التصنيفات
روايات طويلة

رواية توبه من الحب وسنين الهوى توبه والله يزيدك هناء في حبك الثاني لغرام الحب

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاتهـ ..

روايــتــي الــثــالــثــة (توبـهـ | مـن الحـب و سنيـن الهــوى توبـهـ و اللـه يزيـدك هنـاء فـي ~ حبـّك

الثانـي ~)

روايــة غامــضــة ,, رومنسية ,, حزينة ,, آكشششن ،، اثاارة ،،

واكثر من كذآ بروآيتي طبعاً روايتي رح تدور احداثها بالمملكة العربية السعودية وبالتحديد بجده

بطلتي بتكون جوود وبطلي بيكون ريآن وانشالله تنااال اعجابكم وتنال رضاكم

وما احلل ولا ابيح للي بينقل الرواية من غير ذكر المصدر

غرام الحب .. منتدى بنات كوول ..

يلا نبدأ ونقول بسم الله الرحمن الرحيم

/ البارتـ الـ 1 /

رجــع ع البيت دخل وهو تعبان من الدوام والإجتماعات لقى زوجته وحبيبته تنتظره قرب منها : ـ سارونهـ

سارهـ وقفت وباست خدهـ : ـ يعطيكـ العافيهـ حبيبي

نواف : ـ اللهـ يعافيكـ وين جود لسهـ مارجعت ..

سارهـ : ـ لا والله لسهـ .. يلا بحط الغدا

نواف : ـ طيب خليني ابدل ملابسي .. وتكون جود رجعت

سارهـ : ـ طيب حبيبي

راحت سارهـ تجهز الغدا ونواف يبدل ملابسهـ وشوي ودق الجرس وراحت سارهـ تفتح وكانت جود

دخلت وهي خدودها حمراء .. ورمت الشنطة وارتمت ع الكنبة .. : ـ اووووووف

سارهـ ضحكت ع شكلها . : ـ ههههه ايش فيكي يا قلبي

جود وهي مكشرة : ـ مابي اروح المدرسة تاني مرة ..

سارهـ : ـ ليش؟..

جود : ـ تعب وطفش وحرر ..

سارهـ : ـ مايصير يا قلبي كيف ماتبي تروحي المدرسة وشلون بتتعلمي وتعرفي تقرئي وتعرفي تتكلمي انجليزي مثل

عمهـ حنين

جود : ـ يعني لو رحت المدرسة اعرف اتكلم انجليزي

سارهـ هزت راصها وابتسمت جود قامت وباستها وهي رايحة التفت لامها : ـ انا كل يوم بروح المدرسة

سارهـ ضحكت عليها وراحت شالتها : ـ يلا تعالي عشان تبدلي وتتغدي

آعرفكم ع عائلة نواف )..

نواف : ـ 29 سنة جذاب ورومنسي وحنون ومايعرف يعصب لكنه شووي جريئ يعني يحضن زوجته يبوسها قدام اهله

عادي يشتغل مع اخوه بندر بشركة ابوهم ومتزووج سارهـ بنت خاله عن حب ويعشقها وهي وبنته جود اغلى شي بالدنيا

سارهـ : ـ طيبة وحنونة ورمنسية عيونها واسعة ومكحلة ولونها زيتي ع عسلي وخشمها حااد وصغير .. وشعرها طويل

ولونه بني فاتح .. وجسمها خوقاااقي وطويلة وخصرها نحيف وتحب نواف وتعشقه لكنها .. تغاااار بشكل مو طبيعي

وعمرها 26 سنة

جود : ـ 6 سنوات تهبببل نسخة من امهاا بكل شي لكن عنييدة وما تتنازل عن شي وخدودهاا دايم حمراء واولى ابتدائي

ع الغداء

جود وهي تاكل وتتكلم عن المدرسة ومتحمسة وامها وابوها يضحكوا ومبسوطين عليهاا

جود : ـ ايوا ماما ابلة نجاة تقول يوم الاثنين في مجلس امهات..

سارهـ : ـ طيب ياقلبي اجي انشالله

جود وقفت : ـ الحمدلله شبعت

سارهـ : ـ يلا قومي عشان انومك

جود مسكت ايد امها وراحت لغرفتها نامت ع السرير وامها غطتها وناامت وطلعت لقت نواف مغمض عيونه وساند راصه

ع الكنبه قربت وجلست جمبه : ـ نواف حبيبي فيك شي

نواف فتح عيونه وناظرها وابتسم : ـ لا قلبي مافيني شي جود نامت

سارهـ وهي تجلس : ـ ايه نامت

نواف مسك ايدها وباسها وسحبها لحضنه : ـ سارونهـ مو ناويهـ تجيبي اخو او اخت لجود

سارهـ : ـ اممم الا ودي

نواف : ـ طيب بايش ودك

سارهـ : ـ امم ببنت

نواف : ـ وليه مو ولد

سارهـ : ـ عادي اي شي

نواف : ـ الا يجي من ربنا حلو انا بروح ارتاح قوميني العصر

سارهـ : ـ طيب

نواف باسها ع خدها وراح يرتاح وسارهـ اخذت جوالها واتصلت ع حنين اخت نواف

ثـــــانـــــــي يـــــــوم الصباح راحت سارهـ غرفة جود وقومتها ولبستها ومشطت لها شعرها عشان تروح المدرسة

وع الفطور

نواف : ـ بابا جود اليوم بنجي انا وماما ناخذك من المدرسة

جود بفرح : ـ صدق يا سلاااام

نواف وقف : ـ يلا قومي لنتاخر

جود وقفت واخذت شنطتها وباست امها وطلعت وسارهـ راحت فتحت اللاب لان ما عليها شي

%%%%%%%%%%%%%%%%

بالــشــركــة وصل نواف ع مكتب اخوه بندر كالعادة وصبح عليه وجلس يتكلم في امور الشغل

