التصنيفات
قصص و روايات

قصــه بنــات المتــوسط مشوقة

هـلا بنـات الروايــة من تأليفي …

الشخـــصيـات ..

دانــا حبــوبة وقوية وكول

مــرام حبوبة وكول وجريــئة

ســـكينة حبوبة وكول وناعـمة وجريــئة

دالــياحبوبــة وقويــة وكول

البــداية

في بيـــت مرام

الاممرووم قومــي مــرام

مــرام وهــي مغمضــه قــايمة

الام بســرعة لو اخــلي الســايق يــروح

مرام قــايمة والله

في بيــت دانــا

الام قــوم دانــا قومــي قــومي بسرعة>>>عنيفة مــاشاء الله

دانــا هااا

الام قــومي بسـترعة باروح وباجــي ياويلــك اذا رجعــت وشفتــك قـأعده

دانا اوكـــي

فـــي بيــت سكــينة

الام سوسو يلا قــومي

سكيــنة يمــه مالي خــلق

الام قــومي بسسرعــ’

سكيــنة خمــس ثــ,وانــي

الام الحيــن هذا اول يــ,وم

سكينــه خلاص قــايمة

في بيــت داليــا

الام داليــا قومي حبيــبـتــي

داليــا اوك يـــــمة

الام يلا قــومي

في المدرســــــة

مرام هلا بنــات كيفكم

سكينة ودانـــــا طفشــانين

داليـا بدلـــــــع فرحانه

سكينة ودانا بصــوت واحــد ليـــــــش

دالــيا عنــدي اخبــار

مرام ودانا وسكينة ايــش هـــــم…….؟؟؟؟

داليــا المعلمــة هدى تعــبانة ومابتــجي الفصــل واليـــوم ريـــال مدريد بيلعبو ضد برشــلونة

مرام لالالالالالالالالا احب ريال مدريد واحب برشلونه اشجع من

سكينة اما انا احـــب برشــلونة لانة ريال تافه

دانا هي احترمي نفيسك برشلونة هو التافة

داليا بنــات ايش فيــكم هدو

ررررررررررررررن الجــرس

البنــات بصوت واحـــــــــد اووووووووووووووف

المــــراقبة تفتيــش يلا

البنـــات بصــوت واحد تفتـــيش

داخل الفــصل

جت معـــلمة مريــم

المعلمــة يلا طلــعو كتــب الــعربي ولاتـــسو ازعــاع الاربــع اللي هناك ترى انا حامــلأ

مرام عادي معــلمة ماقــلتي شئ جديد انتــي كل ســ،نة تحمــلي

الشـــلة هههههههههههه

المعلمــة اسكــتو يلا قومو معــأي الى المد يــرة

فــي غرفة المديـــرة

مرام ودانا حاطيــن رجل على رجل ويتكــلمون

وسكينة تحط كحــل

ودالــيا تشـــوف نفســها في المرايـــة

المديـــرة ماكاني قاعــدة مو ماليــة عيــونكم

دانــا لا

المديرة شــنو

دانــأ اقصــد اي

المديـــرة يلا اكتبــو تعهــدات

داليــا عادي متعودين

سكينــة اكيييد

طبـــعا كملــو العام الدراســي كده

وفــي حفل التخــرج
قــأمو نشدو ومثلو

والمعــلمات ووي فتكينه

وتوته وته خلصت الحتوتة




سلمت اناملك



شكراً ع الرد




شكرا



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

ياربي فقعتي بطني ضحك

على فكره ليش مسميتها روايه وهي قصه ؟




التصنيفات
قصص و روايات

إبنة بائعة اللبن مشوقة

كان أمير المؤمنين عمر بن الخطاب كلما مر ببائعة اللبن التي كانت تغش اللبن بالماء ومعها إبنتها تحذرها قائله : ألم تعدي أمير المؤمنين ألا تغشي ، فتقول الأم : وهل أمير المومنين يرانا فترد عليها إبنتها إذا لم يرنا أمير المؤمنين فإن رب أمير المؤمنين يرانا وكان كلما مر عليهما سمع هذا الحوار ، فجمع أبناؤه وقال لهم من يتزوج إبنة بائعة اللبن ؟ فتزوجها إبنه عاصم فأنجبت له ليلي التي تزوجها عبد العزيز بن مروان فأنجبت عمر بن عبد العزيز
وكان من عدله يكني بخامس الخلفاء الراشدين



التصنيفات
قصص و روايات

النحات وقطعة الخشب مشوقة

النحات وقطعة الخشب

وَجَد أَحَد الْنَّحَّاتِين قِطّعَة مُصْمَتَه مِن الْخَشَب الْنَّادِر و وَضَعَهَا عَلَى الْطَّاوِلَة أَمَامَه

وَتَأَمَّل شَكْلِهَا لِيُحَدِّد مَلَامِحَهَا كَيْف سّتِكَوْن ,
وَمَا أَن بَدَأ بِالنَّحت حَتَّى اخْتَفَت مَلَامِح الشَّكْل الْمُصْمَت لِتَتَحَوَّل قِطّعَة الْخَشَب إِلَى قِطْعَة
فَنِّيَّة بَاهِرَة الْجَمَال.

