التصنيفات
منتدى اسلامي

الجزء الثانى من يوسف الصديق

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى
كنا قد وصلنا فى الجزء الاول الى اى مدى وصلت غيرة اشقاء سيدنا يوسف عليه السلام

ان شاء الله سنعرف ماذا سيفعلون به

في البئر :
الله سبحانه لم يترك يوسف وحيداً ، هو مع كل الناس الطييبين . . كان يوسف حزيناً و لكن كان صابراً يعرف إن ما حدث هو امتحان له . . لهذا كان ينظر الى السماء و يتمتم بكلمات الحمد .
رأى يوسف في عالم الرؤيا أحد عشر كوكباً و رأى الشمس و القمر رآهم يهبطون الى داخل البئر ، فامتلأ نوراً . . رآهم يبتسمون له و يسجدون احتراماً و اجلالاً . .
واستيقظ يوسف من غفوته . . و تطلّع الى السماء الزرقاء . . رأى سرباً من الطيور البيضاء المهاجرة . . فدمعت عيناه من أجل أبيه .
مرّت ثلاثة ايام و يوسف في داخل البئر . . مثل في أعماق البحر . . مثل في أعماق الظلمة لا أحد يعرف إنّ في هذه البئر ما خلق الله منها . . انها روح يوسف ذلك الفتى الطاهر الجميل . . لا أحد يعرف ذلك إلاّ الله سبحانه .
ثلاثة أيام و يوسف لا يأكل شيئاً . . كان يكتفي بشرب الماء . . يوسف تعوّد الصوم كان يصوم مع أبيه . . فتحمل آلام الجوع بصبر .
من أجل هذا كانت روحه شفافة طاهرة . . مثل اجنحة الطير البيضاء المهاجرة .
القافلة :
مرّت ثلاثة أيام على يوسف و هو في البئر لم يسمع خلالها سوى عواء الذئاب و هي تجوب الفلاة .
وفجأة سمع أصوات غريبة ! أرهف سمعه جيداً نعم انها قافلة تجارية . . عرف ذلك من وقع خطى الجمال و أصوات الرجال .
توقفت القافلة قريباً من البئر . . و أرسل التجار " الوارد " ليستقي من البئر . .
ألقى الرجل دلوه الى اعماق البئر كان يوسف ينتظر هذه اللحظة . . كان الحبل هو حبل نجاته و خلاصه من البئر ، تدفق نبع من الفرح في قلبه ! ان الله لا ينسى عباده فانقذه من هذه البئر المظلمة .
مثل تخرج من صدفة خرج يوسف من البئر . . مثل قمر يشق طريقه وسط الظلام سطع وجه يوسف و أضاء المكان . .
حتى " الوارد " لم يخف من المفاجأة . . صاح :
يا بشرى هذا غلام . . يا للفرحة . .
تجار القافلة ظنوا أن يوسف عبداً من العبيد الآبقين فرّ فسقط في هذه البئر . .
لهذا لم يسألوه عن قبيلته و أصله و قصّته . . جعلوه ضمن البضائع التي سيبيعونها في مصر .
مصر :
استأنفت القافلة طريقها الى مصر . . و بعد اثني عشر يوماً وصلت مصراً ، و هناك بدأ فصل جديد من قصّة يوسف .
يوسف هو الآن في مصر حيث يخترق نهر النيل تلك الأرض و يهبها الخصب .
يوسف ما يزال حتى الآن صغيراً ألقت به المقادير في تلك الأرض . . أصبح بضاعة يريد التجار بيعها في مصر .
يوسف تعلم الصمت . . و لكن قلبه ملئ بالحب . . بحب الله سبحانه الذي أحسن اليه .
التجار خافوا من سكوته . . خافوا إذا ما تكلم و قال انه ليس عبداً لهم لهذا أرادو بيعه و لو بمبلغ زهيد .
رأى يوسف نفسه في أرض جديدة ، ارض لم يرها من قبل ، رأى نهر النيل القادم من الجنوب . . و رأى فيه الزوارق تنساب فوق مياهه النيلية . . و رأى الفلاحين ينقلون المياه بالدلاء لري حقولهم و مزارعهم .
عرضت القافلة بضائعها من خشب و فضة ، و عرضت أيضاً يوسف ، كان هَمُّ التجار بيعه حتى لو بثمن زهيد . .
في ذلك اليوم جاء العزيز و هو المسؤول الأعلى عن أمن مصر ، و تفقد بنفسه القافلة . .
رجال الحرس يحفون بالعزيز و هو يستعرض البضائع و التجار و وقعت عيناه على يوسف . . تساءل عن ذلك الفتى البهي الوجه . .
قالوا له انه غلام للبيع . .
تساءل عن ثمنه فقالوا : نبيعة بعشرين درهماً فقط .
نقدهم العزيز الثمن و كانوا فرحين . . فباعوه و كانوا فيه من الزاهدين .

و هكذا انتقل يوسف الى قصر كبير تحوطه الحدائق ، فهو قصر عزيز مصر الرجل الثاني في الدولة .
دخل يوسف القصر و وقعت عيناه على سيدة حسناء عرف انها زوجة العزيز و صاحبة القصر المنيف .
قال العزيز لزوجته " أكرمي مثواه " انه فتى اتوسّم فيه الخير ربّما ينفعنا " أو نتخذه ولداً " نحن محرومون من الولد فلنتخذ من يوسف ليكون ولدنا .
نظرت " زليخا " الى يوسف . . كان فتى بهي الطلعة مشرق الوجه يشعّ من عينيه الصفا . . لكأنه ملاك هبط من السماء .
في ذلك اليوم اغتسل يوسف في الحمام و ارتدى حلّة جديدة حلّة مصنوعة من خيوط الكتّان كانت أرق من الحرير .
كان المصريون في ذلك الزمن يزرعون الكتان و ينسجون من خيوطه أنواع الثياب و الحلل .
كان يوسف يعيش سيداً في القصر ، و مع ذلك فقانون البلاد يعتبره عبداً للعزيز و زوجته لأنه مِلك لهما .
و هكذا عاش يوسف في واحد من أجمل و أكبر القصور المصرية .
و لكن هل كان يوسف سعيداً بحياته الجديدة ؟ كلاّ .
كان يحنّ الى أبيه و الى تلك البوادي . . هناك يعيش ناعم البال يعبد الله وحده و لا يشرك به شيئاً .
أما هنا فالناس يعبدون الأوثان و يعبدون الملك أيضاً .
ومع ذلك عاش يوسف صابراً مؤمناً بالله و بانبيائه إبراهيم و إسحاق و يعقوب .
عاش يوسف و كان قلبه يمتلأ كل يوم بالايمان ، و كان الصفاء يشّع من عينيه أكثر فأكثر .
كلُّ الناس أحبّوه . . أحبّوا فيه صفاءه و شهامته و أخلاقه ، و هو أيضاً كان يحبّ الناس يريد لهم الخير . . يساعد الفقير و البائس فاذا رأى فلاحاً متعباً ساعده أو رأى عاملاً عجوزاً هبّ الى إعانته .
هكذا عاش يوسف كان يكبر كل عام و كانت روحه تكبر كل يوم و قلبه يكبر و يكبر ، و يتدفق رحمة و طيبة .
وتمرّ الأعوام حتى إذا بلغ اشدّه و بلغ من العمر ثمانية عشر سنة أضاءت في قلبه الحقيقة . . أصبح يشعر بها أكثر فأكثر ، تضيئ مثل الشمس و النجوم .
كان يوسف مؤمناً بالله . . لا يحبّ أحداً مثل حبّه لله . . لا يخاف من أحد خوفه من الله . . و لا يهاب أحداً غير الله .




