع خطيييييييبي حسوون هي انتي ولا دلعينه البنات هي لا انا قايله لي
اهو يسمع ونصدم ويضحك
ملاك:لحظه انتي حاطه سبيكر سكره الله يسكر راسك قولي اميين شغلك اذا جينا نتزلج
ساميه:اي معاك يله انا في الطريق
ملاك:يللللله باااااااايو

عند ساميه في السياره
حسين:هههههههههههههههههاي بذمتك هذيله بنات ولا شباب
ساميه:ههههههههه معليك خباله
حسين:وانتي ويااهم
ساميه قامت تتخزه وهي مبتسمه:انا وياهم ها ميه الريال راح اقول حق ابوي انه مايعطيك ايها
حسين:خلاص توبه ابوس راسك بس خليني اخذه وكمل وشتري جوال جديد
ساميه:يله ادعس بانزينك وروووووووووح
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــ
عند البنات في الميكروباص يطبلون والهندي رايح بمه منززعج وده ينزل بس من ملاك وامينه ماااايقدر

ملاك:هلا هلا هلا عاااااشو تناقز تناقز
امينه:يمين يسار تحت تحت انتبه ليجيلك عيييين
مشاعل :باااااااااااااااااااااس
كلهم اسكتوا :مشاعل حااااادث

سياره داعستها تريله فيه شباب ثنين ماتو مكفونين واحد عايش طلع يصيح على ربعه

….:ساااامي قوووم ولي يعافيك قوم كافي اخوي الي مات
….:سامي للللليش مااترد نزين راكان قوووم قووم ولي يعافيك قوم
الشرطي:ياخ سعود خلاص ترحم لهم وقرالهم الفاتحه
سعود :لا انا عارفهم عااايشين ماماتو قول مااماتوا ويطيح على اركابه ويبكي

البنات:اهي اهي اهي
مشاعل وهي تبكي:قطع قلبي اهي اهي اهيييييييي
ملاك:اهي اهي كويس سكتووو اهيييي
امينه مابكت بس منصدمه:شساااالفه بناااات شصار يمااا قلبي راح فيها
ياسمين: بسسس نات خلاص يؤؤؤؤؤؤه السواق نزل

الهندي:بابا سعود في تذكر انا
سعود قام يطالعه :اي انت راني وش جابك من زمان وحنا ندورك
الهندي:انت مافي يدور انا انت في يطرد انا وانت سكران
سعود وهو يبكي:انا تبت تبت لله توبه نصووحه
شوق انزلت من السياره: راني تعال هنا بسررعه
سعود لف عليه وراني :حاضر انا في يجي الحين
سعود:راني منو هاذي
راني:هذي مدام شوق
شوق:رااااااني تعاااال
راني قام يركض ركب السياره وسعود حزززين على ربعه ويفكر في شوق
سعود:شووق بس في شله بنات كانو والركبوا يؤؤ الميكرو ياربي ودي اعرف اهي الحين وينه
بس ربعي ميتين

المــــــــــــهم نروح حق البنات في المجمع وحسين وراهم وامينه تلف وتغمزله
حسين فاطس ضحك عليهم

امينه:ويي اخوك يقهررر اغمزله مايعطي وجع مولت عليه اصلن مهو حلووو
ملاك:ولا يهمك لحظه استنوني
ساميه:وش بتسوي هذي خبله ترا

ملاك:حسينووو
حسين طبعن مابعد يحس سؤال الصدمه
ملاك:احسينوووو وطوب
حسين:هااا قصري صوتك احنا في مجمع مو في بيت
ملاك:عايدي واذا تبيني اصارخ ترا والله اصارخ
حسين:خبله انتي اصلن اتحدااك تصارخين
ملاك :اصارخ وقول حق اسكورتي خاطفني وقاعد يتغزل فيني وعندها شقه مشبوه
حسين منصدم:اوله كل هاااااذ عندي صديقة حقوده
ملاك:ههههههههاي عبالك انت اوديك في ستين داهيه

البنات قاعد يطالعون ملاك وشلون تتكلم طاقه الميانه وترفع يده وتئشر وهو يض
كانو واحد من الربع

حسين:يله عاد ذلفي
ملاك:هاااا وش قلت ماسمعت اااا تر >> سد فمه وقام يقول:وقسم بالله اسف ومليون مره اسف بس لا تصارخين فضحتينا
ملاك:وع يدك طعمه خااايس وع
حسين :وجع روحي هناك
ملاك:مصدق حالك تفكر نفسك ماجد المهندس على غفله ترا كلك حسينو
حسين قام يغازره تركض عند البنات

وساميه فاطسه ضحك والبنات كلهم وهو مسكين اول مره يشوف بنات كذا

البنات يدخلون السوق ويدررون ويحوسون وراحو التزلج ويتزلجوون وامينه وفاطه يمشون ويدعمون في البنات
ومشاعل ورونق ماسكين الحافه مايعرفون يتزلجون كثير

وياسمين واشواق وانفال مع بعض اما ملاك وشوق جالسين في الثلج والبنات يتزلجون

شوق:ملوكه عمري بقولك شي
ملاك:هو قولي وش هو
شوق مستحيه تقول شعورها لول مره اتجاه شخص:شفتي اولد الي اليوم
ملاك:اي ولد عاد احنا غازلنا كثيرر
شوق :الي صار له حاث
ملاك ابتسمت ابتسامة خبيثه شوق قامت تشوفها بققت عيونه شوق جات بتهرب ملاك امسكتها وجلستها
شوق:بس بذمتك توأمي ماقلته بس بقول انتي
ملاك:قوولي قوولي خلينا نستانس
شوق: بصراحه احس كل مافكر فيه اني كاني وحده احبه
ملاك:كلللللوش اهوك وارسم لتعجب علامه وكل مابنورك عيني خطت كحله عاااشو>>الي في التزلج يطالعونه
شوق:وجععع قصري صوتك

(قامو تزلجوا وشبعو وكلهم ارجعووا لبوتهم البنات افتحوا الباب وبيدهم من باسكن والشباب يستنونهم قبال الباب )

الجــــــــــــــزاء الخااامس

مشعل:كان تئخرتوا
امينه:مالك خص
بندار:لا لنا خص الحين ابوي نايم ونقدر نتصرف على كيفنا
ملاك رافعها صدرها بعربجيه:هــــي اقووول وراء ماتضف وجهك عننا يكون علينا الخير اليوم
بندر:و الله اكسر ايادنيك مرثانيه ياحلوة مو تضربين
مشااعل:اقووول عاد اذا تبون تخلونها دماان ا حنا جاهزين
خالد:هههههاي دمااان احنا بنخليكم تصارخون لين مايطلع الي اكلتوا كله

البنات جو بيمشون سدو طريقهم الشباب ملاك:ياهوووووووو (وتكب السكريم فوق راس خالد)
البنات:هههههههههههههههاي
الشباب قامو يتهاوشن والبنات وقامو يتضاربون

امينه :بندر نزل ايدك مدامن النفس عليك طيبه
بندر:ماني منزل وش راح تسووين
امينه اقرب جك عصير عندها وتكب فوق شعرها :ههههاي مقدر اسوي هاا
بندار شالفه وطلعها برا في البركه قطاها :ههههههاي
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
ملاك عند خالد في المطبخ
ملاك ماسكه طبق بيض وتلوحه على خالد:ههههع
خالد عصير طمام حق امه يكبه عليه :هههعوهوع
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
شوق واشواق عبد العزيز ومشعل يكبون صابوون يخلون الشباب يطيحوون
ويامسن وانفال الوصين يتفلون بوجه جاسم وسعد
رونق ويا طارق قاعد يسلفون ومتربعين ياكلون باسكن
فاطمه ومشاري بل ملاس على راس بعض

محمد وعصب :باااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااس انت وياها استحوا

محمد:استحوا على دمكم انتو عندكم دم مالت عليكم وراح فوق والشباب يلحقونه

والبنات منسدحين ضحك على هبالهم وامينه رفست الباب وهي كله ماي

اقعدت ملاك اليوم الثاني مفزوعه انزلت تحت كانت الساعه7حكم
في الصاله شافت خالد يلعب بلستيشن تكن
خالد:بسم الله اعوذ باالله انصرف انصرف بوو انصرف
ملاك وهي ماله خلق احد :خويلد
خالد:ها شتبين
ملاك:انا عفشه ودفشه وماعندي احساس
خالد:شوفي ياعفشه اي دفشه اهي بس احساس معدووم
ملاك:اهيي انت صدق تحطم
خالد:انتي عبالك بنت
ملاك:هاااا اجل انا وشووووو
خالد:صبي كانك واحد من الربع واذا تحطين مكياج تتنكرين بنت
ملاك:طقع عليك الصبي انا بنت ماني ولد
خالد بكل بروده:ها شفتي طقع هاا صبي
ملاك تلوح عليه المخده وتكبس وتقعد جمبه :هاات اليده العب
خالد:لحظه احط قيم ثاني
ملاك :يله حط

خالد(معجب في ملاك بتصرفاته واذا جاء يتضايق مايقول حق بندر صديق القلب لا يقول حق البنت )
ملاك(كل تتهاوش مع خلود وتحب تتحرش فيه واذا جات تسئل ينكده وتحط حرته فيه بس هذا مايعني تحبه )

امينه ترررررررركض تركض تركض وين بتروح؟ بتروح عند بندر وش تبي

طق طق طق طققققق طق
بندر:هاااااااا من علباب بجي
امينه:انا اموون
بندر فتح الباب: ها وشتبين
امينه:بندر ابي جلكسي
بندار علمه تعجب:انتي من قالك انه عندي
امينه :اصلن انا ااا شفتك تروح البقاله ولا اسئذنت من ابوي واذا والله ماعطيني وقسم انه راح اقول
بندار راح الغرفه حقته جاب الكرتون : ها انا كرتون وانتي كرتون
امينه:اي يسلمووو اصلن لو ماعطيتني بصكك راشدي كنت
بندر:اجل جيبي
امينه:هههه خلاص

محمد يكلم خطيبته
محمد:لا انتي حياتي الي اعيشه بلياك ومدري وشلون اعيش >>يعني على الرومنسيه
خلود:حمود متى نتزوج ونفتك من الهرج بل موبيل >>يعني مثقفه موبيل قول جوال
محمد:ههههه يقلبي نطري سنه هههه
هذهي الحال وياها يدلعون بعض المهم نروح حق مشاعل والبنات الي تحت

خالد:على فكره بنات انتوا مجانين
ملاك:وه وقسم انكم فاضين تحطون مكياج
انفال:وي انتي حدك عربجيه
ملاك:هاااااا من عربجية عربجوكي قولي امين فنار جهنم
رونق:هي ترا انا مارضا على أي شادوا
مشاعل:/اي مغير شاريته بخمس ريال
ملاك:ههههوي
خالد:كل يوم لك ضحكه انتي يم الصفر قومي ضفي ماحب اشوفكم تحطون مكياج
مشاعل:شرايك اقوم اكسر راسك
ملاك:اتحداااااااااكي
خالد:مشي بوزك ههع
الجده تصااارخ في المطبخ الكل نقز من مكان
وقام يركض ويروح وشوفه ويل خييييييير وش شافوا كلهم انصدموووو