( يَجِب أَن نَضَع أَفْكَارِنَا عَلَى الْطَّاوِلَة وَنُحَدِّد مَلَامِحَهَا لنْبْهر بِهَا الْآَخَرِيْن )

مَرَّ رَجُلُ أَعْمَى بِالنَحَات وَاسَتَوَقَفَه الْنَّحَّات طَالِبا ً مِنْه أَن يُبْدِي رَأْيَه بِذَلِك الْعَمَل
فَقَال الْأَعْمَى سَاخِرَا ً : لَو قُمْت بِتَجْزِئَتِهَا إِلَى عِدَّة أَجْزَاء لَأَتَّخَذّتْ شَكْلِا ً جُمَالِيا ً اكْثَر سِحْرَا ً
وَمَا أَن عَمِل الْنَّحَّات بِمَشُوْرَة الْرَّجُل الْأَعْمَى حَتَّى وَجَد نَفْسَه قَد قَام بِّتَشْوِيْه تِلْك المَلَامِح
الَّتِي قَام بِرَسْمِهَا .

( لَا تَسْتَشِيْر بِأَفْكَارِك مِن لَا يَرَاهَا مِن نَفْس زَاوِيَة رُؤْيَتِك )

رَمَى الْنَّحَّات بِقَطْع الْخَشَب وَطَفِق يَبْحَث عَن قِطْعَة خَشُب مُشَابَهَة لِيَقُوْم بِنَحْتِهَا
وَتُوْغِل فِي الْغَابَه .
وَأَتَى نَحَّات آَخَر وَأَخَذ الْقَطْع الْمُتَنَاثِرَه وَقَام بِتَشْكِيْلِهَا مِن جَدِيْد وَحَفَرُها ثُم أَخْرَج مِن جَيْبِه
خَيْطا ً حَرِيْريَّا ً وَنُظُم الْقَطْع بِالْخَيْط وَصَنَع عَقْدَا ً وَزَيَّن بِه جَيِّد طِفْلَتِه .

( لَا تُلْغِي أَفْكَارُك عِنَدَمّا تَفْشِل بِهَا وَحَاوَل ان تُعَيِّد صِيَاغَتِهَا فَ الْأَفْكَار تَصْنَع أَفْكَارَا مُتَوَاتِرَة )

منـــ ق ـــول




يعطيك العافيه اختى رائعه من روعت حظورك دائما متميزه
دمتى كما تحبي …غلا الكــون



التصنيفات
قصص و روايات

ذكاء بنت جميلة

شوفوا ذكاء البنت

سُأٍل الشعب .. سؤال وقال اللي يجاوب عليه صح ..!!

راح اعطيه فلووس مرة كثيير وكل شي يبغاه

والسؤال هو

ايش اكثر شي وايش اكبر شي ..؟؟؟؟

راح الخادم .. على بيته وقاعد يفكر ..

جته بنته .. وقالت : ايش فيك ؟؟

قام قالها : الملك اليوم سأل الشعب سوال وقال اللي يجاوب عليه ..
راح يعطيه فلوس وكل اللي يبغاه وانا مو عارف الإجابة..

البنت : ايش هو السؤال ..؟؟

الخادم : ايش اكثر شي وايش اكبر شي ..؟؟

البنت : روح عند الملك وقله اكبر شي ارضك واكثر شي مالك ..

راح الخادم عند الملك وقاله : ياملك انا لقيت اجابة لسؤالك ..

قال الملك : تفضل ..

الخادم : اكثر شي مالك وا أكبر شي ارضك ..

الملك : مين قلك الإجابة ..؟؟؟

الخادم : بنتي ..

الملك : طيب روح قلها ..

لابسة ومهي لابسة..

ماشية ومهي ماشية ..

هدية ولا مو هدية ؟؟؟

الخادم راح عند بنته وقالها .. : الملك يقولك
لابسة ومهي لابسة..

ماشية ومهي ماشية ..

هدية ولا مو هدية ؟؟؟

البنت : طيب روح جيب لي شبكة .. وغنمة .. ولحمة ..

استغرب الأب الخادم من الطلبات بس راح وجابها ..

لبست البنت الشبكة وركبت الغنمة .. ومسكة اللحمة وراحت ودخلت عند الملك ..

وقالت : ياملك .. انا لابسة شبكة ومو لابسة ..

وماشية بس مو على رجولي على غنمة..

وهذي لحمة انت تعتبرها هدية ولا مو هدية..

الملك .. اعجب بذكاء البنت وقالها تتزوجيني؟؟

اتزوجت بنت الخادم الملك .. وعاشو في سبات ونبات .. وخلفوا صبيان وبنات

المهم ….

بعد سنين .. كان في خادم من الخدم اعطاه الملك حصان هدية ..

وفي يوم نام الخادم ونسي انه يأكل الحصان قام هاج الحصان ..

فجاه الملك وطرد الخادم وقاله هات الحصان ورووح..

راح الخادم وهو زعلااان ..

المهم شافته الملكة .. وقالتله ايش فيك ..

قالها: الملك طردني واخذ مني الحصان..

قامت قالتله: خذ صنارة واقعد اصطاد بالحديقة على العشب

ولو جاك الملك وقالك ايش تسوي قله اذا انت مارزقتني يمكن ربي يرزقني..

سوا الخادم زي ماقالتله الملكة ..

جاه الملك .. وقاله ايش قاعد تسوي..؟؟

الخادم : اذا انت مارزقتني يمكن ربي يرزقني..

قام الملك قاله : مين قلك تقول كذا.

الخادم : الملكة..

عصب الملك .. وطفش من ذكاء البنت ..

