التصنيفات
قصص و روايات

ياللي مزاعلة زوجها قصة مؤثرة جدا جدا رائعة

ياللي مزاعلة زوجها …. قصة مؤثرة جدا جدا
بسم الله الرحمن الرحيم

اللي مزاعله ويا زوجها الله لا يجب الزعل ياااارب تقرا هالقصه وربي تقطع
القلب

——————————————————————————–

قصة نقلتها من أحد المواقع …
وحبيت أنقله للعظة والعبرة لنا جميعا

فلكل أخت متزوجة .. حافظى على زوجك ولا تزعليه واحمدى الله على نعمة وجوده فى
حياتك

ولكل اخت غير متزوجة احمدى الله انك ما تزوجتى وحصل معك كذا …… ( حال
أهون من حال )

ولله الأمر من قبل ومن بعد …… وله الحكمة فى قضائه

اليكم القصة ( منقولة )

هذي قصة إحدى قريباتي .. يا عيني عليها ..

تمووووووووووووووووووووووو ت على زوجها

و هو كذلك يمووووووووووووووووت عليها ..

كنا نسميهم طيور الكناري ..

زوجان مثاليان بمعنى الكلمممممممممممة

قمة المثالية

قمة الرومنسية

قمة الحب

قمة السعادة و الاندماج

تحسي كل طرف منهما يكمل الطرف الثاني ..

بداية القصة :

خطبها و عمرها 17سنة

مع العلم إنه ما كانوا العائلتين يعرفون بعض

أهلها رفضوا يزوجونها لصغر سنها و إنها دلوعتهم و ما تعرف تطبخ

تخيلوا يا بنات قال أنا راضي فيها و أنا لو تبي بأطبخ أو تتعلم شوي شوي ..

المهم

حصل النصيب ل:11_3_2[1]::11_3_2[1]:

تزوجوا

و عاشوا تقريباً 8سنوات حياة ما يحلم فيها حد

الله ما يسر لها الحمل إلا في السنة الثامنة..

حملت و كلنا فرحنااااااااااااااااااااا ا لها ..

يا رب قد ايش كان الخبر مفرح للجميع ..

زوجها انهبللللللللللللل من الفرحه .. سوّى حفلات لمدة أسبوع .. بيته امتلى
هدايا منه

أرسل رسائل جوال للجمييييييييييييييييييييع يخبرهم بالخبر ..

تخيلوا رسائل حتى لزملائه اللي يدرسون برا المملكة ..

و حلف عليها ما تللللللللللللللللللللمس شيء ..

لا طبخ و لا تنظيف بيت و لا غيره

جاب لها شغالة زود على الشغالة اللي عندها ..

غير عن المطاعم و الرفاهية كللللللللللللللل يوم

ما بقى فندق راقي إلا و سكنها فيه يقال لك يغير جو هو واياها عشانها تتوحم ..

مرت الشهور

و هم يشترون ملابس البيبي

و تركته على راحته يشتري على ذوقه ..

هو ذويق ماشاء الله عليه

كنا نروح عندها تفرجنا على ملابس النونو ، تقول خليته هو يختارها حتى لما
أشيل النونو بحضني أتذكر أبوه ،

وصلت الشهر الثامن

و ما أدرااااااااااااااااك ما الشهر الثامن

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس

الحمدلله على قضائك يا رب

يجينا خبر زوجها سوى حادث سيارة و مااااااااااااااااات

و الله يا بنات كلنا كان تفكيرنا كيف بيوصل لها الخبر

أبوها أغمى عليه ارتفع عليه السكر و ما عرف شلون يخبر بنته

أخوانها الثلاث صياح و دموع مو قادرين يصدقون .. كان لهم أكثر من أخ و زوج
أخت لا يقارن بأزواج أخواتهم الباقين ..

و أخواتها اجتمعوا في بيت أهلها ينتظرون أحد يجيبها حتى يخبروها عند أهلها ..

تخيلوا يا بنات راح أخوها الكبير لها قال لها : أختي فلانة زوجها شكله يبي
يطلقها (أخته هذي عندها مشاكل مع زوجها).. فتعالي عندنا واسيها

لبست عبايتها و جت معه ركض ، و قبل ما تطلع من الباب قالت : يا أخوي ما قلت
لزوجي ، خل أعطيه خبر ..
قال : وش دعوى يزعل .. انت بس تعالي لا تدقين عليه و تشغلينه ..

جت يا عمري تبي تفزع لأختها ..
دخلت البيت
شافت العالم جالسه
ركضت تدور على اختها
شافت أختها تبكي
قامت تواسيها يا بنات تقول لها : أصلا ما يسوى من ظفرك شيء ..
المفروض تحمدين ربك

و هنا دخل أبوها ..

أول ما شافها جلس يبكي و يحضنها ..
هي حست بشيء .. قامت تخيلوا تدف أبوها تقول : فلااان صار له شيء ؟؟؟؟؟
تكلموا .. تكذبون علي
بأروح لبيتي
و ركضت تبي تطلع
مسكوها خواتها و أخوانها : قالوا لها : تعبان شوي
قامت تصرررررخ يا بنات صوتها سمعوه الرجال في المجلس
قامت تقول :ودوني له أكيد يبيني أوقف جنبه في مرضه ، انا زوجي ما يمرض إلا و
اكون جنبه ،
<<<<< آآآآآآآآآآآآه يا بنات .. ما تدري إنه مااااااااااااااااات

قام أبوها يهدي فيها يقول لها بأخذك معي نروح له ..
و هي بس تبي تطلع
و خواتها ماسكينها ..
يا ربي يا صعب هاللحظة ..
تخيلوا أبوها ما قدر يكتم الكلام ..
قام يصيح و يقول لها يا بنتي وين تروحين له و هو ما هو حولك ..
عاد هي بدأت تستوعب و سكتت ، و قفت صراخ
قالت : وشو ؟؟؟ فهموني وش تقولون ، لهالدرجة زوجي تعبان و مو قادر يحس فيني
؟؟

<<<<< يا بنات المشكلة إنها كانت مستبعدة تماماً إن زوجها مااااااااااات
(والموت اقرب للانسان من عرق الوريد)

