التصنيفات
روايات طويلة

رواية يآ خبايا الوقت قولي وش بعد ؟ رائعة

هااي انا اول مره اكتب يعني اول روايه ليا و انا عمري 12 سنه و مع ضغط الدراسه امم انشالله اكون كتبت شي حلو و اذا شفت انو الروايه عجبتكم بكمل و اذا ما عجبتكم ماراح اكمل يعني القرار بيدكم :$:$ روايتي : يــآ خبايا الوقت .. قولي وش بعد ~ ؟
نبدأ
التعريف بالشخصيات الرئيسيه
الجد : عبد الحميد
الجده : صالحه
عيالهم اكبر واحد
ابو عبدالله ( عبدالعزيز ) : رجل اعمال معروف يحب عياله و رباهم احسن تربيه ..
ام عبدالله ( فاطمه ) : ست بيت تموت بعيالها خصوصا حمودي
عيالهم ..
عبدالله : 25 سنه هادي عصبي و غامض وسيم جداا طويل و عريض ..
رغد : 24 سنه متزوجه من ولد عمتها مالك و عايشه حياتها
جود : 19 سنه فرفوشه ما تزعل ابد ودايم تضحك الكل يحبها قصيره و شعرها طويل و ملامحها هنديه و نحيفه..
مها : 17 سنه زي جود تماما تحب الضحك و تجيها حالات تفصل على البنات بس احيان تسير هاااديه و رومنسيه طويله وحلوه مره شعرها لنص ظهرها عيونها وااسعه و شفايفها شوي مليانه بيضا رموشها كثيفه حواجبها مرسومه رسم و دافوره بالمدرسه ..
محمد : الكل يناديه حمودي عمره 5 سنوات تختوخ الكل يحبه ..
..
الولد الثاني لعبد الحميد
ابو ابراهيم ( عبدالرحمن ) : اخو ابو عبدالله , طول وقته مشغول بشغله و سفراته و حاس بالذنب لانو مهمل بيته و عياله ..
ام ابراهيم ( تهاني ) : مهتمه بعيالها و تحاول تعوضهم عن ابوهم و تحب مها مررا ..

عيالهم

ابراهيم : 23 سنه ما يبين للي قدامه همه جلسته ما تنمل اللي يجلس معاه بس يضحك وسيم جدا و مها ما تطيقه و هو ما يطيقها
ارام : 17 سنه مرجوجه بس تضحك قصيره عندها غمازات سمرا تحب مها موت و معاها بكل شي ومها تحبها و تحب اخوها مووت ..

البنت الوحيده لعبدالحميد
ام مالك ( اماني ) : صارمه ما عندها روح و تعال تحب عيالها بس شاده عليهم وراح تعرفون شخصيتها اكثر مع الروايه
ابو مالك ( طلال ) : يحب عياله و حنون عليهم دايم اذا عاقبتهم امهم يلف و يدور لما تحن عليهم و تلغي العقاب ..
عيالهم
مالك : 27 سنه متزوج من بنت خاله رغد له هيبه تجبر الكل يحترمه طويل و مزوح شويتين يحب زوجته مالهم الا سنه متزوجين و لسا ما عندهم اولاد
اسماء : 22 سنه حبوبه ناعمه حساسه جدا طويله و شعرها اسود لين ظهرها بيضا عيونها سودا واسعه ..
منار : 20 سنه تحب اختها اسماء مرره , ماخذه الدنيا ضحك و هستره قصيره و دبدوبه شوي ..
امل : 15 سنه غبيه دراسه ذكيه حياه دايم تضحك تحب ترقص وتستهبل قصيره و نحيفه ..
…..
ام زياد ( ايمان ) : اخت ام عبدالله متزوجه من ابو زياد ( سعود )
عيالهم :
زياد :26 سنه مملوح و طويل هادي ما يحتك باحد يدرس بكنده طب ..
فيصل : 24 سنه يدرس هندسه فرفوش يحب الفله بس وقت الجد جد ,اذا اجتمعوا هوا و الشباب يعني مصيبه جايه ..
رائد : 21 سنه مزاجي احيانا عيبه انه قصير ونحيف و الشباب مخلينه مسخره بقصره ..
شيماء : 19 سنه مغروره تكلم الناس من طرف خشمها حلوه بس مها احلى منها ..
خالد : 15 سنه يكره الدراسه كل حياته بليستيشن و لعب ..
..
ام راشد ( رباب ) : اخت ام ابراهيم زوجها مدلعها و هي مدلعه عيالها ..
ابو راشد ( احمد ) : عصبي شوي معطي عيالهم راحتهم يحب ولده راشد و مربيه احسن تربيه ..
راشد : 28 سنه شاب طموح جدا اخلاق و جمال , اسمر و طويل و مهتم بمستقبله و يدرس اداره اعمال ..
ماجد : 18 سنه يحب الفله والوناسه و يكره النفسيات ..
رزان : 19 سنه تحب شيماء من اول مرا شافتها لانو نفس الاطباع مغروره مره و اذا تبغا تسوي شي تسويه و على موتها و تكره ارام و مها ما خلت واحد بجده الا كلمته و ابوها ما يهتم لها لو تنام برا البيت سنه ..
و الباقي نتعرف عليهم بالروايه




البارت ااول
في بيت ابو عبدالله
عبدالله :يالله يا امي تاخرنا
ام عبدالله : يالله يالله يمه جينا
في غرفة مها
جود : مهاوي يلا عبود معصب
مها : افف عبدالله مطيرنا من بدري
جود : اقول بلا كثرة كلام و امشي
خرجو و ركبو السياره و مشو عالشاليه
بيت ابو ابراهيم
ام ابراهيم : ابراهيم شيل الاشياء لا نتاخر
ابراهيم : يمه خلاص لا تشيلين هم .. وينها ارام ؟؟
طبت عليهم ارام فجاه و قالت : هذا انا ادري حشيتو فيني يلا بسرعه اعترفو
ابراهيم انفجع مسكها من اذنها و قال : انتي ما تبطلين هبالك
ارام وهي تتالم : احح برهووم شيل يدك يعور
ابراهيم : تساهلين عشان ما تفجعيني
جات ارام بتبدا هواش بس امها وقفتها لما قالت : يا صبر ايوب الحين بيبدون هواش يلا يلا قدامي لا نتأخر
ركبو السياره و مرو عالسوبر ماركت لانو ارام ما خلتهم بحالهم
نزلو وارام على طول على قسم الشبسات و الشوكولاتات و قشقشت نص السوبر ماركت
حاسبو و راحو عالشاليه

بيت العمه اماني
غرفة اسماء
كانو امل و منار عندها يتجهزون
قالت امل : بنات مين بيجي بالشاليه
اسماء : احنا و جدو و جده و عمو عبدالعزيز و عياله و عمو عبدالرحمن و عياله
امل : الله يعني بنشوف مهاوي و ارومه و جوود والله لهم وحشه
منار : والله صادقه
اسماء : أي من زمااان عنهم
منار : بس احلى شي انو شيماء و رزان ما راح يجون احسن لانو لو جوو ما بخليهم بحالهم
امل : أي والله صادقه
اسماء :هما صح ينرفزون بس وش نسوي يضلون من اهلنا
طق طق طق
امل : ادخل
دخل ابوهم و قال : يلا حبايبي ما خلصتو
امل : انا خلاص
منار: وانا كمان
اسماء : انا ثواني و اخص انزلو و الحقكم
نزلو و لحقتهم اسماء و مشيو عالشاليه
الشاليه
وصلو ام عبدالله و عيالها لقيو الجد و الجده من قبل سلمو و قعدو يسولفون معاهم شوي دخلت ام ابراهيم و عيالها سلمت ام ابراهم و لما جات عند مها سلمت بحراره و ابراهيم متنرفز منها و مها لما جات ارام تسلم عليها ضمتها و و قعدو مها و ارام و جود يسولفون و ام ابراهيم و ام عبدالله و الجده يسولفون بعد فتره دخلت العمه و بناتها و سلمو و راحو البنات عالبحر
خليني اقولكم البنات وش لابسين
مها : سكني بنفسجي و بلوزه كت بيضا
ارام شورت ابيض لين الركبه و تيشيرت فسفوري اورنج
جود : سكني اسود و بلوزه بيضا عليها كتابات اسود
اسماء : شورت لين نص الفخذ احمر و بدي ابيض
منار : سكني اخضر و بلوزه بيج مشجره
امل : برموده جنز و تيشيرت فسفوري وردي
..
اسماء : والله وحشتونا يا بنات
مها : و انتو اكثر يا قلبي
ارام : بنات نبي نسوي شي اكشن نهبل بالعيااال نركب دبابات أي شي أي شي
جود : منجد اذا بنقعد كذا بنزهق
منار : ام ايش رايكم نجيب استريو و نتنكس
امل : يلا قداام
قامو ارام و مها و امل يجيبو الاستريوو الباقي يرتبون المكان عشان الرقص جو ارام و مها و امل و شغلو الاستريو و حطو اغنيه طني ورور و رقصو مها و ارام و منار و لما خلصت شغلو معاد تسال رابح صقر و قامو اسما ء و جود ..
عند الشباب
ابراهيم : عبدالله يلا نسوي شي زهق
عبدالله ببرود : وش نسوي مثلا
ابراهيم : ايش رايك نكلم الشباب
عبدالله : بتكلم مين
ابراهيم : فيصل و خالد و رائد و راشد و ماجد
عبدالله : خلاص كلمهم و قولهم يجيبون الاهل معاهم
كلم ابراهيم العيال و قالهم يجيبون الاهل امعاهم
ابراهيم: عبدالله قول لامك انو الحريم بيجون
عبدالله : اوك
دق عبدالله على امه و قالها
عند الحريم :
ام عبدالله : اقولكم ترى ام زياد و ام راشد بيجون
ام عبدالعزيز : أي عادي الله يحيهم
دخلت ارام بتاخذ جوالها قالتلها ام عبدالله : ارومه قولي للبنات انو ام راشد و ام زياد جاين
ارام : يووه لييش نبي ناخذ راحتنا
ام ابراهيم : يابنت عيب عليك
ام عبدالله : اقولك مها وين
ارام : هناك ترقص مع البنات
ام عبدالله : كلميها لي
ارام و هي تأشرعلى عيونها : من عيوني
راحت ارام و كلمت مها
لما جات مها بتدخل صدمت باحد و طاحت رفت راسها بتتهاوش
بس ……………………..
انتها البارت
توقعاتكم
مين اللي صدم في مها ؟؟
ايش راح يصير لما يجون رزان و شيماء ؟؟
ايش راح يصير مواقف مع البنات بالشاليه ؟؟؟

اتمنى انو البارت عجبكم و تتفاعلون معايا عشان اكمل
:$:$




التصنيفات
روايات طويلة

افهم احنا لايقين لي بعضنا كنك نهائي الكاس وانا هلالي رواية رائعة

الروايه منقوله والكاتبه اسمها لاحد يزعل السوري جالس بملل على الكنب وبيده قهوه تركيه تصفي مزاجه المتعكر اليوم .حاس بطفش وضيقه .
التفت على سعود اقرب شخص لقلبه وهو نايم على الكنبه ..
دايم شقه (خالد )تجمعهم كل يوم هو اصدقائه ..
شقه فخمه بأثاثها الانيق الغالي تدل على ذوق خالد الراقي.
جاء في باله يسوي مقلب لسعود يحاول يغير موده شوي ..

قطع تفكيره جرس الشقه ..

طلب خالد من الخادم يفتح الباب …

دقايق دخل الخادم الصاله ..(بابا خالد في بنت واقف عند باب يبي انتا ..)

خالد يلمس شعره بملل :اوووه احد طلب من هاالمخفات يجون بها الوقت (يقصد خوياته)

قام خالد متوجه للباب ..وبصدمه شلت رجله لما شاف الواقفه عند الباب ثلاث اسنين ماشافها تغيرت كثير
وملامحها الجميله اخفاها الحزن باالحيل..

منار عند الباب منزله راسها شابكه ايدينها في بعض بارتباك وبعيونها دموع تناظر خالد
تجمدت الحرف في فم خالد وهو يطالع في وجهها..
قربت منار ونزلت عند رجله تبوسها بذله وهي تصيح بصوت قوي ..
خالد واقف يسمع صياحها يحاول يستوعب الموقف اللي حصل
منار بصوت متقطع: خالد تكفى ارحمني رجيتك..

دفها خالد بقوه وبعصبيه :ايش جابك ولاجايه توديني بمصيبه ثانيه..ها؟
منار بصوت مكتوم :انت السبب رميت في الدار وخذوا ولدي ولدك ياخالد اي ولدك في دار الايتام
خالد مصدوم :لا وجايه تلزقين فيني هاالولد روحي عني اطلعي برا مد يده وجرها مع شعرها بقوه اطلعي تنامين مع كم رجال وتنشبين هاالولد فيني ..

في الصاله .سعود صحى من نومه على ازعاج وصراخ خالد ..
ركض بأتجاه الصوت مفتح عين ومغمض عين :خالد شصاير..؟
خالد وهو يجر منار لبرا الشقه:شوف هالواطيه ايش جايه تقول
سعود يناظر يحاول يتذكر هاالملامح :منار .؟
منار :ياعلي المرض اني ماعرفت اي شخص بحياتي الاانت دخلت دار الملاحظه(الاحداث) كل منك ويوم طلعت رحت لاخوي وزوجته طردوني وين اروح فيه ارحمني تكفى ياخالد
سعود رحم منار اللي تحت رجل خالد والتفت على خالد :خف على البنت خلها تدخل وترتاح ويصير خير
خالد :مستحيل غبي انت غبي ادخل وحده زي ذي
سعود يحب راس خالد ويترجاه:علشان خاطري اسمح لها تدخل كان لي عندك معزه ..
خالد يحب سعود ولايقدر يرفض رضخ لطلبه بعد محاولات ..ودخلت منار في غرفه زاويه الشقه..