وراحل ا .. وقالها : شوفي يابنت الناس .. لمي اغراضك .. ورحي على بيت اهلك .. بس قبل ماتروحي .. سويلي شاي .. وخذي اغلى شي عندك

المهم .. قامت البنت سوتله شاي وحطتله فيه

منوم

المهم صحي الملك .. ولقى نفسه في بيت الخادم ( ابوالبنت )

قام قال :: ايش اللي جابني هنا ..!!!!!

البنت : مو انت قلت لي روحي بيت اهلك وخذي اغلى شي عندك ..!!




هههههههههههههههههه تسلمين والله من جد ذكية



شكراالله يكثر من امتالك



كتير القصة حلوة يسلمو يا عسل



قصة جميلة



التصنيفات
قصص و روايات

قصة اهتز بها قلبى مشوقة

السلام عليكم ورحمة الله بركاتة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

قال تعالى ((وفي السماء رزقكم وماتوعدون فورب السماء والأرض إنه لحق مثل ما أنكم تنطقون)) سورة الذاريات آية 22-23

خرج الطبيب الجراح الشهير سعيد من البيت على عجل كي يذهب الى المطار للمشاركة في المؤتمر العلمي الدولي الذي سيلقي بحثا فيه وسيلقى تكريما من اكاديمية الجراحين العالمية على انجازاته الفريدة في علم الطب كان متحمسا جدا ولم يصدق انه وصل الى المطار دون عوائق في الطريق وصعد الى الطائرة واقلعت وهو يمني النفس بالتكريم الكبير الذي حلم به طوال حياته المهنية , وفجأة وبعد ساعة من الطيران جاء صوت مضيفة الطيران لتعلن ان الطائرة اصابها عطل بسبب صاعقة وستهبط اضطراريا في اقرب مطار .

نزل جميع الركاب من الطائرة واتجهوا نحو صالة المطار حيث تم ابلاغهم بأن طائرة اخرى ستاتي غدا لاصطحابهم الى وجهتهم , لم يصدق سعيد هذا الامر ورأى احلامه بالتكريم تتلاشى امام عينيه فتوجه الى مكتب المطار قائلا :

انا طبيب عالمي كل دقيقة من وقتي تساوي ارواح ناس وانتم تريدون ان ابقى 16 ساعة بانتظار طائرة ؟ هناك مؤتمر عالمي يجب ان اصل اليه .

اجابه الموظف دون اكتراث :
– يادكتور لست انا من يقر مواعيد الطائرات ولكن اذا كنت مستعجل لهذا الحد فيمكنك استئجار سيارة والذهاب بها فالمدينة التي تقصدها لاتبعد عن هنا سوى 3 ساعات بالسيارة .

رضي سعيد على مض فهو لا يحب القيادة لمسافات طويلة واخذ السيارة وظل يسوق وفجأة تغير الجو وبدأ المطر يهطل مدرارا واصبح من العسير ان يرى اي شيئ امامه ولم يتنبه الى المنعطف على يمينه وظل مستمرا بالسير الى الامام وبعد ساعتين من السير المتواصل ايقن انه قد ضل طريقه واحس بالجوع والتعب فرأى امامه بيتا صغيرا فتوقف عنده ودق الباب فسمع صوتا لامرأة عجوز يقول :
– تفضل بالدخول كائنا من كنت فالباب مفتوح
دخل سعيد وطلب من المرأة العجوز الجالسة على كرسي متحرك ان يستعمل تلفونها لان بطارية الهاتف النقال قد نفذت

ضحكت العجوز وقالت :
– اي تلفون ياولدي ؟ الا ترى اين انت ؟

هنا لا كهرباء ولا ماء حنفية ولا تلفونات

ولكن تفضل واسترح وصب لنفسك فنجان شاي ساخن وهناك طعام على الطاولة كل حتى تشبع وتسترد قوتك فامامك طريق طويل يجب ان تعود منه .

شكر سعيد المرأة وجلس يأكل بينما كانت العجوز تصلي وتدعي وانتبه فجأة الى طفل صغير نائم بلا حراك على سرير قرب العجوز وهي تهزه بين كل صلاة وصلاة .

استمرت العجوز بالصلاة والدعاء طويلا فتوجه سعيد لها قائلا :
– يا أم والله لقد اخجلني كرمك ونبل اخلاقك واغاثتك الملهوف وعسى الله ان يستجيب لكل دعواتك .

قالت له العجوز :
– ياولدي انت ابن سبيل اوصى بك الله كل من في قلبه ايمان

واما دعواتي فقد اجابها الله سبحانه وتعالى كلها الا واحدة ولا ادرى مالسبب ولعل ذلك بسبب قلة ايماني .
قال لها سعيد :
– وماهي تلك الدعوة يا أم ؟

الك حاجة في نفسك فاقضيها لك ؟ فانا مثل ولدك
قالت العجوز :
– بارك الله بك يابني ولكني لست بحاجة لشيئ لنفسي اما هذا الطفل الذي تراه فهو حفيدي وهو يتيم الابوين وقد اصابه مرض عضال عجز عنه كل الاطباء عندنا وقيل لي ان جراحا واحدا قادر على علاجه يقال له سعيد ولكنه يعيش على مسافة كبيرة من هنا ولا طاقة لي باخذ هذا الطفل الى هناك واخشى ان ياخذ الله امانته ويبقى هذا المسكين بلا حول ولا قوة فدعوت الله كل يوم وليلة ان يسهل امرى واجد طريقة اعرض بها هذا اليتيم على الدكتور سعيد عسى الله ان يجعل الشفاء على يديه .