قام يقول لها أبوها : يا بنـتي خلاص ماهو حاس فيك .. و جلس يببببببببببكي
و أمها تبكي
هي هنا فهمت قالت : لا تقولون مااااااااات
لااااا .. أصلا هو ما راح يموت و يتركني
يتركني و لسه ما شاف اللي في بطني
و أغمى عليهااااااااا
و لا حست بأحد
حاولوا أهلها يصحونها
ما قدروا
نقلوها المستشفى ، قالوا جايها انهيار عصبي شديد و احتمال ولادة مبكرة يمكن
تفقد فيها الجنين لأن الجنين صعبة ولادته في الشهر الثامن و نبضاته ما تطمن..
جلسنا ندعي لها ربي يهون عليها ..
بيت أهلها صااااااااار حزن في حزن
و هي استمرت في المستشفى غايبة عن الوعي تقريباً 3أسابيع
تفتح عيونها و تناظر اللي حواليها و هي ساكته و ترجع تنام ( كان الدكتور يقول
هذي حالة نفسية تبي تهرب من الواقع)

دخلت الشهر التاسع و هي ما زالت في المستشفى
قرروا الأطباء لازم يولدوها قيصري
ولودها و جابت ولد ما شاااااااااء الله جميل .. و الشبه نسخة كربون من أبوه
..
طبعاً ولدوها و هي مو حاسة بنفسها
بعدها قرروا الأطباء إن خروجها للمنزل أفضل حتى تتأقلم مع الوضع ..
طلعت لبيت أهلها .. أمها و أختها الكبيرة كانوا يهتمون في المولود
و هي جلست ملازمة للصمت تقريباً شهر في المستشفى و شهرين في بيت أهلها

تخيلوا ما تتكلم مع أحد
صاااااااااااااااامته و لا حتى تبكي و لا شيء و لا دمعه
فقط تناظر في عيون اللي حوالينها
حتى الأكل يؤكلونها كأنها طفل يدارونه
و لقمتين بس
بعد ما كان وزنها قبل 65صار 49
جلد على عظم

إلى أن جاء اليوم اللي فرحوا فيه أهلها إنها بدت تتكلم
و لكن
المصيبة إنها صارت تتكلم مثل اللي فاقدين الذاكرة
تأشر على ولدها تقول : منو ذا ؟
تقول لها امها : هذا ولدك اللي حملتي فيه ؟
ترد على أمها : كيف حملت فيه ؟
تقول لها:لما كنت متزوجة فلان
و تسأل أمها : وين فلان ؟
تقول:راح الجنة إن شاء الله
تقول لها : يعني ما راح يرجع ؟
تقول أمها لا .. تقوم و تصرخ يا بنااااااات آآآآآآآآه يا ربي بكاها ما أنساه
كأنه بكاء طفل
تعرفون ليش ؟ لأنها كتمت ردة فعلها تقريباً لمدة 3شهور ..
و فجأة طلعتها ..
عاد قصتها و تعذيبها لأهلها بصياحها آخر الليل قصة طويلة .
أذكر منها : لما اهلها يحطون العشا و ينادونها تتعشى ، طبعاً ترفض
بس بعد شوي يشوفونها داخلة المطبخ يفرحون يفكرونها بتأكل
تخيلوا تروح تفتح القدر و تغرف في صحن و تدخله في الفرن
وتقول لأهلها : هذا اللي في الفرن لزوجي .. لحد يأكله .. هو كلمني قال بأجي
بعد نص ساعة ..

أأأأأأأأأأأأه يا قلبي ..
يقومون أهلها من العشا و يبكوووون ….

و من المواقف الصعبة إن أحد أخواتها كانت تشوفها كثير تمسك جوالها
تقول أختها شدني الفضول أبي أشوف ليه في يدها الجوال
تقول لما طلعت من الغرفة رحت أشوف جوالها إلا هي طول الوقت قاعدة تدق على
تلفون بيتها و على جوال زوجها ، طبعاً محد يرد عليها
و ترسل لجوال زوجها رسايل : حبيبي وينك ، لا تتأخر ، ما راح أتعشى إلا معاك
… يعني كأنها مو مصدقة الوضع ..

عموماً .. الحديث يطول ..
و أنا قاعدة أكتب لكم و ما أشوف الكيبورد من دموعي ..
الله يجبر كسر كل محزون ياااااااااا رب ..

الله الله في أزواجكم يا بنات.. تذكروا الجوانب الإيجابية فيهم
من بعد ما شفتها تأكدت إن فراق الزوجة لزوجها صعب جداً
فلا تدعون على أزواجكم في لحظة غضب
و لا تخلونهم يطلعون من البيت و هم زعلانين
ترى الدنيا ما تنأمن
ممكن يصير له شيء
و تكون آخر نظراتك له من غير شر

مع خالص حبي وتحياتي

م

ن

ق

و

و

ل

__________________




مشكوووووووووووووورة



فعلاً قصــــة محزنة .. الله يعوضها




شكرا علي المرور بنات



ياعمري عليهاالله يصبرها ويعوضها
مشكـــــــــــــــــــــوره يالغلا



التصنيفات
قصص و روايات

سائق إينشتاين جميلة

سائق إينشتاين

**************
هذه حكاية طريفة عن العالم ألبرت أينشتاين صاحب النظرية النسبية فقد سئم الرجل تقديم المحاضرات بعد أن تكاثرت عليه الدعوات من الجامعات والجمعيات العلمية، وذات يوم وبينما كان في طريقه إلى محاضرة، قال له سائق سيارته: أعلم يا سيدي أنك مللت تقديم المحاضرات وتلقي الأسئلة، فما قولك في أن أنوب عنك في محاضرة اليوم خاصة أن شعري منكوش ومنتف مثل شعرك وبيني وبينك شبه ليس بالقليل، ولأنني استمعت إلى العشرات من محاضراتك فإن لدي فكرة لا بأس بها عن النظرية النسبية، فأعجب أينشتاين بالفكرة وتبادلا الملابس، فوصلا إلى قاعة المحاضرة حيث وقف السائق على المنصة وجلس العالم العبقري الذي كان يرتدي زي السائق في الصفوف الخلفية، وسارت المحاضرة على ما يرام إلى أن وقف بروفيسور متنطع وطرح سؤالا من الوزن الثقيل وهو يحس بأنه سيحرج به أينشتاين، هنا ابتسم السائق المستهبل وقال للبروفيسور: سؤالك هذا ساذج إلى درجة أنني سأكلف سائقي الذي يجلس في الصفوف الخلفية بالرد عليه … وبالطبع فقد قدم ‘السائق’ ردا جعل البروفيسور يتضاءل خجلا!.

الحكمة : تذكر دائماً أنه مهما كنت ذكياً وفطناً فإنه يوجد من هو أقل منك شأناً وأكثردهاء .