جلس خالد على الكنب وهو يتنهد بضيق
سعود رجع للصاله :حرام عليك يااخي يوم شبعت منها تسوي بها كذا شف حالها والله اني رحمتها
خالد :لاتضيق خلقي بهااالسالفه صكر الموضوع
سعود بجديه :انا بتكفل بكل شي فيها انت بس خلها هنا ويصير خير

قام سعود وقبل لايطلع قرب من غرفه منار
ضرب الباب بخفيف ينتظر الرد لاكن مااردت
قرب عند الباب :منار ؟
منار متسنده على السرير :نعم
سعود :طالع اجيب لك غدى تبين شي محدد
منار بدون نفس :ماابي غدا ولااابي شي
سعود مارد عليها ونزل تحت يجيب لها غدا

(سعود : عمره 25 اسمر طوله متوسط خفيف دم درجه كبيره مغامر واللي براسه يسويه محبوب مملوح خشمه مثل السيف وعيونه وسيعه لونه عسلي متخرج من قسم انجليزي صديق خالد المقرب )

(خالد :عمره 25 وسيم ابيض طويل متخرج من قسم لغه انجليزيه انسان طايش وخفيف دم همه يسعد نفسه باالحرام او الحلال
اكبر مغازلنجي في الرياض مخصص له شقه يجمع فيها البنات هو واصدقائه )

في بيت صالح العبدالله

ندى :ريم ياالخبله شعرك لاتقصينه
ريم بتصريفه : من اللي قايل بقصه
ندى تاخذ ريموت التلفزيون : امي تقول ان عندك نيه تقصين شعرك ترى مازينك الا شعرك
ريم تنط على ندى وتمسك شعرها : لا وتقولينها بدون مرعاه مشاعري حتى لوكنت شينه جاملي
ندى تضحك :وخري عني كلك جمال بس لو تتركين الدفاشه عنك يعني اللي يحسسك انك انثى شعرك
لوتقصينه يصير مافيك فرق بينك وبين ياسر اخوي
دخل ياسر
ياسر :اسمع طاري اسمي
ريم جلست جنب ياسر :ها ياسر بشرني المستاجرين وصلوا
ياسر :اي لسى فاتح لهم البيت
ريم :يارب عندهم بنات مثل عمري
ياسر : في واحد مثل عمري
ريم بصرخه وهي تناظر ندى :وناسه هذا محجوز لي ..
ياسر : استحي يابنت مافيك حيا

ياسر :27 طموح متوظف في البنك يحب خواته ويخاف عليهم
جاسم 24يدرس ماجستير في الاردن طويل وجسمه عريض ابيض فيه شبه من ريم اخته كثير..
ندى 22 في قسم علم النفس عاقله وهي الكل باالكل في البيت معتمدين عليها ويستشيرونها في كل شي
ريم عمرها 20اجتماعيه واحبابها كثير فيها دفاشه وعربجه تعيش يومها بكل شي حلو مرحه وواثقه من نفسها طولها متوسط جسمها حلو واللي محليها اكثر خصرها المنحوت مملوحه وجمالها في عيونها الواسعه السوداء بيضاء وشعرها اسود الطويل في السنه الثانيه من الجامعه دبلوم قسم اداره اعمال

الساعه 9:15 الصبح ..

في بيت حمد …… غرفه ساره
قامت بكسل غسلت وجهها
وقفت عند المرايا تسرح شعرها حست بشوق كبير لمنار توأم روحها قد ايش تحب هاالانسانه رغم اللي صار بس ماينقص من غلاها ومهما تكلموا الناس عليها 3سنوات وهي في دار الملاحظه مانستها واحيان تزورها هي وريم وتكلمها باالتلفون قررت بداخلها تروح لها اليوم هي وريم من شهر ماراحت لها ..بسبب عمها سامي اللي يرفض احيان ..

لبست تشيرت ابيض وبنطلون ازرق رفعت شعرها ونزلت لجدتها اعز انسانه عندها

ام حمد في الصاله معها السبحه تستغفر الله :هلا ببنت الغالي
ساره تحب راس جدتها الي ريحته دهن عود تحضن جدتها:يااغلى جده والله اني اسعد الناس لما قال ابوي بتسكنين ويانا
دخلت نوره(ام ساره) و بيدها الفطور :صباح الخير خالتـي
ام حمد : صبحك الله باالنور يابنيتي ماقام حمد ..؟
ساره بزعل :وانا ياامي العزيزه مالي رب تصبحين علي
نوره (ام ساره ) :انتي الغاليه يابعد قلبي روحي صحي ابوك يفطر
ساره :اها يعني الغزل يجي مع المصالح وقامت بسرعه قبل لاتضربها..

دخلت ساره غرفه ابوها

صباح الخير يااغلى اب في العالم كويس صاحي
حمد بمزح :ليه كم اب عندك انتي
ساره تضم ابوها:يالبى الناس المروقه على الصبح ترى في ناس ميتي شوق عليك تحت انزل افطر
حمد :طيب حبيبتي ابدل لبسي وانزل

طلعت ساره لغرفتها بعد ماسمعت اتصال على جوالها

استغربت من الرقم ..
:الو
..سارونا
ساره :ايوه من وياي
منار : سارونا انا منار
ساره بصرخه فرح :منوررري
منار بأستعجال : ابي اشوفك حبيبتي انتي وريم مشتاقه لكم
ساره :من وين تكلمين
منار بآرتباك: انا طلعت من الدار وعند بيت اخوي
ساره تزغرد من قلب والفرحه مب سيعتها :متى وابشري راح اجيك واسوي حفله كبيره
منار بحزن :لاتكلفين على عمرك ابي اشوفك بأي كفي او مول ,,, المغرب
ساره :طيب قلبي ادق عليك بعد مااقول لريوم

ساره ..عمرها 19 في السنه الاولى من الجامعه طويله مايله للنحافه بسبب فقر الدم حلو ملامحها هنديه وجها دائري وشعرها اسود قصير طيبه وعلى نياتها وفيه للي تحبه ..

,,
المغرب في شقه خالد ..

…ماادري وين هي راح بس شوف لابس عبايه واطلع ,
سعود بضيق : خلاص لارجعت كلم انا
الخادم :ان شاءالله
جلس سعود يشرب قهوته ويفكر بمنار لايكون هربت قطع تفكيره صوت مفتاح في باب الشقه
خالد داخل الصاله :حيا الله ابو الشباب
سعود :من ساعه ادق عليك ماترد
خالد يفصخ شماغه:اقطع جلستي مع حبيبه القلب علشان وجهك
سعود : ومن هي اللي داعيه عليها امها هاالمره
خالد : طيب ليه داق
سعود :منار
خالد : ايش بلوتها هاالمره
سعود :طالعه ولاادري وين رايحه
خالد بعصبيه :قايل لك غبي يوم تترجاني ادخلهاسعود:ياعمي هدي خذ الامور ببساطه ان شاءالله بترجع
خالد :عاد انا اللي ميت عليها وابيها ترجع ياشيخ تروح لجهنم ان شاءالله

تقابلت ساره و ريم مع منار في برج المملكه

ساره ودموعها على خدها وهي بحضن منار مب مصدقه انها طلعت
ريم :يله بس صياح ووخري عنها دوري الحين
منار بضحكه :خلاص ساره ترى برد لدار
ساره وخرت وهي تمسح دموعها ان شاءالله اخر احزانك ياالغاليه

ريم تضرب كتف منار : ناويه لك على حفله ابعزم الدنيا كلها
منار بجديه :لا ريوم ماابي حفلات يكفي جمعتي فيكم
جلسوا مع بعض والفرحه بينهم اما منار صار الحزن صاحبها نست طعم الفرح خبت عليهم خبر ان اخوها طردها من البيت .. بعد ساعه رجعت للشقه

خالد جالس مع خوياته المايعات اما سعود جالس في الصاله وصوت الاغاني مالي المكان
دق جرس الشقه قام بسرعه يفتح الباب
:منار وين كنتي ..
وقف خالد وراء سعود وعيونه تطاير شرار
منار تحترم سعود ولاتقدر تمد لسانها عليه
خالد :ياسلام من مخاويه من الشباب هاالمره
منار :طنشته ودخلت داخل
انقهر خالد من حركتها مسك يدها بقوه وطاح جوالها من ايديها:انا لاجيت اتكلم انتي توقفين ياحماره
منار تتألم وتحاول تفك يدينها :خل يدي
سعود يهدي خالد :هدي خالد خل البنت
خالد :وين كنتي انطقي ..؟
منار :طالعه مع صاحبتي
خالد :مب علي هاالكذب يمشي فاهمه
سعود بعد خالد باالقوه ركضت منار لغرفتها وهي تصيح ..

خالد :خربت جوي بن ….ال… خذى جوالها المرمي على الارض
ودخل لصاله
نادى اسماعيل يصلح له قهوه
قلب جوال منار لقى رقمين مخزنات ولافي رسايل رماه على الكنب بضيق وقام طرد خوياته من الشقه ..
خذى سعود الجوال بفضول
فتح يفتشه وبعدها فتح على قائمه الاسماء
توأم روحي
مرجوجه
فتش في الرسايل ماحصل شي جت فكره في باله
وخذى رقم مرجوجه خزنه بجواله ..

الساعه 2:20 الليل

جالسه على الارض والاسلاك حولها واللابتوب على رجلها
دق جوالها( المتصل 05315
خذت جوالها وفي نفسها.: من هذا رقمه قربت عينها على الشاشه تتأكد من الرقم .:مااعرفه ماني راده
حطته على الارض ,,وفتحت صفحتها على الفيس بوك
اندف باب غرفتها بقوه ,,:ريمووه
ريم لاهيه تكتب : همم
ندى :وش فايده هاالمكتب اللي تو شارته وفي الاخير جالسه على الارض
ريم: مشغوله ومطنشه ندى
ندى:ياغبيه اللابتوب يضر لاحطتيه على رجلك ماتفهمين
ريم عصبت وبصوت عالي:بدر ياالخايس اشبك الاتصال ليش تقطعه
ندى وهي طالعه كمخه مدري متى تفهمين
رجع الرقم يدق من جديد نغمتها على الطقاقه العنود كل مادق جولها ترقص شوي وترد في الاخير
المتصل نفس الرقم ,,
ريم :الو
صوت




وين الردووووود
شكلكم ماتبون اكملها صح



مشكوره ياعسل و تسلم الايادي



البارت الثاني

على اذان الفجر
فتحت منار عينها لقت نفسها على الارض انهارت امس ولاعد حست بعمرها الا على اذان الفجر
كبر الجرح بقلبها وكبر حقدها على خالد بنفسها (جعلك المرض يارب حقير حقير اكرهك
حاولت توقف حست عظامها بتتكسر
سمعت الاذان كان ودها تقوم تصلي لكن دايم تردد على نفسها انا سويت الكبيره وربي ماراح يغفر لي سحبت نفسها ورمت روحها على السرير وكملت انينها وصياحها ..

…..
..اصبحنا واصبح الملك لله استغفرالله اللهم لك الحمد
خلصت من الصلاه واستعدت ريم لنوم
وبطقوسها المعتاده لازم تبعد بعيد بعد تجي مسرعه وتنط على السرير وتستسلم لنوم
غمضت عينها وراحت بسابع نومه

رجع جوالها يدق
ريم :اوه من الفاضي داق هالوقت
المتصل 05315
رفعت السماعه
البنت,صباااح الورد
ريم وصوتها مليان نوم , يااااانهار اسود
البنت .امم نايمه
ريم .لا جالسه اركض
البنت .ههه ليه عسكريه جالسه تتدربين على هاالصبح
ريم . اقول ليش ماتنامين وتريحين عباد الله منك
البنت.طيب ياعمري اخليك تنامين وارجع اكلمك الليله >وصكت السماعه
ريم ..اففف من وين طلعت لي هاالمقروده
؛
المغرب في بيت حمد
ساره ترحب بحبيب قلبها عمها سامي اللي بحدود عمرها وصديقها بنفس الوقت تمون عليه بقوه
سامي يلتفت على ساره: السوري سوي شاهي وجيبيه لي في المجلس
ساره : حاااضر ياسيدي انتا تؤمر وواااااحد شاهي سكررر زياده
سامي وهو رايح للمجلس :محد جايب لي هاالسكر الانتي ذبحتيني بها السكر هذا كبرك ماتعرفين مقادير السكر
ساره تدق تحيه لسامي وبأبتسامه: سوسي دور لك احد يسوي لك شاهي سلااااام > تركض داخل ساحبه عليه
سامي : مصيرك راجعه لعمك وتاج راسك..
طلعت ساره لغرفتها وجلست بعد دقايق دق جوالها
.. (توأم روحي يتصل بك )
ساره كاتمه ضحتها : يااغلى عم
سامي : قرب الجوال لم التلفزيون مطول على صوت المعلق مباراه بين الهلال والاتحاد

ساره حطت يدها على راسها تتذكر : اوووه ياغبائي نسيت المباراه سكر ت السماعه الحين وشلوون احسن العلاقه مع ذا ,,نزلت تركض للمجلس فتحت الباب لقته مقفل
ساره تدف الباب بقوه :ساااامي افتحح اشووف
سامي بضحكه نصر:ماني قايلك ان مصيرك بترجعين
ساره :ساااامي ياشينك خل حركات اللي مالها داعي ابي اشوف المباراه
سامي بكل بروود : بشرررط ياااعسسل الشااااهي والفصفص عندي بعد خمس دقااايق
ساره بعناااد : ذا بعدك وشوفه مباراه مهب لازم > راحت داخل
سامي حس ان خطته فشلت : والله ذي ماينلعب عليها > جلس يكمل المباراه ويطول صوته لاسجل الهلال هدف علشان يرفع ضغط ساره
اما ساره لبست عبايتها وراحت لجيرانهم عند ريم تتابع المبارات معها
……………….

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــ




ريم فتحت الرساله ( ابي اكلمك ضروري ردي علي )
يالييييل ايش سالفتها هذي
رفعت السماعه وبصراخ :تراك اشغلتيني كن احد داعي علي خيرررر
البنت : الخير بوجهك طال عمرك
ريم .طيب الحين ايش المطلوب من هاالازعاج كله
البنت. لاتعصبين علي انا حساسه
ريم .لو انتي حساسه كان من اول مكالمه ماعاد تكلمي
البنت. لاني احبك وبصبر على تجريحك
ريم بضحك واستهتار: .تحبيني ههه اللهم لااعتراض على حكمك وقضائك
البنت.انتي ليش ماتفهميني عطيني فرصه وراح تحبيني والله
ريم. تجزمين اني راح احبك طيب انا مااعرفك يابنت الناس
البنت.لان قلبك كبير ,,خليني اعرفك على اسمي انا تولين
ريم .. ههههههه اجل تولين ؟ والله متعوب على انتقائك لهذا الاسم انتي عارفه ان معدل اعمار البنات اللي اسمهم تولين من سنه ل10 سنوات باالكثير
البنت انحرجت .ههه لا دراستك ومعلوماتك سوي لها فرمته واعاده تصنيع لانها خطا
ريم . طيب نمشيها لك ياتولين ,وقولي ايش تبين مني؟
تولين. ابي اتعرف عليك وتكونين صديقتي حبيت خفه دمك وكلامك
ريم . تراني ثقيله دم بس انتي الحب اعماك ههه وبعدين الصداقه اعطيها لاي احد لها الدرجه تتهاونين فيها؟
تولين. قلت لك اعطيني فرصه تعتبريني بعدها صديقه
ريم بحيره .كم عمرك انتي
تولين .22سنه
ريم .يعني اكبر مني المفروض تبطلين هاالحركات وصكرت السماعه بوجهها

الساعه تسع الصباح

حاسه بطفش وملل فضيع استغلت فرصه ان مافي احد باالشقه خذت عبايتها
فتحت باب غرفتها بهدوء مشت بخطوات سريعه والكعب يطقطق على الارض
وصداه واصل لصاله اللي قاعد فيها سعود يشرب شاهي ويفطر حط كاسه على الطاوله وقام متجه لصوت ..
ارتاعت منار من وجود سعود الواقف عند الباب .. كان شكله ملفت النظر بجماله ولبسه الانيق بنطلون كحلي وقميص اخضر غامق وشعره السبايكي ..
سعودبأستغراب يطالع ساعته: منار وين رايحه في هاالوقت؟
منارتحاول تتصنع القوه :رايحه لمشوار ..
سعود بحنان: طيب اسمحي لي اوصلك هاالمشوار.
منار مشت للباب مطنشه سعود وطلبه
مشى سعود قدامها ونزل من العماره
فتح باب السياره اللي باالخلف ينتظر منار..
طلعت منار ومشت لجهه ثانيه توقف لها تاكسي
ركب سعود السياره وقرب لها فتح الشباك بجديه:
انا اوصلك
منار استغربت من اهتمامه:السواق يدل
سعود :اعتبريني واحد من هاالسواقين نزل وفتح لها الباب
طنشته ماكان ودها يدري وين تروح..
سعود بمزح :يله ترى الحر يقلب لون بشرتي البيضاء
منار:حاس نفسك لبناني
سعود فرح انها بادلته باالمزح : انا لبناني بس موولود باالسعوديه في حي الشميسي
منار صدت عن وجه كأنه تقول له ياشين سماجتك
سعود يخوفها بخالد :يله منار قبل لايجي خالد علشان مايدري انك طالعه وانذبح انا قبلك
تذكرت عصبيه خالد وركبت بسرعه السياره ,,وراه
ركب سعود السياره وهو يبتسم فسخ نظارته الشمسيه
:اي مكان رايحه
منار مخنوقه من عطره اللي اربكها /ابي دار الايتام في حي ,,,,
سعود لف وجه عليها :ايش؟؟
منار تدعي على نفسها :ابي دار اللي بحي ,,
سعود :ليش
منار :شي مايخصك ..
سعود احترم رغبتها وحرك للمكان اللي تبيه
وصل و نزلت منار بعد ماقال لها سعود انه ينتظرها بره ..