بكى سعيد وقال :
– يا أم والله لقد طرت وسرت وعطلت الطائرات وضربت الصواعق وامطرت السماء كي تسوقني اليك سوقا فوالله ما ايقنت ان الله عز وجل يسبب الاسباب لعباده المؤمنين الا في بيتك هذا سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله.

رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء
رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ




تسلم اناملك

مؤثره




يسلمو



رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء
رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ



اللهم امين
قصه مؤثره جدا
تسلمى يا قمر



التصنيفات
قصص و روايات

ادخلي واضحكي جميلة

موآآآآآآآآآآقف

تقول الاخت

*بقولكم موقف صار معي وانا عروس
كنا مسافرين شهر عسل وقتها استحي من زوجي اطلب الحمام (وانتم بكرامه)
يعني يوم نطلع نتمشى من الصبح لليل وانا:: محسوره
حتى اذكر مره وصلنا الفندق وانا طايره امشي بسرعه ابي الحمام واقوله بسرعه وهو جالس يتكلم مع الرسبشن وانا نسيت اني عروس وراح كل الدلع ونعومة الصوت
بس معذوره خايفه اسويها على روحي وبس وصلنا الغرفه وانا اركض وربي ركض على الحمام
وبعدها الحمدلله وحسيت يوم طلعت بالاحراج منه
وبعدها بكم يوم كنا طالعين بالملاهي وابي الحمام وكمان مستحيه بس بالاخير ماتحملت وقلت لها طبعا سالنا عن مكان الحمام وكان مكانه بعيد عنا وصرت
اركض
واركض
واركض
واركض مزنوقه ابي الحمام ((بس صراحه فشيله عروس واحس طاح برستيجي من هالركض))
ويو وم وصلنا
جلس هو ينتظر برا وانا دخلت الكوفي ونزلت مع الدرج طايره للحما
الا فيه حارس عند الباب لازم تعطينه فلوس حتى تدخلين الحمام
وانا مامعي فلوس ورجعت ل ونزل معي واعطاه
وبعدها صرت على طول اذا بغيت الحمام على طول اروح ولا اصير:مزنوقه بهالشكل

*بعد مانجبت بولدي الكبير ,وكنت عند اهلي وزوجي
بالامارات عنده شغل بزنس …
المهم اتصل علينا خالي قال الله يحيكم يوم الخميس الجاي
زواج ابني ان شاء الله لازم تحضرون ,,,
الصراحه فرحنا له لانه بحسبة اخونا ,,
,طبعا امي واخواتي بيروحون…
قلت حتى انا بروح معاكم ,,,اتصلت على زوجي
واستاذنت منه…
قال اوكي براحتك روحي معاهم لكن لاتطولون هناك
وانتبهي للعيال ,,
قلت اوكي ,,,
اختي الكبيره ماراحت خليت بنتي الكبيره والشغاله عندها
ولدي الصغيرون عشان الرضاعه اخذته
معي ,,

وطلعنا مع اخوي الكبير وزوجته وثنيتن من خواتي وامي وانا
على الديره ,, اله على ذيك الايام تجنن …

طريقتنا هناك بالجنوب طريقة الافراح تبدأ من الصباح
الاستعدادت …
ويبدأون الاقارب يجون على البيت ,,نصحى ونفطر وبعدين
نلبس ونبدأ نستعد للزواج نقعد نرقص ونستقبل المعازيم
والاقرباء بيت المعرس ونتغدى على ذبائح …
لاحد المغرب وبعدين نروح كلنا عل القصر,,المهم

في وقت الظهيره كنت انا وبنت خالي بالصاله
حق بيت خالي وفي باب يخرج على بره البيت
من جهة اخرى
وجالسه ارضع ولدي وبنت خالتي قاعده
تلف خلية نحل عشان تبغى تقدمها للحريم ,,,
واحنا نسولف شوي الا ذا الرجال داخل
علينا طويل وعريض وملابسه قديمه
شكله العام عادي لكن ماهو طبيعي ,,

بنت خالتي بحلقت فيه وتصيح
وتقوله روح مناك مناك

وانا غطيت وجهي بالمصفع وسكت
وعادي على بالي انه واحد من الجماعه وغلطان
شوي الا بنت خالي اغمي عليها وطاحت
وانا اطالع مادري وش القصه
قلت فلانه وش بك وش بك قومي …يمه

الا جات وحده من البنات الصغار وشافته
قالت يمه هذا الجني الجني جاء
وتصيح عليهم كلهم
( انا طبعا سامعه بالسالفه لكن ماقد شفته )!!!