مشكورهـ حبيبتى على الحكمة




خليجية



هههههههههههههه

رائعة




التصنيفات
قصص و روايات

قصة فتاة عاشت16سنة في الحمام رائعة

قصة فتاة عاشت16سنة في الحمام
هذه قصه رجل حبس ابنته سته عشر سنه بالحمام لاحظوا الاجـــــــــرام:

كان هناك رجل اسمه "عباس " حدثت مشكله بين عباس وزوجته وادت الى الطلاق

وكانت الضحيه الطفله الصغيره….اذ قام عباس بالزواج من امراه ثانيه وقام بحبس ابنته بالحمام حسب طلب الزوجه الثانيه….وكان الاب يعطي الطفله الطعام في اليوم مره واحده………

وكانت اطفله المسكينه تتوسل لابيها ان يخرجها من الحمام ولكن الاب يرفض بشده….
وهمت الزوجه الاولى بالرحيل الى السعوديه ,,وكانت تاتي كل عام تتوسل الى عباس ان يعطيها ابنتها

وكان رده "انا قتلت بنتك ومافي الك اشي عندي" وبقي الحال هكذا لمده 16 سنه………………

وفي يوم من الايام كان هناك بعض الشباب يهربون من اجهزه الامن وقاموا بالهرب من خلف بيت المجرم عباس
فاعتقدت اجهزه الامن ان الشباب دخلوا الى ذلك البيت ,,,,,,,,فدخلوا البيت وفتشوه الى ان وصلوا الى الحمام التي توجد به الفتاه
فقالوا للزوجه عباس: افتحي لنا هذا الباب
فقالت:قال لي زوجي لاتفتحي هذا الباب لاحد

فخلعوا الباب……………………. ……………….و اذ بالفتاه امامهم وقد اصبح منظرها مرعبا……………..وقد نما في جسمها الدود

فقاموا باحضار "شرشف" ووضعوها به واخذوها
ومن حماقه رجال الامن اعادوها الى والدها بعد ان انفضح امره فاخذاها منهم وقام بطعنها على راسها
حتى الموووت
وهو يقول "انتي جبتيلي العار"
فاعتقلته اجهزه الامن وهم خارجون به من منزله تجمهر الناس بشكل كبير امام البيت وهجموا عليه ولم يبتعدوا عنه الاعندما اصبح اطلاق النار كالمطر…………………… ……..

حسبنا الله ونعم الوكيل




مشكورة
بس القصة دى حقيقة
والا فبركة صحف
اصلى بصراحة مش مصدقة ان ممكن يحصل حاجة زى دى فى الدنيا




لا حول ولا قوووة الا بالله

مشكوووووووووووورة حياااااااااااتي




شكرا الله يعطيكـ العااااااااااااااااااافيه



حبيبتي lola lola
كل شيء صارممكن في الدنيا
شكرا لردودكم



التصنيفات
قصص و روايات

قصة الملك و البنات الثلاث رائعة

كان يا ما كان في قديم الزمان، ملك عنده ثلاث بنات.
حب في يوم من الايام انه يختبر حبهم اله. جاب الكبيرة وقالها : يابا يا حبيبتي قديش بتحبي ابوك الملك .

البنت من غير تفكير : بحبك قد ما السمك بحب البحر .

الملك فكر وقال في باله : ايهو السمك بقدر يعيش بدون بحر . هاي البنت بتحبني كتير . وقال الها : انا كنت عارف انك بتحبيني بس مش لهدرجة . وقام اعطاها قصر كبير ومجوهرات .

جاب البنت التانية وسألها نفس السؤال . فقالتله : بحبك قد ما الطير بحب السما . انبسط الزلمة وكيف . واعطاها قصر جنب اختها ومجوهرات

بعدين جاب البنت الصغيرة ( اخر العنقود الي بموت فيها ) وسألها نفس السؤال . قامت جاوبته : بحبك قد ما الدقة ( يعني زعتر ) بتحب الشطة

الزلمة زعل وعصب وقام لفحها كف. ومسكها من شعرها وزتها برة القصر. وما رضي يسمع منها ولا نص كلمة. البنت دارت بالحواري وعلى ارصفة الطرقات وتسمع كلمة من هاد وكلمتين من هداك . لغاية ماجاها مزارع مسكين حبها وحبته وراحوا تزوجوا و سكنوا بالكوخ تبعه الي بنص الغابة .

ودارت الايام ومرت الايام . وفي يوم من الايام كان الملك قاعد بتصيد بالغابة ونسي حاله وسرح وضاع بالغابة. دور على المرافقين . ولا هم هون . طب الحرس . فص ملح وداب .؟؟؟؟؟؟؟؟ . ضل الملك يمشي ويمشي لغاية ما لقي هالكوخ لصغير . قالبفوت برتاح وباكلي لقمة . دق على الباب فتحلوا صاحب البيت وهو مش عارفه . دخلوا جوا وهو شايفه تعبان . وصار يحكي مع الزلمة…

مرته مش خافي عليها الصوت …….. قام الزلمة بيقول للمرة اذبحيلنا جاجتين خلينا نتعشى ونعشي الضيف . المرة مين طبعا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واضحة بنت الملك المقصوفة الصغيرة

بدت تشتغل بالجاجات وخطر على بالها فكرة . نادت جوزها وقالتله خود شوية الدقة ( يعني زعتر ) هاي مع صحن زيت سلكو فيهم على بين ما يخلص الاكل شكله الزلمة ميت جوع . والله الزلمة عجبته الفكرة وقام حط الزيت والدقة قدام الملك وقاله : اتفضل يا عمي على بين ما يجهز الاكل . الملك ميت جوع وهو بحب الدقة ( كمان يعني زعتر ) كتير . ما بلع اول لقمة ولا صار بده يستفرغ . وصاح بالزلمة : ولك شو هاد دقة من غير شطة ؟؟؟ كيف بتاكلوها هاي ؟؟؟؟ خخخخخخخ (هاي ضحكه صفرا) ؟؟؟؟؟

وفجأة اتذكر بنته الصغيرة وصار يعيط زي الهبايل . قاله الزلمة :. شو مالك يا زلمة

انت العاقل . كل هاد مشان شوية دقة ( زعتر يا جماعة ) هسة الجاج بخلص . قلعطتني ( هاي ما بدها شرح ) . شو. راح الملك حكى للزلمة القصة . وهو خلص من هون نطت البنت وقالت : بخ كيفك بابا ؟ عرفت اديش بحبك يا فالح . ؟؟؟؟؟؟؟

وهيك عرف الملك قديش بتحبه بنته . وجابتله دقة بشطة . طبعا ما اكل منها ولا لقمة لانه نزل بالجاج جرد