دخلت وطلبت زياره لتركي ولدها ..
جاء تركي الصغير عمره ثلاث سنين نسخه من ابوه خالد ابيض وصحته حلوه ملامحه الجميله وبضحكته البريئه فاتح يده لمنار متعود على وجودها كانت دايم تجيه مع مشرفتها بدار الملاحظه باالخفيه بدون احد مايدري حتى الدار مايدرون انها امه ..
ضمته لصدرها وجلست تصيح من قلب ماتبيه يعيش نفس العذاب اللي عايشته بس مافي اليد حيله اخوها طردها من طلعت مع خالد كانت تعشق خالد وتموت في الارض اللي يمشي عليها خانت ثقه اهلها اغترت بجمالها ونعومتها وطولها ورشاقتها صارت تطلع مع خالد لشقته بعد ست اشهر من علاقتها فيه اعتدى عليها صارت زي المجنونه بكت وصرخت لاكن مافي لصراخها صدا لاكن مع ذلك مازالت مستمره مع خالد ادمنت وجوده بحياتها ولاعاد يهمها شرفها بعد شهر حملت ودرى عنها اخوها ضربها بكل قوه وقسوه كان يبي يسقط هاالجنين انهارت اعصابه امانه ابوه وامه المتوفين خانت ثقته
كلمت خالد تطلب منه ان يتزوجها وان اخوها راح يذبحها لاكن كان رد خالد عليها انه سكر السماعه بوجهها
خذاها اخوها وكان عمرها 16 لدار الملاحظه الاحداث وهناك جابت تركي وخذوه لدار الايتام لا كن المشرفه كانت تعرفه وتزوره هي ومنار بعد ماطلعت من الدار طردتها زوجه اخوها بعد سب وشتم مشت لشارع بلا هدف مالها حل الا خالد لازم تخبره بكل شي يمكن يرحمها كان تفكيرها سقيم راحت لعنوان الشقه لاكن انصدمت انه نقل منها لشقه ثانيه اتجهت لمقر عمله دلها واحد من اصدقائه بموقعه واتجهت واملها فيه لاكن تبدل هاالامل الى يأس وجرح عميق ولولا الله ثم سعود كان هي مرميه باالشارع قطع تفكيرها بوسه تركي على خدها وكأنه يخفف من جرحها
حاولت تلعب مع تركي وتقضي هاالساعه معه قبل لا تنقضي بسرعه طلعت من جيبها فلوس اللي يصرف عليها سعود ماتدري ليش سعود يعاملها كذا .. نادت الفلبينيه وعطتها كانت دايم تعطيها من الفلوس علشان تهتم بولدها ولاتخلي احد يأذيه لبست عبايتها وطلعت لسعود اللي ينتظرها بره

دخلت بأزعاااج :صبااح الخير سمسم
سامي يفطر ويطالعها بنص عين :اصغر عيالك انا
جلست جنبه وبهبال تشعر
في داخلي احساس ما قيل فكتاب
كلما بغيت أشرح معانيه .. أغرق
أنا عرفت .. اصحاب واصحاب واصحاب
لكن لقيت انك عن الخلق تفرق
سامي غص بلقمته وبدى يكح
ساره تضحك عليها :ياحياتي ماتعودت على الكلام الحلو ههه
سامي بدى يختنق يأشر عليها تجيب كاس مويه
ساره خافت عليها وعطته مويه بسرعه
راحت الغصه وارتاح سامي
ساره :سامي لها الدرجه خققتك ياالخبل ترى الشعر مب لك هونت ماتستاهل
سامي : صوتك النشاز سبب لي ازمه
دق جواله
..هلا طلال
طلال :سامي ابمرك بعد شوي ابيك بشي ضروري
سامي :طيب وش فيك طاير اركد شوي ياالاخو ابفطر
طلال :على مااوصل تكون خلصت ..
(طلال صديق سامي الروح باالرووح ومعه في الجامعه لاكن سامي لاحظ على طلال انه يغيب عنه كثير بس مااحب يصاارحه رغم انه يلاحظ عليه صرااحنه وارتبااكه
الباين عليه في الاياام الاخيره)
ساره ساكته وتطالع في وجه سامي
سامي يأشر عليها بأستهباله المعتاد معها :ياهوو من اللي ماخذ عقلك
ساره حاسه بضيقه ولاتدري ايش السبب فجأه جتها
سامي :السوري الا صدق ليش غايبه وقايمه مبكر على خبري اللي يغيب يحلل النوم
ساره انقلب جوها واكتفت بأبتسامه
سامي بأهتمام :السوري فيك شي ياقطوه عمك (دايم يسميها قطوتي
ساره :لا
سامي :اقول علينا انا سمسم اللي يعرف كل تفاصيل حياتك
ساره ودها تصيح وتضم عمها دايم يهتم فيها وكل اسرارهم عند بعض وقفت تروح لغرفتها
سامي :افا قطوتي مودها اخترب بس مصيرك تجين تقولين لي وش فيك
ركضت ساره لغرفتها ودموعها على خدها ماتدري ايش فيها
دخلت غرفتها وجلست تستغفر توضت وصلت الضحى لعل هاالضيقه تروح ..
خذت جوالها تكلم ريم
ريم : يامزعجه
ساره تحاول تتصنع الضحكه :احلى ازعاج صح
ريم :شبعانه من النوم اجل وتنغصين علي يااحلوه
ساره :ريم فيك شي
ريم بفهاوه :فيني وش فيني
ساره :اقصد صاير لك شي شي مضايقك
ريم :ماشاءالله وش هاالرومنسيه اللي نزلت عليك من ربي
ساره بعصبيه :ريم فيك ولا
ريم :بسم الله علي لا مافيني شي السوري شفيك ياقلبي
ساره :لابس ضايق خلقي وفجأه حسيت بكتمه وخفت في احبابي شي
ريم :متأثره من الافلام انتي تعوذي من الشيطان حبيبتي كلمتي منار
ساره :ادق عليها من امس ماترد حتى من شوي دقيت برضوا ماردت
ريم :لاتخافين علي انا جنيه مب صاير لي شي ان شاءالله
ساره :طيب ريمي كملي نومك
ريم :يلا ولاتضيقين خاطرك ..

الساعه 11 ونصف الصباح

سامي :ليش ماتقول وين رايح
طلال :بتشوف الحين
سامي بقله صبر :ساعه ونص على الطريق ماصار مشوار
طلال :خلاص هذا المكان وصلنا هدي نفسك
وصل سامي لاستراحه بعيده عن النااس وفي مكاان يخووف
سامي مستغرب :طلال ايش ها المكان المهجور
طلال: انزل بسرعه وتعرف
نزل سامي حاط يده على قلبه دخل الاستراحه مجرد دخوله صكرو الباب من وراه وقفله واحد من اللي كان موجودين باالاستراحه
سامي التفت على الباب وقرصه قلبه ..دخل داخل يسمع اصوات رجال

سامي :طلال ممكن تقول وش اللي قاعد يصير
طلال : سامي احنااا هناا مجااهدين نجاهد هاالكفااار الله يلع….
سامي : وش قااعد تقول وتخربط انت ووجهك
طلال :نجااهد
سامي : ههه من جدك انت نجاهد كفار لا يكون موديني فلسطين
طلال مارد عليه والتفت على ابو جهاد : ابو جهااد هذا رفيقي سامي اللي قلت لك
ابو جهااد :هلا اخي سامي جعللك الله من الشهدااء
سامي :الله لايقوله دامني اني بستشهد على يدك
ابوجهاد:تجاهل رد سامي وحاول انها يفهمه بكل شي

(سامي انجن ومنصدم ووده يضحك على خبالهم : انتوا وش قااعدين تقولون يعني اصير باالعربي) ارهاابي) مب مجااهد جايبني هناا علشان امااشيك انت والشله الفاسده اللي معك
طلال عصب :احمد ربك غيرك يتمنى الشهاده وانت مجااهد وهذاا واجب عليناا نفدي روحناا نصره لديننا وانت معناا ياسامي باالطيب ولا باالغصب
وانا لولا حبي لك كاان ماتمنيت لك الخير
سامي : اي خير اقول وفر حبك لنفسك وانت ويا كلامك اللي كنه واحد بصف خامس يكتب تعبير لعبوا بعقللك يالدلخ هااالارهاابين وانا مابي اموت على خاتمه سيئه اقتلي درزن حريم وبزاارين علشان استشهد ياخي انتم من لاعب عليكم (قرب بجهه طلال ) لايكثر الكلام وقم طلعني
طلال وهو رايح ولا معتبر كلام سامي شي :
.?ابوجهاد يبي يهدي الأوضآع..?طلب من جماعته ياخذون سامي لغرفه ويقفلون عليه لين يهدى بعد ماسوى هاالازعاج عندهم..?_

العصر ..
ريم :ياازين هاالريحه والله نفسك ياايمى في الاكل روعه
ام ياسر:طيب حبيبتي نادي اخوانك على السفره
ريم :طيراننن
بدر دخل المطبخ طبعا ماذكرت عن بدر شي
بدر عمره 15 رفيق ريم بمغامراتها عند موهبه بحركات غريبه باالدباب يستعرض في حارتهم وله جمهوره
:غريبه ريم مصحصحه ورايقه هاالوقت
ريم :شيختكم غايبه اليوم
بدر :طيب خذي جوالك من زمان يدق ومن ادبي واخلاقي مارفعت السماعه الامرتين ..
ريم :ياالدب من اللي امرك ترفع السماعه
بدر :اشغلني منسدح على الكنب انعس لي شوي وهاالازعاج منه
ريم :عطني ولاعاد اشوفك راد على احد
بدر :على عيني ياستي
خذت الجوال وشياطين الجن فوق راسها من هاالتولين المزعجه
رفعت السماعه :ريم ,, اقول تراك احرجتيني عندي اهلي
تولين .شسوي محتاجه اكلمك
ريم .ماني فاضيه لك
تولين : ابي انتحر
ريم ببرود واستهبال.علميني السبب اللي يخليك تتنتحرين علشان اشوف كان يستاهل انك تنتحرين اولا
تولين:ليش ماحد يحبني ليش هاالدنيا قاسبه علي
ريم : سكتت تسمع
تولين بصوت في العبره :حتى البنت اللي ارتحت لها واعتبرها صديقه تجرحني بكل مره كل الدنيا ضدي
ريم ارحمتها .وسعي صدرك يابنت وفليها بها الدنيا وطنشي ترى اذا متي تتحسفين انك ماوسعتي صدرك
تولين ماسكه ضحكتها على هبال ريم.بس الحياه قاسيه
ريم .طيب ايش اسوي يعني بحياتك اذا هي قاسيه
تولين بصوت مرتفع انتي اقسى من حياتي كلها
ريم : طيب انتي حيرتيني جد من وين جبتي رقمي
تولين :كنت ضايقه حيل ولعبت باالارقام وطلعتي انتي
ريم :طيب عادي عندك تتعرفين على اي احد
تولين :باين عليك بنت ناس وابيك صديقه لي
ريم احتارت وحست انها تعاطفت معها:طيب خليني اشوفك واتعرف عليك اكثر
تولين توهقت :طيب افكر واح المكان اللي نتقابل فيه ..

في الشقه..
سعود يفكر ومحتار
خالد :من اللي ماخذ عقلك
سعود :مافيني شي بس مصدع

خالد :مامليت من لعبتك البايخه
سعود جت على باله منار قام مسرع تذكر انه ماتغدى ولاحتى منار ومستحيل خالد يعطيها شي
خالد :وين وين طاير
سعود :ابجيب لي غدى جوعاااان يااخي وانت ساحب علي
خالد :انا متغدي في بيتنا اليوم
سعود :جا ابوك من بريطانيا
خالد :اي جاء
سعود :طيب بشر امك
خالد :ههه حتى وانت مصدع ماعندك احترام
ابراهيم (ابو خالد) رجال غني وراعي سفريات ومعطي عياله حريه وانفتاح ..متزوج ناديه بعد وفاه الجوهره
ناديه زوجه ابراهيم : من سوريا ودايم تسافر مع ابو خالد
اخوانه محمد :عمره 20 سنه مسافر لامريكا يكمل دراسته هو واخته سمر عمرها 19 سنه
ريما وديما بنات ناديه صغار ويسافرون مع امهم
خالد مايرجع لقصرهم الا برجعه ابوه من السفر اما الايام الباقيه في شقته مع ربعه

الساعه 12 الليل ..