ويوم سمعت البنت تقول الجني الجني
وربي مادريت الا انا فوق بنت خالي
مغمي عليا ولدي بين احضاني بسم الله عليه
هههههههههههههههههههههههههههههه

صح الموقف محزن ومخيف ولكن منظرنا
بعدين يضحك هههههههههههههههههه
وشوي الا خالاتي جو وقاموا عليه يدفونه
مع الباب اطلع اطلع
الين طلع ..مايبغى يطلع …بس يضحك ,,

وانا خلاص دوروا عليا ,,خخخخخخخخخخخخخخخخ
صرت ابكي وارتجف خوفا وخوفا على ولدي
وبكيت وبنت خالي قعدت تبكي مسكينه

بعد مارتحنا بساعه صرت اسالها انتي وش عرفك فيه
وليه بالبدايه عادي تكلمتي تقولي له مناك مناك
وبعدين اغمي عليك؟؟؟؟؟؟سؤال يسدح نفسه
هههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه ه
قالت والله انا اعرفه اشوفه كم مره بالديره
لكن خوفا عليك انتي مابغاك تعرفينه ويصير لك شيء
بغيت اسوي بطله واكون شجاعه وانقذك
ولكن طلعت اخرطي ماقدرت اتحمل من شدة الخوف
الي جاني
هههههههههههههههههههههههههههههه هه

قلت ليش وش الي خوفك منه ؟؟

هو ماسوى شيء واقف بس؟؟ماقرب علينا ؟؟

قالت لا يخوف احيانا يتهجم وممكن يسوي فيك اي شيء

صرنا نضحك ونبكي بنفس الوقت………

ونتحمدا الله على السلامه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ويوم علمت زوجي ماصدقني الين علمته امي
وقعد يضحك ههههههههههههههههههههههههه
وبعدين سكت قال وتبغين بعد اسال اي واحد بالطريق
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههه
والله ماعاد اعود لها ..روحي وانتي والجن حقينكم
*خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخانا كنت توني متزوجة عروس لي خمسة ايام وكنا راجعين من مكة بالسيارة انا وزوجي ورجع معانا ابوه وقفنا في الطريق عشان الصلاة واستأجروا غرفة صغيرة نصلي فيها
المهم زوجي وابوه صلوا جماعة وبينما هم يصلون انا كبرت اصلي وكان قدامي سرير بعد ماسجدت دخل راسي تحت السرير وماحسيت الا بذيك الخبطة على راسي بعد ماجلست المهم انا قلت في نفسي الحمدلله يصلون ماحد حس بس الي صار

زوجي انفجر ضحك وهو يصلي من الموقف وطبعا انواع الفشيلة زوجي وابوه يالله سترك

*انا في اول سنه من زواجي صار موقف لاحسد عليه :اموت بالبلاي ستيشن مره
واخبر انه في ملحق العيال (اخوان زوجي) احيانا اذا صار فاضي الملحق اروح مع زوجي
للملحق علشان العب به ويجي ذاك اليوم البيت فاضي والملحق مفتوح هو العاده اذا فيه احد يكون
الباب مسكر وهدوء الجو وتطقني الحكه على البلاي ستيشن اروح ولا ماروح المهم من زود
الحرص واقوم اكلم زوجي بالدوام قلتله ابي العب بالبلاي ستيشن والملحق شكل مافيه احد
قال خلاص روحي توني مكلم اخواني طالعين المهم وانقز طيران على الملحق وادخل طيران
واشبك الاسلاك وابدأالعب والحماس المشكله اني احاكي نفسي وقتها مدري وش اقول وانا منسجمه بالعب واسمع صوت بخبخه يعني بخخخخخ همن يسكت بخخخخخخخ وسكوت قلت اكيد من الوسوسه
كملي يابنت العبي شوي الظاهر ماقدروا يمسكون ضحكتهم وبخوها قمت التفت ياليتني مالتفت
الا 3 وراي اصدقاء اخوان زوجي آآآآآآآآخ بغيت ادوخ المشكله الباب بعيد(هو قريب بس حسيت انه بعيد وقتها)انا من الرفاله دخلت ولا التفت فاقه خشتي على التلفزيون وهم كانوا
لاهين يلعبون بالجوالات وساكتين ولاحس ولاخبرالظاهر دايخين<<<جابت الخبر من اخت ولد عم زوجها كان معهم….
تحسبوني بعدها طرت على الباب لالالالا من الروعه قعدت امصع الافياش واسكر التلفزيون من
زود الصدمه ……انا طلعت من هنا الا واسمع كركرتهم وصراخهم شكلهم ماسكين بطونهم
وانا يامال المغص فشلتوني ……

*ملاحظه
كانوا طالعين مع حمولتها لاستراحه وناسة قاعدين يتقهون في هالاثناء صاحت بنت عماتها(مرت اخو زوجها )
قامت بها تبي تغير لها تكرمون
المهم قامت وياليتها ماقامت
اثاري سحابها مفتوح وفي منتصف المجلس يعني في مركز الدائرة انفصخت التنورة وطاحت على الارض وبنتها شايلتها
هي قامت تصايح لا تناظرون لا تناظرون وهي واقفة ماتحركت
طبعا الكل التفت وناظر هههههههه

قامت اخت زوجها ورفعت تنورتها وطلعوا




خخخخخخخخخخخ عنجد مواقف مضحكة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ويشرفني ان اكون اول من يرد عليكي خخخخخخخخخ