التصنيفات
اللغة الانجليزية - اللغة الفرنسية - اللغة الاسبانية - اللغة الصينية

أساسيات اللغة الانجليزية الدرس الثانى

الدرس الثاني

أل التعريف

أل التعريف المعرفة The تُعرف شيء محدد بعينة

The car

( Certain car that I now) أتحدث عن سيارة محددة دون عن بقية السيارات

أل التعريف النكرة A تعرف شيء غير محدد.

a car

( Any car ) أي سيارة

أل التعريف النكرة المستخدمة قبل الكلمات التي تبدأ بحرف متحرك هي An

an apple

( An is used before vowels (a ,e , I , o , u




thanx alot



انتظرونا فى الدرس الثالث

ماتنسوا تقيمونى عن طريق الميزان




خليجية



يسلمؤوؤو غلأآإتي



التصنيفات
الجلابيات والازياء التقليدية

►►أجمل الجلاليب لكـ ►►حصرى الجزء الثانى

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية




خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية




خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية




خليجية



خليجية



التصنيفات
منتدى اسلامي

مجلة الحائط " قطوف " العدد الثانى

خليجية
مجلة الحائط

فكرة ممتازة لنشر الخير لكن تحتاج من يكتب فيها بشكل دائم حتى لا يتوقف العمل فيها بعد عدة مرات و كذلك تحتاج للمراجعة الشرعية حتى لا نقع في الأخطاء


و تكلفة مجلة الحائط ليست كبيرة و هي تكلفة يتم دفعها في أول مرة فقط و بعد ذلك فكل التكاليف مجرد طباعة ورق

من أجل القضاء على هذه المشاكل

نقدم لكم

مجلة الحائط " قطوف "

مجلة متميزة متنوعة تخاطب فئات عريضة من المسلمين

و مقالاتها تنشر باستمرار من فريق عمل النشر الدعوي بموقع الطريق إلى الله

و تتم المراجعة الشرعية قبل النشر من مشايخنا الفضلاء

المجلة ذات شكل مميز و هو كالتالي :

خليجيةهذه الصورة مصغرة إضغط هنا لعرضها بحجمها الطبيعي .خليجيةهذه الصورة مصغرة إضغط هنا لعرضها بحجمها الطبيعي .خليجية

و فيها 6 أماكن لوضع الورق فيها كالتالي :

خليجية


و اليوم بفضل الله نضع بين أيديكم العدد الثانى من مجلة قطوف
الذى تم مراجعته من قبل الدكتور محمد على يوسف
والشيخ عماد الدين أبو النجا

للتحميل على الرابط هنا

بسم الله

إخوتى فى الله

انشر تؤجر إن شاء الله والدال على الخير كفاعله




التصنيفات
منوعات

قسوة حب رومانسية الجزء الثانى والثالث رائعة

أهلا بكم حبيباتى وصديقاتى الاعزاء

اليوم هكمل لكم الجزء الثانى والثالث من القصة ولو عجبتكم القصة وده طبعا من ردودكم أكملكم باقى القصة تعالو بينا نكمل الحكاية
قسوه حب

البارت 2

………………………… …….
منال)))))

أستيفضت منال من نومها متجها الى الطابق السفلي لرؤيته جدهاااا ….
وفور نزولها من الدرج رأت جدها أبومحمد يحتسي القهوه أمام شاشه التلفاز ..قربت من جدها وجلست بجانبه
منال : صباح الخير جدى
أبومحمد:هلاأبوي شلون النفسيه اليوم تمام؟
منال بحزن تذكرت اللي صار مع جدها امس: تمام جدى
أبومحمد : منال اليوم الملكه تقريبا العصر ..أنا ماأبيك تزعلين منى ..صدقينى أنا أبي أطمن عليك قبل لاأموت
منال بحزن: جعل يومى قبل يومك ..تكفى جدى لاتقول كذا
أبومحمد أبتسم: طيب ماودك تفطرين جدك
منال : ابشر ياغالي
……
راحت منال لتجهيز الفطور فى المطبخ ..وأستغل أبومحمد أنشغال منال وأتصل على مشعل
أبومحمد:السلام عليكم
مشعل: وعليكم السلام هلا ابو محمد أخبارك
أبومحمد: بخير ..وشصار بالموضوع اللي قلت لك عنه
مشعل: يأبومحمد أنا ماعندى مانع أتزوج بنت ولدك وأتشرف فى هالشى بس ماكنها صغيره علي
أبومحمد: أنت عمرك 27 سنه وهى 18 …مافيه فرق بعمر
مشعل : طيب اليوم الملكه
أبومحمد: تم

العصر ………………………

وصل مشعل لبيت أبومحمد

حالته منال حاله ..الى الأن مومصدقه انها راح تتزوج بهالسرعه وهى على وقت أختبارات ..
كانت تتأمل شكلها بمرايا ..وفجأءه سمعت طرق على الباب

منال: تفضل جدى
أبومحمد: الف مبروك
منال: الله يبارك فيك
أبومحمد: يالله زوجك مشعل ينتظرك تحت للازم يشوفك
منال كأنت تخفي ملامح الحزن عن جدها الذي رعها منذو صغرها ..مايكفى انه يعانى من مرض القلب جاء الوقت
اللي يرتاح فيه
أبتسمت منال : أبشر ياغالي
عندما وصلت منال لمجلس الرجال ..احست بعبره حزن وهم فى قلبها كانت تتمنى تخرج لمشعل وتقول له
أطلع من حيااااااااااااااااااااااااتى
ولكن سرعان ماتتمناه ينتهى ..وتستيقظ من احلامها ..لتواجه الواقع المر
دخلت منال على مشعل : السلام عليكم
مشعل أول ماشاف منال أبتسم وبحركه غير محسوبه منه وقف عند دخول منال لم يكن يتوقع انها بهالجمال
خصوصا عندما عرض أبو محمد الزواج عليه ,,توقعها شينه بس طلعت عكس توقعاته
مشعل ..لم يكن بأقل جمال من منال بل كان ووووسيم
مشعل: وعليكم السلام الف مبروك
تقدمت منال وجلست فى اخر مكان من المجلس وعيونها على الارض
مشعل :اممممم منال متى تخلصين اختبارات

منال بستغراب : بعد اسبوع ونصف ليييش؟
مشعل: شلون ليش لان زواجنا بعد الاختبارات مباشره
منال بقلق: لا تكفى مايمدى
مشعل رق قلبه من كلمه تكفى هالحوريه تترجاه:أموووت على تكفى خخخ
منال انحرجت وأنصبغ وجهها أحمر
مشعل حب يغير الموضوع: طيب متى ؟
منال : بعد كم شهر
مشعل أنحرج لان جدها هو طلب منه يعرس بعد الاختبارات بسرعه:طيب يمديك شهرين
منال حست بشويه أرتياح: ايه يمدى مشكور

وطلعت من المجلس وصعدت غرفتها .. وصارت منال تبكي بألم ن مصيرها اللي تغير بين يوم وليله….

فى مجلس ..
ابومحمد: مشعل انا متفق معك ان زواجكم بعد الاختبارات مباشره
مشعل: وش اسوي ماقدرت البنت ترجتنى
أبومحمد: مشعل اذا صار لي شي قبل موعد زواجكم لاتخلى منال بروحها
مشعل: ابشر لا يهمك ولا تنسى هالحين هى زوجتى
..
فى الصباح الباكر
راحت منال لمدرسه وتفكيرها كله بمصيرها .. وبحالها وش مخبي عنها القدر
نورهـ اول ماشافت منال أبتسمت لها: الف الف مبروك يادوبا خخخخ
منال بحزن: تكفين أستكى مابي احد بالمدرسه يدري أنى تزوجت
نورهـ بستغراب: ليييش ؟
منال : نوره أنا الى الأن مومستوعبه اللي صار وحاسه كنى بكابوس وخايفه حيييل
نوره وضعت يدها على فمها : ليش مارتحتى له
منال بضحكه مصطنعه: هههههه أصلا ماشفته الابعد الملكه .. وسواء أرتحت أو لا مو مهم
نوره مسكت كتف منال: هونيها وراح تهون
منال : اميييين بس أرجوك مابي طاريه خييير شر على الاقل لين اخلص الأختبارات
نوره: تم
….
فى بيت مشعل…….
أم مشعل : شلون مانى مصدقه ولدى الوحيد أمس ملكه ولا علمنى
مشعل: يمه أفهمينى الموضوع جاء بسرعه
أم مشعل : لا تكلمنى انتى مو ولدى اللي اعرفه
مشعل بحزن: يمه سامحينى وبعدين زواجى هذا شكلي بس
أم مشعل أستغربت : شلون
مشعل : راح افهمك بعدين
أم مشعل بغضب: مشعل للازم تعلمنى
مشعل: يمه لو ماأنا محلف ماعلم احد كان علمتك
أم مشعل : والله مو فاهمه شي
مشعل: يمه وعلشان اريحك بنت خالتى ريم راح أتزوجها ومن هالحين أخطبيها لي
أم مشعل: بس انت متزوج
مشعل: يمه قلت لك زواجى من منال شكلي بس
أم مشعل:الله يعين بس
…..