الجزاء السادس

هالشباب والبنات:هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ملاك تجي عند جدته:يمه ولي عافيك ترا كله صرصور انا فكرت ابوي مات
محمد:يممممه بذمتك والله العظيم خطيبتي خلود اخترعت
جدي:وانا وش اسوي من انا صغيرة اخاف من الصرصور
ملاك:هههههه عاد يليته قررروص ههههههه
مشاعل:ههههههههههه مدري وش اقول صراحه لو ساميوه هنا انسدحت ضحك
مشاري:من ساميه يمكن اخذه مره لي
تجي تركض اشواق:شوف اذا بتاخذه انا اخذ حسون اخوها
مشاري:طيب منو تشبه
انفال:ههه الي يقول تجبه انجلينه جولي استتتتح ععيييب نقول اوصاف المراء
ملاك:هههههههههه والله يمه لو ابوي هناااا كان فطس ضحك
خالد:هههههه والله لو راني ميت انسي يجي هههههه
الجده:تقعدوون تعايبوون انت وياه ترا انا ماخفت بس وشراايكم بل حركه
العيال ماتو ضحك ماقدروا

جاء الجد لهم:وش فيكم يبا
ملاك:ههههههههههاي يبااا مدررريت
الجد:لا وشووو
الجده وهي مستحيه:ههه لا ولا شي ماتعرف بنتك خبله
خالد:لالا فيه ههههههههااااي بقووولك
الجد:وش فيكم استغفرالله
بندر انا اقوله :امي قامت تناقز من صرصور
الجد فيه الضحكه بس عصب على العيال بس طلع برا المطبخ:ههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عقب ماضحكوا وخلصوا خالد وبندر اسئذانو من ابوهم يرحون بنده فقال الجد اخذو ملاك ومشااعل
راحو ودخلوو البقاله

خالد:بندوور هذيلي يلحقونا من يوم طلعنا
بندر:اي شايفهم شف شف يطالعون ملاك
ملاك:ههههههاي ميشوو شرايك بهذا الهندي
مشاعل:هههه يصلحلي
ملاك:احس في حركه غريبه
مشاعل :مثل ايش يعني احد يلحقنا
ملاك:اي
قامو البنتين لفو وجيهم شافو اثنين يلحقونهم
مشاعل وملاك يسرعون اشوي وراحو عند خالد وبندر
ملاك:خلوود هذيل يلحقون
خالد:ادري شرايكم كل واحد تروح بطريق بروحه
ملاك:خبل انت
خالد:دقيقة نشوف وش راح يسوون

كل واحد فيهم راح من طريق واهم من يبوون يبون ملاك قفوا اقبال ملاك
واحد منهم يقول:انتي ملاك صح
ملاك:لا من قال
ــــــ:لا انتي ملاك وطلع صوره وقال:هذا انتي ولا مو انتي بعد
ملاك منصدمه :اي هذي انا من وين لكم الصوره هذا الصوره
ـــــ:ههههه انتي ماتعفرفيني بس امك تعرفني تعالي معانا
ملاك:لا ماني جايه معاكم
ـــــ:بتجين غصب عنك
امسكو ايدها ويسحبون فيه جاء الطرزان خالد وبندر يتهاوشون معاهم ملاك عند مشاعل حاضنتها
خالد:منو انتووو علشان تقلون لها الكلام هذا
واحد فيهم فتح الثمه شااافو انه يشبه ملاك نسخه منه
انصدموو بندار:منو انت

اكمل ولآ لآ؟!

التتمة في الحلقة القادمه




مشكوره و تسلم الايادي على الطرح



لا كملي ي فله
تنقل الى قسم الروايات الطويله



يسلموو



ام العنود البداية كتير حلوة بس متى راح تكمليها



التصنيفات
روايات طويلة

عشرة زمن رواية جميلة

بسم الله الرحمن الرحيم

الشخصيات :دارين-قمر- العنود -ريناد – جوهره -مشاعل

دارين حبوبه تحب الفله والوناسه
عنها اصدقاء في المدرسه الي هم جوهره ومشاعل لولو مملوحين ولولو وجوهره تؤم
وشعرها قصير شوي وعيونها بنيه وعمرها 16

قمر عيونها سودا شعرها كيرلي عمرها 16
دلوعه وعندها صديقات عنود وريناد نفس عمرها طوال بس ريناد
احلى من العنودد




مرحبا
كملي الروايه



البارت الاول 1

راحت عطلت الصيف وبدا اول يووم بالمدرسه والبنات جهزو نفسهم لانها اول سنه لهم في الثنوي واشترو كل الاغراض للمدرسه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في المددرسه:

دارين: يووو ي مشاعل متحمسه بجدد اول سسنه ووكذا

مشاعل:ما تملين من المدرسه تطفش انا مو متحمسه صعب ثنوي وحاله

دارين : ماادري بس احس حماس جواي
مشاعل: المهم وين لولو وجوهره طولو
دارين ماادري
@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت لولو وجوهره:.
جوهره:لولو قومي تأخرناا لا يفوتنا شي

لولو: روحي وانا الحقك

جوهره: علينا قوني ولا كبيت مويه عليك
لولو :خلاص قمت
@@@@@@@@@@@@
في المدرسه

مشاعل : امشي دارين ننحاش مليتت
دارين:لا لا لا لا اخافففف لو جت المديره
مشاعل: مارح تجي تعالي
دارين: واذا جت
مشاعل نقول رايحين الحمام

طلعو وقالو للاستاذه بروح الحمام وطلعتهمم
دارين: مشاعل شوفي جت المديره جتت >هجتت -نحاشت
مشاعل :داريننن تعالي
ودخلت للفصل دارين في بيت لولو وجوهره
¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥
جوهره: لولو البسي جزمتك الجديدهه
لولو: وينها تحت ارا نزلتي البسيها
@@@@@@@@@@@@@@@
طلعو لولو وجوهره من البيت الى المدرسه وهم عند باب الممدرسه شافو مشاعل تتمشى ومشاعل شافتهم وجتهم
مشاعل: واخيرا ماصارت طولتو
جوهره: لولو ماطاعت تقومم
&&&&&&&&&&&&&
في الفصل؛
قمر:دارينن تعالي انا عازمتكك انتي وومشاعل تعاليي بلييزز
دارين: انا اذا رجعت ؤديت لك خبر بس اي يوم
قمر: الاربعا
دارين : اوك بس انتي قولي لمشاعل
قمر : اوك
لولو: تعالو ندخل لايقزلون متأخرين
البنات : اوك
دخلو الفصل وصارت الحصص كلها ضحك وسوالف في الطله يوم رجعو من المدرسه في بيت مشاعل
@@@@@@@@@@@
مشاري: كيف المدرسه مشاعل
مشاعل : زفت
مشاري : انتي كل شي عندك زفت
مشاعل ا: وش اقول فله ووناسه امك غاصبتني اروح>الي هي امها
مشاعل:مشاريي نسيتت ساعتيي بدرجج بجيبها
مشاري : طيب روحي جيبيها بنتظرك
مشاعل: طيب
طلعت دارين وكانت فاتششه بس متحجبه وضافهت مشاري اعجب فيها
مشاري في نفسه "وشش هالجمال *.*"
مشاعل رجعت من المدرسه يوم ركبت السياره

مشاعل:مششاري ايش رايكك نروح للمطعمم مشتهيه ماك
مشاري:……….ئ*.*
مشاعل : مشاري وينك +.+ اكلم جدارر
مشاري:معاك معاك
مشاعل: وش رايك نروح للمطهم مشتهيه ماك
مشاري : انتي كل شي تشتهينه تاكلينه
مشااعل:مشاري بلييز
مشاري :طيبب معاك فلوس
مشاعل : اي
مشاري : خلاص نروحح
مشاعل : شكراااا
في المطعمم
مشاري: شوفي بناكل جوا ابنزل اطلب وانتي دوري مكان
مشاعل: اوك
راحت تدور وصقعت في شي
ويوم قامت لقت نفسها جالسه وقدامها واحدد
مشاعل : من انت
….: انتي صقعتيني وحطيتك هنا معليشش عورتك
مشاعل : لا بس ايش اسمك
طلال:اسمي طلال
مشاعل: شكرا
طلال: عفوا
ئ@@@@@@@@@
جا مشاري وصقع طلال بالغلط وطاح الببسي
طلال: سوري رح اجيب لك ثانيي
مشاري:……..
اكمل بالبارت الثاني