نواف بعصبية : ـ انا قلت لك يا بندر هالحقير سلطان يبي لك تربية بس انت ما سمعت

بندر : ـ الله يهداك يا نواف الامور ما تنحل كذا احنا خلنا نتفاهم معه

نواف : ـ هذا مايفهم بالكلام يبي له طق

بندر : ـ نواف مانبي نخرب سمعتنا بالسوق ابوي الله يرحمه كان يحب ابو سلطان ويحترمه واحنا نجي ع اخر الزمن

نخرب كل اللي ابوي بناه بتصرفات طايشه

نواف هدي شوي وتعوذ من الشيطان : ـ بس يا بندر شلون يعني يتصل ويهدد مايصير كذاا

بندر : ـ انت هدى وانا بتفاهم معاه

نواف وقف : ـ طيب بروح مكتبي تامر ع شي

بندر : ـ لا ياخوي سلامتك

ابتسم نواف وراح مكتبه وهو مو مطمن لسلطان

%%%%%%%%%%%%%%%

جــــا موعد خروج جود ابوها تأخر وهي تعبت من الحر اللي بالمدرسة وكان يشكلها يكسر الخاطر

الابلة نادتها : ـ جود

جود التفت لها وراحت : ـ نعم ابلة

الابلة انحنت لها : ـ تعالي ادخلي بمكتبي هنا حر وشمس

جود : ـ لا انتظر بابا

الابلة : ـ طيب تعالي اتصلي ع بابا

جود : ـ مااعرف رقمه

الابلة : ـ طيب تعالي ومسكت ايدها ودخلوا وجلستها بمكتبها

وراحت للدولاب وطلعت ملفها حق التسجيل وشافت رقم ابوها واتصلت كان مغلق واتصلت كمان مرة بعد مغلق

الابلة استغربت وابتسمت لجود عشان لاتخوفها

جود : ـ رد بابا

الابلة : ـ لا حبيبتي بس يمكن مشغول شوي

جود تأففت وسكتت

مرت ساعتين وصارت الساعة 3 ولسه محد جا لجود

الابلة كانت مشغولة باللاب ورفعت عينها لقت جود نايمه ابتسمت وطالعت الساعة واستغربت وتوترت رجعت دقت

لقته مايرد اتصلت ع السواق وقالت له يجي دقايق جا السواق لبست عبايتها وشالت جود وراحت بيتهاا

بالسيارة وهم بالطريق شافوا حااادث والابلة توترت وخااافت وشمئزت : ابراهيم روح من شارع تاني

السواق : ـ طيب ماما

الابلة بينها وبين نفسها ياترى ليش ابوها تأخر بس اللي سويته صح يمكن يخافوا عليهاا والله مدري بس هم تأخر لين

العصر وما جو كان لازم اسوي كذا وطالعت جود وتأملت ملاحها البريئة ابتسمت وتذكرت زوجهاا ايش ردة فعله

اخذت الجوال واتصلت عليه : هلا حبيبي كيفك

: ـ وينك انشالله ليش لحد الان ما جيتي

: ـ الله حبيبي اسفة بس في بنت تأخرت واطريت اجلس معها

: ـ في حريقة البنت ما تقولي في حمار ينتظرني

في نفسها عارف انك حمار يعني : ـ والله اسفة بس بس البت اهلها تأخروا واطريت اخذها معي

صار يصارخ : ـ مشالله احنا فاتحين ملجئ ايتام وانا مادري

: ـ اهدى حبيبي ع بال ما اهلها يجو وياخذونهاا

هدي شوي : ـ طيب تعالي بسرعة

: ـ طيب دقيقة واجي يلا بااي

: ـ باااي

سكرت منه وهي مقهوورة لمتى بتعيش بهالعذاب والظلم ليش يكرها ماتدري اوووف منك يا سلطان

%%%%%%%%%%%%%%%

فـــــي بــيــت بـــــنـــدر جالس هو وزوجته وامه وبناته جا تلفوون

راح حسام ولد بندر يرد : الوو

: ـ السلام عليكم بيت بندر الــ

حسام : ـ ايه نعم اخوي تي شي

: ـ نواف وزوجته توفوا بحادث سيارة

حسام شهق عمي : ـ عمي نواف طيب طييب اخوي شكرا

وقفل الخط وراح جري للصالة وهو يبكي وصل وحاول يلقط انفاسه : يبه يمه جدتي

بندر وزوجته اخترعوا من منظر ولدهم

فايزة زوجة بندر راحت لولدها : ـ حسام يا ولدي ايش فيك تبكي

حسام : ـ يمه توه مستشفى اتصل وقال لي انه عمي نواف وعمتي ساره صار لهم حادث وماتوا

الكل شهق وانصدم

الجدهـ وهي تبكي : ـ ايش تقول ولدي حسام وبنتي ساره شلون وقفت قوم يا بندر بروح قوم ودني

بندر وفايزة والجده قاموا وراحو المستشفى وطلع صح ودفنوا ساره ونواف

الجده : ـ وين جود بنتي وينهاا

فايزة : ـ هدي يا خالتي تلقيها عند الجيران

الجده : ـ قوم يا بندر خلنا نروح

بندر وقف وراحو عند فلة اخوهم وصلوا فتحت لهم الخدامة وقالت لهم ما جات دقو ع الجيران وقالوا كلهم ما جات ولا

شفناها

الجده وهي تبكي : ـ يا ويلي ع بنتي وين راحت

فايزة : ـ بندر روح مدرستها يمكن هناك

بندر : ـ طيب يلا امشوا

انـــــــتـــــهــــــى الـــــبـــــــارتـــــ الـــ 1

اتــمــنــى الروايــة عجبتكم + ارائكم + تعليقاتكم + انتقاداتكم + توقعاتكم + لأنها تهمني حييل