أنتهت اختبارات
وطلعت نتيجه منال وكأعاتها متفوقه … كانت فرحه جدها بها لا توصف …
منال بفرح: واخييييييييييييييييير خلصت الاتبارات ونجحت وطلعت من الثانويه
أبومحمد: الف مبروك
منال بفرح مسكت كتبها وصارت تقطعهم بفرح : الله يبارك فيك خلاص مابي دراسه وهم
أبومحمد: أفااااااا والجامعه
منال : خخخخخ من صدقك جدى اضحك خخخخخخخخ كل شي الا الجامعه ماراح ارتاح لين احصل على أعلى الشهادات
أبومحمد: أشوى طمنتينى
منال قربت من جدها وقبلت رأسه: الله لايحرمنى منك
أبومحمد: ولا منك … يالله ماعاد فيه وقت زواجك بعد أسبوع
منال أنصدمت من كلام جدها هى متفقه مع مشعل يوم الملكه بعد شهرين وش جد خصوصا ماشافته ولا كلمته من يوم الملكه
منال: بس أنا قلت لمشعل بعد شهرين وهو وافق
أبومحمد تغيرات ملامحه: بس هو كلمنى امس وقال بعد أسبوع
منال بعصبيه: مو على كيفه
أبومحمد: أجل من بكيفه؟
منال نزلت دموعها وحطت رأسها على أرجول جدها: جدى أنا تونى صغيره مابي أتزوج تكفى
أبومحمد رق قلبه لمنال ومسح على شعرها: بس يابنتى خلاص انتى هالحين متزوجه
منال: جدى ليش تبي الفكه منى
أبومحمد: من قال أبي الفكه منك أنا بس أبي أطمن عليك ..تدرين اليوم الصبح بغيت أموت تعبت فجأءه
منال رفعت رأسها لجدها: بسم الله عليك وش صار ليش مارحت لدكتور
أبومحمد: رحت وقال الدكتور للازم اسوى عمليه بصمام القلب والعمليه نسبه نجاحها بسيطه
منال زادت دموعها أكثر مايكفي انها انحرمت من ابوها وامها هالحين جدها بعد
منال: لالالالالالالا تقول كذا
أبومحمد: أبي أطمن عليك منال .. حققي لي اللي اتمناه
منال هزت رأسها بألم : الله تامر عليه راح يصير
……………

اليوم التالي

دخل أبومحمد المستشفى وقرر الاطباء بسرعه أجراء عمليه فى الصمام
كانت منال جالسه بغرفه الانتظار … كانت تبكى وتدعي لجدها فى قلبها … وماحست الابصوت ينادي عليها طلعت من غرفه الانتظار
وشافت اخر أنسان ممكن تتوقع تشوفه هناااااا ……..مشعل………
منال بصدمه: مشعل!!!

مشعل: منال تعالي وش فيك
منال قربت من مشعل : شلون عرفت أنى هنا
مشعل : عرفت من جاركم جيت لبيتكم وعلمنى
منال ماأن تقرب من مشعل حتى تحس بخوووووف منه ماتدري ليش….!!!
فجأه طلعوا الاطباء ورحت منال تركض لهم : بشروا عساه قام بسلامه
الدكتور ملامحه حزينه: البقاء لله تصبري
منال ماحست بعمرها الاوهى مغماء عليها …وشوي شوي فتحت عيونها وشافت انها بغرفه فى المستشفى وتذكرت كلام الطبيب وجلست فجأءه
منال بألم: جدى ووووووينك
كان جنبها مشعل جالس على الكرسي يوم سمع كلام منال قام من مكانه: منال تعوذي من ابليس ..كلنا راح نموت مابقي الا وجهه ربي
منال بحزن: انت وش قاعد تقوووول
مشعل مسك يد منال: منال قومى خلينى أخذك لبيتنا ترتاحين
منال سحبت يدها من مشعل: اي بيت … انا خلاص بعد جدى مالي مكان فاهم مالي مكان ..
مشعل ماقدر يستحمل وطلع من الغرفه واتصل بأمه وبلغها وطلب منها تجى للمستشفى
>>>>

وصلت أم مشعل وشافت مشعل ينتظرها:مشعل وووين البنت
مشعل : داخل
دخلت أم مشعل أول ماشافت منال انصدمت من جمالها كانت اكثر جمال من ريم وأجمل بنت شافتها …
أم مشعل بأرتباك: انتى منال
منال بألم: ايه أنا منال
أم مشعل: أنا أم مشعل
منال رجعت لحزنها على جدها: تكفون خلونى بروحى مابي أحد
أم مشعل : وشلون نخليك وانتى ماعندك أحد
منال: الا عندى أبي نوره صديقتى تكفين خلينى أكلمها
أم مشعل سحبت الهاتف المستشفى وأتصلت على نوره بعد ماعلمتها منال برقمها وطلبت من نوره تجى وفعلا وصلت نوره المستشفى
مع أخوها …
ودخلت على منال وأول ماشافت منال صديقتها نوره حست بالامان وضمت نوره ونزلت دموعها ..
منال: نوره جدى مات وخلانى بروحى
نوره بألم: منال حنا معك لاتخافين
منال: تكفين لاتخلينهم يأخذونى أبي أروح معك
نوره رفعت رأسها وشافت أم مشعل : خالتى ممكن اخذها لمن تهدأ أعصابها
أم مشعل بعصبيه: انا مالي دخل على كيف زوجها
نوره سحبت نفسها وبلغت أخوها علشان يكلم مشعل ….
أخو نوره أسمه أحمد
أحمد :لو سمحت أنت مشعل
مشعل بستغراب: ايه
أحمد : والله مادري وش أقول بس الظاهر اهلك تعبانين نفسيا بسبب جدهم اللي مات واختى تصير صديقه زوجتك فعلشان كذا زوجتك تبي تروح معنا

هنا مشعل حس بنيران بصدر وغضب >>>معقوله الغيره هى السبب
مشعل : لا أسمحلي أخوي زوجتى بتروح معي
أحمد أنحرج واستأذن من مشعل وبلغ اخته باللي صار …….
نوره: منال زوجك رفض
منال عصبت : من زوجى ؟؟؟؟ مو على كيفه
كل هالكلام كانت تسمعه أم مشعل وهى معصبه من منال
فجأءه دخل مشعل وبعدت نوره شوي عن طريقه
مشعل بغضب: يالله منال مشينا
منال بغضب أكثر:مانيب رايحه معك .. تفهم
مشعل عصب: منال تعوذي من ابليس وخلينا نروح بدون فضايح وانا مقدر انك تعبانه نفسيا
منال تبكى: روح عنى … مابي الانوره
جاء مشعل يتكلم قاطعته نوره: اخوي اعذرها نفسيها تعبانه أجوك بس الليله هذي تنام عندى وأطمن ماراح يصير لها شي وبكرا يحلها ربي




قسوه حب

البارت 3

لم يستطع مشعل فعل شي وأضطر الى قبول عرض نوره عليهـ ..
مشعل بصوت أشبه بهدوء: طيب بس الليله
نوره بفرح: مشكور أخوي
مشعل: ممكن عنوان البيت
نوره: خلاص أحمد يعطيك العنوان

كانت عيون مشعل على منال ..كان يحس بقهر داخله …
أما منال ..دموعها لاتزال تنهمر على خدودها فقد جدها من جهه وتغير حياتها من جهه أخرى .. رفعت منال رأسها ومدت يدها بتجأه نوره لمساعدتها
على الوقوف .. تحرك مشعل ..لمساعده منال .. مسك يد منال ..عندها أشتددت ملامح منال بغضب والانحراج من يدها التى فى يد مشعل
سحبت منال يدها بقوه من يده..أستغرب منها مشعل ..
منال بألم: يالله نوره خلينى نروح
ذهبت منال مع نوره …
كل هذا ومشعل لم يتحرك من مكانه ..وكأنه يعيد شريط الذكريات قبل قليل ..عندما لمس يد منال احس بأن شعور جديد اعلن ولادته فى قلبه..
أم مشعل تقدمت الى ابنها: مشعل مطول يالله خلنا نروح
مشعل أخذ نفس وتحرك مع أمه الى بيتهم..