جميله استمري



حلو انطلقي



التصنيفات
روايات طويلة

حب من اول نظره رؤاية مشوقة

حب من اول نظره

*(بسم الله الرحمن الرحيم)*
*(حب من اول نظره)*
ابدأ معاكم روايتي الثانيه واتمنى انها تنال اعجابكم واخليكم مع الروايه قراءه ممتعه………..
كانت بالبيت مرتبكه ومتوتره بترتيب اغراضها وبنفس الوكت كانت تحاول تلم اغراضها بسرعه مها يلا يا شهد وش قاعده تسوين ما انه حذرتك وقلت لك من يومين انه بنسافر وامس ذكرتك وما جهزت حالك يلا راح تطير الطياره
شهد(عمره18 سنه بالجامعه سنه اولى بنت جميله عيونه رماديه شعرها طويل مقطع لونه اشقر بيضه نحيفه وجسمه مخصر وكل من يشوفه ينبهر بجمالها)
(مها اخت شهد اكبر من شهد بسنه مثل الشي بلجامعه سنه ثانيه مع اخته ومثل الشي بعد تشبه اختها مررررره جميله شعره اشقر بس مو طويل قصير ومقطع وبيضه وضعيفه وجسمه مخصر )
(ام شهد ومها اسمها رانيه بس ينادونها ام خالد طييبه مره وجميله بناتها طالعات عليها وضعيفه ومحافظه على جمالها ورشاقتها )
ووصح صح؟؟؟ نسيت اعرفكم على خالد اخوهم مره يجنن كل بنت تشوفه تذوب في عيونه الي تسحر بس هو مطنشهن ومايعطي البنات وجه ابدا لان ما عنده ثقه فيهن ابد بعد الي صار معاه وكل ما امه وابوه يخطبوله مايبي وهو طبعا جسمه رياضي وطويله وشعره لحد رقبته وحمطاوي جناااان مره وعيونه رمادي فااااااتح )
(ابوهم ابو خالد الي هو مبارك طيب وحنون ويحب عياله وهم كل شي عنده في الدنيا طويل متين شوي مو كثير يعني مربرب ههههه وحمطاوي وخالد يشبه امه وابوه خخخ)
ابوخالد: يلا يا شهد ما خلصتي راح نتأخر على طيارتنا واعمامك الحقونا المطار
شهد يلا بابا خلصت خلصت
نزلت من الدرج وهي مسرعه وشيلتها على كتفها وشوي وطير من السرعه ابوها : على مهلك لا تطيحين ونبتلش
شهد الحين يلا يلا ولمى خلصت وصرت سريعه شويشوي
ابو خالد:بس مو كذا ….
شهد : لاتخاف ماراح يصير لي شي .
ركبو السياره بعد ماتأكدو انهم كلهم جاهزين ومو ناسين شي وانطلقو
في المطار ؟؟..
ينتظر وهو معصب ويقول وشفيهم تأخرو الحين تروح علينا الطياره
ابو سلمان: لا تعصب يا ولدي هذا هم وصلوا
( ابو سلمان ناصر طيب وهادي جدا )
(سلمان يجنن مررره طالع على عمه مبارك طويل وضخم شوي بس جسمه رياضي يجنن وعيونه سوود مكحله وشعره طويل لحد رقبته بعد)
سلمان: واخيرا وش فيكم تأخرتو ؟؟؟؟؟؟ ولله كنت راح اكنسل السفره و ارجع البيت
خالد: اسئل اختي العزيزه شهد
شهد:خدوده صااارو حمر وبصوت ناعم ومبحوح دددددب
وبعد ماسلمو على بعض ندا الطياره الاخير (الرجاء من الضيوف الكرام التوجه الى طائره المانيا )
وبعد ماسمعو النداء راحو وكل واحد ركب في مقعده
جنان قعدت جنب شهد الي هي صديقتها من الطفوله وهن مثل التوئم يموتن بعض
(جنان شعره لنص ظهرها واحمر ماروني كذا بيضه وجسمها متوسط جنااان وعيونه سود وتحب الضحك ورومنسيه مره وحالمه )
جنان: ماراح تقوليلي ليه تاخرتي ولله لو متأخرين دقيقه كنت ذبحتك
شهد: ويهون عليك تذبحيني
جنان:اه بس من دلعك لا مايهون بس قولي ليه تأخرتي ابي افهم
شهد : ولله يا قلبي نسيت وراحت علي نومه ههههه
جنان :تضحك وانه قاعده على اعصابي
شهد:شسوي بعد كنت تعبانه وراح من بالي انه مسافرين
وهم قاعدين بالطياره الحريم بروح والرجاجيلي بروح
وصار الليل والكل قاعد الى شهد وفيه واحد كان قاعد على اللابتوب ماله ويطقطق فيه ولا داري في الدنيا
شهد :ميته فيه ومو قادره تشيل عيونه عنه وهو ولا داري
وضلو تقريبا ساعتين ومحد داري عن الثاني والرجال من كثر ماتعب قام يتمقط شوي ولما لف شافها تطالع عليه وعيونها الرماديه الي تدوووخ ذاب لما شافها وحس شي تحرك داخله

:05:اتمنى تنال اعجابكم :05:




يسلمووووو قلبووو

يسعدني اكون من اول ررد عليك




القصة حلوه وين التكملة



القصة جميله

بس اتنمي التكلمة !،




القصة مررررررررررررررة روعة بس فين التكملة ؟؟!!



التصنيفات
روايات طويلة

سجلي حضورك باسم روايه حب رؤاية مشوقة

السلام عليكم

الموضوع واضح من عنوانه

سجلي حضورك باسم رواية قريتيها و اعجبتك

يلا انا ابدا

الروايه خيال *لمني بشوق و أحضني….بعادك عني بعثرني*

اتمنى القى تفاعل




مشكوره ياعسل اسجل دخولي

باسم
قلت احبك قالت هه حب ولا انتقام قلت ليه هو الحب عندك انواع




رواية عبير



صاحب الظل الطويل



اسجل دخولي ب………..

’’احلى صدفة بحياتي ’’

ولعيونكم راح احطها




التصنيفات
روايات طويلة

تلميذ ومعلمة مؤثرة جدا رواية جميلة

.
قصه اكثر من رائعه… تستحق القراءه

وقفت معلمة الصف الخامس ذات يوم و ألقت على التلاميذ جملة :إنني أحبكم جميعا وهي تستثني في نفسها تلميذ يدعى تيدي !!

فملابسه دائماً شديدة الاتساخ
مستواه الدراسي متدن جدا ومنطوي على نفسه ،

وهذا الحكم الجائر منها كان بناء على ما لاحظته خلال العام
فهو لا يلعب مع الأطفال و ملابسه متسخة
ودائما يحتاج إلى الحمام

و انه كئيب لدرجة أنها كانت تجد متعة في تصحيح أوراقه بقلم أحمر
لتضع عليها علامات x بخط عريض وتكتب عبارة راسب في الأعلى

ذات يوم طلب منها مراجعة السجلات الدراسية السابقة لكل تلميذ وبينما كانت تراجع ملف تيدي فوجئت بشيء ما !

لقد كتب عنه معلم الصف الأول : تيدي طفل ذكي موهوب يؤدي عمله بعناية و بطريقة منظمة.

و معلم الصف الثاني : تيدي تلميذ نجيب و محبوب لدى زملائه و لكنه منزعج بسبب إصابة والدته بمرض السرطان.

أما معلم الصف الثالث كتب:لقد كان لوفاة أمه وقع صعب عليه لقد بذل أقصى ما يملك من جهود لكن والده لم يكن مهتما به و إن الحياة في منزله سرعان ما ستؤثر عليه إن لم تتخذ بعض الإجراءات

بينما كتب معلم الصف الرابع : تيدي تلميذ منطو على نفسه لا يبدي الرغبة في الدراسة وليس لديه أصدقاء و ينام أثناء الدرس

هنا أدركت المعلمه تومسون المشكلة و شعرت بالخجل من نفسها !

و قد تأزم موقفها عندما أحضر التلاميذ هدايا عيد الميلاد لها ملفوفة بأشرطة جميلة
ما عدا الطالب تيدي كانت هديته ملفوفة بكيس مأخوذ من أكياس البقاله.

تألمت السيدة تومسون و هي تفتح هدية تيدي وضحك التلاميذ على هديته وهي عقد مؤلف من ماسات ناقصة الأحجار و قارورة عطر ليس فيها إلا الربع

ولكن كف التلاميذ عن الضحك عندما عبرت المعلمة عن إعجابها بجمال العقد والعطر وشكرته بحرارة، وارتدت العقد ووضعت شيئا من ذلك العطر على ملابسها ،

ويومها لم يذهب تيدي بعد الدراسة إلى منزله مباشرة

بل انتظر ليقابلها وقال : إن رائحتك اليوم مثل رائحة والدتي ! 🙂

عندها انفجرت المعلمه بالبكاء لأن تيدي أحضر لها زجاجة العطر التي كانت والدته تستعملها ووجد في معلمته رائحة أمه الراحلة !!

منذ ذلك اليوم أولت اهتماما خاصا به وبدأ عقله يستعيد نشاطه و بنهاية السنة أصبح تيدي أكثر التلاميذ تميزا في الفصل ثم وجدت السيده مذكرة عند بابها للتلميذ تيدي كتب بها أنها أفضل معلمة قابلها في حياته فردت عليه أنت من علمني كيف أكون معلمة جيدة

بعد عدة سنوات فوجئت هذه المعلمة بتلقيها دعوة من كلية الطب لحظور حفل تخرج الدفعة في ذلك العام موقعة باسم ابنك تيدي .
فحضرت وهي ترتدي ذات العقد و تفوح منها رائحة ذات العطر ….

هل تعلم من هو تيدي الآن ؟

تيدي ستودارد هو أشهر طبيب بالعالم ومالك مركز( ستودارد)لعلاج السرطان 🙂
لا تنسوا الردود:icon_eek:




يسلموااا



يسلمو حبيبتي موضوعك روعه
سلمت يداكي ولاتحرمينا من جديدك



:)كتير حلوه ومعبره يسلمو



قصة مؤثرة




التصنيفات
روايات طويلة

رواية عبط بنات ورجة شباب

الســـلام عليــكـم: اقدم لكم روايتي الأولى..عبط بنات ورجة شباب…

الأبو يكلم بالجوال:متى اليوم…ليه…طيب ان شاءالله..يلا مع السلامه
ودق على إخوانه وقال لهم نفس الكلام وسكر
الأبو سرحان يفكر
الأم:وشفيك سرحان
الأبو:أبوي دق يقول تعالو اليوم كلكم
الأم:ليه
الابو:والله مدري علمي علمك
نزلو خوله وسمر وقعدوا
الأم:خوله قومي اخوانك يلا عشان نفطر على ما احط الفطور
خوله قامت:انشالله
الأم:وانتي ياسمر تعالي معي حطي الفطور
سمر قامت: ان شاءالله
*^*^*^*^*^*^***^*^*^^*^*^*^*^* **^*^*^*^*^**^*^**^
في بيت الجد
الجد يكلم بالتلفون:رتبت المزرعه ونظفتها
العامل:ايه بابا انا سوي كل شي
الجد:زين اجل يلا مع السلامه
وســـكر

الجد:محمد-كبير بالسن-حنون وطيب على عياله لكن اذا عصب عصب
الجده:حصه-كبيره بالسن-حنونه على عيالها وطيبه
وعيالهم:
منال: ما تزوجت-عمرها24-مملوحه طيبه
أبو ماجد:-عمره44-حنون على عياله و شديد
ابو ياسر:-عمره40-اهم شي عنده عياله
أبو ركان:-عمره42-طيب وبنفس الوقت شديد
أبو مشاري:عمره41يحب عياله بس اذا عصب محد يقرب منه
أبو خالد:عمره43 شخص عادي
^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^^**^^*^*^ *^*^*^**^**^*^*
خوله دخلت غرفة ماجد:ماجد ماجد يلا قوم
ماجد وهو فيه النوم:نعم
خوله:قم يلا الفطور
ماجد وهو فاتح عين ومغمض عين:طيب يلا
خوله:يلا وطلعت وماجد قام يغسل وجهه
طلعت خوله وراحت لم غرفة أخوها فيصل
خوله:فيصل فيصل يلا قوم
وفيصل مو معبرها
خوله:يوه عاد وش يقومه هذا الحين
خوله صرخت:فييييصل يلا قوم
فيصل قام:بسم الله شوي شوي
خوله:واخيرآ يلا قوم الفطور وطلعت
تحت بالسفره كانو كلهم قاعدين يفطرون ألا فيصل توه ماجا
والأبو يستنى فيصل عشان يقولهم الموضوع
ونزل فيصل وحب راس امه وأبوه وسحب له كرسي وقعد يفطر
الابو:يا عيال
كلهم:سم يبا
الابو:تجهزو ترا بعد شوي كلنا بنروح لم بيت جدكم
سمر بفرح:يسسس بروح اتجهز وقامت
فيصل:يبه انا موب رايح مالي خلق
الابو:ألا بتروح كلكم بتروحون جدكم يبي يكلمكم
فيصل:ان شاءالله
وكلهم قامو يتجهزون