وإذا لقيت تفااعل بنزل لكم كـل يـوم



يلا وينكككم ما هقيت منتداكن كذا



ابي تفااااااااااااعل ارجوككم قولولي اذا عجبتكن بنزل لكم



روووووعهه ككملي خيتوو



التصنيفات
روايات طويلة

رجة بنات

رجة بنات

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي ادري ان اسم الروايه سخيف بس ماذا افلع (افعل) مالقيت غيره
ثاني شى هذى اروايه من تاليف صديقتي
وانشاااااااااااااء الله ياااارب تعجبكم الروايه

نعرفكم بشخصيات اول
ابو ماجد:طيب لكن اتقي شر الحليم اذا غضب انسان مزاجي مايحب يكسر في خاطر اولاده

ام ماجد:طيوبه و حبوبه اذا كانت موجوده في البيت لازم كل شي يكون في مكانه و مرتب

احمد:اكبر نوااام على وجه الارض(غطى عليك يا غيداء) اول سنه جامعه

لمار :هي معنى الرجه كلها مو معترفه بشي اسمه مشي طول الوقت تنط (تقامز, تناقز, تقفز الي تبون) جسمها حلو وصوتها احلى شعرها بني فااااتح بيضا وعيونها عسليه بختصار كل شي فيها حلو بس احلى شي فيها هبالها ثاني ثنوي

والباقي نمشي ونتعرف عليهم

~&~الــــــــبــــــــدايـــه~ &~

الساعه 9 الصباح يوم الخميس
ام ماجد و ابو ماجد يفطرون
لمار وهي داااخله:صبااااااااااااااح الخير
ام ماجد + ابو ماجد :صباح النور
لمار راحة عند ابوها وباست راسه :كيف عبودي اليوم (ابوها اسمه عبدالكريم)
ابو ماجد عطها نظره لمار فهمت ايش يقصد
لمار:هههه اقصد ابي العزيز
ابو ماجد:الحمدلله
لمار:وانتي مامي العزيزه كيفك
ام ماجد:بخير جعلك بخير
لمار:دوووم
ام ماجد : اف اخوانك وينهم الى الحين ماصحو
لمار وهي تقوم من الكرسي كانها مقروصه :اروح اصحيهم
ام ماجد :بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك نقزتي كانك مقروصه
لمار:لا بس ابغى اصحيهم
ام ماجد:تسوين خير يا بنيتي
لمار :يلا انا الحين رايحه
لمار راحت لغرفه اخونها وفي بالها انواع الخطط الجهنميه
فتحت باب غرفة ماجد
ماجد نايم ولا حس
لمار راحت عند اذنه وبصرخه قويه :ماااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااجد
ماجد قام مفزوع من صوتها
ماجد:بسم الله الرحمن الرحيم
لمار وهي تحط ايدها على خصرها :اسم الله عليك شايف جني
ماجد:لا والله شايف لماروه الي الجني اذا شفها هرب
لمار:اكيدلاراح يهرب لانه راح يخاف اني اسحره بجمالي
ماجد وهو يرمي المخده عليها:اقول اخلصي وش تبين
لمار:هههه امي تقول تعال افطر
ماجد:طيب يلا جاي
لمار وهي طالعه: يلا بسرعه و طرااااااخ ضربت في الباب بقوه
ماجد : وجع يوجعك خليك نعومه شوي
ماجد وهو يحاكي روحه بصوت مسموع:انا ابي اعرف على اي اساس مسمينها لمار هذي دمااار مو لمار
لمار بصراااخ:ســـمــــعــتك
ماجد: وجع سمعااات مو اذاني
لمار طنشت ماجد وراحت عند احمد
شاااافته في سابع سابع سابع نومه
لمار وهي تضربه على عينه باصبعها :احمدوه … احمدوه
احمد عورته عيونه ولف للجه الثانيه
لمار ابتسمت ابتسااااامه عريضه لما خطرت على بالها فكره
لمار جلست على بطن احمد وهي تسحب خدوده
لمار:الله خدوده مثل العجينه
ومع الحماس ضربته كف قوووووي
احمد :ااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه دماااااااااروه
لمار خافت انه راح يصفقها وبسرعه طلعت من الغرفه وهي تصارخ:يممممممه يببببببببببببببه
احمد : انا اوريك
لمار وهي تركض بسرعه على الدرج و احمد ورها
شوي الا طرااااااااااااااخ طاح احمد
احمد :ااااااااااااااااااااااااااه يا ظهري كله منك يازفته
وقفت لمار :زفته بعينك انا وش دخلني اذا انت ماتعرف تمشي يا الاحول
احمد وهو يقوم:احول هااه
راحت لمار ورا ظهر ابوها :عبود اقصد بااابا شوووفه يبي يضربني
احمد:تعالي
ابو ماجد:احـــــــــمـــــــد اجلس مكانك وخلي اختك
احمد: بس قطع عليه
ابو ماجد: انت الكبير و العاقل خلاص عاد
احمد يكلم حاله بصوت خفيف بس ينسمع شوي منه:والله كل شوي انت الكبير العاقل وذا المدمغه لمار مافي احد يقولها شي
ابو ماجد:وش قلت
احمد:قلت امرك يبه
لمار ترفع حواجبها وتنزلها علشان ترفع ضغط احمد
احمد في خاطره: انا اوريك طيب
ابو ماجد:يلا اجلسو افطرو
لمار وهي تجلس:مامي بنروح اليوم لا بيت جدي
ام ماجد :ايه بنروح
لمار:وكلهم بيكونون موجودين
ام ماجد تهز راسه بالاجابه بنعم
لمار: وخاله بنو متى راح ترجع
البندري خالة لمار تدرس في المانيا طب مع اخوها خالد و زوجته و بنته لورا الي عمرها عمرها خمس شهور
ام ماجد:قريب
لمار:متى
ام ماجد:مدري بضبط
لمار: اوكـ متى بنروح لا بيت جدي
ام ماجد: 4 العصر
لمار:معليش نروح 3
ام ماجد :يصير خير
لمار:يلا باي بروح غرفتي