ههههههههههههههههههههههههههههه



يسلمو



على



التصنيفات
قصص و روايات

قصة ولا اروع . جميلة

دخل فتى صغير إلى محل تسوق و وضع صندوق إلى أسفل كابينة الهاتف وقف الفتى فوق الصندوق ليصل إلى أزرار الهاتف ، و بدأ باتصال هاتفي ،، انتبه صاحب المحل للموقف و بدأ بالإستماع إلى المحادثة التي يجريها الفتى . قال الفتى : سيدتي أيمكنني العمل لديك في تهذيب عشب حديقتك ؟ أجابت السيدة : لدي من يقوم بهذا العمل ،، قال الفتى : سأقوم بالعمل بنصف الأجرة التي يأخذها هذا الشخص ،، أجابت السيدة : بأنها راضية بعمل ذلك الشخص و لا تريد إستبداله أصبح الفتى أكثر إلحاحاً و قال : "سأنظف أيضاً ممر المشاة و الرصيف أمام منزلك وستكون حديقتك أجمل حديقة في مدينة بالم بيتش فلوريدا ،، مرةً أُخرى أجابته السيدة بالنفي ،، فتبسم الفتى و أقفل الهاتف ،، تقدم صاحب المحل الذي كان يستمع إلى المحادثة للفتى .. وقال له : لقد أعجبتني همتك العالية ، وأحترم هذه المعنويات الإيجابية فيك و أعرض عليك فرصة العمل لدي في المحل أجاب الفتى الصغير : لا ، وشكراً لعرضك غير أني فقط كنت أتأكد من أدائي للعمل الذي أقوم به حالياً نني أعمل لهذه السيدة التي كنت أتحدث إليها !! [ ما أحوجنا لمثل هذا "التقييم الذاتي"]



مشكوره ياعسل على القصه



التصنيفات
قصص و روايات

لقى غيري ولا همه مشوقة

كنت طفلة صغيرة عمري لايتجاوز التسع سنوات أعيش في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ،مع أبي وأمي وأخوتي .
وفي ليلة من الليالي كنت جالسة أستذكر دروسي ولكني سمعت صوت ترحيب وكأنه ضيف قد حضر إلينا فخرجت لأرى من هو هذا ، ولكني وجدتهم مجموعة وليست شخص ، إنهم بنات وآولاد خالي الذي توفى والدهم في جنوب المملكة بعدما تزوجت أمهم لم يبقى لهم أحدا ليعيشوا هناك من أجله ، فقرروا السفر لرياض ليعيشوا بقرب عمهم وعمتهم التي هي أمي .
وبعد الترحيب والسلام تعرفت عليهم لأني كنت لا أعرفهم جيدا بسبب قلة سفرنا لهم ، استقروا في منزلهم وأصبحنا آقرب لبعض بكثير كنا لانخرج إلا سويا ولاتمر ليلة إلا وقد تلاقينا وإذامرت تكون ليلة باردة خالية من السرور والفرح .
ومر الوقت وتعلقت بهم ولاسيما بواحد منهم تعلقت به كثيرا مع أنه كان يكبرني بخمس سنوات ، كان يلعب معي كان يشعرني بأني صديقته الوحيدة حتى إعترفت لي أخته ، قالت آنه يقول والله لن أتزوج إلا (خ)>>>>>>اختصار لإسمي
شعرت وقتها بالفرح أحسست آن الأرض يكبرها لاتسعني ،
كبرت وكل يوم أحبه أكثر من الذي قبله ، شغل تفكيري سكن قلبي كنت أنتظر اليوم الذي يجمعنا ببعض .حب استمر ثلاثة عشر سنة .
ولكن حصل الذي لم يكن في الحسبان ، بعد أن استقروضعه الوظيفي والمادي ، وأصبح عمره 27 سنة فكر في الزواج هذا ماأخبروني به أهله، كنت أنتظر أحد يخبرني بأن (م)تقدم لخطبتك ولكن فوجئت بأنه خطب واحدة من بنات أحد أقاربنا .
لن أخفي عليكم ماهو الشعور الذي إنتابني ،تحطيم ألم إنكسار ، أريد فقط أن أفهم
مالذي يحصل ولكني تظاهرت بالفرح رغم كل الآلآم التي بداخلي ،وبعد مدة قصيرة
جلست مع أخته نتحدث عن زواجه فإذا بها تسألني لما لم أوافق حينما طلبني (م)
للزواج ، فوجئت بما قالته كيف. ومتى فقالت:إنه خطبك من والدك فرد عليه بأنك
رفضتي لذا قرر الزواج بغيرك .
وأخيرا فأنا أشتاق إليه كل يوم وأتعذب حينما أرى زوجته
ولكن أحاول أن أمنع عقلي عن التفكير به
لأني أحس أني ظُلمت منه فهو بمجرد سماعه لرفضي الذي لم يكن، استبدلني بغيري
كأني قطعت أثاث أو حتى شئ ليس له قيمة ولم يقدر حبنا الذي استمر لمدة 13 سنة

منقووووووووووووووول من ايميلى




مشكوره ياعسل على القصه



خليجية



التصنيفات
قصص و روايات

كيــــد النســـــاء

السلام عليكم ورحمة اللـــه وبركاته

أراد رجل معرفة مـاهو كـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــيد النســــــــــــــــــــــــاء !!!!!؟؟؟؟؟؟

ومره وهو في طريقه التقى امراءة عجوز واقفه بجانب بئر فجلس ليرتاح وليشرب من البئر ثم تبادلا اطراف الحديث هو والعجوز فخطر في باله ان يسألها عن كيد النساء فلا بد ان عندها إجابه لسؤاله ..

فسألها فوقفت عند البئر وبدأت تبكي بصوت مرتفع حتى يسمعها ابناؤها فيأتون ليقتلوا الرجل ظنا منهم أنه يريد ان يدفع امهم العجوز الضعيفه للبئر !!