ساره جالسه في الصاله تنتظر سامي اليوم كله مارجع للبيت
نواف :ساره بتغبين بعد بكره ليش مانمتي
(نواف اخو ساره عمره 17 سنه
ساره :نواف مارجع سامي
نواف :هذا انا ادق عليه مقفل يمكن راح لشرقيه ويااحد من ربعه لاتضيقين خاطرك
ام حمد (الجده )تمشي بعصاه باالصاله
ساره ركضت تمسكها :يمه مانمتي الساعه 12
ام حمد (مدري يابنتي خايفه على سامي اول مره وليدي يسوي كذا باالعاده يدق
ساره تطمن جدتها :يمكن خربان جواله وهو طالع من احد ربعه تطمني يمه روحي نامي واول مايجي اخليه يحب راسك ويعتذر
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ




التصنيفات
روايات طويلة

***الله يسامح إثنين جابوني لـ الدنيا وراحووخلونــي رؤاية مشوقة


بسم الله الرحمن الرحيم

***الله يسامح إثنين جابوني لـ الدنيا وراحووخلونــي!***

ماتقبلت الفراق ومالـ يدي فيه حيله
آه لوإن الظروف المقبله
تكشف قدرها
لويعرف الشخص منا
وش مع الغيب بيجيله
كان جنبناالمشاكل من قبل يوقع ضررها
ماهقيت الليله اللي جابت الفرقى
طويله
لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
والعذاب اللي يذوب بعين من يفقدخليله
عندي اكبرمن عذاب العين لوتفقدنظرها
والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله
صدعني واعرفه لاصدعن حاجه هجرها
كن روحي يوم حست في جفاه وصعب نيله
بشرتني باالضياع وشدت العزم لسفرها
مارحمهامن هلاك وماتقبلهادخيله
تحتضرقدام عينه لين ماتت من قهرها
عاد ذاك اللي ذبحهاوارهب الموووت بوسيله
مادفن وجه الضحيه والسكاكين بنحرها
ليت قلبه يوم طاوع فعلته كمل جميله
لوغسلهامن عروقه وبكفن صدره قبرها
من حفربضلوع قلبه حفرةتكفي قتيله
ليه مايدفن قتيله باالظلوع اللي حفرها
إشتكيته لـ الرفوف ولـ البراويزالهزيله
وإنذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف لـ الجبال الصم عن قصةرحيله
ماتركت متونهاإلاينحت الدمع بصخرها
واحدن حقق جماله كذب اساطيرالف ليليه
يسكن السبع البحورويحبس الحوربدررها
الدروب بكبرياهاترتجف تحته ذليله
والوروداللي تقبل خطوته تنبت بـ اثرها
والغصون ليابغاهاتنثني له تنثني له
والفياض ان حب ينثرعطرهايلمس زهرها
لويصوت لـ الغديرالمنجرف جفف سبيله
وإن تبسم لـ الجبال الصامته نطق حجرها
كل حاجه تستويله لوبغاهاتستويله
بالنظروإستغفرالله لوبقول انه سحرها
ذاك لوبس يتمنى فاكهةشجره ظليله
بس يفتح راحةإيده ويتساقط له ثمرها
كن ربي سخرله المعجزات المستحيله
واصبح اسطوره وكل الألسنه تنقل خبرها
هان محجردمع عيني لين جفف سلسبيله
وإلتفت لـ اخيردمعه قبلت يده ونثرها
دمعتن كن بشقاهايوم طاحت في شليله
جادلن جات بدوي تطلب الستروسترها
له علي انه اليامن طاح من عيني تشيله
ولي عليه انه يرجع لـ إبتساماتي ثغرها
لوطعوني باالسكاكين بيده تشفي غليله
لـ اشتريهامن عذاب وادفع بدمي مهرها
واطلبه ينهال فيني طعن لين يطيح حيله
بس لايترك عيوني تنحرم نعمةبصرها
له بعيني مثل مال الطهرباالنفس الأصيله
تقطع إيدين الردى لومس شعره من شعرها
مابغيته غيردرب وشتت اقدام الدليله
مزنتن مابللتني وإستحيت اطلب مطرها
والعطايامن إيدين الخلق لـ الطالب قليله
والوهايب من إيدين الله لـ العباداجل وارضى
وان نسيت اني زرعت العشق وحظوظي بخيله
مانسيت ان العطاياتستحق اللي شكرها
صعب تلقى شخص وافي يجزي الطيب بمثيله
والعرب قدقالوان الناس ماخلت قشرها

البــارت الأول:
هـاي ابعرفكم على نفسي انــادااااااااااناعمري22سنه كنت باالجامعه قسم فيزياءعلى فكرةانااكره الفيزياءبس بابايبغاني ادخل هاالقسم فدخلته عشانه بس احسن تركت الجامعه وجلست باالبيت عشان جدتي ايه صح نسيت اعرفكم على عايلتي الكريمه خخخخ!اناماماتوفت واناصغيره يمكن عمري 11سنه تقريبا!عندي ثلاث اخوان واناالبنت الوحيده بينهم وطبعاانادلووووعةباباوجدتي واكره تحكم اخواني فيني ياكرهي لهم مااخذت من طبعهم الاالعربجه>اكيدوش تتحرون من بنت عايشه بين ثلاث عيال وهي البنت الوحيده بينهم ياحظي خخخخخ!(عمركم سمعتم فـ بنت دلوعه وبنفس الوقت عربجيه!!!)الموهيم اخواني اسمائهم عبدالعزيزعمره32سنه متزوج من بنت جيرانا بشاير لسى ماعندهم عيال واهل بشايربعدين اعرفكم عليهم اوكي>خخخخ
عزوزيشتغل بشركةباباوهونائب المديرالعام والمديرالعام بـابـا>علي ذكاءاحيانااستغرب من وين اجيبه خخخخخخ!
نايف عمره24سنه داااااشروعايش حياته ولسى ماتزوج مدري متى ناويهاالأخ>خخخخخخ ومايشتغل اللي يصرف عليه باباوكانت مقولته(اناولدعزوموبحاجةالشغل!! )
خالد عمره27سنه يدرس ب جامعةxford(إكس فورد)في بريطانيا
إممممممم مين بقى ايه صح بقى بـابـاوجدتي الله يخليهم لــــــي ولايحرمني منهم
اببدالكم حياتي من الصفرلماكنت صغيره كنت عايشه حياتي

ومبسوطه مع اخواني وباباوجدتي بس ساعات احن لـ امي واتمنى لوانهاماماتت وانهالسى عايشه وموجوده بينناالموهيم كنت دافوره رقم واحدباالإبتدائي>خخخخ وباالمتوسط كمان وبالثانوي قل مستواي شوي بس الحمدالله جبت نسبه حلوةدخلتني لـ القسم اللي ابوي يبغاني ادخله
وآهـ من هنــــاتبدأقصةاحزانــــي مع اخوانــــي ومع بـابـاكمان مدري شفيه فجأه تغيرعلي احس انوموبابااللي اعرفه صايرحزين ودايم يسرح!
واذاسالته اناعندي اعمام وخوال يعصب علي ويقولي موشغلك!
الصبـــاح الساعه7كان الجوحــــلووووقمت نشيطه وكان البيت هادي طلعت من غرفتي ونزلت تحت لقيت جدتي جالسه باالصاله وعصاهابجنبهاوحاطه فطورهاعاالأرض
نادتني افطرمعاها>كشرت ولويت فمي ياويلي مستحيل اكل عاالارض انابنوته متعوده عاالإتيكيت مااعرف آكل إلاعاالطاوله بس يلاعشان ماماوضحى(جدتي) يالبيه كل شي يهووون مافيه احداغلى منهافديتهااناا
كانت فارشه السفره وحاطه انواااع الحواضر(يعني جبن وقشطه وزيتون واشياءزي كذا!) صبيتلي شاهي بدون حليب اكره الحليب بـ انواعه حتى الحليب السايل
افطرت واناساكته مافتحت فمي بكلمه وبعدين قمت
رحت غسلت وجيت جلست عاالكنب وفتحت التلفزيون وقعدت افرفرباالقنواات اووووووووووووووووووووووووف طفـــــــــــشــاااااانه
طلعت اتمشى باالحديقه وكنت فااااله شعري الطويل وتاركته يتطااااايرمن الهوااااءالخفيف بس فيه شوووويةبروووووووووده
كتيـــربنعشـء ولابنتـــــــــوووووب>نغمةجوال ي
فاااارس يتصل بــك
اوووووووف وش يبي ذاااااا!!!!رديت بدلع:الووووو
فارس:هلاباحلى رااعيةالوووو
دانابكل برود:هلااااا
فارس:شفيكي
دانا:متضااااااايقه شوووي
فارس:سلامتك حبيبتي من الظيقـه
دانا:ااااوف انامتضايقه بعدين اكلمك باااي
فارس:شفيكي تحكي معي باالطريقه هذي هاااا؟
دانا:موووشغلك وسكرت بوجهه
اوف هذافارس ناشبلي هنافبلعووومي
انا من الطفش تعرفت عليه ورقمته باالسوق وتحديدا(باالفيصليه)والحين طفشت منه ماابييييه اكررررررررررررهه اصلن انامن متى حبيته عشان اكرهه؟بجدارحم البنات خفيفات العقول اللي تتعرف ع شاب وتحبه وتتعلق فيه وهومن وراهايكلم ميةوحده دلخه زيهالاوبعدمن قوةالدلاخه ترسل له صورتهاوترسل بلاوي ثانيه بعدغيرالصوره!!!!!!!اناصح اكلم فارس تسليه لاكن مستحيل احبه وارسله صورتي واخرشي اذامانفذت اللي هويبغاه قام يذلني ويبتزني باالصورحقاتي بعدين وش استفيدواناعارفه وواثقه كمان ان علاقتنامستحيل تنتهي بزواااج؟؟؟؟؟!الحين بـ هاالزمن الحياااااءراااح بجدانااشوف بعيوني عندناهناباالرياااض ياكثراللي يقابلن سوائن كانت متزوجه اومطلقه اوبنت وعلى قولتهم(لاحيـــاولامستحى)واناما اعم كل البنات باالعكس فيه بنات عفيفات طاهرات باالريااض وبرى الرياااض وحتى برى الرياااض اتوقع فيه بنات يقابلن بس انااقصدالرياض باالذات لأني فيهاواشوف بعيوني محدقااالي وربي اعرف وحده متزوجه ومتعرفه على واحدوتحبه وتقابله من ورى زوجهاوالمشكله اللي متعرفه عليه ذا يدري انهامتزوجه ومع ذلك الوضع عادي عنده بجد انه دلخ عادهي تدرون وش حجتها تقول ان زوجهاعقيم وهي مظلومه معاه ماتحبه ولاتبيه بس اهلهااغصبوهاعليه لانه ولدعمها استغفرالله يامثبت العقل والدين بس!!!!!
وياكثراللي إنجرحوويمكن ماتوبسبةهاالعلاقات المحرمه البنت اذافقدت شرفهاوش يبقالها؟انامن يوم وعيت عاالدنياواناعرفت ان الشرف هو اهم مااملك ولازم احافظ عليه مهماكاااان الشـــررررررف غااااالي
ومايقدربثمن ……
صحاااااااااااني من تفكيري العميق صوت مسج فتحته لقيته من ريـــــــــــم كاتبه فيه (يادوباااااوينك عن الجوااال دقيت يمكن عشرين مره ولاتردين وش ذاااا)ههههههههههههههههه يااااحليلهاريومه إي والله جدلقيتهاداقه علي مكالمات كثيره واناموهناسرحانه وافكرررررررربقولكم عن ريم هذي صديقتي تنحط عاالجرح يبررررررررررى صديقتي من ايام الثانويه ومع اني تركت الجامعه الاانهامانستني انااعتزبصداقتهاوباالصدااااقات اللي مثل كذااااااابس على رغم صداقتناالقويه الاان علاقتي معهاسطحيه جدا!
المهم رحلة عذاااابي لسى مابدت(يعني مااقولهااسراري الخاصه)!!!!!!!!!!!!!!!!!
رحت لغرفتي انسدحت عاالسريروكلمتهاوبعدماخلصت نزلت تحت عندبشايروجدتي بعدين رجع بااابامن الشغل ورجعواخواني حطوالخدم الأكل وتغديناوكانت حالةباباماتسر:فتح ازاريرثوبه وحط يده على رقبته اناناظرته وحسيت ان فيه شي هي وحده من الثنتين ياعنده ضيق باالتنفس اوانه غص بلقمته؟؟؟؟؟؟شفت حالته زااادت نزلت ملعقتي باالصحن وسالته :بابا شفيك
ماردعلي
سالته مره ثانيه:باباشفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفجــــــــــــــاه طااااح ع الأرض صرخـــــــــــــــت بقووووه بـــــــــــــــــــــــاااباا وجلست ابكييييييييي نزلت على ركبتي وحطيت راس بابابحظني وصرت اصفق بوجهه زي المجنونه بااااباشفييييك دفني اخووووي نايف وشالوبابانايف وعزوزواخذوه للمستشفى واناجلست في البيت اناوجدتي واناماسكه جوالي(بلاك بيري)ومتوتره ع الآخروقاعده امترصالتنارايحه جايه وادعي ربي ان الغالي يكووون بخير
جدتي وضحى:داناواناامـــــــــتس اهدي انشاالله ماصايرالاكل خير
انا:انشاالله يايمه وضحى انشاالله
وفجاه دخلواخواني رحت اركض لمهم :هــــاابشروباباوينه ليه ماجبتوه معكم؟
عزوز:دندون ابوي دخل بغيبوبةسكرشكله من كثرالشغل والظغط النفسي!
انا:مصدووومـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــه؟
صحيت من صدمتي يوم قالت جدتي:لاحول ولاقوةالاباالله
رقيت فوق لغرفتي بصمت وبكل برودحتى بكـــــــــــــامابكيت
إنسدحت ع سريري وضميت مخدتـــــــــــــــــي وبكيـــــــــت دم بداااااااااااااااااااااال الدمع اااااااااااااااااااه اااااااااااه اناحزينه موووووووووت اناتعبااااااااااااااانه سمعت صوت حصاةضربت شباك غرفتي غصب عني ضحكت وانابين دموعي فتحت الشباك وشفته واقف ع شباك غرفته اااااااه فديته اشتقتله حيل ادري بتقولون مهبوله قبل شوي كنت استهزىء باالبنات اللي يسون هاالحركات واناسويت زيهن بس صدقووني اناغيييرانالماحسيت اني محتاجه اتكلم مع احدمالقيت الاهواذابكيت مافيه يخليني ابتسم واضحك الاهوتبون تعرفون منهو؟؟؟؟؟؟تذكرون لماقلتلكم بعرفكم على اهل بشااايرزوجةاخوي عزوزوقلتلكم انهابنت جيرانا!قبل اقولكم من هوهذابعرفكم ع اهل بشووووره فديت طيبةقلبهاانا…..(بشايرعمرها20 سنه متزوجه اخوي عزوزلهاسنه ونص تقريباا..ام بشوره الله يحفظهاحرمه كبيره في السن لالهاولاعليهاطيوووبه مره ..واخوبشايرالوحيداسمه عسـاف عمره 26سنه يشتغل ظابط باالحرس الوطني…)الحين بقولكم منهواللي يخلي دنيتي تضحك وسط الحزن..هذاعســــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــآ آآآآآآآف ولدجيرانااخوبشايرلنا7شهورع هاالحاله اذاجاءباالليل اوالعصريضرب شباك غرفتي بحصاةونتقابل عندالشباك بس انااناظره وهويناظرني وكلن يبتسم لـ الثاني ومره واناجايه من الجامعه(قبل اتركها) عطاني رقمه واخذته ماكلمنابعض بس اتفقناانانتقابل عندالشباك(هومن شباك غرفته وانامن شباك غرفتي) ونطالع بعض بصمت اناكنت اكلم فارس اتسلى بس.وبعدين تركته عشان عيون عساف اااه من عيونه يكفيني بس اني اطالع بعيونه مابي شي اكثرمن كذا..تخيلواناحبيته بس حبيته بيني وبين نفسي ماقلتله مشاعري اااااه تعبت واناكاتمه شوقي وحبي له فصدري مدري الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟مسحت دموعي وشفته يناظرني مستغرب اني سرحانه ودموعي ع خدي…جاني منه مسج(وش فيهاالغاليه!دمعتهاعلى خدها)
ارسلتله(باباباالمستشفى داخل بغيبوبةسكرومانعين عنه الزياره وانامن لي غيره؟)
حسيت برجفه بيديني لماشفت الشاشه تنوربإسم عساف
استغفرت ربي وتعوذت من ابليس عساف غيرمومثل فارس اذاكلمته اكيدراح اضعف واعترفله بحبي له واناالحين محتاجه احداتكلم معاه ويازينهالماتشكي لحبيبك وهوبكل شوق يسمعك خليته يدق لحدماطفى نور شاشةجوالي يعني معناته ان عساف قفل الخط جاني مسج منه(سلامات ومايشوف شرحبيت اواسيك بس)ياالله ماتتصورون قدايش مسجه اثرفيني مع انه كلام عادي وبسيط جدا لاكن ولواحسه طالع من قلبه نفضت هاالافكارمن راسي ياااربي شفيك ياداناشكلك طحتي بحبال عساف ومحدسمى عليك بس ياترى عساف حاس فيك؟وغرقت بأفكاري واحلامي اللي مافيهاالااناوعساف و بس ورحت بسابع نومه صحيت الساعه7دخلت الحمام توضيت وصليت المغرب ونزلت تحت عندجدتي وسالتها:يمه وضحى متى بيسمحولناباالزيااااره؟
جدتي:والله مدري عنهم يابنيتي بس الله كريم
انا:ايه صح ياجده الله كريم صدقتي