فى بيت نوره

منال : نوره جدى مااات وتركنى بروحى
نوره: منال لا تقولين كذا وحنا وين رحنا ومشعل زوجك وين راح
منال عصبت: نوره أبيك تساعدينى
نوره بستغراب: نعم فى ايش اساعدك
منال:أبي اعيش حياتى بدون مشعل
نوره: الظاهر انك الى الان تعبانه
منال: أنا راحتى بدون مشعل على الاقل الايام الجايه …لانى ناويه اشتغل
نوره: وش الشغل اللي بشهاده ثانويه
منال: مادري انا تعبانه
نوره: طيب نامى هالحين بكرا ربي يحلها

……
فى بيت مشعل
أم مشعل: صحيح البنت مزيونه بس لسانها طويل
مشعل: والمطلوب
أم مشعل : أتركها وانا ازوجك ريم
مشعل حس بألم من كلام أمه : وش أتركها طبعا لا …
أم مشعل : وكلامك اللي كنت تقوله لي وين راح
مشعل وقف : انا مثل ماقلت لك زواجى من منال شكلي وبس وبكرا راح تجي تعيش معنا

فى اليوم التالي
مشعل اساسا ماذاق النوم .. كان ينتظر طلوع الشمس بفارغ الصبر .. مهما يكون منال زوجته .. والمفروض عند مشعل.. ترجع له بسرعه
سحب مفاتيح سيارته بعد ماتعدل وطلع …
..
فى بيت نورهـ
نوره دخلت الغرفه وشافت منال نايمه بس الغريب أنها نايمه ودموعها على خدها …
نوره قربت من منال..
نوره: منال قومى .. مشعل جاء يأخذك
منال أول ماسمعت أسم مشعل صحت بسرعه: وش جابه؟
نوره: بسم الله عليك … وش اسوي جاء شكله الحبيب مشتااق ههههههههه
منال: نوره قولي له منال ماتت أو قولي له انك مالقتينى .. ايه قولي له اني انحشت منكم ..أو قولي له.. مادرى
جلست منال تبكى.. نوره ماتوقعت منال حالته كذا
نوره : منال وش فيك كل هذا علشان مشعل جاء
منال: نوره انا خايفه منه
نوره مسحت على شعر منال: منال أبسألك من اللي اختاره لك زوج
منال بحزن: جدى
نوره:تثقين بجدك
منال: اكيييد
نوره: خلاص جدك مااختار لك الا اللي فيه صالح لك
منال تذكرت وعدها لجدها ..ومسحت دموعها …: هو تحت
نوره: ايه
منال : خلاص أبغسل وجهي وأنزل له
نوره: تعجبينى وربي يهبل مشعل خخخ

منال: نوره بعدين معك اطلعي
سكرت نوره الباب وطلعت عن منال..

فى مجلس الرجال …

كان مشعل على أعصابه ينتظر منال وكان عنده أحمد…
نوره بصوت هادئ: أحمد تعال
راح أحمد بعد ماأستأذن من مشعل ..
أحمد: وش عندك تنادينى
نوره: اناديك علشان منال تبي تكلم مشعل بروحهم فالمفروض تتطلع
أحمد: طيب لاتدفين خخ
نوره: هههههههه يالله اشوف