واعطاها قصرين ومجوهرات و سوبر ماركت و كروز دخان وشغل جوزها ضريب مواس عنده
:11_1_122[1]:




تسلمى يا قمر



مشكور



شكرا
قصة بضحك
ههههههههههههههه
خليجية



التصنيفات
قصص و روايات

غابت بهجته كيف لا يبكي ؟ رائعة

بسم الله الرحمن الرحيم

نقلت لكم احد النصوص للكاتب محمد الحضيف ..وقد كتبها عن ابنته هديل التي فارقت الحياة في عمر الشباب ..رحمها الله …مقطع جميل ومؤثر ..ارجوا ان يعجبكم ,,
غابت بهجته.. كيف لايبكي ؟

عامان مرا .. والقلب يبكي :16 -5 – 2022
اختلفنا ليلة حول مسألة.. واشتد النقاش. أويت إلى فراشي مهموما. ليس على الإختلاف، بل لسوء الفهم الذي وقع. كنت أريد (حمايتها)، وظنت هي أني لا (أثق) بها.. بعقلها. كنت حازما وحاسما..فهجرتها.

بعد ليلتين وجدت عند باب غرفتي (وريقة) ملفوفة على قارورة صغيرة، فيها زيت زيتون:

” إليك .. وكل الإعتذارات التي سأسوقها، ستبدو تافهة. وكل الدموع التي أودعتها اليل، لن تكون إلا قطرة في بحر ذنوبي. وكل أخطاء البشر، لن توازي الخطأ الذي ارتكبته في حقك.
موغلة هذه الروح بالذنب، ومتمادية روحك بالنقاء الأزلي. فأي أسف، ذلك الذي سيضمد هذا الجرح الباذخ ؟ أعرف كم كنت صغيرة، حينما خدشت نقاءك.. وأوقن أني لن أستطيع يوما، أن أصل لقامة كقامتك..التي تناطح الشمس.
أعلم أن كل الغيوم المحملة بالمطر، والخضرة، والحياة.. ليست سوى عمرك الممتد، بكل ماهو ساحر ومستحيل. لكن.. ما أثق به، وما أوقنه تمام اليقين.. بأني أحبك، وأني أحبك.. وأني رغم كل سوئي، راغبة بعفوك.
هل لي بتوبة، قبل أن تذبل الروح ؟
هل لي ..إلى حيث عفوك ؟

“هديلك”

&&&&&&&&&&&&&




????????????????????



كلمات لها نغم
جميل ذات عذوبه انسابت الى خاطري
رغم قصرها الا ان عمق واقعها كبير ومؤثر
حقيقة انتي مكسب للمنتدى طرح راق لي جدآآ
شكرا بحجم السماء



شكرا لكلماتك التي كانت كرذاذ المطر بعد موسم جفاف …
حقا مؤثره الكلمات ولكن عندما يكون الاحساس حيا ..والقلب اخضر …
دمتي بكل هذه العذوبه واكثر …وبالف خير ..



مشكوره قلبي



التصنيفات
قصص و روايات

مواقف ليلة الدخلة روعة

بسم الله الرحمن الرحيم
ههههههه هاي تاني مشاركة لالي بهالمنتدى شاركت قبلها مرة ومابعرف ليش ما انعرض موضوعي هههههههه مابدي اطول عليكم بس بدي ردود صح يعني مو اي كلام بدي رد رد رد خطير ههههههههههههه بدي من الجميع يتفاعلو يحكو رايهم كل الاعضاء بدي اشوف منهم رد

ليله الدخله … او ليله الخطوبه تقع الفتيات في انواع من الاحراجات …….

لدرجة تلاقي وجه البنت من كثرة الخجل والارتباك صار مثل الطماطم ….

تعالوا نشوف من هذه المواقف :

1- وحده جاب زوجها لها تمر وجلس يُأكلها حبة حبة … طبعا ً البنت
استحت من عريسها ان تطلع نواة التمر امامه لذا فأنها قامت بلع تلك النواة
وعلى هذا الحال استمرت هو يعطيها واختنا في الله تبلع
الى ان انتهى بها الموضوع في المستشفى …….!!!
2- وحده جا خطيبها يشوفها وطبعا هي خجولة جداً .. وفيها حيا كثير ….!!!
المهم دخلت عليه وابوها كان موجود فجأة دخل خالها وبعدين عمها
وشوي يدخلون خوانها كلهم ( يا حبيبي ) صار المجلس مليان ناس وكلهم
عيونهم عليها ومن يوم شافتهم المسيكينة متجمعين وكان يغمى عليها …!!

3- وحده جات بتخطب صديقتها لاخوها عزمتها في بيتهم وقالت لاخوها
طل عليها من الشباك وشفها اذا اعجبتك نخطبها لك .. وافق اخونا ما كذب خبر
ولما جات البنت عطتها شوكولاته والبنت رفضت تاخذها وهذي تلزم عليها
والبنت مصرة ما تاخذ . ولما طلعت الأخت تسأل اخوها عن رأيه في البنت .. !!
الاخ شاف البنت وهي تخش الشوكولاتة في شنطتها ..
ولما سألته اخته وش رايك …..؟ قال موافق على طول وتم الزواج ….؟؟؟
وفي ليلة العرس يسأل الزوج البنت : وين الشوكولاتة الي خذيتيها من بيتنا …..؟؟
" ما ترضين واحد ياخذ من بيتكم شي وما يستأذن " …….!!!

4- واحد في ليلة عرسه جالس في زاوية وزوجته في زاوية يكلمها
وهي مستحية وتطالع الارض .. ينطل (يعني يقول) نكتة (يستهبل) عليها ….
البنت ماش تطالع في الارض ولا كن فيه احد جالس جنبها ……!!
الولد من كثر ما يكلم نفسه وبنت الناس ساكته .. قال ياولد خلني اطنش واسكت شوي ..
فجأة اصدقاء الرجل قالوا لازم نكد عليه ليلة زواجة (والله الغثاثة)
ونحرجه قدام زوجته .. المهم قام واحد منهم وأخذ حصاة وحذف بها الشباك …
عاد تخيلوا البيت يعمه الهدؤ + سكون البنت وصمتها وصوت ضربة الشباك ( قوية )
كانت مفاجأة للبنت الي يوم سمعت الصوت ومن الخوف والرعب طمرت ( نطت )
وضمت زوجها من الخوف …الرجال استانس واعجبته الحركة ( ياسلام )
ترك البنت على جنب وطالع من الشباك لقاهم اصدقائه صاح لهم وقال :
مرة ثانية شباب لو سمحتوا …. مرة ثانية تكفون ……؟؟؟؟؟
الا وحدة حصاة بالغلط تصيب في رأس العريس … ويا ليل ما اطولك ….وصارت البنت
هي الي تداويه ذيك اليلة وتنظف جروحه راح الحيا وراح الخجل .. والسبب حصاة….!!!