فقال لها الرجل ماذا تفعلين ولماذا تصرخين ؟؟
وحاول إقافها وانه لم يأتي لاذاها فقامت وأمسكت دلو الماء وسكبته على نفسها فتعجب المسكين منها

وبينما هو يسألها لماذا فعلت هذا بنفسها أتى ابناؤها وقالت لهم العجوز هذا الرجل أنقذني عندما سقطت في البئر ..فقامو يشكرونه وفرحوابه كثيرا ,,

فقالت المراه العجوز للرجل <<<المرأه بقدر ماتستطيع أن تقتلك بإمكانها ان تنقذك >>>




ياحلوين اذا عجبكم لا تبخلو بالتقييم



ليييييييييييييييييييييييييييه 23 مشاهد ولا في رد



مشكووووووووووووووووووررررررررر رررررررررررة



مشكورررة
ياقمر انتي



التصنيفات
قصص و روايات

أغرب قضية أمام محكمة الأسرة مشوقة

ربما أثارت هذه القضية دهشة الجميع، خاصة أنها الأولى من نوعها أمام محكمة الأسرة في مصر. في ظاهر الأمر قد تبدو قضية عادية: زوجة تطالب بالطلاق ونفقة المتعة، ولكن المثير أن هذه الزوجة خرجت لتوها من السجن، بعد الحكم عليها في قضية خيانة زوجية، ولم تكتف بما فعلته بزوجها بعدما شوهت سمعته، لكنها وبكل جرأة بدأت تطالب بما تسميه حقوقها.
المحكمة ما زالت تنظر في القضية بكل أبعادها، واستمعت إلى وجهة نظر الزوجة الخائنة التي كانت تفكر بأسلوب غير مسبوق بعدما اعتقد الجميع أنها ستتوارى خجلاً. لكنها لم تهتم إلا بالبحث عن حقوقها القانونية.

قبل الاسترسال في تفاصيل القضية المثيرة، طرحت المحكمة سؤالاً مهماً مر على أذهان الجميع: لماذا لم يطلق الزوج زوجته بعد ما حدث؟ وأجاب الزوج في أوراق القضية مؤكداً أنه قرر معاقبتها لخيانتها وتعليقها حتى لا تتزوج مرة أخرى، إلا بعد جولة مع المحاكم. وعاد ليواصل حياته بشكل عادي محاولاً أن يطوي هذه الصفحة من حياته تماماً، ولكنه اكتشف أن المحامي تقاعس عن إنهاء إجراءات الطلاق وخرجت الزوجة من السجن لتبدأ فصول هذه القضية الغريبة.

الأحداث بدأت قبل سنوات عندما ارتبط حازم بالحسناء لبنى. ولم يشعر أبداً بعد زواجه منها أنها تحبه أو حتى تحمل له أي مشاعر إنسانية، رغم ذلك فإنه لم يسئ معاملتها ولم يدخر وسعاً في سبيل إسعادها وإضفاء الفرحة على حياتهما.
كان يتمنى أن تتغير مشاعرها، وظن أن العشرة وسنوات الارتباط ستغير زوجته. اعتقد في البداية أن خطوبتهما القصيرة وزواجهما المفاجئ هما سبب تحفّظ لبنى. ولكن مع مرور الأيام اتسعت الفجوة بينهما، وكان يشعر بأنها تبتعد عنه أكثر وأكثر.

لم تكن تتحدث معه إلا نادراً، فهي دائماً شاردة مشغولة عنه، تمضي وقتها ما بين قراءة المجلات ومشاهدة التلفزيون، ولا تهتم بالسؤال عنه إذا تأخر في العودة إلى منزله. وغاب دورها تمامًا كزوجة تحب زوجها أو حتى تهتم بأمره.
حاول حازم كثيراً أن يكسر الحاجز النفسي بينه وبين زوجته، وكان يدأب على تقديم الهدايا اليها، ولكنها لم تكن تبدي أي رد فعل أمام هذه الخطوات التي كان يقوم بها زوجها لإذابة الجليد بينهما، ولم تهتم أن تقدم له أي عبارة شكر على تقديره.

المصارحة

حاول حازم أكثر من مرة أن يفتح قلب زوجته ويسألها عن سبب هذا الجفاء، وكانت لبنى صريحة للغاية، اذ لم تنكر حقيقة مشاعرها تجاهه، وأكدت له أنها لم تكن تحبه، ولكن أسرتها هي التي أرغمتها على الزواج منه باعتباره مهندساً ناجحاً ميسور الحال، وأي أسرة تعتبره عريسًا مناسبًا.
واصلت الزوجة حديثها الصريح لزوجها مؤكدة أنها كانت مرتبطة عاطفياً بشاب آخر، لكن أسرتها رفضت إتمام ارتباطها به لأنه غير جاهز مادياً وليس مستعداً للزواج.

حاولت لبنى أن تقنع أسرتها بالموافقة على زواجها من هذا الشاب، لكن رد والدها كان قاطعاً، وأكد لها أن حبيبها ما زال في بداية حياته ولن يستطيع أن يوفر لها الحياة الكريمة التي تتمناها.
كانت كلماتها أشبه بالصاعقة التي أصابت حازم، ودمرت كل أحاسيسه. ظن في البداية أنه واهم، أو أنه يعيش كابوساً مريعاً لكنها كانت الحقيقة المريرة.

كان يعلم في البداية أنها لا تبادله المشاعر، لكنه لم يتخيل مطلقاً أن قلبها معلق بشخص آخر. أُسقط في يده عندما عاد إلى غرفته وأغمض عينيه وبدأ يسترجع شريط الذكريات، حين كان يعود إلى منزله ليشاهد الارتباك الواضح على وجهها وهي تنهي المكاملة الهاتفية التي تجريها وبشكل مفاجئ يولّد الشك.