هذا كل الي عندي اليوم
ولا تحرموني من ردودكم علشان اكمل
واذا فيه اي شي مو حلو قولو لي عشان احسنه
وبث
تحياتي




كتييييييييييييييير حلوة
ويا ريت تكمليها وتبعتيهالى على طول



وااااو بدايييه حلوؤوؤوؤوؤوه كثير
سلمت يداك ياقمر
بانتظار باقي البارتات



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة المصرية خليجية
كتييييييييييييييير حلوة
ويا ريت تكمليها وتبعتيهالى على طول

خليجية




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الورد خليجية
وااااو بدايييه حلوؤوؤوؤوؤوه كثير
سلمت يداك ياقمر
بانتظار باقي البارتات

خليجية




التصنيفات
روايات طويلة

الحب مو كل شىء . رواية جميلة

:0153:الحب مو كل شي في هالحياة !! واللي خلاني أقول هالكلام تجربيتي ,نتكون من ثمانية أفراد (أب وأم وخمس بنات وولد ) وأنا بكر أمي وبوي . المهم وانا صغيرة حظي مو حلو بالمرة قبل عيد ميلادي الأول توفت أمي بحادث سيارة ولما مر سنتين عالحادث كنا أنا وبوي لوحدنا رباني لوحدة بهاذي السنتين وعقبها تزوج من خالتي اللي أهيا حقيقة أخت أمي وتربيت معهم والحمدلله ربتني أحسن تربية لين الثنوية العامة كنت أشوف ربيعاتي كل وحدة ووياها بوي فرد وأنا ماكنت أهتم لين ما خلصت الثنوية العامة وعقبها أشتغلت وياريتني ما أشتغلت ولا شفته !! عقب كم شهر كانت المنطقة اللي فيها المدرسة فيها تصليحات وأعمال طرق وكان مهندس هذي المنطقة يزور مدرستنا لو عندنا أي مشاكل أو بلاوي عليهم ……. وبيوم من الأيام صارت قدامي مشادة كلامية بين المهندس هذا والمسؤل قلت أتدخل بينهم وأفض النزاع وبالفعل قدرت عقب شي شكرني وأعطاني رقمة في حال صار شي أو شكوى أو في حال أبي مساعدة منه وأخذت الرقم !! وبعد يومين كنت مضايقة جدا من الشغل وأتصلت فيه من موبايلي أسئلة إذا عندهم وظايف ولا لا !! وطبعا عرف رقي وبدا الإتصال يتكرر كنت أحب فيه واقعيته… حبه… دلعة لي… ضحكته… أغانية..:0153:. أنا ما أقول أني ما حبيته أنا أموت فيه بس أسمعوا السالفة للآخر وأحكموا عليها !!!! في يوم من الأيام اللي كنت أكلمة فيها ما كان في أحد بالبيت إلا الوالد الله يحفظه وخالي طبعا أنا كنت أكلمه بالحوي وكان يتغزل حضرته وأنا أسمعه أحاول أوقفه عند حدة لكنه مايعطيني سالفة ويسكتني !!! المهم سمعني خالي وأنا أكلمه عقب لين دخلت البيت ناداني لغرفته وبدا التحقيق المر اللي عرف بنهايتة أنه بنت أخته ترمس واحد !!!! قلتله ووعدته أنه مابينا شي ولا نشوف بعض ولا طلعت معاه أبدا ولا قتله أحبك وهذا كله والله الشاهد صدق ..بس هو طبعا ما صدق وأخذ تليفوني وأنا بدت حالتي الصحية تسوء والوالدة مستغربة وأنا أقوللها من الشغل واتعذر فيه شهر كامل وأنا بهل حالة !!! عقب أتصلت فيه عشان أعرف شسوى فيه خالي وأقطع علاقتي فيه للأبد !! وأول ما لتصلت فيه طبعا أظهرلي اهتمام مبالغ فيه جدا !!! واعترفتله أني أحبه وقلتله ياها من دون شعور !!! وبدا يسب خالي ويغلط عليه وأنا قتله أني ما أرضى وكنت مضايقه منه ليش يقول هلرمسة !! وبديت أكلمه من خط ثاني وبدت ألاعيبه تنكشف كان يغازلني ويقولي أحيانا كلمات تخدش الحياء ومرة من المرات بدأ يلفظ بألفاظ مثل يا حقيرة يا سافلة ووصرخت عليه وسبيته بنفس هالألفاظ وتعرفون شو كانت إجابته !!!!! عادي أنا ولد شارع !!! إذا كان محترم ياناس بيقول هلألفاظ ؟؟؟ لا والله شاهد !!! المهم لجأت لربيعتي وكنت أفكر أنه أقطع علاقتي به هذي العلاقة اللي ما أظن أنها راح تستمر !! مع وعوده الدائمه لي أنه بييب أهله عشان نملك ولكن كله كذب بكذب وربيعتي الله يجزيها الجنة كانت وياي فهل الموضوع ولا خلتني لحظة لأنها مثل ما قالت أني بنت ناس وأخلاقي ومستواي أرفع عن كذا وبالفعل تغلبت على شيطاني ونزواتي وفكرت بأبوي والعايلة وخواتي اللي كنت أنا قدوتهم الصالحة وقررت أني بستمر وأكون قدوة مثل ما كنت وأحسن بعد !!! ولكن المهم في الموضوع أنه خالي ما نسى زلتي هاذي وكل يوم يتصل فيا وأنا بشغل وإذا مارديت يشك ويسأل وايد وين رحت ووين طلعت ويشييك على موبايلي كل فترة وفترة وهذا الشي معذبني ذاتيا والله إنه مدمرني لأني كل ما نسيت السالفة ذكرني فيها !!! ادعولي الله يثبتني على الدين ويغفر لي زلتي ويهديني إلى سبيله الذي إرتضاه لعباده الصالحين …. واللي في خاطرة يسألني أو يتهجم علي فمرحبا به !!!! ونسيت أخبركم ليش أخترت هالعنوان لأنه مو شرط أن الإنسان إذا حب يضحي بحايته من أجل حبه ترى الحب مو كل شي !! ولكن الصدق إنه الإنسان يضحي بحبه في سبيل الآخرين وأنا ضحيت فيه من أجل عيلتي ورضا أمي وبوي !!!! :0153:



اللهم ياربي يغفر للجميع زلته

وياااااااارب الله يحفظج ويحفظنا

يالبى قلبج خلييييييج كووووووول وانسي كل شي فديتج

يسعدني اكون اول من يرد على موضوعج

%




merci ktir habibti ana kaman ys3dni tkoni 1 wahda trdi 3a mawdo3iiiiiiii



الله يغفر لك
ويحفك من كل شر



شكرا



التصنيفات
روايات طويلة

إلى محبات الروايات ادخلوووووووو رؤاية مشوقة

إلى محبات الروايات
إلى كل كاتبه
إلى كل ناقله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أتمنى ان تكن بأتم الصحه والعافيه
عند قراتي لروايات
وجدت أكثرها غير ملائمه
فيا من تؤلفين الروايه وتكتبينها
ويا إيتها الناقله لها
أتقين الله عزوجل
لاتروجن للإختلاط بين الرجال والنساء
لاتروجن الإستماع للأغاني والموسيقا
والرقص
انتن من مجتمعات محافظه
مسلمه
وممازاد المي انكن تشوهن سمعه السعوديه وبناتها
وكأن مافيها إلتزام
وهذا مالمسته من خلال الروايات السعوديه
وانا لست من أهل السعوديه
حرام ان ننقل روايه تفوح منها
المخالفات وصار الأمر عادي ولا حول ولاقوه إلا بالله
مثل الإختلاط والأغاني
أنتن مسؤلات عن كل حرف تكتبنه
وعن كل حرف تنقلنه
وتكون حجه لكن أو عليكن
فخافين الله
أما انا فاقطع على نفسي اني لن أقرا مثل هذه الروايات
يختلط فيها الرجال والنساء
وتاخيره الصلوات بل وجمعها
وتضيعها
ما اروع الروايه النافعه
وحتى لوكان فيها حب لكن بحدود الشرع
محافظه ع الصلاه
والالتزام بالحجاب
مافيها إختلاط ولاأغاني

ومانصحي لكن إلا خوفي عليكن
ونتمنى ان نكون محافظات
على تعاليم ديننا
ولانغتر بالحضاره الغربيه الزائفه
والإعلام الساقط
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه




يعطيك العافيه ماقصرتي



مشكوره وماقصرتي



الله يجزيك خير



الله يجزيك خير



التصنيفات
روايات طويلة

اعشقك والله ماقدر على بعادك بقلمي

اول شي مااسمح ان احد ينقل الرواية بدون اسمي
الدلوعة الرايقة

دخل بسيارة الفيرار فتح باب الفيلا شاف اخته نازله ولابسة عبايتها
قال:وين رايحة
قالت بتوتر:بروح عند دكتور الاسنان
قال:بتروحي مع مين
قالت:مع السواق
قال وهوحب يخوفها:يالله الابرة تستناك
قالت:خالد لاتخوفني تدري فيني خوافة
خالد:خلاص يانسه منى وهاذي بوسة وشتبين بعد
منى:مابيشي
وخرجة برا الفيلا وركبت مع السواق
خالد:ميري ميري /الخدامة
ميري:يس مستر كالد
خالد:امي وين
ميري:فوق في كرفة/غرفة
خالد:طيب خلاص روحي
وصعد لغرفة امه ودق الباب مرة مرتين محد رد عرانهاتصلي وفتح الباب
وجلس على الكنب لين خلصت وقام وحب راسها
خالد:مامه يمكن اروح مع ولد عمي سامي
ام خالد:لوين ياروحي
خالد:للاستراحةوبرجع بعد بكره
ام خالد:الله معك ياروحي
اعرفكم على عائلة ابوخالد
ابوخالد:طيب وحنون يحب يشوف عياله مبسوطين اسمر شوي عيونه كبار
عدساته عسلي عمره 40 سعودي وعندة شركة اسمه حاتم
ام خالد:طيبه وحنونة تحب اولادا ربة منزل لبنانية بيضاء متوسطة الطول
عيونها كبار وعدساتها زرق شعرها يوصل لحدلونة اشقر طبيعي اخر ظهرهاعمرها 38اسمها كرولين
خالد:يشتغل في شركة ابوه شعرة لحد رقبة لونة اسود لع عضلات لع سكسوكة وعوارض
عمره 22 ابيض متوسط الطول متوسط النحف عدسات عيونة عسلية
منى:طويلة بيضاء عدسات عيونها ازرق عمرها 19 تالت تانوي علمي
شعرها لحد اخر ضهرها لونة اشقر متل امها
سمير وشوق توم : سمير ابيض متوسط الطول شعر لحد رقبة فرو كثيف
اشقر عمرة 18 وشوق طويلة بيضاء متوسطة الطول شعرها لحد كتفها
لون اشقر فرو كثيف عمرها 18 جسمها متل عارضات الازياء
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
في المستشفى
جات النيرس :منى حاتم ال………….
منى : انا
النيرس: الدكتور يستناك
منى وقلبها يدق: ط ط طيب
دخل منى عند الدكتور
النيرس:يادكتور اجت منى
لما سمع اسمهافز قلبة وبسرعة لبس الكمام