دخلت منال على مشعل…
منال أول ماشافت مشعل حست بشعور الخوف منه بدأت خلايا جسمها ترتعش …
مشعل يوم حس أنه فى المجلس شخص اخر معه رفع رأسه وشاف الملاك منال واقفه قدامه ..
مشعل أبتسم: الناس اذا دخلوا يقولون السلام عليكم
منال انحرجت: وعليكم السلام
مشعل: منال خلينا نروح لبيتنا عاجبك الوضع وانتى هنا
منال بصدمه: بس حنا ماتزوجنا
مشعل: عادى انا زوجك هالحين مجرد عزومه صغيره بيتنا وتنتهى السالفه
منال بستسلام: طيب اللي تامر عليه
مشعل ابتسم: يالله خلينا نروح
مسك مشعل يد منال علشان يطلعون ..أول مامسك مشعل يد منال رجع له الشعور اللي حس فيه يوم كان بالمستشفى ..أما احساس منال ..كان صعب
كانت خايفه منه بشكل غريب …رغم ان شكله مايوحى بالخوف ..يمكن ملامحه العصبيه هى اللي أوحت لمنال هذا الشعور
طول ماكانوا فى السياره .. كان السكوت ..يعم أرجاء السياره…
فجأءه قطع مشعل الصمت : منال أسمعينى.. أنتى الى الان ماتعرفين شخصيتى صح وانا أعذرك بس رجاء خلينا نفهم بعض
منال ماردت عليه .. بس سكوتها .. كان .. محير لمشعل …وافضل جواب لمنال
وصلوا لبيت … أستقبلتهم أم مشعل ..
أم مشعل كانت تنظر منال من فوق وتحت ..
مشعل: يمه خلاص منال من هاللحظه راح تسكن عندنا
أم مشعل: الله مير يحيها
منال: مشكوره خالتى
مشعل مسك منال بيدها : يالله تعالي أوريك غرفتنا وبرضو تتعرفين على أختى سحر!!
>>الشعور بأنك غريب وسط مجموعه من البشر … والمطلوب منك التكيف مع هذا الواضع …أكثر قساواه مابعدها قساواه
أول ماوصلوا لطابق العلوي ..صادفوا سحر اللي كانت فى عمر منال بالضبط ..
سحر ببتسامه:هلا والله بزوجه أخوي..تو مانور بيتنا
منال انحرجت ونصبغت لون خدودها بحمره: النور نورك
مشعل : هذي أم لسان اسمها سحر خخخ
سحر قربت من مشعل ومدت لسانها له: ماعليك منه الغيره وماتفعل
منال ابتسمت من كلامهم اللي باين عليهم انهم اخوه صح ..الجو الاسري هذا ماكانت منال نهائيا متعوده عليه…رغم حنان جدها بس ماقدر يخلق هذا الجو الاسري
سحبت سحر يد منال من مشعل : اقوول ممكن تعطينا مقفاك شوي وتخلينا نتعرف على بعض أكثر
مشعل أبتسم: طيب راح اخليكم مع بعض انا وراى شغل ولا تنسون الليله زواجى بشكل معلن
سحر : ونااااااااااسه حفله
مشعل : الحمدلله على نعمه العقل …
راح مشعل ..يستعد لزواجه الليله..ومنال كانت برفقه سحر…
منال: سحر ممكن أسألك؟
سحر: أسالي
منال جلست على حافه سرير سحر: مشعل وش هو من الرجال ؟
سحر أستغربت وقربت وجلست جنب منال: شلون مافهمت؟
منال:يعنى أنا ماعرف عنه اي شي زواجنا جاء بسرعه بين يوم والليله صرت متزوجه ودي اعرف وش هى صفاته اللي على اساسها اتعامل معه
سحر: أهااا هالحين فهمت ..شوفي ..أخوي ضحوك مررره بس عصبي شويتين ..احيانا يصير مروق واحيانا نار شابه..مايحب دلع البنات خخخ على قولته
طيب .. يعتمد عليه.. بس عيبه الوحيد العصبيه واذا حط شي برأسه سواه لو وش صار
منال بقلق: يخوف اخوك
سحر: معنا يمكن بس الظاهر على ايديك راح يتغير
منال: الله يعينى
سحر وقفت فجأءه : يوووه بغيت أنسى اليوم زواجكم للازم نروح لسوق خصوصا عدوتك الجديده بتجى اكيد ريم خخخخ
منال بخوف: من ريم
سحر: اللي تموت بشي اسمه مشعل خخخخخخ
منال أرتفعت حراره جسمها : تحب مشعل!!!
سحر : ايه من يوم هى صغيره
منال بعصبيه :وهو يحبها!!
سحر: مادرى خخخخ تغارين
منال: لا وليش اغار
سحر: يعنى ماتحبينه
منال انحرجت من كلام سحر او ماتعرف شعورها اتجاه مشعل وش: ماكنا تأخرنا عن السوق
سحر: حلوه التصريفه..المهم يالله مايمدينا ..خلينى ابنزل واخذ من امى فلوس واقول لسايق يستعد ويشغل السياره
الا تعالي مشعل ماعطاك فلوس
منال: لا
سحر سحبت جوالها واعطته منال: يالله اتصلي عليه ..وانا بروح واجى
تركت سحر منال..بحيره ..شلون تتطلب منه شي ..وش بيقول عنها …حست بنحراج …وقررت ماتكلمه وتطلب من سحر هى اللي تطلب منه
نزلت الجوال جنبها وماحست الا ام مشعل داخله عليها
ام مشعل بملامحها العصبيه: منال ..
منال رفعت رأسها وانتبه من سراحانها: هلاا خالتى
أم مشعل: مشعل على الثابت يبي يكلمك
منال: ان شاء الله جايه
ام مشعل : لاطولين عليه ترى هو مشغوله
منال : طيب هذانى نازله
..
نزلت منال وشافت الهاتف فى الصاله سحبت السماعه ويدها ترتعش من الخوف والانحراج…
منال: الووو
مشعل: هلا منال كيفك
منال بصوت هادئ خصوصا وهى تشوف ام مشعل جالسه قريبه منها ونظراتها لها تخوف: بخير وش بغيت
مشعل: افاااا وش بغيت طيب ماودك تسألين عن اخباري
منال كانت ودها تتكلم ..لكن وجود ام مشعل مانعها من الكلام وفضلت السكوت
مشعل : الووووو منال معي انتى
منال: ايه معك
مشعل: طيب حبيت اقولك ترى أنا اللي ابوديكم لسوق علشان اشترى لك اللي تبين اوكيه
منال: على راحتك
مشعل: يعنى أسكر
منال: الله معك
مشعل: افااااا
منال: معليش مع السلامه
وسكرت منال السماعه تقريبا فى وجهه مشعل ..لانها كانت منحرجه من ام مشعل …
اما مشعل …اشتتدت ملامحه وبان على وجهه العصبيه ..ماقد أحد سوى معه هالطريقه ….
نرجع لمنال ..جت بتصعد فوق علشان تجهز لمشعل وروحت السوق .. وقفت فجأءه يوم سمعت ام مشعل تناديها
ام مشعل: منال لحظه
منال : نعم
أم مشعل : تعالي أبيك بغرفتى
منال كانت تمشي وراء ام مشعل ودقات قلبها تزيد ..والتوتر فى كل جزء من جسمها ..
أول مادخلت منال غرفه أم مشعل اغلقت أم مشعل الباب بمفتاح
منال خافت : خالتى فيه شي
أم مشعل: أول شي أجلسي أبيك بموضوع
منال جلست على الكرسي : امري
أم مشعل: شوفي يامنال أنا مانكر انى كنت أتمنى ان مشعل يأخذ وحده مزيونه مثلك ..بس ماجاء بالي أنه يأخذ ..برا العايله..وبما أنه تزوجك
وصار اللي صار..مابي اي شي يزعل ولدى ..ويزعلنى..وابيك من هالليله تعتبرين اهل زوجك واقاربه هم اهلك بس بشرط
مابي مشاكل ..مثل ماصار بالمستشفى من طوله لسان
منال كل كلمه تسمعها من ام مشعل تحس مثل الغصه اللي بحلقها: فهمت
ام مشعل : يالله هالحين روحى تجهزي قبل مايجي زوجك
..طلعت منال من غرفه أم مشعل بحزن ..مايكفي الخوف اللي تحسه بس تشوف مشعل …الان أم مشعل هى المصدر الاخر من الخوف
سحر بصوت عالي : منال مشعل برااا
منال كانت جاهزه : طيب
كان مشعل بالسياره ينتظر منال وسحر ..
سحر تحركت بسرعه وفتحت الباب الخلفي للسياره ..منال أسرعت بخطواتها وفتحت الباب الخلفي …
سحر بصوت هادئ: منال روحى اركبي جنب زوجك
مشعل بحزم: أظن أنا موسواق عندكم
سحر رفعت صوتها: منال أركبي قدام
منال حست الوضع تصعب.. فتحت الباب علشان تنزل ..الا وصوت مشعل اللي وقفها
مشعل بعصبيه: سحر انتى اللي تعالي قدام
سحر أستغربت : أنا
مشعل : أيه انتى يالله
سحر خافت من حده صوت مشعل وفتحت الباب وركبت قدام .. منال رجعت لمكانها وسكرت الباب
وصلوا للسوق..

انتظروا باقي الاحداث ……….
وذى ما أتفقى موش هكمل القصة الا لما أشوف ردودكم واعرف رأيكم أكمل ولا كفاية كده….؟؟؟؟




ليـــــــــــــــه كدة انا كنت خلاص عايزة اعرف منال هتحب مشعل ولا اية

وبعدين اعرف لية مشعل قعدها بالخلف

لسة هستنى الجزء الرابع شوقتينا يأم حبيبــه

بس قصـــــــــــــه روووووعــه




لو عوزه تعرفى ايه اللى هيحصل تابعى القصة فى الجزئين القادمين قريبا بأذن الله بس ياريت الباقى يقراء زيك ياقممممممممممممممر



شي حلوه القصه بس عفيه نبي الباجي بسرعه
يعطيج الف عافيه حبوبه



التصنيفات
أزياء المراهقات

ازياء اخر موضة9- الجزء الثانى من الصور عصرية

يا رب تعجبكم الصور الجزء الثانى يارب تعجبكم

ان شاء الله:sddhgh::sddhgh:




gamdeen a5r 7aga

yslmo 5eto




خليجية

:icon_razz::icon_razz:




خليجية

:sddhgh::sddhgh:




خليجية

:sddhgh::sddhgh:




التصنيفات
منتدى اسلامي

ثلاثة مخمورين: الأول ألماني والثانى إسرائيلي والثالث عربي

خليجية
قصه
===
تم القبض علي ثلاثة مخمورين: الأول ألماني والثانى إسرائيلي والثالث عربي… وحكم القاضى الشرعي بجلد كل منهم عشرين جلدة

وأثناء تجهيزهم للجلد أقبل الجلاد عليهم مسرورا وقال لهم : لقد وضعت زوجتي اليوم مولودا جديدا وطلبت منى أن أمنح كل منكم أمنية بهذه المناسبة

قال الألماني وكان أول من تقرر البدء بجلده: أرجو أن تربط إلى ظهري وسادة قبل الجلد فقام الجلاد بذلك، فتمزقت الوسادة في الجلدة العاشرة… فلما انتهى الجلاد أخذ الألمانى يبكى بشدة وقد تمزق ظهره وسالت دمائه

قال الاسرائيلي وقد حان دوره: أما أنا فأمنيتى أن تربط وسادتين الى ظهرى… ففعل الجلاد ذلك، ولكن ما لبثت الوسادتان أن تمزقتا من الجلدة الخامسة عشر… وتلقى الاسرائيلي باقى الجلدات وهو يصرخ ويبكى من الألم

قال الجلاد للعربي وقد كان آخرهم: أنت أخ عربى وجار شقيق لذلك سأمنحك أمنيتين
فقال العربي: شكرا لك يا سيدى على كرم أخلاقك… وتقديرا لإحسانك فإن أمنيتي الأولى هي أن تجلدني مائة جلدة بدلا من عشرين!ا
فقال الجلاد متعجبا: ما أشجعك من رجل!!ا لك ذلك… وما أمنيتك الثانية؟
فتبسم العربي وقال

أما الثانية فأن تربط الاسرائيلي في ظهري :))))
:ghjgjh:




هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

حلوة




هههههههههههههههههه
روووعة



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ه



التصنيفات
قصص و روايات

هذا ما جنتة نفسى{ الجزء الثانى } مشوقة

خليجية

الجزء الثانى

في مطار دبي .. واقفين احمد واسماء وبدوووري يتريوون قوم بو احمد اييون من لندن الحين ماباقي شي ويوصلون .. عاد احمد سار ياخذ لهم بوكييه ورد بيستقبلهم به اما اسماء وولدها تموا واقفيين يتريوون ..