كانت لبنى تجلس إلى جهاز الكمبيوتر لساعات طويلة تجري «تشات» وتدعي أنها تتحدث مع صديقاتها. ومن هنا نمت في قلب الزوج بذور الشك، وأدرك أنها ما زالت على اتصال بحبيبها، وقرر أن يحسم الأمر ويراقبها حتى يتأكد من حقيقة شكوكه.
حاول حازم أن يبث الطمأنينة في قلبها، وأخبرها أنه سيحاول أن يفتح معها صفحة بيضاء وينسى ما حدث، وأنه سيفعل المستحيل من أجل إرضائها. ابتلعت لبنى الطعم، وصدقت أن زوجها سامحها، وأنه لا يشك فيها بالفعل، في الوقت الذي حاصرها حازم بمراقبته المستمرة لتحركاتها دون أن تشعر بشيء.

كانت مفاجأة قاسية للزوج عندما اكتشف أن زوجته تستقبل حبيبها في منزله أثناء غيابه، وتخرج معه كثيراً. قرر أن ينتقم منها، وفكر في قتلها لكنه تراجع في اللحظة الأخيرة.
وبدأ تنفيذ خطة الانتقام، فأخبر زوجته أنه مسافر في مهمة عمل ثلاثة أيام خارج القاهرة. واستطاع أن يلمح الابتسامة الخفية التي ارتسمت على وجهها، وفي هذه الأثناء أبلغ رجال المباحث بشكوكه نحو زوجته وطلب من الضابط إبلاغ النجدة لضبط الزوجة متلبسة بالخيانة.

مكمن

اعتقدت لبنى أن زوجها سيغيب طويلاً، فدعت حبيبها الى سهرة في منزلها في الوقت الذي كان حازم يراقب المنزل. وانتظر نصف ساعة بعد صعود غريمه إلى شقته، وسارع الى الاتصال برجال المباحث.
فتح حازم الباب بمفتاحه، وكانت مفاجأة للزوجة وصديقها بعد ضبطهما في لقاء ساخن. كسا الذهول ملامح لبنى. لم تنطق بكلمة واحدة، بل لم تستطع أن تنظر إلى وجه زوجها الذي أجهش في بكاء مرير وهو ينعى حظه العاثر.

أمام النيابة لم تستطع الزوجة الإنكار بل اعترفت بجريمتها، وتم تقديمها للمحاكمة بتهمة الخيانة. وقررت المحكمة حبسها ثلاث سنوات، وحكمت على حبيبها بالسجن عامين. لكن القضية لم تنته عند هذا الحد، فالزوج المطعون في كرامته لم يكتف بفضحها، بل قرر أن يعاقبها وامتنع عن تطليقها حتى يتركها معلقة بلا زواج.

فقد تأكد الزوج من أنها ستتزوج من صديقها بعد خروجها من السجن فتمادى في رفضه تطليقها ، وفطنت الزوجة لخطة زوجها رغم أنها انتظرت ورقة طلاقها بعد دخولها السجن، ولكنها لم تستطع أن تفعل أي شيء لأنها سجينة فاقدة الأهلية.
خلال فترة سجنها لم يزرها أحد من أفراد أسرتها الذين تبرأوا منها، وحين خرجت من السجن لم تجد منزلاً تذهب إليه سوى منزل حبيبها الذي شجعها على أن تقاضي زوجها لتسترد حقوقها.

وأسرعت لبنى إلى محكمة الأسرة لتقيم أغرب دعوى طلاق، وأمام القاضي حاولت أن تستعطف الجميع لتؤكد أنها ضحية أسرتها التي أجبرتها على الزواج من إنسان لا تحبه. وقالت إنها طلبت من زوجها الطلاق بعدما صارحته بأن مشاعرها ليست ملكها، وأنها لا تحبه. لكن الزوج رفض، وسقطت لبنى في فخ الخيانة، ونالت عقابها ودخلت السجن بعدما لاحقتها الفضيحة. لكن زوجها واصل عقابه لها وقرر محاصرتها حتى لا تعيش حياتها بشكل طبيعي، ولذلك قررت المطالبة بكل حقوقها بعدما نالت عقابها.
وقرر القاضي استدعاء الزوج لسؤاله عن عدد من التفاصيل قبل اتخاذ المحكمة قرارها.




خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية
مدائن.. من.. الشكر ..وجنآئن.. الجوري
لهـذآ..الطرح..الأكثر..من..رآآ ئع
صآحب..الحضور..المتميز
والع ـطآء..الرآقي
دآآمت..إطلالتكـ..في..منتدآآن ا
ودي..و..وردي
لكـً
خليجية



الله اكبر على هيك زوجة ظالمة استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم انازوجي يحاول يرضيني و يحبني لا وبعد يجيبلي هدايا و ابادل احسانه بجذي مجازاة لا و اخونه بعد يا ستار يا لطيف !!!!!!! ماعرفنا قرار المحكمة للاسف
شكرا حبيبتي عل موضوع



اللي اختشوا ماتوا



اختي هاذوا الناس اللي مايخافوا من الله
لكن الغلط مش عليها وحدها . من المفترض انو عايلتها ما تزوجهاش من شاب هي مش راضية بيه
و ثانية زوجها كان من المفترض انو يطلقها و يعيش حياتو بصفحة بيضاء
ولا حول ولا قوة الا بالله