هذا البارت الأول اتمنى يعجبكم




البارت الثــــــــــــااني:
دخل عزوزوحاله مايبشربخيرابد
انا:عزوزشفيك
عزوزوهويمسح العرق اللي على جبينه:جده داناانتن مؤمنات باالقضاءوالقدروعارفات ان كل انسان مصيره للموت طال الزمن فيه والاقصر
اناماسكه قلبي:عزوزتكفى الله يخليك مووقت محاظراتك قل بابافيه شي؟
عزوزوالدمعه بعينه:ابوي يطلبك الحل يادانا
انا:دخلت بعوامه من الدموع وصرت اصارخ واضرب عزوزمع صدره كذاااب انت كذااب ياقاسي كذا وب هاالبساطه تقولها
عزوزمسح بقايادموع التماسيح اللي بعيونه:اناانسان مؤمن باالقضاءوالقدروبعدين انارجال موحرمه عشان ابكي ولالازم اغرق نفسي دموع عشان تصدقين اني متاثربموت الوالد
دانااصحي هذاابوي اكيدبحززززن عليه
اناابكي:كذاااب انت كذاب ودني لباباابي اشوفه مومعقوله كذا بيوم وليله وفجأه يموت(استغفرالله!من الصدمه موحاسه بااللي اقوله قدرالله وماشاءفعل)
جدتي جت تضمني عشان تهديني واناضميتهاجدتي تبكي واناابكي
بشااايراثرفيهاالموقف وكانت تغلي باباباالحيل وتعتبره زي ابوها
عزوزطلع وشكله كان يخفي سيول من الدموع بعيونه ياويلي من ربي شكلي ظلمته بس حسيت انه قالهابكل برووود
جاءاخوي خالدمن بريطانياوقضيناالعزى بحزن وعشناالثلاث ايام بمرهاودموعهاحتى جدتي اكثرمن مره يرتفع الظغط عندهاوانابسراحه خفت اني افقدهازي باااااااباا…بجددنيافضيعه ومؤلمه مستحيل تصفالنا..صدق من قال:دواااااام الحاااال من المحااااال….وبشايروصديقتي ريم ماتركوني ابدطول ايام العزى وهم يحاولون يخففون عني فديت قلوبهم في اليوم الرابع كنت هلكانه لي يومين مانمت زين انسدحت ابي انام بس وين يجيني النوم؟وانابهم مايعلمه الاالله ياترى نفسي اعرف باباليش اذاسالته حنالنااقارب بس يتهرب عني!وليش احس ان سالفة الظغط النفسي وارتفاع السكركذبه عزوزبيسكتني فيها؟اناحاسه ان باباكان فيه شي اكبرمن كذا……….ياربي بس محتارةمليون سؤال فبالي ماني لاقيه جواب لأسئلتي احس ان الموووت ارحملي ……
كنت نايمه وصحيت على صوووت مطرررررقوووي ورعدوبرق يمه سمعت صوت صاعقه ياربي تستراناخايفه حيييييل قمت من سريري ورجليني موقادره امشي عليهامن الخوف فتحت الشباااك وكاااااان المطررررررررغزيرمره جت قطرااات مطرعلى خدودي سمعت صوووت ضحك من وراي يخووووووووووف التفت ماشفت احدورااااااي وبديت ارجع على ورى لحدماصقعت رجلي بطرف سريري وطحت وزااااااد الضحك اكثرواكثرقمت واناميته خوف سحبت رجليني سحب وصلت للباب فتحته وايديني تررررررررجف وصااارصوت الضحك اقرب واقرب وكااااانت الانوارطافيه شكل الكهرب طافي قعدت اصيح وانادي جددددددددده باااااااااااااابااااااااااااا الحقووووووووووني واصرخ باقوى ماعندي واشوف ظل اسووود يقرب للباااب والضحك كل ماله ويزيداكثرواكثروفجأه
ماحسيت الابجدتي وهي ضامتني وتمسح على شعري وتقرى علي اناناظرتهابعيووووون مليانه دمووووع
جدتي:دااااانابسم الله عليك وشفيك يابنيتي تصايحين وخشتك معرقه وحالتك حاااله
اناتوي استوعبت اللي صارقبل شوووي الحمدالله يعني ماكان حقيقه كنت احلم ضميت جدتي بقوووه وبكيت وقلتلها:حلمت حلم يررررررروع يايمه وضحى يخووووف مررررره وربي يخوووف
جدتي تهديني:تعوذي من ابليس واناامك وسمي باالرحمن ونامي
انا:طيب يايمه تكفين نامي عندي
جدتي انسدحت جنبي وقالت:الشكوى لله يلازحفيلي واناامك
نمت بحضن جدتي وانااحس باالاماااااااااان بس الله يستروش مخبيتلي الايااام الحلم ذا مااايبشرباالخير!
صحيت الفجروشفت جدتي قدقامت قبلي وافديتهامن الفجروهي قايمه حسيت اني موخايفه يمكن عشانه الصباح اويمكن عشان حضن جدتي الدااافي جعلني فدا(رجلينها)وربي لوافقدهالموووت…اخذت جواالي بشوووف الساعه كم بس نسيت الساعه والناس كلهم يااالبيه مسج من عساااف كاتبلي فيه(عظم الله اجرك والله يصبرك في مصيبتك حاولت اتصل فيك بس جوالك مغلق عادماتنلامين فاقده غالي يابعدي)وربي صدقوني كلامه ياثرفيني ماحسيت الابدمعتي اللي طاحت على جوااالي ااااااااه ياعساف قلبت المواااجع وااااااااه من فرقااااااك ياااااااااااااااابوووووووووووي بدون شعورارسلتله(اول شي صباااح الخيرثاني شي مشكوووروالله يصبرني ثالث شي انااحس اني خنت عرض ابوي بحياته لاني كنت اشوفك من بعيدلبعيدوش راح نستفيد؟ عادالحين مابي اخونه بوفاته اسفه مااقدراكلمك رح شف غيري الله يخليك)جاني مسج منه(وربي اني كذامن الله اغليك واخاف عليك اكثرمن نفسي ومستحيل اضرك يابعدي ان كان لي خاطرعندك افتحي الدريشه ابتصبح باالوجه اللي يشرح الخاطروان كنتي مصممه انك تبعدين عن درب عسااف خلاص اوعدك ماتشوفيني بطريقك ودعتك الله يابعدي)قريت مسجه وحسيت بقشعريره بكل جسمي ونزلت دموعي بدون مااحس اااااااه فديته وفديت كلمته صرت اعشقهايذبحني لاقال يابعدي رميت جوالي على السريروفتحت شباك غرفتي وشفته واقف عندشباكه بسرعه غطيت وجهي باالستاره وحسيت قلبي بيطلع من مكااانه وبطني مغصني اكيدهذي اعراض الحب اللي اسمع فيهاوخرت الستاره وطالعت فيه وابتسمت له وفجاه تذكرت الحلم اللي البارح حلمت فيه صرخت وسكرت الشباك وقعدت على الارض واناارجف وابكي حاولت ابعدذكرى هاالحلم المرعب من بالي ورحت للحمام وقفت عندالمغسله وقعدت اطالع نفسي باالمرايه ياالله معقوله هذاانااللي الكل باالجامعه قبل لااتركهاكانوا يغارون من جمالي ونعومتي ورشاقتي ذبلانه وطالعه سمراوتحت عيوني هالات سودااا ….غسلت وجهي اكثرمن مره وبعدين دخلت الحمام فتحت الدش الباردعلى راسي وانالابسه البيجامه وصرت ابكي وابكي قلت يمكن اذادخلت تحت الموياالبارديطفي الناروالخوف والحسره والحزن اللي بقلبي بس للاسف الموياماسوالي شي؟؟؟؟؟؟؟؟طلعت من تحت الدش رميت ملابسي لبست الروب حقي وطلعت اجفف شعري دق جواالي اخذته يااااويلي اخرواحدتوقعته يدق علي رديت عليه بقلق:هلا
عساف:هلافيك يابعدي
انا(ياويلي جعلني فدوه لك ياعساف تذبحني بذاالكلمه وربي ياعساف..):ساااااكته ومرتبكه مررررررررره
عساف:شفيك ساكته
انا:………..(كاني محطوطه عاالصامت ويدي ترجف عجزت امسك الجواااااال)
عساف:الـــــــــويابنت انتي معي!
انا(مصدومه ياحليله شكله مايعرف اسمي من جدضحكت من قلب وانابقمةاحزاني قايلتلكم ماينسيني همي الاعساف فديت صوته^_^):هههههههههههههههههههه!
عساف:فديت هاالضحكه علامك تضحكين؟
انا:…………..!
عساف:شفيك سكرتي الشباك تو؟
انا:……………!
عساف:انتي طرمااااااا؟
انا:لا
عساف :شكلك تعبانه يلابخليك تامرين بشي
انا:ابي سلامتك يابعـــــــدي
عساف:يابعدحيي شكلي اعديتك
انا(غصب عني طلعت هاالكلمه):ياااااااالبيــــــه ياااعسااف
عساف شكله تنح وصارفااهي :لبيتي فاالكعبه يابعدي
انا(بجدارتحت له حسيت انه صادق لوانه مغازلجي كان ماصدق خبراني قلتله كلمه حلوه):بااي
عساف:اوكي باااي
سكرت الجوال وانااحس اني مالكه الدنيابس لاتسالوني ليييييش؟؟؟؟
دقيت على ريم
انا:سسسسسسسسسلامووووووون عليكي يااخت العرب
ريم:اهلن بكي يااختاه
انا:ههههههههههههههههه
ريم:ماشاءالله شكلك رايقه جعلك دوم مبسوطه
انا:هههههههههههه يسلموبس ماتلاحظين اناخربناهاباخرلحظه خلينانكمل هذره بااللغه العربيه الفصحى
ريم:امحق فصحى مارايك ان نتكلم عنقليزي(انقلش) خخخخخخخ!
انا:هههههههههه لا يرحم امك خليناباالعربي احسن
ريم:كيف حالك
انا:تمام الحمدالله على كل حال
ريم:عندي لك نكته تموت ضحك
انا:وشي قوليها
ريم:فيه بدويه طلعت مع زوجهاللملاهي وشافت لعبه اعجبتهاقالت لزوجهاابركب ذي قال زوجهالاذي لامنهاارتفعت فوق يطلع سروالك قالت لاابركبهاوسروالي ابحطه عندك لين اخلص
انا:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ريم:ضحكتي من سرك قولي آمين
انا:نكتتك بايخه وقديمه هههههههههههههه
ريم:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ طيب ليه ضحكتي يعني عشان الدعوه فيهاسراويل يعني
انا:لاهههههههههههههههههههههههه ههههه بس النكته تضحك بصراحه
ريم:هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
اناارتبكت:ريم باي اكلمك بعدين معي خط ثاني
ريم:اوكي باي بس كلميني موتنسين اوكي
انا:اوكي وسكرت بوجههاقبل اسمع ردها
رديت:هلااااااااااااااااااااا
عساف:هلااااااااااااافيك يابعدي
انا:……..
عساف:دانــــــــا
(ياوووووووووويل حالي ياحلواسمي بفمه ادوووخ انا)عساف:ممكن اطلبك طلب؟
قلتله:آمرعيوني لك
عساف:تسلملي العيون وراعيتهن
انا:……………!!
عساف:لوطلبتك من اهلك توافقين علي
انا(كان احدصفقني كف على وجهي):هاااااااااااااااااه
عساف:هههههههههه شفيك؟
انا:عساااااااااااااااااااااااا ااااف؟
عساف:عيووووووووووووونه
انا:بليزبابا لسى مانشف ترابه مااقدراتزوج ب هاالظروف
عساف:انتي فهمتي غلط انابس سالتك توافقين اولا
انا:مدرررررررري سراحه فاجأتني
عساف:اناارتحتلك مررررررررررره
انا:وانااااااااااااابعد
عساف:بقولك كلمه وحطيهافبالك زين ان ماكنتي لي ماراح تكونين لغيري فاهمه وسكرالخط بوجهي
يااااااااااااااااااااااااااااا اربي كلمته دوووووختني بس شكله زعل يااااااااااااااااااااااااااويل ي فديته بس كإنه يهددهو ووجهه…… بس لحظه تعالوهووش عرفه بإسمي؟؟؟اكيدبشوووره الدبه قالتله اخاف اسألهاثم تشك ان بيني وبين اخوهاشي خلوهامستوره احســـن
نزلت تحت عندجدتي واخواني واناالفرحه موسايعتني