بدر: ماااااامااااااا شوفي شوفيييييييييييي هذا يديييي
اسماء: ويييييييين وييييييييييين!!!!!!!
بدر((هالمره فعلا شافهم وويراوي امه )): هذي هاااااااي يدوووه بعد وعموه عفراء وشيماء
اسماء: هيييييييييه صح هذييله هم شفتهم
بدر((يصارخ ..مو مصدق)): يدييييييييييي…….. يدووووووووووووو …..عمووووو عفراااااااااا
((وهو يسوييلهم بي بااااااي))
واسماء بعد نفس الشي .. ومن الصوب الثاني بعد عائلة بو احمد شافوهم من تحت وسوولهم بي بااااااي .. سارت اسماء هي وبدوري تزقر ريلها من المحل وتخبره انهم وصلوا
احمد: انزين قوليلي شو رايج في هذا آخذه؟
اسماء: هي هذي حلوه يالله بسرعه فشله يطلعون ومايحصلونا
احمد: اوكي يالله انا بسير احاسب وانتي خذي بدور ونزلوا تحت انا بلحقكم
اسماء: ان شاءا لله
خذت اسماء بدور ونزلوا تحت يتريون قوم بو احمد .. دقايق ونزل احمد وسار عندهم
احمد:هاا بعدهم مايوا؟؟؟
اسماء: لا بعدهم
بدر: ماما .. ماما شوووووفيي هذووووو يدي خليفه
اسماء: هي والله هذيلا هم
احمد مستاااااانس يسوييلهم بي باااااااي .. طلعوا قوم بو احمد وساروا عند احمد وزوجته وولده وشكلهم مستااانسيييييين وخاصة ام احمد الي ولهانه حيل على ولدها وحفيدها
احمد على طووول سار سلم على امه وباسها على راسها .. وبعديين سار سلم على ابوه ومن الصوب الثاني اسماء اتسلم عالبنات وبعدين سارت سلمت على ام احمد ..
والكل اتخبل على بدوووووور قطعوووووه من البووووس وخاصة البنات..
ام احمد:ماتتصوروووون اشقد ولهت علييه
احمد: افاااا امييي بس علييييييه
ام احمد: عليك انت واسماء بعد
احمد: لالا خلاص انا زعلان
ام احمد: ههههه انت لين الحين مايزت من سوالفك
الكل يضحك
بو احمد: يالله يالله كملوا سوالفكم في البيت خلنا نروح الحين فشله جي واققفين جدام الناس
احمد: اوكي يالله خلنا نسير يايب السياره العوده انا
بو احمد: اوكي يالله
في الاستيش الكل مرتبش وضحك وسوالف ..احمد الي كان يسوق بهم وبو احمد كان قاعد جدام واسماء وام احمد وعفراء كانوا يالسين وراء اما شيماء اصرت تقعد بروحها ويا بدوري وراء عشان تبوسه على راحتها وتسولف معاه ..
عفراء: والله وناااسه كان ناقصنا انتوا
اسماء: والله انا كاان خاااااااطري ايي معاكم بس هذا مايابني
احمد: اسمعوا انتوا هاي … اونه هذا قولي حبيبي .. قولي ريلي .. قولي عمري حياتي عادي ترى لا تستحيين اهلي هاييله
عاد اسماء اهني استحت وماعرفت شو اتقول ومنزله راسها تحت وخدودها صاروا حمر من الحيا
ام احمد: بس عاااد احمد عن المصاخه احرجت البنت
عفراء: هههه هذا من يومه جييه طفس
اسماء((بدلع)): بس عاد عفاااري لا تغلطيين علييه تراني ماارضى
احمد: اااااااااه يا قلبي شو اسوي في عمري انا خلااص بدعم
اسماء: يالله عااااااااااد عن المصاخه
احمد: ان شاء الله تامرين امر انتي
عفراء: عشتوا
احمد: شو ما عايبنج يعني
عفراء: لامب عايبني ((وتطلع لسانها برع))
بو احمد: بسكم بسكم ماتيوزون انتوا..الحمدالله ان جريبين البييت بسير بحط راسي وبرقد
احمد: شو ترقد ابويه الحين الصبح خلنا نقعد نستانس مع بعض
بو احمد: لا بووي استناسوا انتوا انا بسير ارقد تعبان
ام احمد: هي والله انا بعد تعبانه بس برقد ويا ابوك
شيماء: ما عليكم انا وعفراء بنقعد وياكم كنا خامدينها في الطياره
اسماء: خلااص احمد بنقعد مع البنات عاد مشتاقه اعرف اخبارهم واشوف اغراضهم
ام احمد:متى بتلحقين تشوفيين كل هاا ما خلوا شي في لندن ما يابووه
عفراء: هههه لا عاد امي لا تبالغين وايد انا روحي شنطيتييين بسسسس
شيماء: وانا شنطتييين ونص بسس
احمد: ولللللل ما خلو شي وحق حرمتي كم شنطه يبتوا
اسماء: هههههه اسكت فضحتنا
عفراء: هههه خليه يا مرت اخوي لا تحاتي الشنطه الكبيره كلها اغراض حقك وحق مرتك وبدوووري فديت روحه
شيماء: هييييه وكل الي يبناله كان من ذوقي
………………………… ……………….. …
حمد: انزين قولي متى ساير تخطبها
سيف: ماادري يا حمد خايف
حمد: خايف من شووو؟
سيف: ماادري اخاف ما ترضى فيني مثل ما سوت في الي قبلي
حمد: انت لاتخاف وقوي قلبك .. شوف انا بقولك شو تسوي انت اول شي كلم ابوها وشوف شو بيرد عليك بعدين طرش الاهل
سيف: امممم فكره حلوه
حمد: هي يا ريااال بس عاد كبرت لين متى بتتريا انت الحين ماشاءالله حالتك مستقره واذا مارضت الف وحده غيرها
سيف: غيرهاا؟؟؟؟؟؟!!!!!!انا آخذ وحده غير عفراء؟؟؟؟ انت شو اتقول يا حمد اكيد اتخبلت
حمد:هي ليش شو فيها
سيف: انا مااتخيلت عمري مع وحده غيرها لا مستحيييييييييل
حمد:ما عليك انت بس سووا الي قلتلك علييه واذا الله كاتبلك نصيب فيها بتاخذها واذا لااا خلااص
سيف: ان شاء الله تكون من نصيبي..المهم قولي انت شخبارك
حمد: انا والله الحمدالله متلعوز ويا هالاسكان مب طايعيين يعطوني ارض عشان ابني فيه بييت واستقررر انا والحرمه والعيال
سيف: ههههه اونه عيااال الي يقول الحين عشره
حمد:ههههه وشو يعني هالثلاثه الله يخليهم لي باجر بيكبرون
سيف: انزين انت راجعتهم؟؟
حمد: اقولك فوق العشر مرات رايح عندهم ماشي فايده يوعدوني خير بس انا ماشفت منهم شي لين الحين
سيف: يالله ماعليك غيرك اتريوا بالسنييين
حمد: هييه انا وانا شو بيدي اسوي غير اني اتريا ..
سيف: المهم يالله قوم خلنا نسير نتريق يوعاان ..
حمد: يالله ..
ويسيرون حمد وسيف يتريقون..هم ربع من يوم ماكانوا صغارومول مايخشون شي عن بعض دارسيين في نفس الجامعه ونفس التخصص والحين يداومون في نفس المكان ..
………………………… ……………….. ………………………… ……
في بيت قوم بو احمد وفي هالصاله الكبيره ..عفراء وشيماء فارشييين اغراضهم ويالسيين يراوون مرت اخوهم شو يابوا من هنااك
اسماء: يا سلااااام هالبدله واايد حلوه لا يقه عليج شيماء
عفراء: انا شريت منها لون احمر ويبنالج لون بنفسجي مثل ما وصانا ريلج قال اي شي بتيبونلها يكون لون بنفسجي
اسماء: هههه فديته عيناوي وانا بعد عيناويه
شيماء: لاااااااا عيوني الوصل وبس
عفراء: والله ما عندكم سالفه..خبريني وين راح احمد؟؟
اسماء: قال بيسير الشركه شوي وبيرد
تطلع ام احمد من الحجره وتشوفهم عافسين الصاله فوق تحت
ام احمد: انتو شو مسويييييييين
اسماء: هلا عمتي حياج قعدي معانا
ام احمد: جي انتوا خليتوا مكان عشان اقعد
عفراء: امي ليش مارقدتي
ام احمد: والله يا بنتي ماياني رقاد ياامي فشيله شلوا هالاغراض وودوا الحجره شوفوهم اخاف ييونا ناس
واول ما خلصت ام احمد كلامها سمعوا صوت الجرس واتسير البشكاره تفتح الباب
ام احمد((تشهق)): ما قلتلكم ..
ميري: ماما .. في حرمه برع تبيج انتي
تسيير ام احمد تشوف منو عالباب
اسماء: اويييي فشله
عفراء: خلها تيلسهم في الصاله الثانيه
ام احمد: هلا والله حياكم الله
ام سيف: الله يحييج يا ام احمد وحمدالله على سلامتكم
ام احمد: الله يسلمج ..عاد اسمحولنا عاالعفسه الي صايره اتعرفين بعد البنات ماصدقول وصلوا البلاد وفتحوا الشنطه يشوفون اغراضهم
ويرورحون البنات ووياهم اسماء يسلمون هلا ام سيف وعايشه..
ام سيف: افا عليج يا ام احمد نحن مب غرب خليهم يستانسون
اسماء:اتفضلوا اهني في الصاله الثانيه
ام سيف : دام فضلج يا بنيتي
عاد ام سيف وام احمد يندمجون بالسوالف والرمسه ويا بعض بس في فرق بين ام سيف وام احمد من ناحيه الشكل مع انهم قد بعض بس عاد ام احمد امبين عليها بنت 25سنه اما ام سيف على عمرها 45..
عفراء((وهي تطالع عايشه من تحت لين فوق وموول ما عايبتنها استايلها ..تبتسم في ويهها عشان ماتبين لها)): شحالج عايشه؟؟
عايشه ((ترد لها الابتسامه)): الحمدالله اشحالج انتي
عفراء:بخير
عايشه: هاا شيماء مستعده حق الجامعه
شيماء: هيي ما خليت شي مايبته من هناك
عايشه: زين سويتي احسنلج .. شو اي جامعه ناويه تسيرين؟؟
شيماء: ان شاء الله جامعة عيمان
اسماء: انتي عايشه شو مسويه مجهزه نفسج للتقنيه والا بعدج
عايشه: لا والله بعدني بس باقي اسبوع ان شاء الحق
شيماء: والله كان خاطري اييج التقنيه
عفراء: لا والله الجامعه احسنلج التقنيه حق الي عالحافه
عايشه((حست انه عفراء يالسه تنغزها)): والله الحمدالله على كل حال انا عايبتني دراستهم وايد ووعدوني اول مابخلص بداوم عندهم
شيماء: والله كشخه
عفراء: شو كشخه انتي الثانيه بعد حق شو تبين تشتغلين الخير وايد الحمدالله
اسماء((تغير الموضوع لانها تشوف انه عفراء مصختها)): الله يوفقج يا عايشه الا قوليلي شخبار اخوج سيف
عايشه((وهي مضايجه وايد من اسلزب عفراء)): الحمدالله بخير
ام سيف: يالله عايشه قومي خلنا انسير الجماعه يبون يرتاحون
ام احمد:لا وين تروحون قعدوا تغدو معانا
ام سيف: لا مشكوره فديتج انتوا ارتاحوا بعد ياايين تعبانيين
ام احمد:حياكم الله بأي وقت
ام سيف: الله يحييج فديتج.. يالله مع السلامه
ام احمد: مع السلامه