5 وحده اول مره بتشوف الي خطبها ويوم قالها ابوها يالله ادخلي المجلس
دخلت ومن قوة الحيا دخلت وسلمت على اخوها ……!!!

6 واحد وده يتزوج وقال لامه دوري لي وحده دلوعه وشكلها
بيبي فيس وجسمها صغيير وشعرها طويل واهم شي مو دبة
وكل مرة يروح ويشوف البنات ما يعجبه الشكل , وفي يوم لقت الام وحده
وقالت له روح وشوفها يوم راح ودخل المجلس جلس على الكنب
وقال ابو العروسة لبنته يالله ادخلي يوم دخلت وجلست على الكنبه الي جنبه
وشافها من قوة الفرحه وانها طلعت زي مايتمنى اخونا ماقصر قام وباس البنت قدام ابوها

ههههههههههههههههههههههههههه
اضحكو و و سعو صدوركم

يالله وروني الشطارة :11_1_122[1]:بالردود هههههههههههههههه




وحده جاب زوجها لها تمر وجلس يُأكلها حبة حبة … طبعا ً البنت
استحت من عريسها ان تطلع نواة التمر امامه لذا فأنها قامت بلع تلك النواة
وعلى هذا الحال استمرت هو يعطيها واختنا في الله تبلع
الى ان انتهى بها الموضوع في المستشفى …….!!!

ههههههههههههههههههههههههههاي يقطعو من حيا الله ستر ماوقفت في حلقها ومات ما اظن من جدهم

مشكوره بسطيني الله يبسطك
سلام




هههههههههههههههههههههههه,حلوة اوى وخصوصا رقم 6 يعنى ما كانش قادر يصبر شوية



هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه



مشكورة



التصنيفات
قصص و روايات

حب امتلاك قصه حقيقه بتقصر العمر واتبكي . جميلة

السلام عليكم انا حابه احكي هالقصه بس ياريت اللي يقرا هالقصه ايفيدني بحل او اقتراح …هالقصه هيا قصه بنت تحب شاب وهيا عمرها 13 سنه المهم دامت هالعلاقه حوالي 12 سنه وعلي مدار هالسنوات صار مشاكل بين اهل البنت والشاب بس البنت متحمله ..وبعد ال12 سنه طلبها من اهلها بس هوا مش مجهز حاله واتفق هوا واخوها بالكلام بس (يعني عطا فيها كلمه) ل5 سنوات وبعدها اتجوزو بعد عناء طويييل ..المهم هوا يحبها موت بس بعدما اتجوزو كان يغار عليها لدرجه انه سافر بها لمنطقه بعيده عن منطقه اهلها علشان مايشوفها احد وبعد شهرين حملت وبعدها جاءت لاهلها لتزورهم واكتشفو انها مش مرتاحه ابدا مع زوجها مع العلم ان ابوها متوفي وكل واحد من اخوانها في حاله …واصبح الزوج متمادي في ضربها والاساءه لها بالكلام وهيا حامل فهي تتحمل لانها ليس لديها مكان آخر تقصده لان حتي بيت اهلها ماتقدر تروحله علشان اختها العازبه طردتها والام كبيره في السن وهي تسمع كلام بنتها العزباء…وبعدها انجبت بنت اموووره جدا ربي يحفظها …بس حاله هالبنت والام تقطع هالقلب ربي يعينهم ..وهالزوج حتي الان يضربها واذا فضل من الغدا يكب الطعام في الزباله عشان ماتاكل وايضا يهدد فيها انه سيقتلها اذا تركته لانه طلع مايحبها بس بل يحبها حب امتلاك..هالقصه حقيقه وارجو من اي اخت تقرا هالرساله تعطيني اقتراح اوحل وتكسب اجر في هالام وبنتها



لا طبعا هى غلطانه مفيش حد بيحب حد ويعمل فيه كده ومفيش حاجه اسمها حب امتلاك



تصدقي حتي وهوا يضرب فيها يدلع في اسمها ويقوللها مش حطلقك



الله يكون في عونها



أنا أشوف انه لو تروح لبيت أهل زوجها وتحكيلهم وش سوي فيها أحسن ، يمكن يكلمونه ويسمع كلامهم وعالعموم الله يهديه…



التصنيفات
قصص و روايات

من كانت الاخره همه رجل يوزع زكاة ماله سبحان الله روعة

أخذني صديقي لتوزيع زكاة ماله

ذهبنا إلى خط الساحل حيث القرى الفقيرة

كانت الأموال موزعة في ظروف, كل ظرف فيه 5000 ريال

كانت الأموال موزعة في ظروف, كل ظرف فيه 5000 ريال

عندما خرجنا من إحدى القرى إلى خط جدة – جيزان

وإذا برجل عجوز لكن شديد وصحته قوية

عمره 70 سنه أو أكثر

يمشي على الخط العام

قال صديقى: هذا واش يسوى في هذا المكان في هذا الوقت في الصحراء؟

قال السوّاق: أكيد يماني داخل تهريب

وقفنا عند الرجّال وسلّمنا عليه

من وين الأخ؟ قال: من اليمن

وين رايح؟ قال: مشتاق إلى بيت الله

قلنا له: داخل نظامي؟ قال: لا والله تهريب

ليش ما دخلت نظامي؟

قال: لازم ادفع 2000 ريال تأمين

وأنا ما عندي إلا 200 ريال ركبت ب 100 ريال وباقي 100 ريال

صديقى: طيب يا عم, كم لك وأنت تمشي؟ قال: 6 أيام

أنا: فاطر؟

قال: لا صائم

صديقى: طيّب أنت تجاوزت على أكثر من 5 نقاط تفتيش أمنية كيف تجاوزتها؟

قال: والله الذي لا اله إلا هو ..آني أمر من عندهم وما في احد كلّمني.. الظاهر ما يشوفوني

أنا: أنت جاي تشتغل؟

قال: لا والله أنا جاي مشتاق إلى بيت الله

أبغي أسوّي عمرة

رايح مكة

صديقى: الدوريات ما قبضوا عليك وأنت ماشي في الخط؟

قال: قبل نصف ساعة مسكتني دورية قبل مسافة 50 كلم وجابتنى عند القسم على بعد 1 كلم من هنا لكن سألوني وين رايح وحلفت لهم بالله أنى ابغي بيت الله وأطلقوا سراحي.