أبو ماجد عرفناه عليكم
أم ماجد:العمر39-اهم شي عندها تربية عيالها
ماجد-العمر28-مملوح و هادي بس اذا فلها فلها
خوله-العمر27-جميله عيونها عسليه وشعرها بني كيوت ودلوعه
فيصل-العمر26-مهايط وينحب
سمر-العمر19خبله ومرجوجه وجريئه بقوة وتدخل القلب
*^***^*^*^*^**^**^^*^*^*^^**^* ^*^*^*^*^**^*^
أبو ياسر:قلتي للعيال يتجهزون
أم ياسر:ايه قلتلهم

أبو ياسر عرفناه عليكم
ام ياسر:العمر38-طيبه وعلى ونياتها
ياسر:عمره 30 وطيب متزوج زوجته دلال طيبه وحنونه وهي حامل بالشهر التاسع
دلع عمرها20 كيييوت ودلوعه
ريم-عمرها19-مرجوجه وحبوبه
*^*^^*^*^*^*^*^*^*^^*^*^^*^*
أبو مشاري عرفناه عليكم
ام مشاري-39تهتم بعيالها وماترضى عليهم وطلعاتها قليله
مشاري-عمره26-متزوج زوجته خلود طيبه تدخل القلب من طيبتها وهي حامل بالشهر الأول
سحر-27-كييوت ودلوعه
مشاعل18انسانه عاديه
*^*^*^*^*^*^**^*^*^**^^*^**^^* ^*^*
أبو ركان عرفناه عليكم
ام ركان39-تحب الروحات والطلعات
جوري 18-ا عيونها زرق توئمها جودي
جودي 18-ماتخلي شي ما تقوله لتوئمها عيونها عسليه
ركان-19-يحب يعاند جودي وجوري ويقهرهم
فارس-16-نفس ركان يحب يعاند ويقهر جوري جودي لاكن احيانا يرحمهم
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^ ^*^*^*^^**^^**^^**^
ابو خالد عرفناه عليكم
ام خالد39- ماترضى على عيالها
خالد29-إنسان جاد مايحب يمزح وعصبي
رندى-19-فلاويه وملسونه
سعود-18-مغازلجي
*^*^*^*^*^*^*^**^*^*^*^*^*^*^* *^*^
وانتهى البارت أتمنى انه نال اعجابكم ^،^
(طبعا البارت هذا تعريف بالشخصيات)




شنو هذاا ؟! حرام عليك اهى اهى اهى
الحين انا متحمسة والبارت الاول بس تعريف الشخصيات
بليز نزلي بارت ثاني شكلها الرواية غاوية
انتظرك واذا تأخرتي بطلعها من النت لاني ما اقدر اصبر اكثر



حرااااااااااام عليكي خليتيني اتحمس مع الرواية
بس كلللو تعرفتيه ع الشخصيااات
كملي الباااااااااارب الله يسعدك



التصنيفات
روايات طويلة

رووووايهه : رؤاية مشوقة

السلام عليكم كيف الحال والاحوال كيفكم شخباركم وش مهببين بوه

حبييييييت احط رواية وهذا البارت الاول توني بديت فيه وطبعا مبتدئة بالبارتات

و م ااخترت اسم ليها وطبعا لا تلوموني توني بدين وتسسذآآ يعني يتكلم اوتسي

الحين احط البارت الاول [ مجمعه لهجات العالم العربي =) ]




بالع ـصر

هــآ آ جر [ بصرآ آ خ] : يمــآ وينـك يمـآ تأخرنا على خالتي

أمم جهــآد : وجـع وجـع قصري صوتك جنبك آنــا -_-

هــآ آ جر :يلا مشينــا

جهــآد : متى تعقلي هــا متى ـآ

هــآ آ جر : 5_5 بعد م آتزوج

أم جهاد [ طقتها بعلبه المناديل ] : راح الحياء والله من بنات هالجيل

جهاد ضحك عليها : وآآك وآآك

هاجر : يلا مشينا وبلا كثرة حكي

طلعوا من البيت البسيط ع قد احوالهم

وراحو لبيت خالتهم أم سعد

هآ آجر [ بصوت عالي ودفش ] : هالوو

لينآ بضحك متى تعقلي ها

سلمت ع خالتها ام جهاد

هاجر : ا ههـه لو يجي عريس الغفله تلقي عندي درزن عيال [وبحسرة] مدري وينه

لينا [فطست ضحك عليها ]: ي جعله يجي اليوم قبل بكرا

هآجر : ي ررررررررررررررب -_-

لينا : أمشي نطلع فوق

هاجر : يلا يلا

………………………… ………………………… ………………………… ………………………… ………………………… ..

بيت ابو سعود

سمآء : تكفى ودني المول بلبيزز بليز

سعود : لا لا يعني لا

سماء : والي يعافيك بكرا بارتي وماعندي شي

سعود [ بنص عين ] : كذب عيني عينك وجعع الي عندك يكفي بنات الديرة

سماء [ بتمثيل نزلت دموعها ]كيفك اصلا انت م تحبني [وشهقت ] بروح مع السواق

جهاد والي ماهانت دموعها عليه: طيب روحي تجهزي عشر دقائق م خلصتي م اوديك

سماء [صرخت بوناسة ] : يييييييياااااااااااااااااي احبك والله احبك [باست خده وجريت علطول ]
………………………… ………………………… ………………………… ………………………… ……..

هآجر [بحياء]: ككيف سعد

لينا




الابططططال
هــــاجر
مواصفاتها : خشمها سلة سيف عيونها أزرق غامق عدساتها كبار ورموشها كثيفه وكحيلة شعرها كستنائي وطويل وناعم لنص الظهر بشرتها برونزيه
صفاتها : خجولة نوعا ما وفلاوية لابعد درجه متواضعه وتموت بامها واخوها عمرها 19
جهاد
مواصفته :
يشبهه هاجر بكل شي اللهم عيونة سماوي فاتح وشعره اسود زي الفحححم
صفاته :
حبوبب وفيه برود ششوي ويموت ب اختو وامهه

أم جهاد : امها اسبانيه واببوها سعودي
عمره 49

ابو جهاد : متزوج على ام جهاد بنت عمه لما جبره ابوه

لينا : حلوووه تشبة شهد الياسينن

صفاتها : جريئه واخلاقها حلوه وفله لابعد حد

سعد : يشبة توم كروز

صفاته : مغرور ومتكبر و ما همه الا نفسة مغازلجي

بس ذولا ابطالنا لحد الحين وباقي الابطال لبعدين




التصنيفات
روايات طويلة

بليز ادلخلو واقروا بليز عشان خااطري هذي اول قصه لي رائعة

هذا المنتدى اول منتدى تنزل تفيه هذي القصه لان هي من روياتي بليييز ابي تشجييع:o

ابدا بقصتي الي انشالله راح تعيشون مع ابطالها (الحزن_والفرح_والبكي_وظحك_والا ستهبال

راح تحسون انكم من ابطال القصه وان ودكم تقرونها وما تنتهون منها

مثل ما انا حسيت في قصه (احلى صدفه في حياتي

للكاتبه المميزه الي اهديه كل تحياتي (بقايا شتات
اتمنى لو اعفر اسمها الحقيقي لاكن الي اعرفه ان هي في منتدى غرام

نبدا با القصه وابطالها ادري انها شوي طويلها لاكن اتشالله تعجبكم وهي اول روايه اكتبها

بسم الله

عائله ابو خالد(فهد)

رجل اعمال وعنده شركه مع اخوه ابو محمد

الام ام خالد (ساره

خالد وسيييييييييييييييييييييييييييي يم لابعد ابعد درجه وحللوووو مرره وعمره 15 صغير شوي با السن لاكن يجنن

مي الي هي توئم في وعمرهم 12 سادس ابتدائي مي مرررررررررنعومه وهاديه ورمنسيه وتحب الاغاني حقت نانسي الي تكون رمنسيه

وفي اصغرمن مي بـ5 دقايق خخخخ وهي عربجيييه وتحب الراب وخصوصن الراب السعودي من قروب عيال الغربيه الي هو كلاش وتحب وكر العصفور واااااااااااااجد وبعد قصي

واخو فهد ابو خلد

ابو محمد

ام محمد اسمها ليلى

محمد في ثاني ثنوي وسيم

فيصل في 3 متوسط كبر خالد وهم توئم روح وداايمن مع بعض

سليمان عمره سنتيين يهببببلل ويجنن ودبدوب ودلعون سلوميي

ريم كبر في ومي وهم في مدرسه وحده وهي مثل في عربجيه وهي وفي دااايمن مع في وتوئم روح

العنود باول متوسط وهي ومي داااااايمن مع بعط صحيح ان العنود اكبر من مي لاكن بسنه وحده

______________________________ ___________________

يوم الجمعه في غرفه مي وفي في قاهده على الفراش متربعه وحاطه الابتوب السمعات وتسمع لوكرالعصفور

ومي قاعده في كرسي وحاطه الابتوب با المكتب تسمع حق نانسي

مي شالت السماعات:في ..في …فيييي.

وقامات تعلي صوتا شوي شوي :فيييييي ياااااااااا الصمخههههههههههه

وفي خاشه في الجووو وتغني (كستا يلى كلو تحيه كيستا ومع البندقيه

وقامت مي وشالت السمعات

في: ههيي خيير وش تبين

مي معصبه: لي سنه انا انادي في في في ماتسمعييين

في بكل برود: هااه الحين سمعت وش تبين

مي: ذاكرتي

في : لا

مي : يااغبيه بكرا علينا اختبار انجليزي و اختبار جغرافيه

في : عاادي

مي :شلوون بتذاكرين الحين الساعه وحده وبتدخل ماما وبتقول يلا نامو

في : الله يخلي الغش عادي

مي: ماتخاافين يكشفوونك

في : الله وكبر عاد ابلات هذا الزمن كموخ مايدرن وين ربي حاطهم

مي : ولله كيفك

______________________________ _________
البارت الجاي راح اقولكم وشو بصير بس ابغى تفاعل عشان اكملها على فكره ترا مي موووو دلوعه حد الميوه

وماصخه لا بس هاديه ورمنسيه

وفي مو عربجيه حد البويات

بس هي تحب تقلد كلاش

وشخصيتها قويه وتحب تتهاوش في المدرسه بس كل البنات يحبوناها لانها راعيه استهبااال ورجه

______________________________ ________________

بلييز ابغى تفاعل عشان من الحين اوقف كتابه بليييز ابغى اشوف ردود تحمس:sdfsg::sdfsg::sdfsg::sdfs g::sdfsg::sdfsg:




وربي انها تجنن وتحمس بعد ياله كمليييييييييييييييييييييي ……….



عشقي ابها مشكوووره اونتي حمستيني شوي اني اكملها لاكن ابغى الاعضاء بعد يحمسوني



حرام عليكم تحمسوا يالااعضاء البنت بتمووووووووووووت هههههههههههههه



ههههههههه

لا صدق ابي اعرف من الحين القصه عجبت لاعضاء لا لا اذا لا مارح اكملها




التصنيفات
روايات طويلة

رواية لية يا زمن

ليه يادنيا كل ماضحكت تبكيني..!!)