طالعيين الرياييل من المسيييد وتوهم كانوا مخلصين صلاة اليمعه …
سيف: عمي راشد اشحالك؟؟
بو احمد: هلا بولدي سيف شخبارك عساك بخير
سيف: تمام طولي بعمرك ..حمدالله على سلامتكم
بو احمد: الله يسلمك من كل شر
سيف: اشحالك احمد؟؟
احمد: تمااام انت شخبارك
سيف: والله الحمدالله بخير ويينك انت يا ريال
احمد: والله موجود انت الي وين لا قمت تتصل ولا شي ولا جنه كنا ييران
بو احمد: عاد اليوم غداك عندنا يا سيف
احمد: هي صدقه ابوي
سيف: لامشكوووورين ما قصرتوا بس ماادري شو اقولك يا عمي انا الصراحه بغيتك في سالفه
بو احمد: عيل اييك رااي .. تعال تغدى معانا ومنها بتقولي سالفتك شو رايك؟؟
احمد: كلام ابوي عدل
سيف((يبتسم)): خلاص الي تشوفونه
………………………… ………………..
عفراء يالسه في حجرتها ملانه مااتعرف شو تسوي ..حاطه هالاب توب على ريولها وهي تدور من موقع لين موقع..لين ماتذكرت انها تفتح تلفونها لانهم امس رادين من السفر وماخذت تلفونها وياها لانه اصلا ما يشبك هناك..طلعت تلفونها من الكبت واول مافتحته فوق العشريييين مسج وكله من حبيبة قلبها وصديقة عمرها ميثه وكله تسأل عنها ..
عفراء: ههههه فديتج ميثووه والله ولهت عليج .. على طول تدق عليها ..
ميثه: واااااااااي ما بغى هالرقم يظهر في تيلفوني
عفراء: فديتج والله ميثوووه ما تتصورين اشقد متولهه عليج
ميثه: هي هي قصي علي اكبر دليل انج حرقتي تيلفوني صج ماتستحين على ويهج راده من السفر مافكرتي تتصلين فيني عالاقل تطمنيني عليج
عفراء: شو اسوي والله تعرفين اني امس راده وانا ما خذت تيلفوني معاي واليوم اتذكرت افتحه
ميثه: ماعليه بطوفها لج هالمره
عفراء: ههههه ادريبج اصلا مااهون عليج .. المهم خبريني انتي اشحالج
ميثه: والله تمااام الحمدالله انتي شخبارج وشخبار لندن
عفراء: والله الحمدالله كل شي تماام خاطري اتيين عندي البيت في خاطري كلام وااايد ابغي اقوله شو سوينا وشو ماسوينا واراويج اغراضنا
ميثه: اممممم بشوف انا بقول حق امايه اذا خلتني بييج
عفراء: لاا بليييز لا تقولين لاااا ولو ماخلتج انا بتفاهم معاها
ميثه: هههههه هي دومج جي تقردنينها لين ماخلتني
عفراء: هههه شفتي عاد خبره
وهي يالسه اتكلم ميثه تسمع صوت دقات الباب
عفراء: لحظه ميثه .. امنواا
شيماء: انا … بطلي الباب
وتقوم عفراء عشان تبطل الباب على اختها …
عفراء: هااا شو تبين
شيماء: شو ما تبين تتغدين
عفراء: بيي الحييين
وتسير عنها شيماء وهي تاخذ موبايلها
عفراء: اقولج ميثوه بتصلج عقب الحين بسير اتغدى
ميثه: اوكي فديتج يالله مع السلامه
عفراء: مع السلامه