قلت في نفسي سبحان الله ربى .. جهز لك رجال الأمن ينقلونك بسرعة إلى هذا المكان حتى ييسر الله لك هذا المحسن

قام صديقى وأعطاه ظرفين وقال: خذ هذه زكاة المال

أخذها الرجال وقال: جزاكم الله خير

طبعا هو ما يدري كم المبلغ إلّي في كل ظرف

فسألته: أنت تعرف العملة السعودية؟

قال: نعم

قلت طيب افتح الظرف وخبي الفلوس في حزامك لا تضيع

اليماني فك الظرفين يوم شاف الفلوس 10000 ريال طالع فينا

وقال: هذى كلها لي؟

قلنا: نعم لك

الرجال سقط في السيارة في حاله إغماء

نزلنا من السيارة وجلسنا نرشه بالميه

وهو يصيح: هذه الفلوس كلها لي

هذه الفلوس كلها لي

وجلس يبكى بكاء, يبكي الحجر

المهم صديقي قال: خلونا نوصله معنا قدام شوي

وطلع معانا في السيارة وبعد ما استراح الرجال شوي

سألته: يا عم ليش ها البكاء الشديد ؟

قال أنا عندي بيت في اليمن

وعندي قطعة أرض جنب البيت

وهبتها لله

وبنينا عليها مسجد أنا وعيالي من الحجر والطين

المسجد خلص من البناء

لكن كان باقي الفرش وأشياء بسيطة

وكنت جالس أفكر كيف افرش هذا المسجد

صراحة كلنا بكينا بكاء عجيب

وتذكرت قول النبي صلى الله عليه وسلم

(من كان همّه الآخرة جلبت له الدنيا بحذافيرها)

وقوله صلى الله عليه وسلم:

‘من كانت الآخرة همه

جعل الله غناه في قلبه وجمع له شمله

وأتته الدنيا وهى راغمة

ومن كانت الدنيا همه

جعل الله فقره بين عينيه

وفرق عليه شمله

ولم يأته من الدنيا إلا ما قُدّر له’

عندها أشرت لصديقى أن يعطيه زيادة

فأعطاه ظرفين زيادة ليصبح المبلغ 20000 ريال

وقبل أن ينزل الرجل من السيارة كان يتمتم ويدعوا وهو يبكي

قلت له: ماذا تدعو؟

قال: ادعى أن يربط الله على قلبي فالموضوع خطير

لا يحتمله عقلي ولا قلبي

أخاف تجيني جلطة

تركنا الرجل في الصحراء وتذكرت

(لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله

لرزقكم كما يرزق الطير

تغدو خماصاً وتروح بطاناً)




معليش الموضوع طويل بس كحلوني بردودكم



اي ما عجبتكم القصه
استغفر الله



ازاي الموضوع ما عجبني!!!!!!!!!!!!!!!!!! مش انت اللي كتبت هدا الموضوع لازم يطلع حلو زي صاحبته



يعطيك العافيه حبيبتي:icon_arrow:



التصنيفات
قصص و روايات

حب صادق

السلام عليكن اخواتي

سوف احكي لكن عن قصه واقعيه ولا زالت احداث مستمره

الجزء الاولى من القصه

لا يمكني من قول اسم الحبيبان ولكن كان حبهم شي لاخطر على بال احدهم

سوف احكي عن تلك الفتاه كانت حياته هادئه من هدوئها

كانت تحب الخير انسانه عفويه في تصرفاتها

كانت منذو طفولتها تحب الالتزام كبرت هذه الفتاه

حتى بلغت الثانويه لم تكن ملوله او كسوله

في داخلها شي لا تعرف ماهو

صبح هذا الشي يكبر ويكبر وهي لا تعلم لمن

واصلت تعليمها واصل ذالك الشي تزايده

عانت تلك الفتاه من قساوة الاهل والدنيا

الا انها كانت ناجحه بكل مجالات الحياه

وذات يوم من الايام كان خالها وزوجته موجودون لدى اهلها

وكان لهما اولاد وبنات وكان ابنهم نفس عمر تلك الفتاه

الجميل انهما يتبادلان الحب تخيلو اسرهم محافظه جدا جدا

ام ذالك الولد واخواته يسولفن فلان سوى كذا فلان جاب لي كذا

هذا الولد رغم صغر سنه الا انه رجل كلمه تقال

في حقه

مضت السنوات وكان الفتى مغرمن بها وهي مغرمه به ولكن ليش هو

بالذات سؤال يدور بنفسها

تخجل الفتاه عند ذكر اسمه وحين تسمع بسيرته تفر هاربه حتى

لا ينتبه احد لشكلها

كانت تدخل غرفتها تحادث نفسها ياربي ليش هو انا ماعرف شكله لواشوف باي مكان

هذا حديث نفسها

تشتيري ملابس وتخيل انهابين يديه تسامره وتحكي له ويحكي لها

هو لايعلم بحبها وهي لاتعلم بحبه

فكان وراء هذا الحب ايدي تدنسه وتحاول ابعادهمها

بدون ان يعرفوا شي
ياترى وش صار له الحب

نشوف بالجزء الثاني…




على الاقل رد مجامله

هذا وانا ماكملته ماتشجعون احد

بس لا اكيد رد علي وارد عليك

كذا تتعاملون مع المواضيع




مشكورة اختي
بس يعني يوم بدت الامور تتعقد شوي قلتي للجزء الثاني
يعني هذا نوع من الاثارة و المحاكاة للقصة طبعا امزح معاك
المهم نتظر بقية القصة
و جزاك الله خير



كملي يا مبدعة لكن من فضلك تجنبي اي مخالفة شرعية



يسلمو

على المرور

عطرتن صفحتي بالتواجدكن

ابشري حبيبتي مافي مخالفات انا حريصه

ومن شانكن بكمل بس انتظرن

دمتن بود




التصنيفات
قصص و روايات

أغبا المجرمين مشوقة

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
تنتشر الجريمة في كل مكان مما يسبب الفوضة وعدم الأمن إلا أن هنالك جراءم ظريفه ومضحكة
والسبب غباء المجرم.
وإليكم بعض هذه الطراءف:
يانكتون، ساوث داكوتا – تم اعتقال امرأة و هي تشاهد ابنها في تجمع للكشافة. كان أحد رجال الشرطة يستعرض قدرة كلبه البوليسي على شم و ضبط المحظورات أمام الاطفال المنبهرين، حين توجه الكلب الى أم أحدهم التي كانت جالسة مع الامهات الاخريات، و خطف حقيبتها من يدها و اعطاها للشرطي الذي فتشها و وجد فيها بعضا من الحشيش.