البارت الاول… الجزء الاول…

بيت ابو سامي::
(سامي راشد الـ……….. 25 سنه "طوله عادي وعريض وابيض ومملوح شوي وشعره اسود كثييييف
في حاله ولا احد يدري عنه بس انه اذا عصصصصب عصصصب
متخرج ويشتغل وطبعا مو ثابته له وضيفه وكل شوي غيرو له وضيفته لانه مو ملتزم بالدوام ابداً)
(سلطان راشد الـ………… 22 سنه "طويل وضعيف وابيض وملامحه عاديه يعني ماينقال له وسييييم ولا شين عادي جداً وشعره اسود قليل
كلا سرحاااااان ومستحيييل يعصب بس فيه نذاله مو طبيعيه خخخخخ
ماعنده طموح وبس يبي يخلص دراسته ،يدرس سنه رابع/ ادب انجليزي/)
(سمر راشد الـ……….. 18 سنه "طويله وجسمها حلو وبيضه ومملوحه وشعرها اسود كثيف وطويل
هااااااديه مع انها تحب تجلس مع كل الناس وتستانس بس لازم عندها تخصص وقت تجلس فيه مع نفسها
تدرس ثالث ادبي ومستواها زين بالدراسه واحسن من اخوانها")

بيت ابو تركي::
(تركي حمد الـ………… 29 سنه "طوييييل وضعيييييف وحنطاوي وشعره خفيييييييف اسود
هاااااادي وطييييب وحنووووون وفي حاله وماعليه من احد
مهندس ميكانيكي ومسؤول كبيييير لان شهادته افضل من اللي معاه
متزوج وعنده ولد")
(صقر حمد الـ………. 22 سنه "طوله زيين ومجسم شوي ،اسمر وشعره اسود كثيييييف وفيه وسامه
بسررررررعه يتنرفز ويعصب بس انه فلاوي ويحب الوناسه والضحك
طموووح يدرس رابع سنه/ هندسة ديكور/")
(علا حمد الـ………..15 سنه "طويله وعريضه شوي وسمره وشعرها اسووود قلييييل ووسييييمه
طيوووبه وتحب كل الناس مستحييييل تكره او تحقد على احد بدون مايكون مسوي لها شي
تدرس بثالث متوسط ومستواها كوييييس بالدراسه")

بيت ابو منيره::
(منيره محمد الـ…………. 19 سنه "طولها زين وجسمها حلو مو بيضه بيضه بس تعتبر بشرتها فاتحه وشعرها بني غامق طويل
مفهيييييه ومع انها بسرعه تعصب بس بسرعه تهدى
تدرس اول سنه طب ومهتمه بدراستها كثيييييير")
(العنود محمد الـ…………. 15 سنه "طوييله وجسمها عادي وحنطاويه وشعرها اسود طوييييل
اهم شي عندها وناستها وانها ماتزهق وتطففففر اللي يحاول يستفزها
تدرس بثالث متوسط ومجتهددددده بدراستها)

بيت ابو باسل::
(باسل ماجد الـ………… 25 سنه "طوووله عااادي مايعتبر طويل مو ابيض ابيض يعني على حنطاوي بشرته وشعره اسود عادي
اهو في حاله دائما وماعليه من احد بس لما يكون مشغول بشي فيه خير اللي يكلمه <<يعني بيقوم الدنيا عليه
متخرج ويشتغل مهندس كهربائي")
(عز ماجد الـ………… 22 سنه "مو طويييل طوله عادي واسمر وشعره بني غااااامق خفييييف
هااااااادي وطيييييب ومايعصب على أي شي
يدرس سنه رابعه/ حقوق/")
(لميس ماجد الـ…………. 18 سنه "طويله بس طولها يعتبر زين بييضه وشعرها اسود
عصبيه وبالموت تهدى وزعووله شوي بس طيوبه
تدرس بثالث علمي وطمووووحه جداً)

بيت ام زياد::
(اشجان خالد الـ……….. 24 سنه "طولها عادي وسمررره وشعرها اسود ومو طويل كثير
مو عصبيه بس اذا عصبت اعوذ بالله واهي فلاويه وتحب الوناسه
تدرس ماجستير")
(زياد خالد الـ………… 19 سنه يعتبر قصير ،حنطاوي وعريييييض وشعره اسود خفييييييييييييف
هاااااااااادي وفي حاله دايم وماعليه من الناس
يدرس اول سنه /سياسه/")

بيت ابو ناصر::
(ناصر عبدالله الـ……….. 22 سنه "طويييييييل وعريييييييض وابييييض ومو مملوح كثير بس فيه بياض وشعره بني غامق ومو كثيف
مفهييييي درجه اولى ومايدري وين الله قاطه بس من تحت لتحت
يدرس اخر سنه ادب عربي)
(ظميا عبدالله الـ…………. 15 سنه "قصيييره وضعييفه وبيضه وفيها حلااه يعني عكس اخوها وشعرها بني
تحب الوناسه والضحك همها الوحيد بس احيانا تكون حساسه بزياده
تدرس بثالث متوسط وكويسه بدراستها")

بيت ابو ميساء::
(ميساء عمر الـ………. 18 سنه "طويله وحنطاويه وشعرها اسود طويل
هاديه اغلب الاحيان بس تجيها حالات تششب
تدرس بثالث ثنوي علمي ومجتهده")
(ميرا عمر الـ……….. 16 سنه "طولها زين وبيضه وشعرها اسود
تحب الوناااااسه بس مو شبببببه كثير
تدرس باولى ثانوي ومتاززززمه وماتحب الدراسه اصلا)
(راكان 16 سنه " طوييييل وجسمه عضل شوي مع انه مو كبير شعره اسود كثييييف
اغلب وقته هادي مع انه اجتماعي درجه اولى طبعا اهو لقيط بس اهم مربينه من واهو صغير
يدرس باولى ثنوي ومتفوق على ميرا بكثييييييييييير)

بيت ام بسام::
(بسام نايف الـ……….. 30 سنه ، عزابي وشكله مايبين عليه انه بهالعمر كلهم يحطون له عمر 20ويمكن اصغر بعد
لانه ضعيييف واملط "يعني ماله لالحيه ولا شنب" ابييض وشعره اشقر اللي يشوفه مايصدق انه سعودي
دكتور علم نفس، وطيييييب وحبووووب مستحيل احد يجلس معاه ويمل من سوالفه ^_^)
(رائد نايف الـ………….. 23 سنه ، اخو بسام من ابوه توفت امه بعد ولادة اخوه نواف ،عزابي ومسافر برى يكمل دراسته عكس بسام تمااااماً طوييييييل وعريييض ومجسسسسم وابيض وشعره كثيييف اسود وصوته حاااااد
الكل يحترمه لهيبته ،عصصصصبي ومع كل مواصفاته هذي الا انه طيووب وحياته لعب 😀 / يكمل دراسته آخر سنه /صحافه)
(نواف نايف الـ……….. 22 سنه ، اخو رائد من الام والابو توفت امه بعد ولادته واللي ربته ام بسام ،اسمراني ومملوح وجسمه عريييض عكس اخوه ولا فيه من اخوه شبه"
عااااااطل عن العمل طول وقته فاضي ويدور في المجمعات، مغازلجي درجه اوووولى وهذا شغلته في الحياه /خلص الثانويه وتم بالبيت)
عندهم اخوات توأم ثنتين (صبا و ربا نايف الـ……….. 19 اصغر من نواف "من نفس ام بسام" متشابهيييييين ولا احد يقدر يفرق بينهم
حنطاويات وشعورهم سوووده كثيييفه بس اللي يفرقهم ان صبا شعرها قصير وربا طويييييييييل
يدرسون بنفس التخصص / طب اسنان)

بيت ابو محمد::
(محمد ياسر الـ……… 33 سنه ،متزوج وعنده بنتين بس دااااايم مع الشباب وعايش حياته :p
عريييض واسمر وملامحه خششششششنه/ طيب بس عصصصبي يعني كل شي عنده له حدوووود ومستحيل أي احد يتمادى معه
مهتم بعيلته كثيييييير بس مو كل وقته لهم يعني عارف يقسم وقته
دارس فلك ويشتغل من فتره طويله ومعررووووف)
عنده 3 خوات
(ريتاج ياسر الـ……….. 22 سنه ، تدرس طب ،فيها من اخوها محمد كثيييير حتى ملامحها ماخذه منه الا الاسلوب
من توفى خطيبها واهي متغير طبعها وصايره هاديه بزيااااااده ودايم بحالها وغير اجتماعيه
دايم منعزله وتقرى وماعليها من احد)
(ملاك ياسر الـ………… 18عكس اختها تماااااما شكلا وطبعاً وكل شي غيرهاااا ، طولها مناسب وشعرها بني وبشرتها مايله للاسمر شوي
مززززززعجه ومعروفه في البيت اذا مافي صوت اكيد مو موجوده
همها بالحياه انها تصير حلوه وتهتم بمظهرها كثيييير ومغرووووره)
(رانيا ياسرالـ………. 16، اللي يشوفها يقول مو اختهم "بيضه وقصيره وشعرها اسود قصير واللي يشوفها يقول بمتوسط لان شكلها صغير" عايشه بعالم ثاااااني مسويه جو في البيت بس مو مثل اختها
مايهمها أي شي بالدنيا الا سعادتها وراحتها/ ماتعصصصب ولا تفكر تعصب اصلا وتعرف شلون تقهر اللي قدامه اذا نرفزها
طمووحه بس مو لذيك الدرجه)
((ابو محمد اخو ابو باسل))
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^
في السعوديه ـــــــــــــــــــ الشرقيه ::
في احدى الحارات المتوسطه:: وفي احد بيوتها:: بيت ابو سامي::
سلطان يصرخ: سموووووووور يالهبله عقلي
سمر راحت تركض ورقت الدرج: لين تجيب جوالي اعطيك اياه
سلطان: سمور بلا غباء خلصينا عطيني الكتاب مو فاضي لك انا
سمر وقفت في اخر الدرج واهي تلهث: جيب جوالي
سلطان طلع جوالها ومد يده على الدرج بيقطه: تبين جوالك ينزل قبلك علشان ماتتعبين..!!
سمر طاااااارت عيونها وراحت تسرع له ومدت الكتاب: هاك كتابك بس جوالي لايصير فيه شي ياويلك ان انكسر
سلطان اخذ كتابه واهو يطالعها بنص عين ومد يده لها: بوسي يدي واعطيك اياه
سمر صقعت يده: وكسر والله لو تموت قدامي مابوس يدك
سلطان مسك الجوال بصبعين واهو منزله بيقطه
سمر: سلطانوووووووووو
سلطان: نعم نعم ماسمعت
سمر: قصدي سلطان اقول انت طيب يعني يلا عاد
سمعو صوت الباب لفو شافو سامي طالع من غرفته واهو بينزل وشافهم واقفين: شفيكم واقفين عند الدرج..!!
سمر: سامي شوف سلطان ماخذ جوالي ولا براضي يجيبه
سامي لف يطالع تحت: كان ابوي جا..!!
سلطان قام يطل وماحس الا بسامي سحب الجوال منه وعطاه سمر
سلطان: ايا النذل
سامي راح واهو نازل ويضحك عليهم
سمر قامت ترفع حواجبها تقهر سلطان وراحت غرفتها
سلطان فتح كتابه واهو يتحلطم عليها وراح جلس في الصاله اللي فوق واهو يذاكر