ليش الدكتور لبس الكمام
ولما سمع اسمها فز قلبه؟
عارفة ان البارت قصير بس اذا لقيت ردود اكتر من عشرة راح انز البارت 2




هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

مشكوووووووورهـ. وأول رد
مني تقبلي مروري
شقاوتي غير




اكيد يحبها ويعرفها وهي ايضضا تعرفة وهو ما راد تتعرف علي فلبس الكمام صح؟؟؟ بليز كملي ههه



يالله. بسرعه كملي
هههههههههههه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوتي غير خليجية
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

مشكوووووووورهـ. وأول رد
مني تقبلي مروري
شقاوتي غير

شكرا على ردك الجميل




التصنيفات
روايات طويلة

رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي

تعريف بسيط ..بابطال الروايه ..

رهف: 18 سنه اخر في الثنويه بنت في غاية الجمال..

حنطاويه( سمره ماليه الى البياض) عيونها واسعه سوده

وشعرها بني غامق لنص ظهرها شفايفها صغيره لكن مليانه شوي..
رشيقه بس محشوه هع..

بالعربي لاهيفاء ولا طقتها تصف جنبها لان جمالها عربي ..

××××××××
شهد: 18 سنه نفس رهف اخر سنه وهي عكسها تماما في الشكل..

بيضه مره وعيونها عسلي شعرها اسود يوصل لكتفها اطول من رهف بشوي واعرض

كل شي في وجهها صغير ماعدى عيونها الواسعه انفها صغير وضعيف وشفايفها صغارمورده..

شهد ورهف في قسم علمي..

وشخصيتها عربجيه عكس رهف وهيفاء الدلوعات..

××××××××

هيفاء : هي اخر بطله من البنات وهي ملامحها طفوليه مرره وبيضه ضعيفه

عكس رهف وشعد من ناحية الجسم.. صابغه شعرها الطويل الي يغطي ظهرها بني فاتح عمرها من عمر شهد ورهف

لكن في قسم ادبي ..

****************************** ************

الحين دور الشباب … راح يطلعون متاخر شوي..

اياد: ابيض عريض طويل وعيونه خضر انفه طويل وشفايفه
مرسومه ..بالعربي الولد يسدح ههههه

شخصيته قويه يشتغل دكتور اسنان عمره 26 سنه..
من عايله لها مستواها بالشرقيه..
……………..

نواف: اسمر طويل بس ضعيف في عرض بس مومره عيونه مكحله..
وشخصيته كوميديه يحب الهبال وضحك يشتغل مع ابوه في شركاته
عمره 25 سنه..

…………………………

ماجد: انسان عنيد وراسه يابس زي اياد بشخصيته لكن هو اعنف في قوتها

ملامحه حاده ونادر مايستهبل عمره 27 سنه مع عمامه وماسك حلال ابوه

لان ابوه متوفي..

………………………… ………..
هذا هم ابطال روايتي ..
وكيف ومتى راح يتعرفون ع البنات هذا كله بالروايه..




البارت الاول..

الساعه 10..يوم الخميس في الصباح..

رهف تسكر باب السياره وهي تكلم جوال: يمه والله هذا انا جايه .. لابس ماخذه برد

خلاص يمه سكر .. يلا باي..

(تلف على السواق وتعلي صوتها) سيد بقدونس ليه ماتتحرك تنتظر من

ان شاء الله ها..

السوق عبد القدوس: انا في اسم عبد القدوس مو بقدونس
بعدين انت ما في قول امشي..

رهف تفتح عيونها على الاخر: احلف قوم طقني اخلص حرك..
(وتناظر الشارع)

*حرك السواق وهويتكلم بلغته الهنديه والله مومعروف يسب

ولا يدعي عليها ..

وصلت رهف البيت..وشافت اختها الكبيره المتزوجه اسمها كريمه..
كريمه بعصبيه وهي تمشط شعر اختها: وين كنتي فيه؟؟

رهف ترفع حواجبها وبغرور تتكلم : في شقة خوي
يعني وين بكون امس تعبانه اكيد اليوم بروح المستشفى
تحقيق خلص ولا لا..

كريمه: والله لعلم عليك امي على هالكلام الغذر..ياوسخه

رهف تفصخ العبايه وتحطها على الكنب: تعرفين تنقلعين ولا لا..

في هذا الحظه دخل اخوها الي يجي بعد كريمه .. احمد..

احمد : ممكن توطون الصوت وبلا صراخ..

كريمه توقف وهي لحد الحين ع عصبيتهاوصراخها:

تعال وشف اختك وشتقول الوسخه

احمد وهو يغير محطات التلفزيون: قولي وش سوت

كريمه: جالسه اسألها وين كنتي تقول بيت خوي
قليلة الادب هين والله لاقول لامي..

احمد يناظر في رهف: رهف الاهبال بحدود لاعاد تقولي كذا..

رهف تلم عبايتها وشنطتها وكيسة الدواء: شسوي طفشتني مدري وش تحس فيه

شايفه في يدي كيس دواء وحالتي حاله وتسالني من وين جايه

مانتظرت تسمع راي احد طلعت من الصاله وراحت لغرفتها

فكت شعرها ورمت نفسها ع السرير ونامت
*

*

*
نرجع الى الصاله..

احمد يلف على اخته بعد ماطلعت رهف : ياحبيبتي ياختي اتركيها في حالها

ماتشوفي وجهها اصفر وحالتها حاله..