9- كولورادو سبرنجز – دخل رجل مسلح الى متجر و طالب العامل في المحل أن يعطيه كل النقود التي في الخزنة. قبل أن يهم السارق بالهرب، رأى زجاجة ويسكي و راودته نفسه عليها، فطلب من العامل أن يعطيه إياها. رفض العامل قائلا، "نحن لا نبيع الكحول لمن هم أقل من 21 سنة." ضحك السارق و قال، "أتظني فعلا صغير السن لهذه الدرجة؟" تظاهر العامل بعدم الاقتناع الى أن أخرج السارق بطاقته الشخصية و أراها للعامل في المتجر. أخذ السارق الويسكي و النقود و غادر. اتصل العامل بالشرطة و بلغ عن السرقة، معطيهم اسم السارق الكامل و عنوانه. تم القبض عليه بعد ساعتين في منزله.

8- وايومنج – أبلغت امرأة الشرطة أن سيارتها سُرقت و فيها الهاتف النقال خاصتها. اتصل شرطي بالهاتف النقال، فرد عليه السارق. قال له الشرطي، "لقد قرأت إعلانا في الجريدة يقول أن هذه السيارة للبيع. أود شراءها." أعطاه السارق عنوانه ليبيع السيارة له، فتم القبض عليه في نفس اليوم.

7- سان فرانسيسكو – ذهب رجل الى البنك، و كتب الملاحظة التالية على استمارة من "بنك أميركا"، على نية أن يعطيها للموظفة. الملاحظة تقول، "أنا مسلح. أعطيني كل النقود التي بحوزتك و سأخرج بأمان." عندما وصل الى الموظفة هناك، قالت له، "هذه الاستمارة تابعة لبنك أميركا، و نحن هنا بنك ويلز فارجو. أنت في البنك الخطأ. اذهب الى البنك الاخر و هو بالجوار." اتصلت بعدها بالشرطة التي قبضت عليه و هو ما يزال واقفا في انتظار دوره في بنك اميركا.

6- انجلترا – وصلت مخالفة مرورية الى بريد رجل، مرفقة مع صورة لسيارته التي التقطتها كاميرا اوتوماتيكية في الشارع تقوم بالتقاط صور المخالفين. و كانت قيمة المخالفة 40 جنيها. أرجع الرجل المخالفة بالبريد الى الشرطة، مرفقا معها صورة فوتوغرافية ل 40 جنيها. بعد أسبوع، وصلته بالبريد من الشرطة صورة فوتوغرافية للسجن. فهم الرجل العبرة و قام بإرسال النقود.

5- ميشيجين – المدعو كريستوفر جانسن كان يجلس في المحكمة يستمع الى شهادة رجل الشرطة الذي ادعى أنه كان يخفي مسدسا في معطفه حين أوقفه رجل الشرطة، مما دعى إلى استجوابه. ضحك جانسن على الشرطي و قال للقاضي أن معطفه قديم و يبدو هكذا بثنياته و انحناءاته و كأن به مسدسا. و لكي يؤكد للقاضي براءته، قام بخلع معطفه و اعطائه للقاضي للتقصي. فوجئ القاضي بوجود كيس من المخدرات في المعطف، فبرأ جانسن من تهمة حيازة السلاح الغير مرخص، و لكنه سجنه بتهمة حيازة المخدرات.

4- اوكلاهوما سيتي – رفض دينس نيوتن المحامي الذي وكلته الولاية للدفاع عنه في تهمة السطو المسلح على متجر، و أصر على الدفاع عن نفسه. كان نيوتن يقوم بعمل رائع في الدفاع عن نفسه بدون مساعدة من المحامين، الى حين جاءت النيابة بالشاهدة الاولى، و هي صاحبة المحل، و شهدت بأن المتهم الماثل أمامها هو نفسه المجرم الذي سرق متجرها، وقف السيد نيوتن و صرخ في وجهها غاضبا، "كان يجب أن أطلق النار على رأسك يومها يا كاذبة!" توقف بعدها وسط ذهول المحكمة ملاحظا الخطأ الفظيع الذي ارتكبه، و أضاف، "… لو أني كنت السارق فعلا."

حكم المحلفون عليه بالاجماع بالسجن 30 سنة في نفس اليوم.

3- ديترويت – كان أحد رجال الشرطة يلاعب أطفالا في الشارع، و يريهم جهاز الكمبيوتر بحوزته الذي يقدر أن يبحث في قاعدة بيانات الشرطة عن أسماء المطلوبين باستخدام رقم بطاقتهم الشخصية. فوقف أحد المشاة متفرجا على الجهاز الرائع، و سأل الشرطي عن كيفية عمله. قال له الشرطي، "أعطني بطاقتك و سأريكم كيف يعمل." أعطاه الرجل بطاقته متحمسا، فأدخل الشرطي الرقم في الجهاز، و فوجئ بظهور بيانات على الشاشة تفيد أن الرجل الواقف أمامه هو رجل مطلوب لشرطة ولاية ميسوري بتهمة السطو المسلح هناك. و تم القبض على الرجل الفضولي.

2- ديترويت – بعد تخطيط و دراسة تكتيكية معمقة، دخلت عصابة مسلحة الى أحد المتاجر الكبيرة و الغنية في المدينة بهدف السطو. صرخ أحد رجال العصابة في الناس، "لا أحد يتحرك و إلا سأطلق النار!!" فسمع حركة وراءه، فأطلق النار مرديا الرجل قتيلا. لاحظ المجرم لحظتها أن الرجل الذي قتله للتو هو من أعضاء العصابة و كان قد وقف وراءه لحمايته حسب الخطة المدروسة التي اختاروها. حينئذ لاحظ أعضاء العصابة الاخرين ما جرى، فأطلقوا النار على الرجل الاول بعد أن شكوا بنواياه، فأردوه قتيلا. و جرى بعدها مواجهة مسلحة بين أعضاء العصابة، استمرت بعض الوقت و أردت بقيتهم بين جريح و قتيل، وصلت الشرطة الى مكان الحادث و أنهت الموضوع بدون أي مواجهة مع العصابة.