تحت عند سامي::
سامي كان يكلم جوال: أي أي وين اشوفك..؟؟
:وين ماتبي
سامي لف يطالع اذا احد جا: طيب خلاص اجل اشوفك اليوم الساعه 10!!
: مناسب بس ماقلت وين؟؟
سامي: اممممم في المطعم اللي شفتك فيه اخر مره
: أي عرفته خلاص اشوفك
سامي: يلا اجل اخليك الحين
: ok
وسكر وراح جلس في الصاله يطالع التلفزيون
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت ابو تركي::
علا كانت جالسه في الصاله وعيونها بجوالها ولا بحول احد << اصلا مافي احد بالغرفه الا اهي
دخل صقر واهو مخللللق حده وصقع بالباب
علا رفعت راسها له: ياخي اخلاق
صقر خزها ومشى ولا عطاها وجه لانه ان تكلم بيبرد حرته فيها
علا سكتت ماتبي تناقره
دخل تركي واهو يبتسم بعده: سلام
علا ابتسمت: أي هذا الاخوان وعليكم السلام
تركي: شفيه صقووور مطنقر..!!
علا: لييييه اصلا اهو من متى دخل البيت له خلق احد ويتكلم زي الناس.!! كلا معصب وبس يصرخ طول عمره كذا هالمخلوق
تركي: ههههه لا مسكين يمكن علشان الدراسه
علا: أي يصير خير
تركي: انزين وين عبود..؟؟
علا: نايم مع امه فوق
تركي قام: اجل بروح انا فوق يلا سلام
علا ابتسمت له: Ok
راح تركي فوق وتوه رايح الا دخل صقر مره ثانيه الصاله بس واهو نازل ويكلم جوال ويضحك: ههههه أي طيب ثواني
ناصر: كلنا ترى بنروح
صقر: مين كلكم..!!
ناصر: عز وباسل وسلطان
صقر: الحين ذولا كلكم..!! وين سامي وراكان وزياد ونواف..الخ؟؟
ناصر: راكان عنده اختبار ولا بجاي وسامي وزايد من متى جاو معنا اصلا..؟؟ والباقي بيجون بعد محمد ونواف وعبدالعزيز وبسام
صقر: اممممم طيب خلاص بجيكم بس مو الحين انا بروح اتغدى لان توني من شوي جيت من الجامعه بعد المغرب اجيكم
ناصر: ايالنصاب توك تقول ثواني..!! بعدين احنا بنلعب كوره على المغرب يعني حاول تجي بدري
صقر: ايه خلاص
ناصر: طيب بس عاد وقول لتركي اخوك يجي بعد
صقر: خلاص يوصل
ناصر: يلا سلام
سكر صقر من ناصر واهو يطالع علا: ايش الغدا..؟؟
علا: مو انا اللي طابخته والله
صقر: عن الاستهبال خلصينا
علا: أي علينا اعوووذ بالله ماتنتكلم بس لكل الناس رااااايق ولك خلقهم
صقر تنهد: لا يكثثثر
علا: روح المطبخ وشوف شالغدا
صقر: كش عليك مالت على اللي يسالك
علا بهمس: أي مالت عليه بقوه بعد
صقر سمعها ومايدري شيصقعها فيه لان باطه كبددده بس مشى وتركها لانه روق ولا يبي يعكر مزاجه شي
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
بيت ابو منيره::
منيره جالسه في حديقة بيتهم واهي تذاكر وتبي بس تخلللص "اوووووف ياربي شبسوي انا بعدين..!! ضغغغغغغغط"
طلعت العنود واهي تناديها: منووووووووووووور منييييييير وينك..؟؟
منيره: اووووف هذا انا هنا شتبين..؟؟
العنود شافتها وراحت لها: شتسوين..!!
منيره قامت تطالعها واهي ماسكه اعصابها: يعني جالسه بالهدوء وماسكه كتاب شسوي مثلا..!! اصور وياه يعني؟؟
العنود: أي يمكن
منيره: اقول قومي عن وجهي مالي خلقك انا موصله معاي من هالكتاب اللي مو فاهمه منه شي تجين انتي بعد تكملينها علي..!!
العنود: اقول سكتي مالت عليك جايه بسولف معاك تطرديني خلك هنا بروحك تستاهلين
منيره لاحت عليها القلم واهي رايحه: لا ميته عليك انا
راحت العنود ودخلت داخل وجلست على الكنب واهي تتحلطم: مالت عليها من اخت
وسمعت صوت احد نازل راحت بسرعه: يبا
ابو منيره: سمي
العنود: سم الله عدوك بس وين رايح..؟؟
ابو منيره: بيت عمك ابو ميساء
العنود: طيب وصلني على طريقك بيت عمي ابو تركي
ابو منيره: يلا بسرعه عاد لان مابي اتاخر على عمك مواعدنا اهو
العنود راحت: طيب يلا بسرعه بلبس عبايتي وبجي
ابو منيره: واختك مو جايه؟؟
العنود وقفت: لا بتذاكر
ابو منيره هز راسه بالموافقه واهو طالع: يلا انتظرك بالسياره لاتتاخرين
العنود راحت بسرعه لبست عبايتها وطلعت مع ابوها ووصلها بيت ابو تركي وراح بيت اخوه بو ميساء
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
بيت ابو ميساء::
ميساء جالسه مع ميرا بغرفتها
ميساء: الا وين ركووون.!!
ميرا: تحت في الصاله مع لميس
ميساء: لمييس..!!
ميرا: أي ابوي مجمع عمامي وعماتي هنا ولميس جايه مع امها
ميساء: وانتي تدرين ومخليتها تحت..؟؟
ميرا: اهي جالسه مع ركون خلاص ليه اناديها
ميساء قامت واهي طالعه: ماعندك سالفه والله مسكينه البنت جايه بيتنا وتخلينها تحت
ميرا حست انها جد غلطت بس مو قصدها اهي شافتها مع راكان وراحت عنهم وخليتهم لحالهم "اووف شدراني انا..!! خلاص هذا اهي تناديها ماصار شي"

ميساء نزلت ويوم لفت للصاله شافت لميس ابتسمت: اهليين
لميس لفت عليها وردت لها الابتسامه: هلا فيك
جات ميساء وسلمت عليها وجلست: آسفه لميس بس ميرا ماقالت لي انك هنا توني ادري
لميس: لا عادي شدعوه
راكان حط عيونه بكتابه يوم جات ميساء
ميساء قامت: تعالي معنا فوق خلي ركوون بيذاكر
لميس لفت على راكان ورجعت تطالع ميساء: امممم طيب Ok انا بس بشوف ابوي متى بيمشى والحقك
ميساء: طيب احنا بغرفة ميرا
لميس هزت راسها بالموافقه
راحت ميساء الغرفه وجلست لميس جنب راكان
راكان رفع راسه لها: روحي لهم
لميس: وانت؟؟
راكان ابتسم على جنب: عادي متعود اجلس لحالي وبعدين انتي عارفتني ماحب اتكلم كثير
لميس: طيب انا بتم معاك مابي اروح لهم الحين اكلم ميساء اقول لها اني بمشى واتم هنا
راكان: طيب ليه تسوين كذا؟؟ روحي لهم انا بزهقك لاني بتم ساكت
لميس: كيييييفي انا ابي اتم هنا
اخذت جوالها وارسلت مسج لميساء انها بتمشي البيت الحين ونزلت جوالها واهي تطالع راكان
راكان يرتاح للميس كثيييير ويحسها اكثر وحده تفهمه ومايخش عنها شي ابد ابتسم لها: براحتك
لميس: في شي بتقوله صح..؟؟
راكان: لا
لميس قامت تطالع عيونه واهي رافعه حاجب: حط عينك بعيني اشوف
راكان قام يطالع عيونها
لميس: يلا قول بسرعه شفيك؟؟ كل الناس تخش عليهم الا انا ماتقدر
راكان تنهد وحط كتابه
لميس: يلا تكلم اسمعك انا
راكان: انا مو مرتاح
لميس: من ايش..!!
راكان: انا مو مثل قبل الحين كبرت وكل شي تغير لميس انا ودي اعرف من انا ولده..!! ليه اهلي رموني كذا؟؟
لميس عورها قلبها عليه لانه ولا مره تكلم معاها بهالموضوع بس سكتت تنتظره يقول كل اللي عنده
راكان تغارقت عيونه ونزل راسه: اتمنى القى جواب على اسئلتي انا مو قادر اتحمل اعيش هنا اكثر ياليتني مت ولا صرت كذا كل اللي يسالوني عن اسمي ويعرفون ان مالي اصل يطالعوني نظرات احتقار وكاني جرثومه لان يمكن انا مو ولد ………..
لميس قاطعته: لا راكان لاتقول كذا انت ماتدري ايش الضروف اللي صارت لامك وابوك علشان صار فيك كذا
راكان رفع راسه واهو معصب ووجهه احمر: أي ضروف هذي..!! الضروف تجبرهم على انهم يقطون ولدهم بالشارع؟؟ يصير ولد شوارع..؟؟ الكل يحتقره لانه بدون اصل ولا ام ولا ابو
لميس مسكت دموعها يوم شافت دموعه نزلو على خده وواضح انه يتألم
قربت منه وحطت يدينها على كتفه: خلاص راكان لاتفكر كثير بهالشي ادري انك بتقول بقلبك اني ماجربت علشان كذا مو حاسه فيك بس والله انا حاسه بس مابيدنا شي هذا اللي ربي كاتبه لك
راكان ضمها واهو يصيح بصوت يقطع القلب ولميس مو عارفه شتسوي له ومو متحمله تشوفه بهالحال: راكان خلاص امانه اسكت خلاص لاتفكر كثير ولا تهتم لهالموضوع احنا اهلك كلنا واذا انت مو مرتاح بيت عمي تعال بيتنا او تقدر تروح أي مكان انت تبيه انت بس اختار
راكان وخر عنها واهو يمسح دموعه: انا مرتاح هنا ويشهد الله ان ابوي مو مقصر علي شي بس انا ابي اهلي الحقيقيين يطلعون ويبررون لي بس ليه سوو كذا؟؟ ليه جابوني على هالدنيا اذا بيرموني
لميس توها بتتكلم الا دخلو عمامها مع ابوها الصاله واهم يسولفون
ابو ميساء: عاد لاتقطعون عيدوها
ابو تركي: اكيد ان شالله بنعيدها احنا اخوان وين بنرح يعني؟؟
ام باسل: يلا لميس مشينا
راكان كان لاف وجهه عنهم
لميس حطت يدها على كتفه واهي تاشر له بعيونها وكانها تقول له لايصيح: يلا مع السلامه
راكان بهمس: مشكوره
لميس ابتسمت وراحت مع امها ماشيه البيت
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ




واللة مهقيتها منكم تشوفون موضوعي ولا وحدة منكم فكرت ترد وتروحون تردون على المواضيع الثانية خليجية