مــــــــــــــــــرت الاياااااام وحالي هوحالي ماتغيرشي وجدتي كانت تعبانه واناخايفه عليهاحييييييييييييل اناوعساف نكلم بعض بس موكثيييييييييييييرعرفته اكثروهوعرفني اكثرعرفت اطباااعه عرفت وش يحب وش يكره بس تخيلووووووووووو ماقلتله اني احبه ودي اقوله انه كل شي بحياتي ودي اقوله اني اشتاقله بس مااااااااااااااااااقدراخاف انصدم فيه لاني اول مره احس ب هاالمشاعراتجاه شخص….تقدرون تقولون اني اكآبرحتى بمشاعري؟!!اخوي خالدرجع لبريطانياعزوزوبشايرمثل السمن على العسل فديتهم انااااا
جااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااءاليوو وووووووووم اللي انتظرته كنت قاعده باالصاله على اعصابي لان عسااااف جااااي يفاتح عزوزباالموضوع عشان اذاوافق تصيرالخطبه رسميه بس اخرشي توقعته ان عزوزيرفض كان جاااي معصب مسكني مع شعري وضربني كف على وجهي ورماني عاالارض وقال :ماعندنابنات للزواج انتي فاهمه
اناسويت نفسي موفاهمه شي:عزوزوش السالفه الله يخليك فهمني
عزوز:عساف اخوبشااايرجاي يخطبك وانارفضت اكيدهوجاي طمعان بفلوسك ياخبله
انا:مالك شغل انااللي بتزوج موانت
عزوز:لابعدوتقولينهابكل جرأه ياحماره
انا:قاعده ابككككككككككككككككي
عزوزمسكني مع شعري وقال:والله لوتزوجتي عسافوه اني لطلق بشاير
انا:حرام عليك بشايروش دخلهاباالسالفه؟
عزوز:اكيدهي واخوهاطمعانين بفلوسناوالورث
انا:حرااااااااااااام عليك لاتظلمهم
عزوز:قلت مافيه زواج يعني مافيه انتي فاهمه!
انارحت لجدتي واناابكي طحت بحظنها
جدتي:وش فيك يااااريحةالغالي تبكين ماعاش من يبكيك واناحيه
انا:عزوزظالم ياجده ظالم جاني عريس ورفظه وضربني يقول مافيه زواج عساف طمعان بفلوسناشوفي تفكيره الواطي وين وداه
جدتي:منهوعساااف وبعدين وراك متحسفه عليه هاالكثر؟
اناارتبكت:عساف اخوبشايروانامومتحسفه عليه اللي جابه بيجيب غيره بس الفرصه ماتجي الامره وحده!
جدتي:خلاص ولايهمك كانك تبينه ابدانااقول لعزوزويخسى يرفضه مره ثانيه واناموجوده
اناضميت جدتي وجلست ابكي:عووووووورني راسي من كثرماشدشعري
جدتي:جعل يده للكسررررررررر
اناقاعده اصيح وامسح دموعي بطرف ايديني :خلاص يايمه وضحى اخواني بتقوى شوكتهم علي لاني يتيمه مالي اب ومالي ام ومالي اخوان زي العالم والناس مالي الاانتي لوفقدتك بمووووت يايمه بمووووووووووووت
جدتي:بسم الله عليك واناامك
جتناالشغاله تقول ان العشى جاهزنزلت اناوجدتي ناظرت عزوزبطرف عيني وشفته يطاااالع فيني وش يطالع الايقزفيني قززززززيممممممممممممممممممه شكله وده يفرمني
قعدت العب باالملعقه واطقهابصحني وسرحت شوي فزيت من صوت عزوز
دااااااااااااااااااااااااااااا اااانووووووووووووووو ه
انابخوووف:وشوووووو هااااااااااااااااه
عزوز:لاتقعدين تطقطقين باالملعقه تقل ورع ازعجتيناياكولي زي العالم والناس ولاانقلعي فوق لغرفتك
اناوالدمعه بعيوني:ناظرت جدتي بعدين ناظرت عزوزبقهرررورميت الملعقه بقوه بصحني وقمت وقلت بقهرعن اذنكم شبعت
واناطالعه سمعت عزوزوهويقوول:الدرب اللي يودي مايرد دلعناهابزياده وقامت تتفلسف علينا
رقيت فوق لغرفتي وانامقهوره منه اكرررررررررررررهه قبل بابالايموت ماكان كذاليش علاقته واسلوبه وتعامله معاي تغيرت بعدبابامامات ياربي حاسه ان حياتي كلهاالغازوماني فاهمه شي منها!!!!…..
اخذت جوالي ولقيت عسااافي حبيبي داق علي 9مكالمات بسرعه بدون تردد دقيت عليه ارتبكت يوم جاني صوته:الو
انا:هلاقلبي كيفك
عساف:موبخيروينك؟ليش مطنشه!
انا:وربي موتطنيش بس عزوزمضيق خلقي لانه رفض
عساف تنهد:انتي دريتي
انا:ايه
عساف:وش السواةبرايك؟
انا:مدري
عساف:دنوووووو
انا:عنونهاا
عساف:انااحبـــــــــــك ومومستعداخسرك عشان اخوك التافه ذايحسب الناس كلهم زي تفكيره همه الفلوووس وبس
ياااااااااااااااااااويلي ياااعساااااااااااف تكفى شوي شوي علي ابيك تعيدكلمةاحبك حرف حرف عشان استووعب
طبعاكنت ساكته ومارديت عليه
عساف:الووووووووحبيبتي انتي معي!
دانا(ياويلي ياعساااف كنابـ احبك جينالـ حبيبتي لالااناكذامااتحمل اخنقتني العبره اببكي):عساااااااااااف بقولك شي انامن زماااااااااان احبك واموت عليك بس كنت ساكته ماقلتلك لاني كنت خايفه من ردةفعلك انت كل شي بحياتي ياعساف انت عسااافي وبس
عساف:كل هذابقلبك لي وساكته يابعدي ليه كذا؟
انامدري ليش قعدت ابكي وهوقعدساعه يحاول يسكتني بعدين تفاهمناوسكرت الجوال منه ورحت لجدتي اقولهاان ام عساف بتجي تخطبني منهاوطبعاجدتي ماكان عندهامانع نمت وانامبسوطه وانتظربكره العصربفارغ الصبر
جت ام عساف واخطبتني من جدتي وجدتي قالت انهاهي واخواني موافقين وماعندهم مانع واناطبعاماتتصورون قدايش كنت فرحانه لين جت الطامه الكبرى سمعت عزوزيناديني من فوق اناكنت منسدحه على سريري وصوت المسجل مالي الغرفه اغنيةنانسي عجرم (مستنياك)دخل عزوزقمت مفزوعه طفى المسجل ومسكني مع شعري وسحبني من فوق لين تحت واناابكي واترجاه يفكني لانه عورني جابني لـ الصاله ورماني عندرجلين جدتي وقال:والله ماتاخذه وراسي يشم الهوى
جدتي:لاحوووووول اذكرالله ليش؟انت وش بينك انت وياه؟يومنك ماتبيه ياخذاختك
عزوز:بس كيفي انااول مابيهاتاخذه قلت يمكن انه طمعان بفلوسهاوالحين غيرت رأيي مابيهاتاخذه عنادفيهابس عشان تعرف ان كلمتي هي اللي تمشي
اناكنت قاعده ابكي:كل تبن مالك شغل فيني انامولعبه عندك عساف باخذه يعني باخذه والورث ابدماابيه خذه واشبع فيه
عزوزطاااااااااااااااااااح ضرب فيييييييني
جدتي بصوت عالي:عزيزخل اختك واحترم كبرسني ولاانامالي قيمه عندك وعلم ياصلك ويتعداك بعد(دانالعساف وعساف لدانا)
عزوز:بس ياجده الله يرضالي عليك
جدتي:بس ولاكلمه بكراعساف بيجي يملك على داناوان فضحتني ولاسويت شي شين وطيحت وجهي قدام اهل عساف لاانت حفيدي ولااعرفك سمعت؟
عزوزبقهرناظرني واخذشماعه وطلع وضرب الباب وراااه بقوه ناظرت جدتي بعيون مليانه دموع تهقين بيوافق ياجده؟
جدتي:ماعليك منه اكيدبيوافق بس انتي استعدي لملكتك بكره
انابفرحه ماتوصف:انشاالله ياجده الله لايحرمني منك فديت قليبك الطيب
ورحت ركض لغرفتي ملاذي الوحيدياالله لماشفت جدتي وهي قاعده تدافع عني تذكرت بابا….وبكييييييييييييييت اه اه ياباباوربي اشتقتلك كثيييييييييييييييرررررررررر… ..




بداية كويسة بس ياريت تكون الرواية من غيرمخالفات عشان ما تتحذف



رووووووعة كتير حلوة



يعطيكي العافيه



التصنيفات
روايات طويلة

ليتني كنت بقللمي رواية جميلة

بسم الله الرحمن الرحيم
بقللمي اكتب لكم هذه الرواية [ ليتني كنت ]
واترككم معها
نتعرف على الشخصيات :
ابو خالد : عنده شركه خاصه ب اسمه وعنده 5 بنات و4 اولاد يحب المزح وكلمته واحده ولاترد
ام خالد : متوفيه
خالد : الابن الااكبر العمر 30 سنه متزوج وعنده ثلاث بنات وحلمه ان يجيه ولد ولايمكنه الزواج من امراة اخرى لانه يحب زوجته بشده يحب المزح وهو خفيف دم ويشتغل بشركة والدة
امنه : زوجة خالد العمر 26 سنه حلمها مثل حلم خالد طيبه وعلى نياته وعنده ثلاث بنات بشرتها تميل للبياض
نايف : الابن الثاني العمر 28 سنه متزوج وعنده ولد وبنت ثقيل وعاقل لايحب المزح كثير ويشتغل بشركة والدة
هند : زوجة نايف العمر 25 سنه طيبه وعنده ولد وبنت بشرتها حنطيه ومملوحه
نوف : العمر 26 سنه تقدم لها 3 رجال وكان جوابها الرفض وكان عذرها تربية اخوتها بشرتها تميل للبياض ولها غمازه واحده غير واضحه
روابي : العمر 22 سنه لم يخطبها اي رجل بعد بشرتها سمراء وهي ثقيله شوي
طلال : العمر 20 سنه يدرس في امريكا اسمر وجميل ويحب المزح
شهد : العمر 18 سنه الصف ثالث ثانوي جميله ولها غمازاتن واضحات وهي ابيض واجمل عائلتها
اريج : العمر 16 سنه الصف اول ثانوي جميله ولها غمازه واحده غير واضحه وبشرتها حنطيه
فيصل : العمر 14 سنه الصف ثاني متوسط ثقيل على صغر سنه اسمر وجميل
سارة : العمر 12 الصف سادس ابتدائي اخر العنقود وبشرتها حنطيه
بسم الله نبداء :
شهد واريج وفيصل رجعو من المدرسة
شهد بصراخ : حـــــطـــو الغغداء جيعآآآآآآآآآآنه
اريج : اي والله اليوم جوع غير طبيعي
نوف : طيب اسم الله روحن غيرن وتعالن
سارة : نوف لا شوي نبيه بعد نص ساعة الحين الساعة 12
شهد واريج بانفعال : انقلعي ماهو لازم تتغدين
سارة بحزن : انقلعن انتن

في المسجد ابو خالد وابنائه
خالد وهو في الصلاة ساجد : يارب ارزقني ولد وكررها ثلاث مراات
رجعو العيال من صلاة الظهر طبعاً كلهم ساكنين في بيت ابو خالد
ابو خالد : نوف وين الغداء
نوف : طيب طيب يبه ثواني
قعد ابو خالد وابنائه على طاولة الطعام
والحريم طاولة اخرى لان امنه تتغطى عن نايف وكذلك هند تتغطى عن خالد
شهد واريج ياكلون بسرعة
روابي : بسم الله كلن شوي شوي
الكل ضحك غير شهد واريج
شهد : والله مالك دخل
اريج وهي تاكل : اي والله اول مره نتفق انا وشهود على شيء واحد
روابي بقرف : اريج ووجع سكري فمك ولاعاد تتكلمين وانتي تاكلين فاهمه
اريج : كيفي وكل يوم ابي افتح فمي انتي قلتيها فمك " وعاندت اريج وفتحت فمها
بعد لحظات سكت الكل
وقامو عن طاولة الغداء وشهد واريج اتجاه لغرفتهم روابي ونوف وسارة بغرفه واحده وشهد واريج بغرفه
والاولاد كل واحد غرفه
العصـــر في مجلس الرجال كانت نوف قاعده تقهوي ابو خالد مثل كل يوم
ابو خالد : اححم اليوم جاني رجال من عائله كبيره وطلب وحده من بناتي
نوف بفرحه : منهو الرجال ووش يشتغل ومن يبي ياخذ ؟؟!
ابو خالد بضحكه : شوي شوي
نوف : وش اسوي والله من زمان مافرحنا
ابوخالد : ابو الرجال له شركه اكبر من شركتنا مليون مره وماله غير هالولد والعريس يشتغل عنده ويبي يخطب شهد وانا اعطيته الموافقه عني وعنها
نوف بااندهاش : شهد
ابو خالد : ايه وش فيها ؟؟
نوف : مافيها شيء بس روابي حرام
ابو خالد : اذا على روابي انا اقنعها
نوف : وبعدين شهد صغيره
ابو خالد : وهو صغير
نوف : كم عمره
ابو خالد : مابينهم الا خمس سنوات 23
نوف : ممادري يبه بس اذكر شهد تقول اول ماراح اتزوج الا اذا خلصت الجامعة
ابو خالد عصب : افا تبيني ارد كلمتي للرجال انا كلمتي وحده والملكه بعد اسبوعين ويقول اذا خلصت الثانوي يحددون العرس
نوف تفاجئت : ماايمدي
ابو خالد : انا عطيت الرجال كلمه وانتهاء الحديث
نوف : على امرك , طيب هو وش اسمه
ابو خالد : سلمان مشعل ال …
نوف : اهاا
ابو خالد : هاه توصين على شيء
نوف : لا سلامتك
وطلع ابو خالد
نوف ركض للروابي لين نوف وروابي قريبات لبعض
نوف : رواااابي
روابي : هلا اسم الله وش فيك
نوف : قولي اللي مافيني
وحكت لها السالفه
روابي مبسوطه لختها : ععادي
نوف : وانتي
روابي : وش بي !!
نوف : راضيه
روابي : وش دخلني انا
نوف : لاخلاص ولا شيء
روابي فهمت نوف بس ماحبت توضح لها انها افهمت
نزلن امنه وهند ونوف حكت ل امنه وهند السالفه
طبعاً نوف وروابي وشهد واريج وساره يعتبرون امنه وهند خواتهم وامنه وهند كذا
هند : عالبركه حلو
امنه : عادي ليه متضايقه اقرب مثال لك انا
نوف : ممادري بس احسها صغيره على الزواج
امنه : هو قال يبيها بعد الثانوي لا صغيره ولاشي
هند : طيب شهد تدري
روابي : هينا المشششكلله
هند : طيب ليش ابوك وافق
روابي : ممادري
امنه : نوف خلاص ماعليك انشاءالله شهد توافق
نوف بحزن : انشاءالله

المغرب
صحت شهد وخذت لها شور سريع ونشفت شعرها ونزلت : السلام
الكل :
شهد رفعت حاجب : قلت السلام
امنه : هلا وعليكم السلام
وقعدت
نوف : شهد اسمعي ابي ااقولك شيء
شهد : قولي
نوف بسرعه : اليوم واحد طلبك من ابوي وابوي وافق والملكه بعد اسبوعين والعرس بعد ماتخلصين الثانوي
شهد بعد صمت طويل : ايش
امنه : يا شهد ياحبيبتي المراه مالها غير بيت زوجها
شهد :
روابي : وهو من عائله غنية ويشتغل وعندهم بيت ملك يعني تقدرين تضمنين مستقبلك ومستقبل اولادك
شهد :
نوف : هاه وش قلتي
شهد بصراخ ودموع : لا طبعــــــــــــــاً لا
نوف بخوف بس مابينت : بس ابوي وافق واعطى الرجال كلمه
شهد بصراخ والدموع يطيحن من عينها : وانا قلت لا مااااابي ماهو على كيفه
روابي : خلاص شهد ماتقدرين تغيرين شيء
شهد بصراخ : اوووووووووص ولا كلمه انتي يالعانس اسكتي لا بكف
روابي ناظرت شهد وعيونها بها الدموع وطلعت
نوف : وش سويتي بالبنت حررررام عليك
شهد : والله من قالها تتدخل فيني
نوف ناظرت شهد بوقاحه وطلعت
هند : حرام عليك " وطلعت "
امنه لحقت هند
وروابي راحت ركض لغرفتها بس نوف وامنه وهند قدرو يلحقونها قبل لاتقفل الباب وشهد عيونها مليانه دموع وتصيح
نوف مسكت روابي وحظنتها : ياروابي ماعليك منها هي بزر ولا عارفه وش تقول
هند : والله ماتوقعتك كذا كلمه وحده جرحتك
روابي بصياح : وش اسوي انا مابيدي شيء
هند حبت تهدى روابي وتضحكها : اذا قالتلك يالعانس قولي لها يابقرة سلمان
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
وهدت روابي بعد كلمة هند
سارة قامت من ضحكاتهم لين مثل ماقلنا نوف وروابي وسارة بغرفه: وش بكم تضحكون
امنه : الله انتي ماتدرين
ساره : ليه وش فيه
امنه : نامي نامي
سارة عرفت انا ماحد راح يقولها وحطت راسه على المخده
نرجع لشهد كانت الدموع على خدها وتصيح من الساعة 7 لين الساعة 12 طبعا بغرفته بعد ماصحت اريج من النوم وشهد راحت لغرفتها وقفلت الباب واريج ماهي عارفه وين تنام لين شهد قفلت الباب واريج تطق وهي ماتفتح
نوف : خلاص تعالي عندنا
اريج : بس من وين لي فراش
نوف : بالمخزن فيه
اريج : اشوى اني حطيت نص مللابسي بالغساله ودروسي حطيتهن بالصالة
نوف بضحكه : اشوى
وراحت اريج تجيب الفراش عشان تنام وحطت الملابس اللي بالغسيل بدولاب نوف وفرشت بالاارض وناممت لينها عارفه شهد ماراح تفتح الباب وانها اذا زعلت ماراح ترضى بسهولة
امنه حكت لخالد السالفه
خالد تفاجى : سلمان مشعل ال …
امنه : ايه ليه
خالد ماحب يمدح رجال قدام زوجته : لا بس اسئل
امنه تفاجئت من خالد :
نايف : البنت بيتها بيت زوجها
هند : ماقلنا شيء بس لازم توافق
نايف : كلمتها هي كلمة ابوها
هند :