كريمه : لاوجهها اصفر ولا هم يحزنون بس هي تدلع واليوم
ماحطت مكياج( رفعت حاجب ونزلت حاجب) اموت واعرف

تحط لمين هالمكياج ؟؟ (وتطلع من الصاله)

*×* اخوات رهف.. كريمه ونوره..
اخوانها.. احمد وسعد وفهد..

وترتيبهم كذا..

كريمه 29سنه ..احمد27سنه ..نوره 25..سعد23.. فهد20سنه واخر شي رهف..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

الساعه 2 الظهر..

في بيت الشعر بصوت كله هبال وهي تناقز من مكان الى مكان:

ماروعك ترن ترن عمي ترن ترن هذي موسيقى مو رنة تلفون الموسيقى

عمها بتسامه: شعد انطمي صوتك نشاز..

شهد تجلس جنبه جلسه خاليه من اي نوع الانوثه: اقول محمدعبدو
وراك ماتسكر ثمك

عمها يخزها: بنت عيب

شهد: بنت ولا ولد ها ها ها بايخه صح

عمها يمسكها من يدها ويسحبها برى بيت الشعر: انقلعي شكلي عطيتها
وجه فوق العاده

شهد ماسكه نفسها لاتضحك: عبدالرحمن عن الهبال خلاص قلت اسفه

بس لا حياة لمن تنادي طلعها وقفل الباب

شهد ترف الباب : مالت عليك من عم غبي

( وراحت ادخلت بيتهم)

وبس ادخلت استقبلتها امها .. في الصاله: ذاكرتي

شهدبكذب: ايه

امها: متى وانتي كله مع عمك

شهد توهقت: يوم صحيت ذاكرت ..وبعدين يمه الغدا طول

امها: الحين بنحطه نادي اخوانك

راحت ع طول فوق لاخوانها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

في غرفه ورده ناعمه متوسطة الحجم في بيت متوسط الحاله الماديه..

في العصر.. يرن جوالها بموسيقى كلاسيكيه..

ترفع الجوال وبصوت كله نوم ترد: الو

المتصل: ازعجتك؟؟

هيفاء تناظر الشاشه رقم غريب : يالله على الاوقات الغبيه ..نعم اخوي امر

المتصل :مايامر عليك ظالم..

هيفاء تقاطعه: انت حمار ولا شكلك كذا اخلص شتبي

المتصل :نعم

هيفاء تعدل الجلسه لسب: نعامه ترفسك رفسه ماتقدر تقوم من بعدها قول امين

المتصل: لاتدعين علي تراك زوتيها

هيفاء: اقول طس ولا عاد تدق لا والله تشوف شي عمرك ماشفته انسان احمق
((وتقفل الجوال في وجهه شوي ويدق جوالها))

ترد بعصبيه من دون ماتشوف المتصل : نعم خير

ابوها بحده: شرايك تنزلين وطقيني

هيفاء تشهق تحط يدها على فمها من الصدمه : اسفه بابا

ابوها : يلا انزل تغدي

هيفاء: ان شاء الله وتسكر السماعه.. حسبي عليك خليتني اصارخ على ابوي

وغسلت وجهها وانزلت ولا مشطت حتى شعرها..مالها خلق شي

ابوها يناظرها: وشفيك بسم الله الرحمن الرحيم

هيفاء تجلس ع الارض جنب فواز وتاخذ الملعقه: في احد يتغدى ساعه 4

امها:نتظر ابوك يجي من برى

هيفاء : ماشاء الله ع الرومنسيه تجوعينا عشانه

فواز اخوها يضربها على راسها بشويش: تكفين يالي تقطعين من الانتظار
موكانك خامده..

ابوهم : عن الهذره ويلا كلوا..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

في بيت شهد..

شهد بحماس: منيره شوفي مريول العام ومريول هالسنه..ضعفت واجد

منيره بدلع تقهر شهد لان شهد تكره الي يدلع عليها..: يوه شهد شوفي

كاني سمنانه شوي..

شهد تخز فيها من فوق لين تحت: تصدقين عاد توني بقولك صرتي تشبهين

انتصار شراح ..ياساتر لازم تدخلين نادي

هنا انقلب السحر ع الساحر ولعت منيره ..

منيره تاخذ المريول وترميه ع شهد: تافه وسخيفه ..انقلعي

شهد ماسكه نفسها لاتضحك وتقلد صوتها: انقلعي واي مقدر مسخره((تعدل صوتها))

بايخه ومليقه زيك ماشفت..

منيره توها بترد عليها الا يدق جوال شهد وتطلع شهد من الغرفه..

شهد: هلا وغلا تو مانور جوالي..

رهف بصوت كله تعب: هلا شهوده

شهد بجديه: ياعمري لحد الحين بطنك يالمك

رهف: لا شوي خف احسن من اول

شهد: ياعمرري لو اهلي زي اهلك يرضون كان جيت لك

رهف : بعدين يصير عندك اخت حقيره زي اختي تفتش وتشيش امك وابوك عليك..

شهد: تكفين الي خواتي الي ينحطون ع الجرح يبرى والي يعافيك
لاتلوعين كبدي..

رهف: اتركي اهلي واهلك قولي ليت اهلنا زي اهل هيوف

شهد تمد شفايفها: اي والله الله يخليهم لها

رهف : امين.. انا دقيت عشان اقول لك ترى كلمة اهلي
على اني اروح معك بالباص يوم السبت

شهد بفرحه: امانه

رهف: وربي وناسه صح

شهد: حيل رهوف انا احبك

رهف: ترى استحي مثلك واسكر تلفون في وجهك ههههههههههههههههه

شهد: هههههههههههههههههههههه

رهف: حبي بقفل الحين عمي علاوي يدق

شهد : سلمي عليه هو زوجته لا هههههه

رهف: ههههههه تيب

وتسكر شهد من رهف وتروح لتحت..