وااا ليه معصبة قلبووو انا بتابعك وبعلق لك ع كل بارت اممم شكل الرواية حلووة

ولميس وركان اكيد بحبوا بعض بـــــــس العوااائل مرة كثااااااااار والله للحين اعيد فيهم عشان احفظهم

بس ان شاء الله مع الرواية بنحفظهم وانتظر البارت الجـاي




وااااااااو الروايه تهبل بس مالها تكمله



في المزرعه::
تجمعو كل الشباب واهم يلعبون بلايستيشن
باسل: ههههههههههه 3 واحد يلا اللي بعدو
ناصر: انت كلا تفوز؟؟ متى بتخلص يعني.!!
باسل: لايكثر يلا يلا من اللي يبي ينهزم بعد
تركي جا وجلس: اتحداك يلا
باسل: شتراهن عليه..!!
تركي: مو مهم اللي تبي لاني واثق اني بفوز
باسل: ههه أي نشوف امممم يلا تعشي كل الشباب على حسابك اذا خسرت
تركي: ok واذا فزت انت تصير الحارس اليوم في المباراه
باسل: اتفقنا
وبدو يلعبون

عند باقي الشباب::
بسام كل ثانيه يشوف الساعه
عبدالعزيز: شسالفة امك انت كل شوي تشوف الساعه..!!
<<عبدالعزيز صديق ناصر وكان جاي معهم
بسام: ترى جايكم وتوني جاي من الدوام راااااااسي مصدددع وداااااايخ ابي اناااام
محمد: ماحد قال لك غصب تعال انت اللي جيت بنفسك
نواف: تركه يولي دجاجه مايشبع نوم امس يمكن نايم من 9 وماقام اليوم الا 7 على وقت الدوااااام ولا متأخر بعد ولا شبع
بسام: جب جب انت آخر واحد يتكلم يالبطاال ماعنك لا شغله ولا مشغله ونايم طول النهار واحنا كررررف في الدوام
نواف: يازين النوم بس شلي بالشغل وعوار الراس!!
عبدالعزيز: الحين الشغل عوار راس..!! يعني بتتم حظرتك طول عمرك في البيت كانك حرمه..؟؟
ناصر: هههههههه عادي يسويها
نواف: اييه وش وراي انا..!!
بسام: بيجي يوم بتتحسسسف انك قاعد ماعندك شغل
نواف: الله يعافي الواسطات تقدر تشغلني بالمكان اللي ابيه
عبدالعزيز: ايييييه ان شااااااااااالله
بسام رفع يدينه يدعو: ياااااارب ياكريم انهم يقطونك في العسكريه علشان تكرف كررررف اليهد وتعرف شلون يعني شغل
نواف طارت عيونه: وللللل عليك مو اخو عدو
سلطان: هههههههههههه تستاهل
بسام حط راسه على رجول صقر وغمض: اذا جا المغرب قعدوني
صقر: باقي ساعه بس
توه غفى الا انتبه على صرررررررررخة باسل: لااااااااااااااا
لفو كلهم واهم ساكتين
تركي: ههههههههههههههه ماقلت لك بفوز ترى المفروض العشا عليك بس انا طيب وخليتك بس تصير حارس
باسل قام واهو يسوي انه مو مهتم: عادي فزت 3 مرات
بسام رجع حط راسه على رجل صقر: الله يذيك روعتني على بالي في شي اثرك بس خسرت