1- تشارلوت، نورث كارولاينا – قام رجل بشراء علبة فيها 24 سيجارة قديمة جدا و تاريخية جدا من أحد المزادات العلنية. و قام بتأمين السجائر ضد الحرائق. بعدها قام الرجل بتدخين السجائر كلها، و اتصل بشركة التأمين مطالبا بقيمة التعويض البالغة 15 ألف دولار، بعد أن "احترقت سجائره". طبعا رفضت الشركة دفع التعويض، فرفع الرجل دعوى قضائية ضدها. حكم القاضي لصالح الرجل، قائلا أن اتفاق التأمين الرسمي لا يوجد فيه أي ذكر لكيفية الاحتراق، و انما ينص على أن الشركة مُلزمة بدفع التعويض اذا احترقت الممتلكات المؤمنة، مهما كانت نوعية الحريق. و بما أن السجائر "احترقت" فعلا أثناء تدخينها، فعلى الشركة دفع التعويض حسب الاتفاق. تدارس محامو الشركة الموضوع، وجدا أنهم اذا أرادوا أن يقدموا إلتماسا ضد المحكمة، فإن الموضوع سيكلف الشركة أكثر من 15 ألف دولار (أي قيمة التعويض)، فقروا دفع المبلغ و انهاء القضية.

أخذ الرجل السعيد الشيك و صرفه من البنك، و في نفس اليوم، رفعت الشركة عليه دعوى قضائية بتهمة تخريب الممتلكات. و بإستعمال القضية السابقة كشهادة على نفسه، حيث قال فيها أنه هو الذي أحرق السجائر (أي دخنها)، قضت المحكمة عليه بالسجن 24 شهرا و غرامة قيمتها 24 ألف دولار لتعويض الشركة

هرب مجرم مدان من أحد سجون سان بتسبيرغ بولاية فلوريدا، غير انه خرج بجروح بالغة على قدمه لحقت به خلال عملية هروبه. ولم يتمكن رجال الشرطة من تحديد مكان الص حتى تلقوا بلاغا من مستشفى محلي حيث كان الص يخضع لعلاج جروحه.

وعند قيام الص بتعبئة النموذج المطلوب، دوّن فيه عبارة "الهروب من السجن" كسبب للجروح التي لحقت به.

رفضت موظفة في أحد البنوك تسليم الأموال إلى الص الذي هددها حينما أدركت انه يحمل مسدساً مزيفاً. وفي الوقت الذي كان فيه الص في جدال مع الموظفة اسرع موظف آخر باستدعاء رجال الشرطة.

اعتقد لص ساذج من نيومكسيكو بأنه تمكن من حبك حيلة محكمة عندما قام بسرقة مشروبات من أحد المطاعم وهو يضع كيساً على رأسه لاخفاء ملامحه. غير ان الموظف المسؤول دقق في وجه الص وتمكن من التعرف على ملامحه بصورة دقيقة، نظرا لأن الكيس الذي استخدمه كان من النوع الشفاف.

حاولت امرأة ساذجة سرقة أحد الفنادق من خلال تهديد موظف الاستقبال بمنشار. وأخفقت حيلة الغبية إثر إدراك الموظف بأنها تحمل منشاراً كهربائيا لم يكن موصلا بمصدر التيار الكهربائي.

خرج لص من أحد البنوك بابتسامة عريضة حاملا كيساً مليئا بالنقود، غير ان ابتسامته تحولت إلى تجهم عندما اكتشف بأن سيارة الهروب التي تركها في وضع تشغيلي أمام المبنى قد تعرضت للسرقة.

فقد مجرم ساذج حياته بعد ان دخل في شجار مع مجرم آخر عضو في عصابة اجرامية. وكان ذلك الشجار الذي أودى بحياة ذلك المجرم المغفل، حول تحديد أي من الرجال يتميز بأكبر سجل إجرامي.

قام لص كثير النسيان بالسطو على منزل ثم تمكن من سرقة جهاز تلفاز والخروج دون الوقوع في قبضة الشرطة. غير ان سذاجة هذا الص قادت رجال الشرطة إلى اعتقاله بعد عودته إلى نفس المنزل بعد مضي بضعة ساعات بحثاً عن جهاز التحكم من بعد الذي نسيه.

طلب رجال الشرطة من كل شخص ضمن قائمة مشتبهين بهم، ترديد عبارة مستخدمة من قبل الصوص عند اقتراف جرائمهم وهي "اعطني كامل نقودك وإلا اطلقت عليك الرصاص"، فما كان من الص الغبي إلا ان صاح قائلا: "ليست هذه العبارة هي التي تلفظت بها عند محاولة السرقة".

لم يكن لص مسلح يمزح عندما وجّه إنذارا وهو يقول "لا تتحركوا"، أثناء قيامه مع متواطىء معه بسرقة محل لتسجيلات الاسطوانات في ولاية متشغان. وعندما لاحظ الص الغبي حركة من زاوية عينه، لم يتردد في اطلاق الرصاص على زميله الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في تلك الحادثة المأساوية.

أقدم جليس أطفال في مدينة نيواك بولاية نيوجيرسي، على سرقة أحد المنازل، غير انه ترك دليلا ماديا خلفه تمثل في ابنته البالغة من العمر أربعة أعوام.

في الوقت الذي كان فيه زوجان يقدمان على سرقة محطة بنزين، قام أحد العمال باخطار الزوجة حول منافسة تنظمها المحطة، فما كان من الزوجة إلا ان لجأت إلى تعبئة تذكرة بكتابة اسمها الحقيقي وعنوانها ورقم هاتفها.

صرخ لص غبي قائلا "ارفعوا أيديكم" عندما انطلق إلى داخل مركز للشرطة بدلا عن هدفه المتمثل في مكتب البريد المجاور لمبنى المركز.

اعتقد لص يعاني من غباء مستحكم في مدينة كولمبس بولاية أوهايو، ان سرقة كفيف يمكن ان تصبح بمثابة أخذ قطعة حلوى من طفل صغير. ولم يكن هذا الص الساذج يدرك ان ذلك الكفيف كان بطلا في المصارعة، وبالتالي ملقيا على الأرض تحت قبضة قوية من قبل الكفيف حتى وصول رجال الشرطة.

> وأوضح غريغوزي ان تقارير مكتب التحقيقات الفيدرالي تشير إلى ان السبب وراء متوسط اعداد الصوص الذين يتم اعتقالهم سنويا يعود إلى غبائهم المستحكم لدرجة انهم يكتبون عبارات "التهديد" على ظهر قسائم الإيداع الخاصة بهم.




سألت شاهدة في المحكمة أي الرجلين هو المجرم وقبل إجابتة رفع الجرم يده



لا اله الا الله

هو العالم كله بقى سرقة ولا ايه؟




كما يقال (لا جريمة كاملة)
والله يستر علينه



أمم
ليش ماترود علي