التصنيفات
تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش

ألوان الانتعاش والحيوية في غرف الأطفال موضة


غرف الأطفال من أكثر غرف المنزل التي يمكنها أن تجميع بين العديد من الألوان والتصميمات حيث تناسب النشاط والطاقة التي يتمتع بها الأطفال ولتجعلي أطفال يتمتعون بالحيوية والنشاط اختاري من غرف النوم التالية ديكورات جذابة لتكملي بها غرفهم.
إذا كان لديك طفلان يتمتعان بالشقاوة وحس الابتكار والرفاهية فيمكنك استخدام ديكورات هذه الغرفة حيث تناسب شخصياتهم فهي عبارة عن سريرين من الخشب باللون الطبيعي ومكتبة صغيرة على هيئة خط حلزوني معلقة على الحائط في خلفية السريرين والتي تتمتع باللون الداكن على أن تستخدمي المفارش والديكورات بالألوان الفاتحة.
خليجية
ولغرفة أكثر إشراقًا وحيوية يمكنك استخدام غرفة كهذه حيث تتمتع بسرير واحد صغير باللون الأبيض فيما يتمتع الدولاب والمكتبة ومكتب الكومبيوتر الصغير باللون الليموني الفاتح أما الحوائط والأرضيات فتتمتع باللون الأبيض الذي يمكنه أن يزيد من مساحة الغرفة، ولتتمتع الغرفة بمساحة أكبر يمكنك استخدام الزجاج بدلاً من الجدار الخارجي ليضيف اتساعًا على الغرفة.
خليجية
ولصغار السن أيضًا نصيبًا من المتعة، فهذه الغرفة تتمتع بألوان الأصفر والأزرق التي تجذب الأطفال حيث يتمتع السرير بالمكان العلوي فوق الدولاب حيث يجاورهما طاولة الكمبيوتر مع المكتبة التي تحمل كتب وألعاب وأغراض طفلك.
خليجية




افكار رائعه
تسلم ايدك



حلو كتير



رووووووعهـــ

بجد ابداااااعــ

دمتيــ بهذااااا التآالق يالغاااااااليهـــ




يعطيكي العافية يارب



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.