بعد ماخلصو لعبهم الشباب واذن المغرب قامو صلو جماعه وراحو يبدلون علشان يلعبون كوره
صقر ركب سيارته وفتح النوافذ كلها واهو يتكلم بصوت طويل علشان يسمعون: انا ماشي الملعب وانتم لحقوني
عبدالعزيز ركب جنبه: اها يلا انا وياك بخلي سيارتي هنا
صقر: Ok حياك
سلطان: صقووووووووووووور لحظه بجي معاك
عبدالعزيز: تركه يولي بسرعه امشي
صقر على انه وده ينتظر خويه بس يوم شاف عبدالعزيز متحمس مشى بسرعه وسحب على سلطان
سلطان وقف واهو يطالع سيارته واهي تمشي: شوف النذذذل
محمد ركب سيارته: روح بسيارتك
سلطان: لالا اكيد نواف بعدهم والله السبع بيوديني معاه
نواف: ها..!! من ذا نواف؟؟ تصدق اول مره اسمع هالاسم!! عرفني عليه المره الجايه يلا اشوفك في الملعب
ومشى بسيارته
بسام كان توه صاحي من النوم وطلع واهو يطالع: وين نوافو..!!
محمد: يسلم عليك
بسام: وانا من يوصلني ان شالله..!!
محمد: انت ماعندك سياره صح؟؟
بسام: لا جاي مع نوافووو النذل
محمد: تعال اجل معاي حيااااااك ان ماشالتك السياره اشيلك بعيوني
بسام جا وركب: مابي عيونك ابي توصلني معاك بس
ومشو اهم بعد وسلطان يتفرج
ناصر سكر الباب لانه اخر واحد وقفل كل شي وبس ركب سيارته جا سلطان وركب معاه: اها يلا وصلني على طريقك مابي اسوق
ناصر مايدري شالسالفه وشغل السياره واهو ماشي: اوصلك شبينقصني؟؟
ومشو رايحين للملعب
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في بيت ابو محمد::
كانو جالسين ملاك ورانيا مع امهم في الصاله
ام محمد: شخبار الدراسه معكم؟؟
رانيا: ماشي الحال
ام محمد: وانتي؟؟
ملاك كانت ماسكه مجله وتشوف كريمات للبشره وللشعر وو..الخ ولا بحول امها اللي تتكلم
ام محمد: اكلمك يابنت
رانيا التفتت عليها: ملاك امي تكلمك ردي
ملاك قامت واخذت المجله واهي توري امها: يما شوفي هذا ابغاه وو بعد ابي اصبغ شعري نفس هاللون
ام محمد: وانتي هذا همك؟؟ انا اسالك عن الدراسه
ملاك قامت تطالع امها: ها..!! أي دراسه؟؟
ام محمد: المدررررسه اقول
ملاك: ايييي المدرسه أي أي زين
ام محمد: زين والا كالعاده بتنجحين بالددددف؟؟
ملاك: لالا يما انا شاده حيلي شوي بس خلاص بتخرج واخيرا واخلص من الدراسه وعوار القلب
ام محمد: مانتي داخله الجامعه..!!
ملاك: امممم افكر
ام محمد: والله انتي ماينعرف لك
رانيا رن جوالها وردت عليه: الووو
لميس: الووو هلا
رانيا: هلا فيييك شخبارك؟؟
لميس: تمام وانتي؟؟
رانيا: بخير دامك بخير
لميس: تسلمين اقول لك بكره تعالي بيتنا
رانيا: متى؟؟
لميس: امممم المغرب
رانيا: طيب شالمناسبه..!!
لميس: انتو كلا بالبيت وتزهقييييين وبكره الخميس واحنا نجتمع مع عيال خوالي وخالاتي تعالي معنا واعرفك عليهم
رانيا: لا شكرا بس ماقدر ماعرفهم
لميس: يلا عاد رنووو لاتسوين فيها اني واني اها عاد انتي ماتستحين اصلا يلا تعااااااالي
رانيا: امي ماراح ترضى
لميس: اكلمها وبترضى بس تعالي يلا
رانيا: بشوف ملاك وريتاج
لميس: لا تكفيييييين الا هالمليقات خواتك مانبيهم تعالي بس انتي يلا انا عازمتك ترديني..!!
رانيا: امممم طيب بشوف وارد لك خبر
لميس: بسرعه ردي بكره في المدرسه اذا شفتك قولي لي يعني الحين ابيك تسألين امك وتقنعييينها مو بس تقولين كذا
رانيا: هههه طيب ولا يهمك
لميس: يلا بايووو
رانيا: باي
سكرت منها وحطت جوالها ومو عارفه شلون تقول لامها
رانيا بارتباك: يما
ام محمد: نعم
رانيا: يما هذي لميس بنت عمتي
ام محمد: أي شفيها عسى ماشر..!!
رانيا: لا اهي بخير بس عازمتني بكره في بيتهم
ام محمد: شالمناسبه؟؟
رانيا: ولا شي بس بيجون عيال خالاتها وخوالها واهي لزززمت علي اني اروح معهم ولا ابي احرجها ها شقلتي؟؟
ام محمد: شوفي خواتك واذا راضين خلاص قولي لابوك وروحو
رانيا: لا يما شنو فشله اهي عازمتني انا
ام محمد: اجل مافي روحه اعتذري لها
رانيا: يما شنو يعني بياكلوني!! فشله البنت عازمتني وملزمه اني اروح
ام محمد: مافي يعني مافي
ملاك: عاد من حلاتها هاللميس المغروره
رانيا سكتت لان ماتحب تعصب وتنفعل
دخل ابو محمد البيت: السلام عليكم
:وعليكم السلام
راح وجلس جنب رانيا: هلا والله شخبارك؟؟
رانيا ابتسمت لابوها: الحمدالله انا بخير وانت يبا شخبارك؟؟ عساك بخير!!
ابو محمد: أي انا الحمدالله تمام مدامك انتي بخير
رانيا: تسلم
ام محمد قامت تطالع رانيا لان واضح من شكلها متضايقه شوي واهي تلمح لها انها ماتقول لابوها شي
ابو محمد قام يطالع النظرات اللي بينهم ولف لرانيا: شفيك؟؟ ناقصك شي!! لاتستحين انا ابوك
رانيا: لا يبا سلامتك مو ناقصني شي
ابو محمد: اجل شفيك؟؟ احد مضايقك..!! قولي بس انتي واوريه انا
رانيا: لا يبا بس لميس كلمتني وعازمتني بكره
ابو محمد: بنت عمتك شفيها اذا عزمتك..!! روحي وانا ابوك مافيها شي
رانيا ابتسمت بوناسه: جد يبا عادي اروح..!!
ابو محمد: أي اكيد ليه كنتي متوقعه ماوافق..؟؟
رانيا: لا بس قلت يمكن يعني
ابو محمد: لاتخافين مو قايل لك لا هذا يلا قلت لك روحي الوقت اللي تبينه و بعد اذا تبين انا اوديك بنفسي
رنيا باست راس ابوها: تسلم يبا الله يخليك
ابو محمد ابتسم: انا شابي من هالدنيا الا اني اشوفكم مستانسين
قامت رانيا واخذت كتابها: يلا بروح اذاكر انا
ابو محمد هز راسه بالموافقه
راحت رانيا تذاكر واهي مبسوووووووطه ان ابوها رضى تروح لهم
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
بيت ام بسام::
"ابو بسام متوفي بجلطه من سنتين وبسام اهو اللي شايل البيت"
ام بسام كانت جالسه في الصاله وربا فوق راسها تحن: يما يما يلا عااااااد
ام بسام سدت اذانها: الله يصبرني على حنتك اللي ماتخلص
ربا: يما والله شعري يع ماطيقه ابي اقصه يمااااا
ام بسام: يوم طولتيه وحتى صار الحين اطول من ظهرك تبين تقصينه..!! خبله انتي ماتتحسفين عليه؟؟
ربا: لا ماتحسف يما شعري وكيفي مابيه مثل ماطولته بكيفي الحين ابي اقصه بكيفي
ام بسام: لا والله مو بكيفك حرام تقصينه بعد ماطولتيه كل هالطول انا قلبي بيعورني على هالشعر انتي موهامك
صبا: يما شفيك؟؟ خليها تحلقه كيفها شعرها تولي
ربا: أي صح كلام اختي العزيزه شعري وكيفي
ام بسام: اقول قومو عن وجهي ثنتينكم مو ناقصتكم انا اها يلا قومو كل وحده تمسك لها كتاب تقرى لها كلمتين من جيتو من الجامعه وانا ماشوفكم ذاكرتو شي
صبا + ربا مع بعض: ماعندنا دوام بكره
ام بسام: اجل قومو عن وجهي لانكم رفعتو لي الضغط
قامت ربا معصبه واهي بتروح الا شافت نواف وبسام دخلو البيت
بسام: السلام عليكم
:وعليكم السلام
بسام راح بيرقى وشاف ربا واقفه عند الدرج ومتكتفه قام يطالعها واهو رافع حاجب: شفيك الحمدالله والشكر مكشره ونافشه الكشه..!!
ربا: مافيني شي
راح بسام وتركها
نواف قام يطالعها: وش فيها اختي الحلوه زعلانه؟؟
ربا تنهدت بعصبيه: مالك خص
نواف: افاااا انا نواف تقولين مالي خص؟؟ لالا ماهقيتها منك
ربا: ابي اقص شعري وامي مو راضيه قول لها نواف تكفى تكفى اقنعها
نواف ارتاع منها على طول هدت الكلام عليه: توه مالي دخل..!!
ربا: يلا عاد نواف والله اني احبك بس اقنعها
ام بسام: لا تحااااول قص شعر مااااااافي
صبا قامت واهي تضحك ووقفت جنبهم: ههههههاي احسن هذا اللي تطول شعرها واقول لك قصيه قصيه تقولين لالا ابيه طويل احلى تستاهلين
ربا: جب جب انتي تسكتين
نواف: يما آخر كلام مافي قص؟؟
ام بسام: مافي
نواف غمز لربا: أي خلاص مافي يعني مافي
ربا مافهمت من تعابير وجهه في فباله شي
نواف رقى الدرج ومسك يدها ولصق فمه في اذنها واهو يهمس لها: تعالي غرفتي شوي
ربا راحت وراه على طول وطبعا صبا ذاااااابحتها اللقافه وراحت وراهم
دخل نواف وسحب كرسي مكتبه وحطه قدام المرايه: تعالي
جلست اهي وماتدري شالسالفه
راح نواف وجاب مقص ومشط ووقف وراها واهو يبتسم: ولا اخلي في خاطرك انا بقصه
:لاااااااااااااااااااااااااااا
لفو ثنينهم على صبا اللي جنب الباب مرتاعين
صبا: خبله انتي بتسلمين نفسك لنوافو والله يقص اذانك الحين
نواف رمى المشط عليها: انتي طلعي برى شتبين جايه..!!
ربا: أي شتبين انتي؟؟ خله يسوي اللي يبي اهم شي يقص شعري
صبا: نصحتتتتك كيفك ان صار شي مالي دخل
وطلعت برى الغرفه ونواف راح اخذ المشط وجاب فوطه ولفها على رقبتها واخذ شعرها كلللله وطلعه على برى واهو يطالعه
ربا: يلا شتنتظر؟؟
نواف: عاد تصدقين حسافه على هالشعر
ربا: اقوووول لايكثر نواف بتقصه والا شلوووون..!!
نواف: لالا بقصه بس اول شي
ربا: ايش؟؟
نواف لفها عن المرايه علشان ماتشوف وجهها: بعد ماخلص تشوفين
ربا: Ok
نواف اخذ ماي ورشه على شعرها كله ومسك طرف الشعر كلللله وقصه بسرعه لنص ظهرها
ربا حست في شعرها قصر مسكته بيدها تتحسس لوين وصل
نواف: تحسفتي؟؟
ربا خايفه بس تكابر: لا عادي كمل بس لاتخربه
نواف: لا ماعليك
وبعد ماقصه لنص ظهرها اخذه كله وقسمه اربع اقسام وبدى من اليمين وقصه لتحت اذنها
وسوى نفس الشي مع اليسار ومن ورى وبعد ماخلص ووخلى كل الشعر طول بعض
اخذ اخر قسم اللي فوق وقام يقصصه بشكل عشوائي واقصر من اللي تحت
وبس خلص قام يحرك شعرها ويشوفه وكان مموج شوي
ربا شافته وقف بلعت ريقها واهي حاسه بشعرها اللي رقى فووووووووق: نواف خلصت؟؟
نواف: لا بروح شووووي وبرجع لاتتحركين ولا تشوفين شعرك ياوييييلك
ربا: طيب
راح بسرعه غرفة صبا وربا وفتح الباب واخذ الاستشوار ورجع غرفته وركبه واهو يستشور شعرها على تحت
وخلص من شعرها كله وقومها وشال الفوطه: غمضي عيونك ولفي على المرايه
ربا غمضت وقلبها يدددددق خايفه تشوف الشعر ماتدري شسوى ولعب فيه
لفها على المرايه واهو واقف وراها ويبتسم: يلا فتحي
فتحت عيونها وماصدقت يوم شافت شعرها شهقت ذيك الشهقه
نواف خاف: شفيك؟؟ ماعجبك
ربا مو مستوعبه ان هذا شعرها كان لتحت اذانها واهو كان يغطى ظهرها وزياده بعد بس كانت القصه مرتبببه وكان اللي مسويها خبير
نواف: هيي يااختنا في الله شفيك هجدتي؟؟
ربا لفت على نواف وتعلقت على رقبته واهو مسكها لاتطيح
ربا: والله اني احببببببببك يااحلى اخو انت
نواف: ههههههه عارف اني حلو خلاص وخري عني زنطتيني بموت
ربا وخرت عنه وباسته على خدددده: تسسسلم
نواف: الله يسلللللمك الحين عاد ياحلوه نادي الخدامه تكنس الشعر اللي بالارض وان قالت لك امي من قص شعرك شتقولين؟؟
ربا بغباء: نواف
نواف: اييييييه علشان اقص لساك ورى شعرك يالهبله
ربا: اجل شقول؟؟ اكذب..!!
نواف: قولي لها انتي اللي قصيتيه انا مالي شغل فيك
ربا بلا مبالاه: أي يصير خير بعدين اقول لها
نواف: يلا الحين اشوف طلعي نادي الخدامه وانا بدخل اخذ شاور
ربا: ok نعيما مقدما
نواف: ينعم بحالك
اخذ فوطته ودخل الحمام
وربا طلعت توري اختها شعرها وتنادي الخدامه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت ابو تركي::
كانو توهم بيتعشون والعنود كانت عندهم
واخذت جوالها اتصلت على ابوها ووصلها رده: الووو
العنود: هلا والله يبا
ابو منيره: هلا فيك
العنود: يبا متى بتجي تاخذني؟؟
ابو منيره: هذا انا توني واصل وبتصل عليك يلا طلعي انا انتظرك
العنود قامت: طيب ثواني واكون برى يلا سلام
وسكرت منه واهي تلبس عبايتها
وكان صقر توه نازل وشافها تلبس: ها عنوود ماشيه؟؟
العنود لفت شيلتها واخذت شنطتها: أي والله ابوي برى اممم علا راحت فوق اذا نزلت قول لها اني مشيت طيب!!
صقر: Ok سلام
العنود طلعت لابوها وكانت علا توها نازله قامت تطالع الصاله واهي رافعه حاجب
صقر: عنود مشت من شوي ابوها جا
علا: يووووووه عاد ليه ماقلت لها تتم؟؟
صقر: ابووها جا اقول يعني شنو نرجع عمي فاضي مسكين
علا: اوووف
صقر راح وجلس قدام التلفزيون
علا توها بتدخل الا تذكرت ورجعت: أي صح صقر قوم تعشى يلا
قام وراح معاها وجلسو يتعشون واهم ساكتييين
ابو تركي: ها صقر شمسوي ويا الجامعه ان شالله ماشي؟؟
صقر: أي تمام
ابو تركي: الحمدالله زيين
وسكتو للحظات
وقطع صمتهم ابو تركي: اليوم انا ببيت ماجد اخوي والله كبرو بناته من زمان ماشفتهم
ام تركي: أي ماشالله عليهم
ابو تركي: ولا ميساء ماشالله عليها صارت مره
ام تركي: أي انا افكر بس يخلص صقر اخطبها له
صقر كشر وقام يطالعهم: نعم..!!
ام تركي: والله ميساء ماتنعاب ياصقر انت لو تشوفها بتعجبك
صقر: اولا انا للحين ماتخرجت علشان تخططين تخطبين لي وثانيا من قال لكم اني ابي ميساء..!!
ام تركي: وش فيها ميساء؟؟
صقر: مافيها شي بس مافكرت فيها
ام تركي: فكر فيها وبعدين انت بنفسك اللي بتقول لي اخطبها لك
صقر تنهد وحط الملعقه واهو قايم: الحمدالله شبعت
وراح غرفته واهم مستغربين منه
ابو تركي: تركي
تركي: هلا يبا
ابو تركي: وش فيه اخوك اليوم؟؟
تركي: مافيه شي هذا هو بخير
ابو تركي: مامدى قلنا له كلمه الا عصب
تركي: اهو كذا من قبل بسرعه يعصب
ابو تركي: الله يهديه
ام تركي: مادري ليه مو داخله مزاجه بنت عمه
علا: مو غصب مايبيها
ام تركي: وش فيها علشان يعافها؟؟
علا: اصلا انتو مادري شمستعجلين عليه الرجال توه يدرس بالجامعه خله يخلص ويشتغل ويكون نفسه ويصير خير
ام تركي: احنا بس نقترح عليه
علا: مو عاجبته البنت ولا بداخله مزاجه بكيفه حياته واهو حر من يختار
تركي: من جد خلوه براحته اهو متى ماتخرج واشتغل وعزم يتزوج بيجي بنفسه ويقول لكم تخطبون له واذا بباله وحده بيقول لكم عنها بس تو الناس عليه توه شاب وطايش
ام تركي: يمكن
ابو تركي قام: الحمدالله
عبدالله قام: يبا
ابو تركي: هلا ؟؟
عبدالله: ابي اروح وياك عند الرجال
ابو تركي ابتسم: تامر امر يلا خلصت اكلك؟؟
عبدالله هز راسه بطفوله: ايه
ابو تركي: يلا تعال نغسل واخذك معاي
وراح مع جده يغسلون وبيروح المجلس معاه
وعلا قامت بعد ماخلصت العشا وبتراجع اختبارها وبترتب كتبها وبتنام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~