اسبوع المراجعة للطلاب
نوف حاولات تقنع شهد انها تذاككر بس كان جواب شهد السكوت
نوف : ياشهد افتحي الباب على الاقل
شهد واخيرن ردت شهقت وهي تقول : مابي اذكر وخري عني
نوف انبسطت انها ردت : شهد طيب كولي شيء مايصير كذا ثلاث ايام واليوم يكمل اربع وانتي ماكلتي شيء
شهد وهي تصيح : انقللعي كفايه اللي سويتوه فيني انقللللعي
نوف قررت انها تعلم ابوها عشان يخلي شهد تذاكر وتاكل
نوف : يبه
ابو خالد : هلا
نوف : شف شهد ماذاكرت ولاكلت
ابو خالد : هي وينها
نوف : بغرفتها
ابو خالد رقى فوق لغرفتها وهو يطق الباب : شهد يبه افتحي الباب
شهد : انقللللع عني انت اساس البلى
ابو خالد عصب وكسر الباب ودخل ولقى شهد قاعد بالزاوية وتصيح : منهو اساس البلى
شهد بخوف :
نوف خافت ان ابوها يسوي بااختها شيء مسكت ابوها وطلعته من الغرفه ونزلته للمجلس وراحت ركض لغرفة شهد >> ياعمري يانوف
نوف وهي خايفه ان شهد تسوي فيها شيء وقعدت وحضنتها : ياشهد ياحبيبتي خلاص
شهد :
وقعدت نوف تتكلم وشهد نامت وهي بحضن نوف نوف تفاجئت بنص الكلام ان شهد نايمه وابتسمت ولمست خدها بحنان والله وكبرتي وتزوجتي
وشالتها لغرفتهم ونومت شهد جنبها ونوف كانت طول الليل تلمس خدها بحنان وتقرا عليها وكان دعائها اللي اكثر شيء كانت تكرره
( يارب ان سلمان مشعل ال … يطلع حنون عليها )

^
توقعاتكم ونقدكم
وش تتوقعون اللي راح يحصل لشهد ويترا هل راح تتزوج سلمان
تتوقعون دعاء نوف راح يستجاب




يعطيك العافيه



واصلي ياعسل



يا ريت تكملي القصه و الله كتيير عجبتني
تستاهلي احلى تقييم



التصنيفات
روايات طويلة

قطار الحب

قطار الحب
Part 1
الرواية عبارة عن حياة بنت اسمها بيلسان شافت الاحزان والمآسي والفرح والسعادة مشيت على مثل الحياة حلوة ومرة
راح نبدأ
الصباح الساعة تسعة ام بيلسان:يلا اصحي يا بيلسان اليوم نتائج الجامعة عسى ربي يوفقك
بيلسان:طيب يا ماما دقيقة وراح اصحى اطلعي انتي وانا جاية وراك
بيلسان صحيت ولبست واتصلت على صحبتها صالحة وعيشة عشان هم مع بعض في نفس الكلية وعدت عليهم وراحوا سوا الكلية وكانوا مررررررررررررررة متوترات وهم داخلين شافوا صاحيتهم اللي معاهم فى الدفعة اللي تبكي واللي تضحك وفجأة راحوا عشان يستلموا النتيجة من المديرة وراحو فقالت المديرة:بيلسان مبروك طلعتي الاولى وبالنسبة لصالحة وعيشة فمبروك كمان انتوا جبتوا جيد جدا مرتفع وايوة يا بيلسان الوزارة قررت تطلع الاوائل على كليات ادارة الاعمال وتدخلهم اختبار والخمسة الاوئل على في هذا الختبار راح يتوظفوا في شركات عالمية وانتي طلع اسمك من ضمن المشتركات واتمنى انك تشاركي وتفوزي والاختبار بعد شهر فقالت بيلسان وهي فرحانة :اكيد هذا عرض مغري وبعد ما طلعت بيلسان وصالحة وعيشة من الجامعة قالت عيشة :الف مبروك حبيبتي بيلس مرة فرحتلك
صالحة:الله يوفقك ان شاءالله بس لاتنسينا في الحلاوة
بيلسان : اكيد حبيبتي بس يابنات تعالوا نخرج مكان نحتفل بنجاحنا
صالحة:ايوة صح عندك حق
عيشة:يا بنات انا اعرف مكان مررة يجنن تعالوا نتغدى فيه
بيلسان:نتغدى ودحين
عيشة:ايوة الساعة دحين 11:30 وعبال ما نوصل راح تكون السة 12:00
وبعدين بعد ماراحوا جلسوا وطلبوا الاكل ودار بينهم الحوار التالي
عيشة:انتهت مهمة ادراسة صارت مهمة البحث عن عريس
صالحة:ههههههههههههههههه
بيلسان:بالنبة لكم ام بالنسبة لي مستحيل اصلا ابغى اسوي دراسات عليا في ادارة الاعمال بس ادعولي يابنات
صالحة:تعرفي يا بيلس لو نجحتي في هذاك الاختبار اللي قالت عليه المديرة والله راح يضمنلك مستقبلك ان شاء الله تتوفقي
عيشة:طيب خلصتوا اكل يلا نطلب عصير وناخذوا معنا ونطلع
بيلسان:طيب حبايبي اطلبولي عصير فراولة عبال ما اروح الحمام
صالحة:لاتتاخري بس
عيشة :اخيرا رجعتي يا بيلس
بيلسان:ايوة بس وين العصير لاتكونوا شربتوه
صالح: لايا غبي ماشربناه يلا شوفي الجرسون جابو
وفجأة وهم طالعين صدمت بيلسان بواحد ودار بينهم الحوار التالي
بيلسان: انا اسفة جدا ما كنت قاصدة ايم سوري
الرجل:انتي ايش سويتي (بنبرة غاضبة جدا)
بيلسان:انا اسفة ما كنت قاصدة
الرجل:من اي بنك اصرفلك اسفة هذي
بيلسان:استغفر الله العلي العظيم
عيشة:بيلسان يلا تعالي بجد هذي ناس ما تفهم يلا
وبعد ماركبوا السيارة
صالحة:مبروك النجاح(بنبرة تريقة)
بيلسان:قفلي فمك بجد عصبني هذا الرجل ما يفهم عربي
عيشة:حسيت من لكنته انو مو من هنا بس تصدقي وسيم مرررررررررررررة
بيلسان:ايوة وانا اقول وانا جالسة اتخانق مع الرجل ايش بها متنحة هذي البنت بس طلعت عيونك على شئ ثاني وهذا كل الي هامك والله مافي غير صالحة حبيبة قلبي
صالحة:بس والله الحق ينقال هو مرررررررررررررررة يجنن
بيلسان:ايوة والله بجد هو وسيم يعني ما اختلفنا
وبعد مرور اسبوعين الحال يبقى على ماهو كل وحدة في بيتها بيلسان تحضر للماجيستير وصالحة سافرت يومين دبي واما عن عيشة صالرلها شئ ما كاناحد يتوقعوا تابعونا في part2 لتعرفوا ايش اللي صار



يعطيييك العاافيه ياقلبي

ننتظر البارت الثاني لكن عندي سؤال هذي قصه أو روااايه

جووودي




قطار الحب
Part2
اكيد الجميع بأنتظار اللي صار لعيشة خلونا نرجع لورا شوية او قبل اللي صاربيوم
صالحة تتصل على عيش ويدور بينهم الحوار التالي
صالحة:عيوشي كيفك
عيشة:كيفك انتي وحشتيني كل هذي الفترة وما تتصلي تراكي نذلة
صالحة:والله لو تعرفي المشاغل اللي انا فيها لتعذريني حبييتي
عيشة:احكيلي يلا بس تعرفي لو موسبب مقنع تعرفين اكيد ايش راح اسوي فيك
صالحة:طبعا انا جالي عقد عمل في لبنان وكل هذي الفترة وانا اقنع اهلي والمصيبة الاكبر اتقدملي واحد محتارة يعني ولو وافقت راح يضيع عقد العمل وراح يضيع مستقبلي
عيشة:طيب صلوح فكرتي في هذي الحكاية
صالحة:لسه والله محتاجة رأيك وانتي بيلس مررررررررررة اشتقلها
عيشة:اي والله ايش رأيك نتصل عليها ونخرج سوا ونفكر بحكايتك
صالحة:بس يمكن تكون مشغولة هي عندها اختبار بعد اسبوعين وراح نشغلها
عيشة:لالا عادي تعرفينها هي تحبنا وتحب تخرج معانا يلا باي راح اتصل عليها
صالحة: يلا باي حبيبتي
واتصلت عيش على بيلسان
عيشة:هلا بالحلوين اللي ما يتصلوا
بيلسان:عيوشي والله اشتقتلك حبيبتي سامحيني 24 ساعة اذاكر
عيشة:عارفة حبيبي وعذرتكي شوفي اتفقت انا وصلوح انو احنا الثلاثة نخرج سوا بكرة
بيلسان:ماشاء الله قررتوا خلاص بالله قوليلي ايش البس
عيشة :افضل ملابس فضفاضة ههههههههههههه
بيلسان:لايا شيخة صدقتي نفسك هههههههههههه
عيشة:خلاص جهزي نفسك بكرة الساعة ستة الصباح
بيلسان:خير ستة مين هذا اللي فاتح الساعة ستة
عيشة:اجهزي بس ومالك صلاح خلاص ثيلا باي
بيلسان:امري لله باي
واتصلت عيشة على صالحة عشات تبلغها بالموعد وماكان في احد يعرف وين رايحين الا عيشة
وعدت عيشة على صالحة وبيلسان وركبوا السيارة ودار بينهم الحوار التالي
بيلسان:لوين اخذتينا عيوشي
عيشة:مفاجآة
صالحة:تراكي عاد زودتيها يلا قوليلنا
عيشة:صدعتوني صدعتوني خلاص راح اقولكم رايحين رحلة برية
(بيلسان وصالحة يطالعون في عيشة باستغراب وحقد)
بيلسان:انتي يا بنت مطلعتني من البيت الساعة 6 ومقيمتني عشان اروح البر انتي اكيد مجنونة
صالحة:الله يقطع ابليسك حرقتي دمي
عيشة:انا الغلطان ابغاكم ترفهوا عن نفسكم شوية عشان كيذا استئجرت ثلاثة دبابات
بيلسان:انتبهي وصلتي لنقطة ضعفي تعرفين انو انا اموت في الدبابات عشان كيذا راح اسكتلك بس ثاني مرة ماراح اسكتلك
ووصلوا البنات البر وركبوا الدبابات ووصلت اللحظة المشئومة
صالحة:عيوش لاتبعدي
عيشة:لاعادي متعودة
بيلسان:يا عيشة خايفين عليكي لاتبعدي وتعالي هنا
عيشة(وهي تكلمهم من بعيد):يابنات انا طالعة هذا الجبل يلا تعالوا وراي
ولما عيشة طلعت على اول ثلث من الجبل تحولت ضحكاتها لصراخ لانو بنزين الدباب خلص وبدأ الدباب يرجع لورا وماكانت قادرة تسيطر عليه وطاحت عيشة بس عبال ماراحولها بيلسان وصالحة كانت فراقت الحياة وكان صعب على صالحة وبيلسان يتخطوا اللي صار والمصيبة انو صار كل هذا قدامهم لكن ما باليد حيلة عشان كيذا اهل صالحة اخذوها يومين دبي عشان تنسى واما بيلسان فكانت تحاول تنسى وخضعت بيلسان للاختبار ونجحت وطلعت بالمرتبة الثالثة وكان كل عيلتها واصدقائها حوليها حتى صالحة ما تركتها بس كان نقصها شئ وشئ كبير كمان بس كان لازم بيلسان تسافر امريكا لانو جالها عقد عمل هناك في شركة عربية امريكية وكان صعب على بيلسان فراق صالحة بس ما كان قدامها شئ وسافرت بيلسان امريكا واستقبلوها في المطار مجموعة من موظفي الشركة وعلى طول راحت على الشركة علشان تتفق مع رئيس مجلس الادارة (مالك الشركة) على عقد العمل وتفاجآت بيلسان اول ما شافتو ودخلت بيلسان وقالتلو:كأني قد مرة شفتك فرد عليها:انتي يمكن مانك مذكرة بس انا مرة مذكرك تمام ومذكر عصير الفراولة اللي لمن دحين ما طلع من القميص
طالعتلو بيلسان بأستغراب ومفجوعة وقالت:اغرب صدفة في حياتي انت اصلا ايش جايبك هنا يا هذا فرد عليها:
اول شئ هذي مو صدفة هذي قصد لاني اول ما خيروني بين الخمسة الاوائل اخترتك انتي بالذات ثاني شئ انا اللي جايبني هنا انو انا مديرك ثالث واخر شئ انو انا مو اسمي هذا انا اسمي زياد
فطالعتلوا بيلسان بأستغراب من اسمه
فقال زياد:لاتستغربي من اسمي لانو انا عربي مسلم وكل اللي في الشركة عربيين مسلمين
فراح زياد نادى على موظفة وقالها انها تدل بيلسان على مكتبها وودتها فقالت الموظفة لبيلسان:مرحبا انا اسمي ليلى وراح اكون مساعدتك وانتي راح تكون مساعدة المدير الشخصية يعني اعتاق الشركة كلها عليكي
بيلسان:الله يقدرني بس عليها
ليلى:هذي كل ملفات الشركة ومفاتيح السيارة وبيتك وعنوانه وتقدري دحين تروحي وراح تلاقي شنطك سبقتكي بس لازم تسوي دراسة على هذي الملفات وتجيبي بكرة تقرير مفصل وتعطي لاستاذ زياد
بيلسان:طيب في شئ ثاني
ليلى:لا بس روحي بس لازم بكرة تيجي الساعة 8 الصباح
ولما راحت بيلسان بيتها لقيت اغرب شئ ممكن تشوفوا في حياتها لتعرفوا ايش صار استنونا في part3