وتشوف امها وابوها بالصاله يتقهون.. وتدخل وتجلس على الكنبه..

امها: شدعوه داخله على يهود ماتسلمين

شهد: انا كله اشوفك

امها: موقصدي انا.. اقصد ابوك ..

شهد: عاتي ..

امها تهز راسها : مامنك فايده ها زين المريول عليك

شهد توقف: ايه عدل تبين شي ثاني

امها بصراخ: وجعه كلميني عدل انا امك

شهد تلف على ابوها وتكلمه بصوت واطي: انت مالقيت تعرس الا على هذي قلت
عليك حريم الي في السعوديه.. ياخي قلت لي وانا اعرسك على وحده احسن منها

ابوها يبتسم على هبال بنته .. يناظر زوجته ويكلم شهد: هذا حنا فيها
يلا اخطبي لي

شهد تعطي امها ظهرها : عندنا وحده بالفصل وحده حلوه

اخطبها لك..

امها تكب القوه في الصحن وترمي عليها الفنجال :اخطبك جني قولي امين

قومي انقلعي من قدامي قالت ايش قالت اخطب لك..((تناظر زوجها ))وانت ماصدقت على طول قلت يلا مناظر شكلك شايب..

شهد تحط يدها مكان الظربه : انتي هيه .. وين الشايب ابوي توه في عز شبابه
وه فديتك باباتي العزيز..

امها: شهد انقلعي غرفتك بسرعه

ابوها يناظر شهد ويلف على زوجته: اشفيك ياحرمه نمزح حنا

(يناظر شهد) اسم الله عليك روحي قولي لعمك يجهز حق صلاه المغرب مابقى شي وياذن..

شهد: ان شاء الله..

*×* خوات شهد: منيره وسوسن ..

اخوانها: ضاحي ومشعل وناصر..

ترتيبهم كذا..

ضاحي 24سنه.. منيره 23سنه .. سوسن20سنه.. شهد.. ناصر16سنه..مشعل 13سنه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

هيفاء تسكر رضاعة ولد اخوها بدر: ماما ماهي حاله والله طفشت

امها :وشو

هيفاء: كل ماصار زواج الاخت راحت وتركت عيالها عندنا.. ولدك مايقولهاشي

امها: مالنا شغل دامهم مرتاحين مالنا دخل..

هيفاء تحط ولد اخوها على الكنب بعد مانام: هم يرتاحون وانا انغث

امها بتسامه: قولي امين

هيفاء بستغراب: امين

امها: ماتمر هالسنه الا وانتي متزوجه..

هيفاءبانفعال لدرجه امها استغربت منها: متوفيه ان شاء الله مومتزوجه ..
والله يخليك يمه لاعاد تقولي كذا تيب..((وتروح عن امها الى الغرفه))..

دخلت الغرفه وهي تحاول تمسك دموعها كل مايذكرون قدامها الزواج تتذكر الحادث المأساوي الي صار صحيح هو بس لحد الحين ذكراه ماراح من بالها غطت وجهها بيدها ماتبغى تذكر شي عشان ماتنهار.. تكلم نفسها بداخلها.. ياهيفاء امسكي نفسك لاتبكين.. خلاص اخذتي سنه كامله على وفاته.. لازم تنسين لازم ياهيفاء..

جلست تقول هالكلام لنفسها عشان ماتبكي .. في هذا الوقت دق جوالها .. ناظرت الاسم

امسحت دموعها وهي تبتسم .. وردت: الو هلا
شهود

شهد: هلابك زود ياحلوه طبعا انا احلى

هيفاء: ياشين الثقه نعم شتبين داقه

شهد: رهوف تعبانه وتعرفين اهلي فودي تروحي تشوفينها وطمني عليها

هيفاء : سلامتها تيب بروح انتي اخبارك؟

شهد : دامي مع امي واخواتي اكيد بكون بخير..

هيفاء:على قولته رهف حد الحين مظطربه العلاقه
ههههههههههههههههه

شهد : ههههههههههه ايه واحتمال تتمزق ياساتر على رهف
لمى تقلب لغه عربيه

هيفاء:ههههههههههههه اي بطني كل ماتذكر السالفه اموت ضحك

شهد بهبال: استغفر الله .. وشفيه بطنك بعد رهف ماخذه برد انتي شنو حامل..

هيفاء خلاص جاتها هستريا من الضحك: ههههههههههههههههه خلاص شهد

شهد: ههههههههه تيب اسمعي

هيفاء: هلا

شهد: لارحتي دقي علي موتنسين ياويلك..

هيفاء: تيب ..شهوده

شهد : هلا

هيفاء تمسك روحه لاتضحك: احبك انا

شهد استحت: وجعه انطمي

هيفاء: هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

شهد: انقلعي ويلا باي.. وتسكر

هيفاء حطت الجوال على الطاوله وهي تضحك على شهد.. دخلت ع الحمام ((وانتم بكرامه))
عشان تصلي وتروح لبيت رهف..

*×*اخوان هيفاء: ماعندها خوات هي وحيده ابوها وامها بس عندها اخوين

بدر وفوار ..

ترتيبهم كذا..

بدر29سنه متزوج بنت خاله عنده بنت ولد ..فواز24سنه ..هيفاء..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

**وش سالفة هيفاء؟؟

**وش صار السنه الي فات؟؟

**وش راح يصير الجزي الجاي؟؟

كل هذا بالبارت الثاني..

طبعا بعض الشخصيات خياليه والباقي محرفه فيها شوي..




في انتظار التكملة



السلام عليكم
مشكورة حبيبتي عالقصة
نتظر البارت بس بسرعة بليز



ههههههههههههههههههه يازين رهوفه وشهوده

بالحيل متحمسه للتكمله

بنتظارك حبوبه