تحت في غرفة الطعام يالسين اسماء وام احمد وشيماء يتريون عفراء عشان يتغدون مع بعض وتسير لهم عفراء ..
عفراء: ان شاء الله ماكلتوا عني بس
ام احمد: وعليكم السلام
عفراء: سامحيني امييي ما شفتج خخخخ ((واتسير اتحب راس امها ))
شيماء: يالعياره جي امي ابره عشان ماتشوفينها
عفراء: شو اسوي اتعرفون بعد اليوووع ومايسوي الا قولولي احمد وابوي وينهم؟؟؟
ام احمد: احمد وابوج ياينهم سيف ولد ييرانا وحطينالهم غدا في الميلس
عفراء: اهااا
شيماء: انزين يالله كلوااا انا ميته يووع
اسماء: هههههه انزين كلي حد ميودنج
شيماء: هي اكيييد باكل عيل بترياكم لين ماتخلصون كلامكم لا بالله ماكلت شي
ام احمد: حسبي الله عليج من بنت ملسوونه .. يالله سمو بالله..
………………………… …………….
في الميلس ..
بو احمد: والله هاي الساعه المباركه الي قررت تخطب ..ومنو هاي سعيدة الحظ؟؟
سيف ((وهو خايف)): انا قررت اخطب ايد بنتك عفراء
احمد((ابتسم)): نحن ما بنلقى احسن منك يا سيف
بو احمد: هي والله صدقت يا احمد هذا ولد الغالي خلفان الله يرحمه
سيف((حس بارتياح)): انتوا شاورو البنت بالاول وردوا علي خبر
…………
في الصاله … يالسين احمد واسماء وعفراء وشيماء..
شيماء: اشفييه ابوي زقر امي اكييد صاير شي
احمد: وانتي اشلج حاشره نفسج في كل شي
شيماء: مايخصني انا ابغي اعرف
احمد: بتعرفين عقب
عفراء((وهي تغمز لاحمد)): هااااا شكلك تعرف السالفه
احمد: هي اعرف بس مابقولكم موتو حرره خخخ
اسماء: اكييد انا مااهون عليك وبتقولي صح؟؟
احمد: انتي اكيييييييد بقولج
شيماء: لا ما يصير جيييه شو حق ناس وناس
عفراء: هي والله كلنا نبي نعرف
اسماء: ههههه انتوا اشفيكم خله هو يقولي بعدين انا بقولكم
احمد: احم احم اشم ريحة خيانه
والكل يضحك … وهم يضحكون اييون راشد ومريم في الصاله وشكلهم عندهم شي يبون يقولونه ..
شيماء: هلاا باباتي وماماتي .. ادري ادري في شي تبون تقولونه يالله يالله نسمع
ام احمد: حسبي الله عليج من بنت ملسونه
احمد: هي والله امي توج تدرين
بو احمد: يالله عاد محد يغلط على بنتي
شيماء: فديييييييت ابويه انا
احمد: هاا ابوي اقول انا السالفه والا انت اتقول
بو احمد: لا انا بقول.. السالفه اتخص عفراء
شيماء: افففف الحمدالله طلعت منها
عفراء: اتخصني انا !!!!!!!!
ام احمد: هي يا بنيتي اتخصج
عفراء: خبروني شو السالفه
بو احمد: ولد ييرانا سيف طلب ايدج
………………………… …………….

يا ترى شو بتكون ردة فعل عفراء؟؟؟؟؟

تابعونا فى الجزء الثالث

خليجية




مشكورة على القصة




التصنيفات
أزياء المراهقات

&&&&& جولة فى عالم الازياء &&&&& الجزء الثانى أحدث موضة

خليجية

خليجية

خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية

يتبع




خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجيةخليجية
خليجية
خليجية

اتمنى ان ينال اعجابكم متنسوش التقيم خليجية




رووووووووووووعه يعطيك العافيه على الصور:101xv6:




كتير كتير حلوين
تسلم ايدك



خليجية



التصنيفات
منتدى اسلامي

سر الملح فى مومياء رمسيس الثانى

أثبتت التحليلات المعملية الحديثة التي أجريت في فرنسا عندما أرسلت مؤمياء رمسيس الثاني لترميمها هناك أن الملك مات غريقا بالبحر وأنه أخرج منه بسرعة وتم تحنيطه ولذلك قصة عجيبة لأن العالم الفرنسي البروفيسور موريس بوكاي قد أسلم بسبب هذا الأمر وقصته مشهورة:ففي عهد الرئيس الفرنسي فرانسوا ميتران في عام 1981 طلبت فرنسا من مصر في نهاية الثمانينات استضافة مومياء فرعون لإجراء

اختبارات وفحوصات أثرية وترميمية فتم نقل المؤمياء إلى جناح خاص في مركز الآثار الفرنسي ليبدأ بعدها أكبر علماء الآثار في فرنسا وأطباء الجراحة والتشريح دراسة تلك المومياء واكتشاف أسرارها وكان رئيس الجراحين والمسؤول الأول عن دراسة هذه المومياء هو البروفيسور موريس بوكاي وبينما كان المعالجون مهتمين بترميم المومياء كان اهتمام موريس هو محاولة أن يكتشف كيف مات هذا الملك الفرعوني وفي

ساعة متأخرة من الليل ظهرت النتائج النهائية .. لقد كانت بقايا الملح العالق في جسده أكبر دليل على أنه مات غريقا وأن جثته استخرجت من البحر بعد غرقه فورا ثم أسرعوا بتحنيط جثته لينجو بدنه لكن أمراً غريباً مازال يحيره وهو كيف بقيت هذه الجثة أكثر سلامة من غيرها رغم أنها استُخرجت من البحر كان موريس بوكاي يعد تقريراً نهائيا عما كان يعتقده اكتشافاً جديداً في انتشال جثة فرعون من البحر وتحنيطها

بعد غرقه مباشرة حتى همس أحدهم في أذنه قائلا : لا تتعجل فإن المسلمين يتحدثون عن غرق هذه المومياء ولكنه استنكر بشدة هذا الخبر واستغربه فمثل هذا الاكتشاف لا يمكن معرفته إلا بتطور العلم الحديث وعبر أجهزة حاسوبية حديثة بالغة الدقة فقال له أحدهم إن قرآنهم الذي يؤمنون به يروي قصة عن غرقه وعن سلامة جثته بعد الغرق فازداد ذهولا وأخذ يتساءل كيف هذا وهذه المومياء لم تُكتشف إلا في عام 1898 أي

قبل مائتي عام تقريبا بينما قرآنهم موجود قبل أكثر من ألف وأربعمائة عام؟ وكيف يستقيم في العقل هذا والبشرية جمعاء وليس العرب فقط لم يكونوا يعلمون شيئا عن قيام قدماء المصريين بتحنيط جثث الفراعنة إلا قبل عقود قليلة من الزمان فقط؟وبعد أن تمت معالجة جثمان فرعون وترميمه أعادت فرنسا لمصر المومياء ولكن موريس لم يهنأ له قرار ولم يهدأ له بال منذ أن هزه الخبر الذي يتناقله المسلمون عن سلامة

هذه الجثة فحزم أمتعته وقرر السفر لبلاد المسلمين لمقابلة عدد من علماء التشريح المسلمين وهناك كان أول حديث تحدثه معهم عما اكتشفه من نجاة جثة فرعون بعد الغرق فقام أحدهم وفتح له المصحف وأخذ يقرأ له قوله تعالى {فَالْيَوْمَ نُنَجِّيكَ بِبَدَنِكَ لِتَكُونَ لِمَنْ خَلْفَكَ آيَةً وَإِنَّ كَثِيراً مِّنَ النَّاسِ عَنْ آيَاتِنَا لَغَافِلُونَ} لقد كان وقع الآية عليه شديدا ورجت له نفسه رجة جعلته يقف أمام الحضور ويصرخ بأعلى صوته:إنه الدين الحق

إنه الدين الحق لقد دخلت الإسلام وآمنت بهذا القرآن ورجع موريس بوكاي إلى فرنسا بغير الوجه الذي ذهب به وهناك مكث عشر سنوات ليس لديه شغل يشغله سوى دراسة مدى تطابق الحقائق العلمية والمكتشفة حديثا مع القرآن الكريم كان من ثمرة هذه السنوات التي قضاها الفرنسي موريس أن خرج بتأليف كتاب عن القرآن الكريم هزَّ الدول الغربية قاطبة ورجَّ علماءها رجا لقد كان عنوان الكتاب : القرآن والتوراة والإنجيل والعلم دراسة الكتب المقدسة في ضوء المعارف الحديثة.

منقول من كتاب [بنو اسرائيل ووعد الأخرة]




بارك الله فيكى

خليجية




خليجية



خليجية