قطار الحب
Part3
وبعد مادخلت بيلس البيت لقيت ملف فيه جميع معلوماتها بس لقيت شئ غريب انو اسم امها مو نفسو المهم وحتى اسم ابوها قالت يمكن غالطنين وراح اسئلهم بكرة عن هذا الخطأ وبدأت تجهز الملفات وجا اليوم الثاني وصحيت من النوم لبست وسوت الفطور وفطرت وطلعت وركبت سيارتها ووصلت الشركة ولمن وصلت مكتبها راحت لليلى وقالتلها:
بيلسان:هذي الملفات اللي سويت عليها دراسة
ليلى:اعطيني اشوف (بعد ما شفتها ليلى) باين عليكي شاطرة وبكيذا تكوني عديتي الااختبار الاول
بيلسان:ماني فاهمة ايش هو يعني؟
ليلى:شوفي يا بيلسان احنا اي واحد يتقدم لهذي الوظيفة نعطيله هذي الملفات علشان يسوي عليها دراسة بس انتي الوحيدة اللي نجحتي خلاص عرفتي في اي سؤال ثاني
بيلسان:امس يوم ما شفت ملفي لقيت معلومات غلط
ليلى:يمكن احنا ملخبطين خلاص جيبي ملفك وانا راح اضبطلك اياه
بيلسان:طيب
وبعد ماراحت بيلسان مكتبها دخل عليها زياد
زياد:خذي هذي الملفات رتبيها وعدليها ترى هذي الملفات مصيرية يعني تزودي صفر تنقصيه مجموعةالشركات راح تروح في داهية
بيلسان:يا فرحتي اول يوم و 15 ملف اجل بكرة كم ان شاء الله
زياد:شوفي انتي اللي اتقدمتي للوظيفة يعني انتي متحملة مسوؤلية نفسك
بيلسان:ايش راح اقول
زياد: وياريت تسرعي ماني فاضيلك
وطلع زياد وصقع باب مكتبها بقوة
بيلسان(بصوت واطي)روحة بلا رجعة
وبعد ما خلصت الملفات كانت الساعة1بالليل وراحت بيلسان لمكتب زياد
زياد:اخيرًا من اول استنى
بيلسان:والله لو مستعجل قلل ملفاتك
زياد:تعرفين من يوم اجيتي لاحظت عليكي شئ
بيلسان:ايش ان شاءالله
زياد:كلامك اكثر من افعالك
بيلسان: (بنبرة غضب) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه في شئ ثاني حضرتك
زياد:لآ خلاص روحي بس ها بكرة تعالي بدري
بيلسان طلعت من مكتبه من غير حتى ماترد عليه وركبت سيارتها وراحت ولمن وصلت بيتها غيرت ملابسها وبدأت تشتغل في ملفات الشركة وفضلت تشتغل لمن الساعة 9 الصباح وراحت عملها مواصلة ولمن دخلت الشركة طلعت على طول على مكتب زياد بس لقيت واحدة جالسة على المكتب بدال زياد
بيلسان:آآآآآآآآآه استاذ زياد موهنا
فردت عليها:لا انا هنا بداله بس اليوم آه انا اسمي شهد اخت زياد
بيلسان:اه انتي اختو اكيد انتي اخته الصغيرة صح ولاانا غلطانة
شهد:شوفي انا اخته نص نص
بيلسان:ها كيف
شهد:يعني انا اختو بس من امه
بيلسان:آها طيب هذي الملفات اللي انا اشتغلت عليها
شهد:ممكن اشوفها
بيلسان:طبعا اتفضلي
شهد: (بعد ماشافت الملفات) غريبة
بيلسان:ايش الغريبة
شهد:بالعادة اخوية زياد ما يعيطي هذي الملفات لاحد هو يسويها بنفسو وحتى لو احد سواها يعني مو احد
بيلسان:يعني هذا شئ حلو ولالآ
شهد:لاطبعا كويس
بيلسان:طيب انا راح اروح حضرتك تأمري بشئ ثاني
شهد:لاحبيبتي شكرًا
ولما بيلسان جات تطلع من المكتب صدمت في والد صغير
بيلسان:آآآآآآآآآآآآه يا ولد انتبه لنفسك
الولد:اسفة والله ماكنت اقصد
شهد:عمر حبيبي تعال هنا
بيلسان:هذا ولد يا شهد
شهد:ايوة
بيلسان:بس غريبة انتي صغيرة على حسب ما اعرف انتي عمرك22
شهد:لا هذا ولدي بالتبني
بيلسان:بس غريبة فيكم شبه من بعض
شهد:والله مادري يمكن ابني وانا ماني دارية ههههههههههههههه
وخرجت بيلسان من المكتب وقابلها موظف اسمو وسام
وسام:اهلا اكيد انتي بيلسان
بيلسان:ايوة
وسام:انا اللي راح اساعدك في عملك لاني انا خبرة اكيد عنك
بيلسان:(قالت بصوت واطي) خبرة عشنا وشوفنا
وسام:حضرتك تقولي شئ
بيلسان:لاولاشئ
وسام:طيب تعالي نروح المكتب عشان نكمل شغل
بيلسان:طيب
وبعد ماوصلوا المكتب
وسام:اكيد راح تسافري
بيلسان:كيف ماني فاهم ولوين اسافر
وسام:انا قصدي طالما زياد ماجا اليوم اكيد بكرة عنو سفر مع جروبو وانتي طالما مساعدتو الشخصية فراح تسافري معاه
بيلسان:وانت ايش دراك
وسام:آآآآآه صح نسيت اقولك انا اكون صديقه اعزيز ويكون لي ربع هذي الشركة
بيلسان:قلي يا استاذ وسام يا تري كن في احد قبلي في هذي الوظيفة ولو كان في ليش راح
وسام: ايوة طبعا بس كلهم استقالوا الا خمسة 2ماتوا و3 في مستشفى المجانين
بيلسان:ايش
وسام:لالالاامزح لا تتعصبي كيذا وتسوي الثمانية والثمانين حقك بس كلهم استقالوا لانهم ما اتحملوا العمل
بيلسان:طيب يلا نكمل
لتعرفوا ايش صار في اليوم الثاني استنونا في part4 يوم الاربعاة



قطار الحب
PART4
ولما راحت بيلسان البيت اشتغلت وخلصت شغلها وراحت تنام صحيت بيلسان متأخرة لانها من كثرة الشغل ما ضبطت المنبه ونامت على نفسها ولبست بسرعة وما فطرت وراحت الشركة على واول مادخلت راحت عشان توقع على ملف حضورها عند الاستقبال فقالتلها الموظفة:استاذة بيلسان استاذ زياد يبغاكي مررة ضروري في مكتبه وشكله مررة معصب
بيلسان:يالله بس ماتدري ليش معصب
الموظفة:تعرفين ان مساعدة المدير لازم تيجي قبله يعني تيجي اول واحدة في الشركة
وراحت بيلسان وهي مرررررة خايفة ليعصب عليها زياد ولما دخلت مكتبو
زياد:بدري مرررررة بدري بالله ثاني مرررة خفي علينا من حضورك المبكر هذا
بيلسان:حضرتك انا مرة اس(راح زياد مقاطع كلامها)
زياد:قوليلي اذا من البداية وانت كيذا اجل بعد يومين كيف
بيلسان: (وراحت بيلسان تكلمو بصوت مررة عالي وهي معصبة) هذي ما صارت وظيفة يعني ماانت منتا حاسس بحالتي امس ما تبجي وكل شغل الشركة على اكتافي والمفروض مني اروح الفجر واجي اول واحدة والله عامل النظافة وما يتعب في هذي الشركة زيي
زياد:صار عذر اقبح من ذنب
بيلسان:انت اللي كلامك مو واضح لو شايف اني مقصرة ولو بشئ واحد تعال حاسبني بس انا ماني مقصرة ولو اتكلمنا عن التقصير فكا واحد يطالع لنفسه
راح داخل عليهم وسام:خير يازياد اصواتكم واصلة لمن اخر الشركة ما بقيتوا احد الا وسمعتوه
زياد: خلاص مافي شئ بس المفروض انو نخف شوية العمل على انسة بيلسان
بيلسان:انا ماقلت اني تعبانة والله قلت اني ابغى العمل تخففو علي
وسام:خلاص بطلوا طفشوتوني بجد انا اللي راح يعلى صوتي مو انتوا اطفال صرتوا
بيلسان:اتفضل استاذ زياد هذي ملفات الشركة اي اوامر ثانية
زياد:لا اتفضلي
وسام:دقيقة بيلسان ابغى اقولك شئ ياريت تسنيني بره
بيلسان:طيب
وسام:ايش هذا اللي سويتو لمتى على هذي الحلة لمتى
زياد:مو كل شوية يا وسام تقولي هذا الكلام خلاص حفظتو
وسام:والله اللي يكلم معاك يجن انا طالع للادمية اللي تركتها بره وانتي ثاني مرة اوزن كلامك قبل ما تقولو لانو كلمك مرة جارحة
وسام:انا مرة اسف على الكلام اللي قالو لكي زياد معليش امسحيها في هذي المرة
بيلسان:وانت ايش ذنبك اصلا شكلو انو مالي حظ اني اكمل في هذي الوظيفة
وسام:لالاعاد تقوليها انا من يوم ماشفتك وشفت فيكي البنت اللي ممكن تقوم حال الشركة من حال الى حال من فضلك تروحي دحين مكتبك وتكملي شغل
بيلسان:شكرا وسام مادري من دونك ايش كنت راح اسوي
وبعدين راح كل واحد فيهم مكتبه وجات الساعة 11بالليل فراح زياد لمكتب بيلسان
زياد:بيلسان احجزي ثلاثة كراسي في اول طيارة رايحة على دبي
بيلسان:طيب بس باسماء مين
زياد:باسمي واسم وسام واسمك وكل معلوماتي انا ووسام راح تلاقيها في هذا الملف
بيلسان:بس متى تبغاها
زياد:بعد ثلاثة ساعات عندنا صفقة مهمة هناك ولازم نروح بدري يلا احجزي وروحي بيتك جهزي ملابسك وراح نمر عليكي انا ووسام
بيلسان:طيب """"""""""""""""""""""خلصت بيلسان الحجز وراحت البيت وجهزت شنطتها ودق عليها زياد
زياد:الو بيلسان خلاص جهزتي
بيلسان:ايوة خلصت
زياد:طيب يلا اطلعي لانو انا ووسام بره
ولمن طلعت
وسام:كيفك ايش اخبار الاعصاب احسن من الصباح
بيلسان:هههههه يلا ماشي حالها
زياد:يلا خلصوني راح نتأخر
وسام:جيبي شنطتك واجلسي ورا
ولما جات بيلسان تركب داخت فمسكت في السيارة
وسام:بيلسان ايش بك
بيلسان:يمكن دخت شوية
وسام:انتي متأكدة انو ما فيكي شئ
بيلسان:ايوة متأكدة
زياد:لو تبي راح نوديكي للدكتور
بيلسان:لاشكرا يلا الطيارة ما بقيلها الا ساعتين
ولمن وصلوا المطار
زياد:خلونا نستنى في قاعة الانتظار
وسام:بيلسان انتي ايش بك تراكي مانتي طبيعية اليوم
بيلسان:مررررة دايخة
وسام:زياد خذ بيلسان عشان تجلس عبال ما اجبلها شئ تاكله
زياد:طيب تعالي بيلسان خلينا نجلس هناك
وراحوا جلسوا
زياد: بيلسان"""""""""""""""""""بيلسا ن انا لما جلست مع نفسي وفكرت باللي صار اليوم يعني شوفت اني زودت الموضوع شويتين
بيلسان:شويتين آه اجل لو زودتها مرة ايش كان صار
زياد:لا يعني لو زودتها مرة كان زمانك في الانعاش هههههه
بيلسان:هههههههههه لاقوية هذي المرة ههههههههه
وسام:سبحان الله اللهم سكنهم في مساكنهم تراني رحت دقيقة رجعت لقيتكم تحولتوا من حال الى حال المهم خذي كلي عشان دحين طالعين الطيارة
بيلسان:خلاص خلصت
زياد:يلا خلصي كل اكلك ما فينا نستقبل حالات اغماء
بيلسان:والله خلصت
وسام:يلا ينادوا على رحلتنا
وطلعوا الطيارة
بيلسان:تذكرتي معاك
وسام:ايوة
بيلسان:طيب شوفلي وين مكاني
وسام:انتي في النص وانا عند الشباك وزياد على الطرف
وجلسوا على كراسيهم وربطوا الاحزمة وبدأت الطيارة بالاقلاع
بيلسان:يالله ما لقيوا الا في النص ويحطوني
زياد:ليه كنتي تبي على الطرف لانك تدخلي الحمام كثير يعني ولا ايه
بيلسان:الله لم نفسك بس مو عشان كيذا بس انا ما احب الحشرة هذي بس والله يا جماعة حاسة اني ناسية شئ
وسام:اكره ماعندي هذا الاحساس والمصيبة ما يجيني الا بعد ما تطلع الطيارة بس ان شاء الله ما تكوني ناسية شئ
بيلسان:لا انا ناسية شئ متأكدة مو تحسون انو برد شوية
زياد:يمكن عشان احنا في الشتاء او المكي(راحت بيلسان مقاطعة كلامو)
بيلسان:يا الله نسيت الجاكيت حقي قي صالة الانتظار
وسام:يا فرحتي هلي هلي
زياد:مو مشكلة احنا راح ننزل ترانزيت الرياض اشتري من هناك
بيلسان:مو هذي المشكلة المشكلة انو في جيب الجاكيت في الاس اي ام حقتي اوف يالله ناقصة انا
وسام:خلاص انا اعرف واحد راح اخليه يرجعلك الارقام اللي على شريحتك لاي شريحة تانية
بيلسان:شكرا يا وسام بس الجو مرررررررة بارد
(راح زياد ووسام مفسخين الجاكيت حقهم عشان يعطوها اياه)
بيلسان:آآآآآآآآآآآآآآآآآه شكرا زياد خلاص را اخذ حق وسام
(كان في شوية غيرة في قلب زياد) عشان تعرفوا ايش صار في الترانزيت انتظرونا في part5 يوم الاربعاء القادم بحول الله وقوته



التصنيفات
روايات طويلة

رواية حياتي رواية جميلة

رواية حياتي

——————————————————————————–

رواية حياتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهخليجية
[*]انا اسمي لارا بكتب عن قصه حياة سعوديه بالخارج مع صاحبتهاهي شوي خياليه بنسبه لنا اني ادرس مع صاحبتي او من ناحيه ثانيه هي رومنسيه خليجيةخليجيةخليجية
[*]ببدا انزل او ل بارت انشالله اليوم اسمها الروايه حياتي بتكلم عن شخصيه اسمها نورهخليجية

اسماء الشخصيات بالروايه الاساسيه

البنات :نوره ميمونه رهف خليجية خليجية

الاولاد :علي ناصر خليجية

اتمنى تدعموني بالردودد

خليجية